الغيوض
09-09-2011, 03:15 PM
مساء الخيرات للكروشات والنفوسات
نبدأ بالقصه الي وعدت النفوسات انه اكتبها وقت اخف
في يوم 29/9 الساعه 8:35 الصباح ولدت وجبت احلى بنوته ربي يحميها
باقولكم ايش القصه الي صارت المهم كان موعد ولادتي 22رمضان وطبعا عوشرت وكل يوم بعده ونا اقول باولد باولد وكل مايجيني مغص ابتسم يختفي عالطول وامشي واشرب كمون وقرفه ولافيه اي بوادر يادوب مغص يجي ويروح لايذكر المهم جاء يوم 28 ونا كنت عندي اهلي من بدايه التاسع دق زوجي قال تتسحري عند اهلي قلت يلا تعال من طفش الا نتظار اقلها بغير جو ورحت وجلست وتسحرت قال ننام عند اهلي لان ولدي نشب لأبوه قلت عادي دخل يوم 29بعد الفجر صليت وجيت بنام ومدري مارتحت وكل شوي اتحرك قال اشبك نروح لبيتنا ماعرفتي تنامين قلت لا عادي بس احس بمغص طبعا وقتها كنت يأسه من اني اولد قبل العيد فتوقعت من المكيف حقهم بارد تغطيت زين وصار يجيني الم ويروح قلت لا براد مو طلق واتحمل من اربع ونص لحد سته وقمت اعرق قلت باطلع لاخت زوجي وطلعت عندها صغيره بالمتوسط قالت وشفيك قلت ولاشيء وتشوفني خالتي الي هيه ام زوجي وكمان تسال قلت مافبه شيء وتطلع من غرفتها وتجيب فراشها بالصاله عندي وصرت اتالم واحط وجهي بوساده قالت خالتي لا شكلك بتولدين قلت لا كالعاده قالت ايه هييين وتنام
واجلس انا وشويه الا احس بمغص قوي واقوم لدوره المياه ويجيني الله يكرمكم اسهال واقوم واتروش وبعدها يجي اسهال مره ثانيه وبعدها طلع معي افرزات كدره فيها دم الا وخلاص قلت جاء وقت الجد مو مصدقه طبعا وصار كل 3دقايق يجي طلق ويجي زوجي ويخفف علي ونا كل مايجي الطلق استغفر وبس مافيه صراخ بس استغفار وكل ضوي اوديك اقول طبعا كنت مقرره بعد ماقريت قصه تعبنا انه اكون صبوره مثلها والله وصرتي قدوه ياتعبنا ههه
واتالم جت سبعه ونص ونا مو قادره صار قوي لدرجه لاتطاق وماعاد صار يفك الطلق قلت له يله نمر اهلث ناخخذ الشنطه ونروح وقتها صحى ابني وصاير يبكي لاني لبست عبايتي وجلست ابكي معاه واتالم صار فلم هندي ويجي زوجي ويمسكني بقوه ويلا صار مو قادر يتحكم بحاله شايف انه واصله واستهبل ويبعد ولدي وابكي واطلق واركب السياره والطلق حده المهم حبيباتي وصار زوجي يقرا علي ويسمي ويمسك ايدي ونا استغفر واستشهد وبس وقف البكاء وامر اهلي واخذ شنطتي وعالطول للمستشفى وادخل وقالت سته مفتوح ةالجنين متبرز والحبل السري ملفوف عليه وعالطول ولاده واخلص اوراق التنويم وادخل الساعه 7:55 وتكشف الساعه ثمان وقالت خلاص عشره وادخل غرفه الولاده وقالت ساعدينا بالدفع البيبي تعبان والا بنضطر لقصيري هنا خفت اكثر وخفت على بنوتي وصرت ادفع وادفع من ثمان وخمس لحد ثمان وثلث وصرت مو قادره وتجي تمسج بطني ويلا حبيبتي ادفعي البيبي بين وتشق التوسعه وادفع وادفع وتطلع حبيبه امها بنوتي واشوفها ورني العضو حقها واخذوها عالحضانه وجلست تنظف وتخيط جننتها بالخياطه كنت احس بالالم والحمدالله خلصت وطلعتني على الغرفه واعلم اهلي وزوجي مو مصدق انه ولدت وطول الوقت استغفر وحمدت ربي عالتسهيل وكله من للاستغفار والصدقه يابنات تدفع البلااء والدعاء برمضان كمان وطلعت يوم العيد انا وبنوتي والحمدالله وعيدنا hwaml7hwaml7
اسال الله انه يسهل ويهون على كل حامل ويرزق المحرومات يارب
واشكر بنات تجمع رمضان الي خففوا علي التعشير وسمعوا لي وخففوا عني يارب يتمم علينا تجمع نفوسات رمضان ويخلي لينا نوناتنا
طولت عليكم وقلت قصتي بالتفصيلhwaml7hwaml7
نبدأ بالقصه الي وعدت النفوسات انه اكتبها وقت اخف
في يوم 29/9 الساعه 8:35 الصباح ولدت وجبت احلى بنوته ربي يحميها
باقولكم ايش القصه الي صارت المهم كان موعد ولادتي 22رمضان وطبعا عوشرت وكل يوم بعده ونا اقول باولد باولد وكل مايجيني مغص ابتسم يختفي عالطول وامشي واشرب كمون وقرفه ولافيه اي بوادر يادوب مغص يجي ويروح لايذكر المهم جاء يوم 28 ونا كنت عندي اهلي من بدايه التاسع دق زوجي قال تتسحري عند اهلي قلت يلا تعال من طفش الا نتظار اقلها بغير جو ورحت وجلست وتسحرت قال ننام عند اهلي لان ولدي نشب لأبوه قلت عادي دخل يوم 29بعد الفجر صليت وجيت بنام ومدري مارتحت وكل شوي اتحرك قال اشبك نروح لبيتنا ماعرفتي تنامين قلت لا عادي بس احس بمغص طبعا وقتها كنت يأسه من اني اولد قبل العيد فتوقعت من المكيف حقهم بارد تغطيت زين وصار يجيني الم ويروح قلت لا براد مو طلق واتحمل من اربع ونص لحد سته وقمت اعرق قلت باطلع لاخت زوجي وطلعت عندها صغيره بالمتوسط قالت وشفيك قلت ولاشيء وتشوفني خالتي الي هيه ام زوجي وكمان تسال قلت مافبه شيء وتطلع من غرفتها وتجيب فراشها بالصاله عندي وصرت اتالم واحط وجهي بوساده قالت خالتي لا شكلك بتولدين قلت لا كالعاده قالت ايه هييين وتنام
واجلس انا وشويه الا احس بمغص قوي واقوم لدوره المياه ويجيني الله يكرمكم اسهال واقوم واتروش وبعدها يجي اسهال مره ثانيه وبعدها طلع معي افرزات كدره فيها دم الا وخلاص قلت جاء وقت الجد مو مصدقه طبعا وصار كل 3دقايق يجي طلق ويجي زوجي ويخفف علي ونا كل مايجي الطلق استغفر وبس مافيه صراخ بس استغفار وكل ضوي اوديك اقول طبعا كنت مقرره بعد ماقريت قصه تعبنا انه اكون صبوره مثلها والله وصرتي قدوه ياتعبنا ههه
واتالم جت سبعه ونص ونا مو قادره صار قوي لدرجه لاتطاق وماعاد صار يفك الطلق قلت له يله نمر اهلث ناخخذ الشنطه ونروح وقتها صحى ابني وصاير يبكي لاني لبست عبايتي وجلست ابكي معاه واتالم صار فلم هندي ويجي زوجي ويمسكني بقوه ويلا صار مو قادر يتحكم بحاله شايف انه واصله واستهبل ويبعد ولدي وابكي واطلق واركب السياره والطلق حده المهم حبيباتي وصار زوجي يقرا علي ويسمي ويمسك ايدي ونا استغفر واستشهد وبس وقف البكاء وامر اهلي واخذ شنطتي وعالطول للمستشفى وادخل وقالت سته مفتوح ةالجنين متبرز والحبل السري ملفوف عليه وعالطول ولاده واخلص اوراق التنويم وادخل الساعه 7:55 وتكشف الساعه ثمان وقالت خلاص عشره وادخل غرفه الولاده وقالت ساعدينا بالدفع البيبي تعبان والا بنضطر لقصيري هنا خفت اكثر وخفت على بنوتي وصرت ادفع وادفع من ثمان وخمس لحد ثمان وثلث وصرت مو قادره وتجي تمسج بطني ويلا حبيبتي ادفعي البيبي بين وتشق التوسعه وادفع وادفع وتطلع حبيبه امها بنوتي واشوفها ورني العضو حقها واخذوها عالحضانه وجلست تنظف وتخيط جننتها بالخياطه كنت احس بالالم والحمدالله خلصت وطلعتني على الغرفه واعلم اهلي وزوجي مو مصدق انه ولدت وطول الوقت استغفر وحمدت ربي عالتسهيل وكله من للاستغفار والصدقه يابنات تدفع البلااء والدعاء برمضان كمان وطلعت يوم العيد انا وبنوتي والحمدالله وعيدنا hwaml7hwaml7
اسال الله انه يسهل ويهون على كل حامل ويرزق المحرومات يارب
واشكر بنات تجمع رمضان الي خففوا علي التعشير وسمعوا لي وخففوا عني يارب يتمم علينا تجمع نفوسات رمضان ويخلي لينا نوناتنا
طولت عليكم وقلت قصتي بالتفصيلhwaml7hwaml7