تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصه بنت جيران حماتي هزت كياني حسبي الله ونعم الوكيل


مامي كيوت
01-10-2012, 07:47 AM
بناااات راح اقولكم قصه بنت جيران حماتي


انا كنت معزومه بالظهر وكنا جمعه جالسين ومعاهم مرت عمي اللي هي مرت ابو زوجي ونسولف ومذا الكلام


عاد جابوا طاري وحده عقلها مش ذوك الزود ان توها والد



تقول لي حماتي يوم هي حامل حيل طايره من الفرح ع الحمال وكل من تشوف احد تقوله انا حامل وتطق في بطنها

يوم هي حامل مرت عمي جات لها قالت انتي حامل لان شافت بطنها كبير قالت ايه قالت حتى اناااا حاااامل وهي فرحانه

المهم ولدت البنت وجااابت ولد وطبعا والد بالبيت وامها هي الللي قطعت الحبل السري

ومن بعدها اخذوا ولدها الى دار الايتااام وهي تصرخ تقول ابي ولدي ابي ولدي

وللحين تقول هالكلام

سالت حماتي ليش عاااد ودوا ولدهااا لدار الايتام

قالت وهي حاامل بالحرام

قلت شلوووون

قالت ان في وحده بحيهم حسبي الله عليها قالت لها تعالي بالبيت وهي عقلها هالبنت مو ذاك الزود راحت مسكينه

وكان هناااك ولد اخوها واغتصبهاااا ونذله عارفه ومتعمده
ويقلون ان هالحرمه تجيب اللي عقلهم مب ذوك الزود او اللي ينكذب او اللي ع قدهم فقراء عليهم وتوديهم لبيتها تقول تعالوا ابيكم ترتبون معاي البيت بمقابل مادي ويكون ولد اختهااا هناك

حسبي الله عليها اهي ولد اختهااا

طبعا من حملت هذي عرفوا السالفه وبلغوا الشرطه وهم الحين بالسجن


بس ماهزني الا هالبنت ع الرغم ماهي ذوك الزود ولليوم قلبها يتفطر ع ولدهااا

واللي تحمل بالزنااا بكل بروود ترمي طفلها بالشارع من دون رحمه





م/ن

حواء مثالية
01-10-2012, 11:16 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل

روح ملائكيه
01-10-2012, 11:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
غريزة الامومه موجوده داخل كل ام ..لكن تختلف من والده لأخرى والي ترمي ولدها بالشارع هذي اكيد بتخاف من اهلها او المجتمع الي عايشه فيه ...الخ
ان شاء الله تلقى المرأه وابن اختها الجزاء العادل..ويمهل ولا يهمل

مشكوره اختي ع الموضوع

مفحطهـ
01-10-2012, 12:34 PM
حسبي الله عليها وعلى ولد اختها ياربي ماتخاف الله ذي وش هالقلب اللي لها

ياعمري عليها انفطر قلبها على ولدها :(

سمار
01-10-2012, 12:54 PM
الله ينزل عليهم غضبه ويورينا فيهم عجائب قدرته ياحي ياقيوم

ريڨــــآنآ
01-10-2012, 03:08 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم..
الله يكون بعون كل مظلوم وينصره على اللي ظلمه.

دلوعه فصولي
01-10-2012, 03:35 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله ينتقم منهم شر انتقام

نوره عثامنه
01-10-2012, 03:55 PM
لا حول ولا قوه الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل

همسة ود
01-10-2012, 05:23 PM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1326205449_926.gif
حسبي الله عليهم
بس البنت مالها ذنب المفروض يعطونها الولد على الاقل تبيه
هي ماراح تتزوج ولاشي بما انه عقلها مو كامل بس الاثم عليهم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
سلمت أيآدي ,ع إنتقآء آلرآآقي
لآعدمنآ جديدك آلمُمُييز~
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1326205472_115.gifhttp://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1326205472_115.gifhttp://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1326205472_115.gif

ام حمادة المصرية
01-10-2012, 05:34 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل

كشه ناعمه
01-10-2012, 05:48 PM
ياحرام مسكينه
هي مو بعقلها وقلبها على الولد ولله مسكينه رحمتها
وحسبي الله على من اعتدى عليها

لمعة الماسة
01-11-2012, 01:33 AM
حسبي الله عليهم

عذبة الاطباع
01-11-2012, 02:25 AM
الله ينتقم منهم هالحيوانة
الله لا يوفقها و لا ييسر لها خروج من السجن
هي و البهيمة اللي معاها
قهرتني
و المسكينة ذي ربي يرد عقلها و يرزقها بالحلال

*قلب(H)حبيبي*
01-11-2012, 08:57 AM
حسبي يالله عليهم
المرأة و ولد أختها
و أهل البنت حرام عليهم كان خلوه لها هي مو ذنبها حرام هي متعلقة فيه
حسبي يالله و نعم الوكيل انفطر قلبي عليها

~ نوون ~
01-11-2012, 09:23 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وحسبي الله ونعم الوكيل

السماح
01-11-2012, 10:11 AM
حسبى الله ونعم الوكيل ...
لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم..

أنـــ غير ـــا
01-12-2012, 03:12 AM
حسبي الله عليها وعلى ولد اختها
اللي ما يخافووو رببنا

عسولة جدة
01-12-2012, 03:19 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
لاحول ولاقوه الابالله

silla
01-12-2012, 07:24 AM
يااااااالله والله قصة مؤثرة ... حسبي الله بكل واحد ما بخاف الله وبكل واحد ينتهك اعراض الناس بدون اي تفكير او مسؤولية او خوف من الله

غلا الشوق
01-12-2012, 10:56 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم..

الريان
01-12-2012, 10:14 PM
حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة إلا بالله

بقايا ذكريات
02-10-2012, 02:38 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

سوسنة
02-15-2012, 08:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

فلسفة الحب
02-18-2012, 12:38 PM
لاحوول ولاقوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل ...

حنين عمري
03-01-2012, 11:07 PM
لاحولاولاقوةالاباالله العلي العظيم

ياربي ارحمنا
03-01-2012, 11:38 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

لاتعليق

ام السنتيس
03-04-2012, 08:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل لا حولة ولا قوة الا بالله

أم أيهومي
03-17-2012, 10:04 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

عسولة فلسطين
03-17-2012, 10:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
الله ينتقم من هيك ناس يارب