![]() |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
يارب سترك .. ننتضرك
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
كملي بنتظارك
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
يا الله وشوو ذا لاحول ولاقوه الا بالله يارب استر علينا وعليهم
كملي يالغلا بالله-- انتظرك |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
بليز لاتطولي علينا
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
يا سلام... والله مالي صبر انتظر اكتر
:) قصة مشوقة |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
وينك ننتظر جدييدك...........؟؟
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
بسم الله الرحمن الرحيم
آسفه يا بنات على التآخير بس ولدي جنني في الروضه ما عرف يكتب حرف ط وقلبه موب يم الدراسه يبي يلعب مع اخته الله يخليهم لبعض يارب المهم نكمل قصه صديقتي طبعا زياد ما عاد صار له وجهه قدام جاره وما توقع جاره منار ترده لانه يشوف طريقه سوالفها وكلامها مع منار خلال الكاميرات وتعرفون الحريم اذ جلسو مع بعض يسولفون ( يتطرقون لبعض المواضيع اللي خبري خبركم أو يعلقون على احد معين من الفنآنآت أو أو أو ) المهم أصلا زوجها ماله حق يراقب الناس جواء البيت إذا حاط براسه كاميرات يكفي يحطها عند باب البيت يشوف الداخل واللي خارج طبعا أكيد تقولون كيف عرفت منار .. جآره منآر هي اللي التصلت على منآر وقآلت لهآ القصة طبعا منار ما تقدر تعاتب زوجها ابد عشان ما يكرشها بس قالت له إن الجاره دقت علي وقآلت كلام عنك قآم يصآرخ على منآر و يهددهآ لو حكت معهآ ثآني هههههه ( فوق راسه بطحى ) وراح أسبوع على السالفه ذي وقرر زياد يغير بيته يبي يبعد عن جاره واستاجر بيت جنب بيته الأول ومرت الأيام كان جنب بيتهم الجديد جار مشلول سبب الشلل حآدث الله ( الله يحفظ الجميع ) المهم حب يتزوج هذا الجآر ومالقى بنت سعوديه ترضى فيه لا من قريب ولا من بعيد واضطر يتزوج سوريه وبا الفعل جت السوريه زوجه المشلول ... طبعا السوريه ما خذت على حبسه البيت وفي يوم شاف المشلول زياد وحب يحكي معاه بخصوص إن زوجته السوريه تزور منار ( هع ) ما صدق خبر قآل ايه خلهآ تجي ( حيوآآآن حط عينه عليهآ ) قال زياد عطني رقم زوجتك عشان اعطيه زوجتي والجار المشلول على نياته مسكين اعطاه الرقم .. راح زياد لمنآر وقال لها زوجه جارنا المشلول تبي تجي اليوم قآلت منآر الله يحيهآ طبعآ ما اخفيكم إن منآر دقت علي وقالت لي .. تدرون وش قلت لها ؟ قلت لهآ يا منآر أنتي الحين صرتي تعرفين زوجك يعني الحرمه ذي اللي بتدخلينهآ بيتك بيلاحقها زوجك وبيكلمها ووووو وأنتي خابره وهذي المره جارتك سوريه يعني متعودين على دق الحنك والكلام السوري الحلو وأنتي بنفسك قايله لي انه يحب المصريات والسوريات من الدول العربيه وان اصدقآئه كلهم نفس اخلاق زوجك ودائما إذا اجتمعو مع بعض يتكلمون كلام سيئ عن السعوديات لانهم رجال يبون الهواء بس إذا جد الجد ما حد متحملهم إلا السعوديات وقمت اقص لها قصص اعرفها من سعوديين متزوجين من الدول العربيه وفي الاخير بعد ما عبو مخابيهم من الرجال السعوديين طلبو الطلاق المهم إني جلست احرصها على بيتها وزوجها وبعد يومين دقت علي وقالت إن السوريه هذي جتني قلت طيب وبعدين قالت ابد ما عندها سالفه إلا عيشتها في سورياء وعيشتهآ هنآ قلت كيف؟ قالت منار إن العيشة هناء ما عجبتها تقول مثل السجن وما فيه مكان اطلع فيه اشم هواء قمت اضحك قلت كآن قلتي لهآ الهواء اللي عندنآ انهآ تشم ريحه المكيف خخخخخ المهم قلت نصيحتي لا تدخلينهآ بيتك ثاني وأنتي براحتك طبعا زوجهآ زياد من طلعت السوريه من عند منار وهو جالس يحقق معها يقول وش ذا الخشم عليها خفت منه كنه خشم وفاء موصلي اللي في بآب الحاره ومنآر ساكته .. ثم قال وعيونها نقطتين حسبت مالها عيون قآلت منآر عآد هذي خلقه ربي قال زوجهآ بس كل هذا ما يهم أهم شي ... قآطعته منآر وقالت وين شفتها فيه ؟ بعدين انا تآخرت عن الصلاه بروح اصلي .. قال زوجها تصلين وانا عندك كان صليتي قبل ما اجي قالت منار البنت ما طلعت إلا قبل شوي وانت جيت على طول طبعا زعل وتركهآ وطلع وفي اليوم اللي بعده دقت السوريه على منار نبي تجي .. منآر صرفتهآ واليوم اللي بعده ارسلت رساله تقول فيها منار أبي اجي انوم عندكم إنا كثير طفشانه ردت منار بمسج تعتذر أنها مشغوله اليومين ذي << طبعآ تصريفه بدت تحس منار انها لزقه! عرف زياد إن منار تصرف السوريه جاء ومسكها مع يدها بقوه وقال لها .. ليه تصرفين السوريه قالت منار إنا مشغوله .. قال زياد موب على كيفك إنا اقولك تجي يعني تجي وسكتت منار ثم قالت خل زوجتك الاوله تستقبلها ... ثم عصب زيااااااد وقال لها يصير خير واليوم اللي بعده دق باب منار ومنار طبعا ما تدري من عند الباب مسويه يوم نظافه للبيت كله يعني البيت مكركب وحوسه ومطهرات وصابون وغسيل ملابس يعني مرره حوسه .. قآلت منآر ماراح افتح وشوي ويدق جوالها منار ما ردت لان السوريه هي اللي تدق بعدين ارسلت مسج قالت فيه زوجك عازمني عندك ممكن تفتحي الباب؟؟ ( يا عيني على قطه الوجه خخخخ) جن جنون منار وعلى طول دقت علي تبكي تقول إن السوريه تقول زياد عازمها في البيت قلت لمنار ما قلت لك ابعدها عن بيتك لا حول ولا قوه إلا با الله طبعا ما فيني انفعها بشئ صبرتهآ على مصيبتها وقفلت المهم جاء زوجها متضايق ويقول ليه ما تفتحين الباب عن السوريه قالت وانا وش يدريني انك عازمها بدون علمي طبعا يا ويل منار على الكلمه هذي وخرج زياد زعلان وقفل عليها الباب لمده أسبوع ( والله حرام عليه يعاملها مثل الحيوانات ) وبعد أسبوع رجع طبعا هناء لازم منار تحب يديه ورجليه وتعتذر لما يرضى وبعد ما رضى قالت منار ابشرك الدوره ما جتني تدرون وش رد عليها إنا عندي عيال وعادي عندي أنتي بلحالك افرحي <<< يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ وش هذا الرد يا زياد ما تخاف ربي يخسف بك الأرض انت وعيالك في ساعه؟؟؟؟ الاولاد نعمه من الله تستاهل الحمد والشكر والثناء الحسن بس والله ما ينشره عليه طبعا نفسيه منار زززززفت بشكل عام يوم كانت نحيفه يقول لها اسمني ويوم سمنت قال لها انحفي يلعب بجسمها لعب واذا ما تم اللي هو يبه يقول لها إنا وش حادني عليك ( اعوذو بآ الله ) في هذا اليوم اعترف زياد وقال منار أنتي كنتي الساعه 7 الصباح في المطبخ وبعدين طلعتي من المطبخ ورحتى لغرفه النوم ومنار ساكته تقول يارب وش لون عرف ؟؟ وقام يضحك هههههه يلعب بعصاب منار ومنار ساكته ثم قال صح ولا لا قالت ايه قال أصلا إنا مركب كاميرات ارقبك من أول يوم زواجنا ويضحك هههههههههه والله إن منار وهي تحكي لي قلبها بيتقطع من الصياح طبعا عرفت منار انه شايف كل وحده تدخل بيته من صديقتها وانه حتى شايف خواتها اللي ما تزوجو لانهم زروها مره كآنت تقول شاف خواتي عريآنآت لاني مخليتهم يبدلون ملابسم في المجلس والمجلس فيه كاميرات وتبكي والله انها تبكي من قلب... وانا اصبرها واقولها معليش شسوي هي تخاف تتطلق وانا ما في يدي شي بس اتخيل موقفي وانا مكانها اعوذو با الله وربي شي يقهر حسبي الله عليه وفي يوم قررت منار تدور الكاميرات واخذت تبحث تبحث وبدون سابق موعد وأول مره يجي زياد هذا الوقت دخل عليها مثل الحرامي بدون صوت وقال وش تدورين تلعثمت منار وقالت ما ادور شي قال زياد شكلك تدورين كاميرات هههههههههههه لا تخافين ماراح تعرفين مكانها ويضحك ههههههه ( يمه منه يقهر ) لعب في نفسيتها وهي حامل ما اهتم فيها ...وجلس عندها وطلع الزقاره يبي يدخن قال لها تعالي دخني (قالت انا ما ادخن بعدين إنا حامل ما يصلح ) قال من قال ما يصلح تعالي دخني إنا ابيك تدخنين طبعا ممنوع رفض الأوامر حتى لو كانت تغضب الله ( مع العلم انه لا طآعه لمخلوق في معصيه للخالق بس منار والظروف اللي مرت فيها والسمعه الوسخه اللي لصقتها في اهلها قررت تدخن وما تفكر عشان ما يتضايق زياد اعوذو با الله حتى ولده في بطنها ما فكر فيه انآآآآ اكرررررررهه حسبي الله عليه للقصة بقيه انتظروني إن شاء الله بكتبها قبل 12 محبتكم كادي |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
حسبي الله عليه
ننتظرك يالغلا |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
جااااااااااااااااااااري الانتظار
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
حسبي الله عليه الله يوريها يوم فيه
ياحبيبتي كادي طلبتك اكتبيها بسرررررررررررررررررعه نبي النهايه لاتتاخرين تحمست لها مرررررررره واخاف اولد وانتي ماخلصتيها |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
بنتظااااااااااااااارك
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
بنتظااااااااااااااارك
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
ااااه الله يصبرني الين ماتكملين
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
قسم حيوااااااااااااااااااااان مو لهدرجه عاد
تتطلق وتعيش بذل عند اهلها ارحم من هالمتوحش تلفت اعصابي وانا اقراها |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
حسبي الله عليه
الله يحاسبه وان شاء الله يلاقيها في وحده من بناته استغفر الله العظيم يقهررر بجد |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
انتظر جديدك............
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
وينك قلتي بتكتبيها قبل 12 والحين صارت الساعه 12:41
فديتك كمليها الله يسعدك يارب تقبلي موروري سوسه |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
بسم الله الرحمن الرحيم
لو بيدي يا عسولات اكتبها مره وحده وارتاح بس ما اقدر اتعب وانا اكتب حتى تلاحظو احيانا عندي اخطاء بس عاد ان شاء الله ربي يقدرني واكملها وللاخت اللي تسال عن النهايه هذي القصه مالها نهايه انا قلت لحد اليوم هذا وهي عايشه في مآسآه المهم نكمل ومرت الاشهر وفي شهرها السادس وكانت تنتظر زوجها جت الساعه 1 صباحا وما رجع .... طبعا ممنوع يدخل للبيت وتكون نايمه يا ويلها ويلاه حتى لو كان النوم ذاااابحها لازم تجلس تنتظر وجت الساعه 3 الفجر رجع زوجها للمنزل طبعا لازم ترحب فيه طبعا مزاجه متعكر جدا جدا خافت منار ان تكون هي السبب سكتت منار وطال سكوت زياد وبعدها تكلم زياد قائلا خذي لك فراش واطلعي نامي برا او با المجلس قالت منار ان شاء الله وخرجت منار وبعد مرور وقت قصر رن جوال منار ... تتوقعون من المتصل في مثل هذا الوقت ؟؟؟؟؟؟؟ جارتها السوريه !!!!!!! منار ماردت على الجوال وبعد لحظات وصل منار مسج من جارتها تقول فيه والله جوزك قليل ادب ضبيه يا اختي ضبيه تفاجئت منار بهذا المسج وذهبت مسرعه لزوجها زياد وهي تبكي وتقول بعد رايح تتحرش بزوجه جارنا المسكين يعني عشانه مشلول ومافي يده حيله تخونه قال زياد تكلميني انا ... سكتت منآر وقال زياد هي اللي تبيني قالت منار ما تبيك بس انت اللي تتبلاها قال زياد ترا اللي فيني مكفيني انقلعني عن وجههي يا بنت الكلب طبعا هو وش فيه ؟؟ انا اقولكم زوج السوريه بصدفه كفشها وهي تغآزل زياد واعترفت انه هو اللي يدق عليها بس المشلول ضعيف ما سواء شي اكتفى يرسل لزياد مسج لعن خيره فيه عشان كذا زياد متضايق خرجت منار من عند زوجها وهي تتقطع من البكاء والحسره واخذت جوالها ودقت علي وهي تبكي قصت لي القصه قلت لها انا قلت لك من اول وانتي ما سمعتي كلامي خلاص اقطعي علاقتك بكل صديقاتك لا تدخلين بيتك احد حتى اهلك لا تنادينهم لبيتك لان في بيتك كاميرات وتحملي زوجك وادعي ربي يهديه بس هي كانت معصبه وكانت تردد يارب تصدمه تريله وتقطعه تقطيع يارب تصدمه تريله وتقطعه تقطيع قلت لها يا بنت الحلال استغفري ولا تضايقي نفسك ترا انتي حامل وما عليك فيه تظنين زوجته الاولى عارفه شي عنه قالت مدري قلت لها اكيد عارفه هي معاشرته اكثر منك وساحبه عليه واهم شي عندها عيالها سوي مثلها اهم شي اللي في بطنك وزوجك له رب يحاسبه انتي بس تحسبي الله كانت تبكي وقفلت منها وهي تبكي << ( والله ضيقت صدري بس مافي يدي حل ) المهم ومرت الايام وولدت منار وجابت ولد والله العظيم ثم والله العظيم مثل القمر ما شاء الله عيونه رمادي فاتح ورموشه طويله وابيض ابيض وخدوده حمراء يجنن بمعنى الكلمه بس فيه عيب طول الوقت يبكي ما يوقف من البكاء كآنه منعسر طبعا معروف السبب عشان امه وهي حامل كانت منعسره ومهمومه وكل يوم دموووع وصياح المهم كلمتني منار في يوم طبعا منار صارت انسانه معدومه الاحساس والضمير وما تحسب حساب لرب العالمين وعندها اهم شي رضى زياد وبس انا كنت انقدها في هذي النقطه واقول لها ادعي ربي ترا مالك في الدنيا غيره تقول دعيت ما استجاب لي ربي وانا بنتظر لحد متى قلت لها انتي اللي ما تخلينه يستجيب لك ... الدعاء له آدآب ادعي وكلك ثقه با الله انه يستجيب دعواتك قالت يا شيخه اهم شي ناكل ونشرب قلت انتي تغيرتي يا منار لايكون ضميرك مات قالت اقولك تعالى انا عازمتك قلت اسفه ما اقدر اجي قالت خايفه من الكاميرات خلاص شلنها .. قلت مبروك ومن متى الكلام هذا قالت من فتره <<< طبعا تكذب بس انا قلبي ما عاد يرتاح لها وقلت لها اوكيه بشوفك بس برا البيت في منتزه قالت لا زوجي يرفض قلت حتى انا زوجي يرفض كانت مصره شي غير طبعي اني ازورها ... تذكرت انا من زمان يمكن من اول زوجها انها ماخذه صورتي من جوالي كنت حاطه مكياج وقالت ابي اسوي مثله قلت لها مسحتي صورتي من جوالك قالت لا ما مسحتها قلت لها تخيلي زوجك شافها امسحيها امااااانه الله عليك امسحيها الله لا يحللك ولا يبيحك امسحيها قالت وليه خايفه قلت صورتي ما تبيني اخاف قالت لا تخافين زياد شايفها من زمان واشوفه دايم يقول خلي صديقتك هذي تجي للبيت انا عصبت بقوووووووووووووووووووه قلت والله انك طحتي من عيني اشلون تخلين زوجك يشوفني لا وبعد تناديني بيتك عشان زوجك يشوفني على الطبيعه قالت لو تجيني اكيد انه بيصير يكلمك قلت وجع شكلك منتي في وعيك قالت ايه انا مرووقه توي مدخنه قلت استغفري ربك واتركيه قالت وش لون اتركه وهو يخليني ادخن كل يوم قلت لها شوفي ولدك كل امراض الصدر فيه اتقى الله في الولد الصغير قالت اذا ابوه ما خاف عليه انا وش اسوي قلت لها ولدك وكيفك بس صورتي امسحيها لاجيك لحد بيتك واكسر جوالك قالت خلاص خلاص بمسحها قلت لها في ولدك تمسحينها قالت اصبري امسحها وانتي تكلميني طبعا الحمد الله صورتي هذي كنت متلثمه بس عيوني اللي باينه وبعدها طاحت منار من عيني وفي ليله من الليالي قال زياد لمنار انا اكره نفسي اذا نمت معاك واكره امارس الجنس معاك انصدمت منار من كلام زياد ولزمت الصمت < طبعا لازم تسكت ما ترد قال لها عندك طريقه اجيك فيها بس ما تذكرني اني نايم معاك ومنار ساكته قال قومي شغلي التلفزيون وحطي على قناه (.....) سكس مباشر وجلس يتابع يتابع يتابع والتفت على منار وقال لقيت طريقه عشان انسى اني نايم معاك قالت منار وش هي قال اتخيل نفسي امارس الجنس مع هذي البنت اح احس طعمها يجنن يا الله جيبي طرحتك او اي ربطه بربط عيوني واتخيلها عليك والغبيه منار لازم تطيع كلامه وربط عيونه وجلس يتلفظ الفاظ خسيسه ويتكلم كلام وسخ متناسي انه نايم مع منار ومنار كانت تبكي وهو عايش جو ثاني ومنار موب يمه مصدومه فيه با المرره وللقصه بقيه واحداث محبتكم كادي |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
انتظر البقيه
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
قصه ولا في الخيال ...
بصراحه اهي الي جابت هالشي لنفسهااا ...ربي لاتبلاناااااااا ... واختهاااا اشصار عليهاااا؟؟؟ |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
ياربي وربي بموت تقطعين في نص الحدث الحماس
انتظرك باقرب وقت تكمليها متابعه بشغف |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
قسم بالله هذا حيواااااااااااااان
المفروض انها تتركه حريقه تحرقه ان شاء الله هذا وهو عجوز 67 سنه اعوذ بالله منه جاري الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااار |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
يالله عفوك ورضاك
رحمتك يارب كملي تكفي |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
كملي وربي احترقت اعصابي كملي تكفين
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي ادري تبادر لآذهآنكم مليون سؤال بس انا اختصر والقصه اطول من كذا واحداثها اكثر بس احاول اجيب لكم المهم والزبده طبعا اهم شي اوضحه لكم ان كل هذي الاحداث محد يدري عنها لان لو عرف احد عنها بتصير حياة منار مهدده با الطلاق وهي تخاااف من الطلاق تقول بتحمل كل شي الا الطلاق تقول تطلقت المره الاولى والمجتمع ما رحمني واهلي ما رحموني قلت لها اهلك اول ما تطلقتي عازينك ورازينك بس يوم خربتي اختك ودخلتي رجال غريب لبيت اهلك قررو يربونك من اول وجديد شوفي الحين تخيلي ولدك يسوي حرام وش بيكون موقفك بتقولين خساره تربيتي فيك لا تلومين امك وابوك واخوك ترا نزلتي روسهم في التبن مو في التراب واختك اللي صارت تتشنج من بسببك وللان ما تروجت اخر مره سمعتك تقولين تقدم مدرس لخطبتها وطاررر وانتي عارفه ليه طار ! صارت تبكي وقالت صحيح دخلت رجال بيت زوجي الاول وصحيح دخلت اختى رجال لبيت اهلي لكن اقسم با الله ما صار بينا شي كلنا دخلناهم وانكشفنا وهم على وقفتهم فيه ناس يسون الفاحشه وربي ساتر عليهم وحنا ما سوينا شي قلت لها تدرين له انفضحتي وتدرين ليه اللي يسون الفاحشه ما انفضحو سكتت قلت لها انتي واختك متربين في بيت دين واهلك ناس متدينين وله الحمد والشكر اللي فضحكم قبل يطيح الفاس با الراس قالت شوفه عينك انفضحنا وكنا قحاب ودشير وحنا والله ما سوينا شي قلت لها وش يدريك هذي عقوبتكم في الدنيا يبيكم ربي تستغفرون ابتلاكم يمكن لانه يحبكم يمكن لانه عارف انكم موب اهل للافعال الوسخه بس هذولي اللي ساتر عليهم ربي وهم يفعلون الفاحشه ربي يمهلهم وعقوبه الزاني في الاخره كبيره فا احمدي ربك على الفضيحه في الدنيا وكثري استغفار هذا من الاحاديث اللي تدور بينا طبعا من الاشياء اللي اختصرتها عشان تكونو في الصوره هي مره جربت تزعل وتروح لبيت اهلها ويوم عرفو اهلها انها زعلانه قال لها اخوها الكبير ترا بيجيك اعظم من اللي تشوفينه في بيت زوجك اذا فكرتي مجرد تفكير في الطلاق عشان كذا الطلاق موب حل هي تقول بقعد في بيته لين هو يقولي اطلعي برا حتى لو يهني ولو اضطريت اكون خادمه عند زوجته الاولى وما يطلقني مستعده يعني ابدا فكره انها ترجع لبيت اهلها مو في بالها مره من المرات زياد داس على كرامه منار كا العاده بس لدرجه حقيره تدرون وش كانت بتسوي تقول كنت افكر اخذ السكين واذبحه عشان ادخل السجن ولا ارجع بيت اهلي احس هذي الفكره في راسها وانا مره خايفه منها من الكبت اللي تمر فيه ترا لا تلمونها صحيح غلطت بس ما حصل بينهم شي ولا حصل بينهم فاحشه ودفعت ثمن هذا الغلط غالي شوفو كيف حياتها شوفو كيف عايشه بذل مثل الحيوانات دائما تقولي انها تقول لزياد ترا انا انسانه لانه دايم يهينها وربنا غفور رحيم يغفر لمن تاب توبه بس تدرون وش اللي خلاني ازعل منها ومن شهر ما اكلمها انتو احكمو وقولو لي انا صح او غلط انا من شهر ما ادري عن اخبارها بس دايم شاغله بالي ودايم امسك جوالي ابي ارسل لها مسج وارجع امسحه المهم دقت علي وقالت انا تعبانه خلاص مليت زياد يقول انه يكرهني قالها بصوته يقول اكرهك واكره جسمك انا وش اسوي وتبكي بحرقه قلت وش صاير قالت من 6 شهور والله العظيم وانا احاول ارضيه قلت لها ترضينه بشنو قالت في الجماع قلت وليه وش فيه الجماع قالت انه يقول انا ما ابي اتذكر اني نايم معاك او اجامعك قلت طيب قال كل مره بتوصفين لي وحده من خواتك وصديقاتك اني جالس انيكها ( طاحت عيوني وطاح جوالي وطحت انا كلي وانا كنت واقفه ) قلت وعساك ما وصفتيني للحيوان قالت وصفتكم كلكم وخلصو الناس مدري من اوصف له عشان ينام معي قلت وش لون ما فهمت من خرابيطك شي با الله تفهميني قالت بنص وبا الحرف اذا جينا ننام على السرير يقول هاه من اخترتي انيك اليوم تقول اني اسكت يجيني احساس با النقص وان فيني شي هو يكرهه ويعيد السؤال من اخترتي قلت في يوم من الايام بتنام مع منيره صديقتي قال اوصفي لي منيره قالت سمينه وصدرها كبير وعيونها كبار وفمها صغير قال لها ارداف كبيره قالت صدرها اكبر من اردفها تقول ويغطي وجهي با المخده ما يبي يشوفني ويبداء يقول مناير ام الديود ومن هذا الكلام لما يخلص قلت لها والله انك ما تخافين ربي واذا عاقبك ربي ما هي غريبه انتي تعصين وتغضبين الله جهرا قالت لاااااااااااا انا ما ابيه يزعل يقول احسن لنا قلت يزعل يطق راسه با الجدار عمره ما رضي حراام عليك ما يجوز توصفين بنات الناس لرجال اجنبي والله كل اللي انتي فيه بسبب فعايلك وبعدك عن ربي انا قمت اتكلم وصوتي يرجف وقلت لها عسى ما وصفتيني يا بنت الناس قالت هو طلب مني اوصفك قلت لها حسبي الله ونعم الوكيل كيف عينك نامت 6 شهور وانتي تغضبين ربك قالت ابي رضااااااااااه قلت وليه داقه علي وش تبين قالت مليت قلت وش مليتي منه قالت اني قلت له اليوم نام معي يعني انا منار قال ما ابيك اطلعي برا قلت اكيد بيقول لك اطلعي برا يا حسره قلبي هذا ربي مقسي قلبه عليك لان قلبك ساج عن ربي ما غير تعصينه على بصيره وبيطلقك ويرميك مثل الكلبه قالت اسكتي انه يخوني مع وحده ثانيه يجيني يتدوش بعد ما ينام معها ويجامعها قلت لها كيف عرفتي تقول ريحته وريحه ملابسه كلها قرف قلت لها انتي كله منك لا تتكلمين حتى لو جاب 20 بنت لبيتك وجامعهم وفعل فيهم الفاحشه قدام عينك لا تتكلمين لانك انتي راضيه من البدايه من 6 شهور وانتي توصفينا له وهو يتخيلنا وتوك بتصيحين يوم فعل الفاحشه في غيرك انتي ما ااتقيتي الله قالت خلاص ماراح اقوله ينام معي برجع اوصف له بس لا ينام مع غيري قلت لها يعني ما تغير فيك شي تبين ترجعين توصفين واتنهدت تنهيده قويه حسيت روحي بتطلع وقفلت في وجهها وم شهر ما ادري عنها افكر اكلمها لان مالها احد تفضفض له غيري عشان ما تسوي شي ابشع من كذا مع انو كل شي بشع سوته لا حول ولا قوه الا با الله وش رايكم وهذا كل اللي عندي ولو اكلمها انا عارفه انه بتقولي قصه جديده ومآساتها موب مخلصه لما تحصل بينهم فجعه موت او طرد وطلاق هذي البنت على انها جميله ما نفعها جمالها الله يهديها وهذا كل اللي عندي اذا رجعت اكلمها برجع اكتب باقي معانتها هناء في هذا لموضوع لحد ما تنختم معانتها ومدري وش النهااايه ؟؟؟ واخيرا اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم محبتكم كادي |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
لا حول ولا قوة الا بالله
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
انا لله وانا اليه راجعون
يارب استر عليها واغفرلها يارب يارحيم |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
ان لله وان اليه راجعووون
لاحول ولا قوه الا بالله هذي اصلا هي تبي الشي الحرام المفروض ما تجي توصف احد صديقاتها او خواتها هذا عرض يالله حرااام وربي حرام هذي وش نوعها هالبنت الله ما راح يبارك لها في حياتتها ولازم تعقل وتفهم والله يبعدنا عن هالاشكال يالله استر علينا |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
أختي صاحبتك الله يستر عليها
وانت ابعدي عنها قد ماتقدري لاتخرب حياتك وانت مالك الا تدعين لها بالهداية والصلاح |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يهديها ويستر عليها استغفر الله العظيم واتوب اليه |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
لا حولا ولا قوة الله بالله العلي العظيم
تقبلي مروري سوسه |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
اعوذ با الله من الشيطان الرجيم يا رب غفرانك
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
جاري الانتظاااااااااااااااار
|
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
لاحول ولاقوه الا بالله المفروض انها من تركت زوجها الاول وفعلتهاا الشنيعه تابت واستغفرت الله وسالت الله ان يعوضها بزوج صالح ومع الصلاه والصبر كل شي بيتعدل مو تكابر وتزيد المنكرات علشان كذا ربي ماسخر لها لا اهلها ولا زوج صالح يخافه فيهاا
يابناات الله الله بالقرب من الله (كونو كما يريد الله يكون الله فوق ماتريدون) التوبه والاستغفاااار الاستغفااار ارسلي لها مسج وذكريها بالله وبس دعواتك لها ولاتكلمينها ولالا شي مو لازم -لاتخرب حياتك وتخسرين عمرك -*الله يصلح قلبها و يهدي زوجهاا يارب ويسخره لها وصل الله على محمد* |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
لاحول ولا قوة الا بالله
انا انصحك لا تكلمينها الله يهديها ويستر عليها ويسخر لها الله يستر على بنات المسلمين دنيا وآخره |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
أستغفر الله العظيم الله يهديهاااا ...
أدعي لها بالهدايه غاليتي واقطعي صلتك فيها مو من شي بس هي سوت اشياء ماتجي ع البال ماتدري يمكن تسوي لك شي عشان ترضي زوجها المريض نفسيااا.. أدعي لها ولكل بنات المسلمين ... أنا متابعه القصه من بدايتها بس حبيت اعرف باقي الاحداث ... تقبلي مرورري غاليتي... |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
استغفر الله العلي العظيم
تعبت وانا اقراء وطاحت اعيوني ومرات ابكي ومرات اضحك ومرات اخاف ومرات ارجف قصه ولا فلخيال وبنتي تعبتني دئما تبكي وانا مندمجه خخخخخخ نصيحه اتركيها وحذفي رقمها لا تدمر حياتك انتى متعاطفه معها بس البنت شكلها ما تسمع النصيحه ولا تتعض وزوجك لو سمع هالقصه اكيد بيرفض علاقتك فيها ادعى لها بلهدايه من ابعيد وستر اقتلت زوجها زوجها قتلها ملك دخل فيها هى كبيره وتفهم وعندها اهل بس انتي لا اضيعين حياتك على وحده متستاهل وتحياتي الك واخيرا صارت النهايه نهايه مجهوله خليها لا تكملين القصه نصيحه |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
معليش اخت كادي حابه اقول شي بس لاتزعلين مني
في كلمات بذيئه في القصه المفروض ماتكتبيها يعني لو لمحتي عنها بكلام ثاني كان يوصل نفس المعنى ..مثل يوم تقولين زوجها يطلب منها بينام مع مين اليوم انتي كاتبتها بكلمه يعني المفروض ماتكتب.. عذرا حبيبتي بس حبيت انبهك |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
صراحه أنامتحمسه انك تكملي القصه لو فيه أي أحداث جديده..
وانا أنصحك ماتتركينها للأبد.. انتي واصليها بالرسايل والنصايح اللي تقربها من ربها وتزهدها في الدنيا اللي ماأخذت منها شي ومع هذا عاصيه لربها والعياذ بالله .. الله يهديها وصلح قلبها وحالها.. وانا أنصحك أختي أنك تنشرين قصتها في بيوت مطمئنه التابعه للدكتور عادل عبدالجبار للعظه والعبره.. |
رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
والله مدري شقول
بس جد احداثها خياليه ورائي من راي الاخوات حاولي تبتعدين عنها قبل لا تدمر حياتك مالك الا تدعين لها لان مابيدك شي ولو نصحتيها ماراح تاخذ بنصيحتك الله يهديها يارب |
الساعة الآن 04:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)
لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .