منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (https://naqatube.com/index.php)
-   منتدى الحياة الأسرية والزوجية (https://naqatube.com/forumdisplay.php?f=61)
-   -   قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده (https://naqatube.com/showthread.php?t=47514)

مرمر 03-05-2011 09:43 PM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
كآآآآآآآآآآآآآدي بليز كملي
كلــــــــنا ننتظرك

روح مغليها 03-05-2011 09:50 PM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
الله يخليك كمليها لحد النهايه

تحمست قوه

شوق المحبة 03-05-2011 09:51 PM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
وبعدين وش صاررررررررررر
تكفين كملي

روح الورد 03-05-2011 11:30 PM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
متااااااااااااااااااااااااااااااااابعه

ام تميم 66 03-05-2011 11:34 PM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
حبيبتي ويييييييين بااقي القصة ,,,متحمسة وخااشة جووو,,,

ريف 03-06-2011 12:15 AM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
انتظرك بس لا تطولي عليناااا

كآدي 03-06-2011 12:33 AM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر كل اللي ردو ومتابعين القصة واحداثها .. خلونا نكمل لعيونكم

وقفت عند اممممم منار تبي تقابل الشيطان اللي زين لها حب الهواء


طبعا مثل ما قلت إن الأيام هذي أيام مراجعات قررت منار إن تذهب إلى المدرسه لتبشر
صديقاتها طبعا هم 3 بنات يكلمون رجل واحد خخخخخخخ (يا عيني )

وكل وحده تقول الزين عندي هو يحبني أكثر خخخ حشى هذولي جارات يعني كل وحده
يوم فكرت تكلمه عارفه انه حق بنات بس هم يحبونه عشان الهداياء والحركات والفلوس
بس منار ما كانت محتاجه للفلوس اساسا الكل حاسدها على زوجها وكل من شافها يقول جت مرت ثامر
مفاخره فيها المهم قالت وحده من صديقاتها إنا بروح له في الاستراحه تجون معي عشان نجننه
وتضحك ويضحكون بس مدري وش يضحكون عليه الحمد الله والشكر ومنار تحكي لي كانت تضحك
عايشه جو حقيقي ها البنت الله يهديها
المهم جاء يوم الموعد يوم إلقاء يوم تقارب الأرواح واتفقت مع حبيبها إن تقابله الساعه الثامنة صباحا
بعد إن يذهب زوجها وأبو زوجها وأخوات زوجها لدواماتهم ومدارسهم وبا الفعل همت لتتجهز لمقابلته
وقلبها يدق وهي لا تعلم هل يدق خوفا ام شوقا
اصفرت شفتيها الصغيرتين ولا تعلم هل لأنها ستخون زوجها با العفل أو حامسا ولهفتا لتقبل ذالك الحبيب الذي طالما وعدته في مكالماتها بقبله حب على خده
وفي هذه الحظات رن جوال منار ركضت مسرعه لترد فإذا به زوجها دق قلبها وخافت إن يرجع للمنزل مره أخرى ولكن أطمئنت عندما قال لها سوف نخرج لنتاول الغداء معا
عندما وصلنا لهذه النقطه
قلت لمنار زوجك يدق عليك في اليوم اللي بتخونينه فيه ويبي يقضي معاك وقت حلو علميني طاوعك قلبك وقابلتي الحيوان اللي تسمينه حبيبك أو جلستي تتجهزي عشان تطلعين مع زوجك
ردت علي
قائله يوم قفل زوجي مني دق حبيبي على طول وأول ما رديت قالي ليه جوالك مشغول خفت عليك يا حبيبتي
إنا مشتاق لك أبي أشوفك ونسيت كلام زوجي وطئطئت رأسها
قلت لها ما نسيتيه هذا الشيطان زين لك الحرام بس كملي لعلي اجد لك عذرا لهذه الخيانه
وأكملت منار حديثها قائله
حتى إنا مشتاقه لك يا روحي
رد عليها حبيبها : منار حبيبتي اطلب منك طلب
ردت منآر : انت تدلل
قآل لهآ : أبي أشوفك في طقم دآخلي يعني با العربي ( سنتيآنه وكلوت )
ردت منار : ما اقدر يا حياتي لاني مو في البيت لوحدي معي ام زوجي والخادمه وبعدين كيف بطلع في مقدمه القصر لافتح الباب وانا لابسه البس هذا
رد عليهآ : ارجوك اطلبك خليني امتع عيني بشوفك تكفين يا قلبي إنا عارف انك احلى بنت في كل لعالم
وماراح تحرمني وهذا أول طلب لي
ردت منار في خجل : طيب بحآول بس بلبس عليها مثل الشآل الكبير ( جلال كبير) مثل حق الصلاه
رد عليهآ : اوكيه يا قلبي إنا جآيك با الطريق
واخذت منار تكمل تجهزاتها واحتارت أي طقم تلبس لتغري هذا الرجل الذي تغزل في جسدها قبل إن يراه
وزوجها الذي يذم في هذا الجسد ولا يعجبه تفاصيله
طاحت عينها على طقم جميل وناعم من قماش الحرير لونه احمر لبسته لتستعد للخروج من غرفتها ونثرت شعرها الطويل الاسود على ظهرها الابيض وامسكت بقلم الكحل لتزيد من سواد عينيها ورسمت شفتيها بلون الاحمر واخذت تنظر طويلا في المرآه وتلتفت يمنه ويسره وامسكت بعطرها الفواح ونثرت قطراته على جسمها
واخذت جوالها وارتدت شالها لتغطي عوره جسمها ونزلت ولكنها تفاجئت بان ام زوجها نائمه في الصاله اخذت تفكر كيف امشي بدون إن تشعر ؟؟
واخذت تتسحب من عندها إلى إن فرت من امامها دخلت منآر المطبخ لتبحث عن الخآدمه ولم تجدهآ فرحت منآر كثير
رن جوال منار
منآر : آلو
حبيبهآ : قلبي إنا عند باب بيتكم بضبط وهذا إنا بنزل من السياره تعالي افتحي الباب
منار : يا الله جايه
ذهبت منار مسرعه لتفتح الباب وقلبها يدق بقوووه وبسرعه فتحت الباب !!!!!!!!
دخل حبيبها واغلقو الباب وهنآء تفآجئت منار يا الله ما هذا الرجل ؟ هل كنت اتكلم مع هذا
لا لا اصدق !!
وامسك يدها وابتسم وقال منار حبيبتي كنت عارف انك قمر وان زوجك حيوان بس احسن ما تستاهلينه انتي تستاهليني إنا وبس يا حبيبتي
ومنار في صمت شديد وتقول في نفسها يا الله وش هذا الرجال ما اصدق إن شكله كذا
سآلت منآر وش كآن شكله قآلت لي ( اسوود يلمع سبحآن الله وشفته حمراء اقرب الشبه له الممثل السعودي
سعد خضر ) قلت لها وهذا اللي خنتي زوجك عشانه تدرون وش ردت علي
الوحدة اذا حبت ولد شين يطير بها ويدلعهآ واذا صار زين سحب عليها قلت لهآ ( تتفلسفين بعد )
المهم نكمل
قالت وحنا واقفين مع بعض شال حبيبي الجلال من علي صدري وقام يمسح عليه وعلى بطني ويقول تحفه فنيه جمال رباني ما عمري شفته ولا شفت بجمالك من بنات الرياض كلهم وفي هذي الحظات
سمعنا صوت والصوت كان يقرب منا أكثر واكثر ولو تحركنا بيحس فينا
صاحب الصوت
قلت لهآ (لاإله إلا الله الله يستر على عبيده طمنيني عسى ربي ستر عليك ..
هي وحده من ثنين 1/ يا ربي يبي يفضحك عشانك خنتي زوجك وهو يقولك تجهزي بنتغداء
2/ أو ربي ستر عليك وقدرتي تطلعينه
قالت آآآآه بس لو عرفتي صاحب الصوت من هو آآآه وسالت دموعها

للقصة بقيه كونو في انتظاري

محبتكم كآدي

ملاك في عين زوجها 03-06-2011 12:39 AM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
اكملي القصه يالغلا

سوسهs 03-06-2011 02:02 AM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
اكملي القصه شكلها روعه



تقبلي مروري سوسه

TOomy 03-06-2011 02:09 AM

رد: قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
 
انا متوتره ومندمجه مع القصه اتمنى اتكملينها كامله اختي

ترى متااابعه


الساعة الآن 02:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .