آحسآس آنثى
02-22-2012, 02:35 AM
صباح الخير
اخباركم
راح اقولكم قصتي الي للحين مو قادره انساها لدرجة صرت احلم فيها
انا اكبر اخواني و اخواتي وامي وابوي كل يوم ظرب و هواش و نكد امي كانت قاسيه معي جدا ومالومها لان ابوي وراها الويل طبعا كل بعد فتره امي تاخذ ملابسها و على بيت جدي تجلس بالاشهر لما كنت صغيره كانت تاخذني و لما دخلت المتوسط كانت تتركني عند ابوي تخيلو انام لوحدي و اصحى للمدرسه لوحدي اخواني عند امي واذا رحت لامي قامت تهاوشني ارجعي عند ابوك انتي لو تحبيني تكلمين ابوك مايضربني ولا يطردني لاكن كنت اخاف اكلم ابوي لانه عصبي حيل والله كان يجي من الدوام يلاقيني نايمه يصحيني برجله او يجلس يسبني طبعا خالي استغل الفرصه قام يتحرش فيني و خالي الثاني حاول يمسكني لاكن نجيت منه ولما دخلت الثانوي خفت مشاكلهم لاكن امي قاسيه معي تظربني وتظحك خوالي علي حتى لما اروح عند خلاتي كانت تتطردني وتتنتظر مني الزله عشان تهاوشني مره كنت عند خلاتي ابوي كان في الحج و خالتي اعطتني فستان قالت امي البسيه قلت لها في البيت عصبت و لما رجعنا البيت لبسته طلع ضيق قامت ظربتني ظرب مو طبيعي لدرجة اني حبست نفسي بالحمام و حلفت ماخرج ايش سوت دخلت واحد من اخواني علي من فتحة الهوايه و فتح الباب و قامت تظرب في وربي كنت ابكي و امسح شعري كان ينزل بالهبل كانت تظحك علي تقول صياح دلع طبعا استمرت امي بامعاملتها معي لدرجة ان ماتخليني اطلع ازور صديقاتي و لا البس اي شي نفسي فيه ملابسي على كيفها وربي يبنات حتى عطور ماعرفتها الا بعد ماتزوجت مره رحت اشتريت صدريه و لما رجعت البيت ظربتني خلتني ارجعها المحل
لما اروح السوق تهاوشني قدام العامل وكثير استغلو هالفرصه و يقومو يرقموني والله يبنات ربي كان ساترني لان مانظرت في احد فيهم
يوم رحت المدينه و امي تهاوشني قدام شاب سعودي المهم لحقني وكل ماروح مكان هو وراي خفت منه صرت ماسكه امي لاكن هاوشتني و سبتني لا شعوريا رحت مسكت يده اخذت الرقم والله يابنات ماكلمته لاكن امي عرفت ان واحد رقمني قامت تهاوش و تقول لي كلام ماينقال قالت انتي بنت شوارع تبين شباب وبس
والله كنت انام و دوعي على خدي وانا متاكده لو استمريت عند امي بضيع قمت يوم و صليت بالليل و جلست ابكي و ادعي ان يرزقني زوج ينسيني همومي ويستر علي وربي يابنات نهايه ثانيه ثنوي انخطبت من واحد ملتزم و مؤذن و الكل يحبه تزوجت مع ان امي كانت رافضه بس ماتقدر تتكلم لان ابوي وافق و فرحان فيه اتزوجت نسيت كل شي المشاكل و قساوة امي وربي يابنات كنت انام بحضن زوجي كنت دلوعة زوجي ياكلني بايده حتى ابوي كان يقول لزوجي واظح الحب بينكم والكل كانو يقولو لي لاتفرطين بزوجك لانه يحبك لحد ماجت البنت الي اخذت زوجي مني و ماراح اسامحها طول عمري الحين زوجي رجع لي لاكن المشكله صرت ارجع افكر بالماضي كثير وربي اصحى و انا ابكي احاول ماتذكر شي بس ماقدر تعبت نفسيتي بعض الاحيان اذا زوجي طلع دوامه اجلس اكلم نفسي بصوت عالي وابكي مثل المجنونه واكسر ايشي قدامي و بعض الاحيان اكون طبيعيه مافي اي شي و مرحه
احس اني مريضه نفسيا و ماستحق اني اعيش مع انسان مثل زوجي لانه متحمل جنوني و يحاول يسعدني باي طريقه تخيلو يشتغل في وظيفتين عشان مايخليني احتاج لاحد
تعبت تعبت فمرت بالانتحار مره جبت له السكين توسلت له يقتلني عشان يرتاح مني قال انا مرتاح كعك و مابي غيرك حتى البنت الي كانت معه تركها لانها تكلمت في انا و قالها زوجتي اشرف منك وكلم اخوها عشان تحرمم تتصل على زوجي
فهل انا محتاجه لدكتور نفسي
اخباركم
راح اقولكم قصتي الي للحين مو قادره انساها لدرجة صرت احلم فيها
انا اكبر اخواني و اخواتي وامي وابوي كل يوم ظرب و هواش و نكد امي كانت قاسيه معي جدا ومالومها لان ابوي وراها الويل طبعا كل بعد فتره امي تاخذ ملابسها و على بيت جدي تجلس بالاشهر لما كنت صغيره كانت تاخذني و لما دخلت المتوسط كانت تتركني عند ابوي تخيلو انام لوحدي و اصحى للمدرسه لوحدي اخواني عند امي واذا رحت لامي قامت تهاوشني ارجعي عند ابوك انتي لو تحبيني تكلمين ابوك مايضربني ولا يطردني لاكن كنت اخاف اكلم ابوي لانه عصبي حيل والله كان يجي من الدوام يلاقيني نايمه يصحيني برجله او يجلس يسبني طبعا خالي استغل الفرصه قام يتحرش فيني و خالي الثاني حاول يمسكني لاكن نجيت منه ولما دخلت الثانوي خفت مشاكلهم لاكن امي قاسيه معي تظربني وتظحك خوالي علي حتى لما اروح عند خلاتي كانت تتطردني وتتنتظر مني الزله عشان تهاوشني مره كنت عند خلاتي ابوي كان في الحج و خالتي اعطتني فستان قالت امي البسيه قلت لها في البيت عصبت و لما رجعنا البيت لبسته طلع ضيق قامت ظربتني ظرب مو طبيعي لدرجة اني حبست نفسي بالحمام و حلفت ماخرج ايش سوت دخلت واحد من اخواني علي من فتحة الهوايه و فتح الباب و قامت تظرب في وربي كنت ابكي و امسح شعري كان ينزل بالهبل كانت تظحك علي تقول صياح دلع طبعا استمرت امي بامعاملتها معي لدرجة ان ماتخليني اطلع ازور صديقاتي و لا البس اي شي نفسي فيه ملابسي على كيفها وربي يبنات حتى عطور ماعرفتها الا بعد ماتزوجت مره رحت اشتريت صدريه و لما رجعت البيت ظربتني خلتني ارجعها المحل
لما اروح السوق تهاوشني قدام العامل وكثير استغلو هالفرصه و يقومو يرقموني والله يبنات ربي كان ساترني لان مانظرت في احد فيهم
يوم رحت المدينه و امي تهاوشني قدام شاب سعودي المهم لحقني وكل ماروح مكان هو وراي خفت منه صرت ماسكه امي لاكن هاوشتني و سبتني لا شعوريا رحت مسكت يده اخذت الرقم والله يابنات ماكلمته لاكن امي عرفت ان واحد رقمني قامت تهاوش و تقول لي كلام ماينقال قالت انتي بنت شوارع تبين شباب وبس
والله كنت انام و دوعي على خدي وانا متاكده لو استمريت عند امي بضيع قمت يوم و صليت بالليل و جلست ابكي و ادعي ان يرزقني زوج ينسيني همومي ويستر علي وربي يابنات نهايه ثانيه ثنوي انخطبت من واحد ملتزم و مؤذن و الكل يحبه تزوجت مع ان امي كانت رافضه بس ماتقدر تتكلم لان ابوي وافق و فرحان فيه اتزوجت نسيت كل شي المشاكل و قساوة امي وربي يابنات كنت انام بحضن زوجي كنت دلوعة زوجي ياكلني بايده حتى ابوي كان يقول لزوجي واظح الحب بينكم والكل كانو يقولو لي لاتفرطين بزوجك لانه يحبك لحد ماجت البنت الي اخذت زوجي مني و ماراح اسامحها طول عمري الحين زوجي رجع لي لاكن المشكله صرت ارجع افكر بالماضي كثير وربي اصحى و انا ابكي احاول ماتذكر شي بس ماقدر تعبت نفسيتي بعض الاحيان اذا زوجي طلع دوامه اجلس اكلم نفسي بصوت عالي وابكي مثل المجنونه واكسر ايشي قدامي و بعض الاحيان اكون طبيعيه مافي اي شي و مرحه
احس اني مريضه نفسيا و ماستحق اني اعيش مع انسان مثل زوجي لانه متحمل جنوني و يحاول يسعدني باي طريقه تخيلو يشتغل في وظيفتين عشان مايخليني احتاج لاحد
تعبت تعبت فمرت بالانتحار مره جبت له السكين توسلت له يقتلني عشان يرتاح مني قال انا مرتاح كعك و مابي غيرك حتى البنت الي كانت معه تركها لانها تكلمت في انا و قالها زوجتي اشرف منك وكلم اخوها عشان تحرمم تتصل على زوجي
فهل انا محتاجه لدكتور نفسي