المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راحت تخطب لاخو زوجها شوفوا ايش صار


مثايل
03-16-2011, 08:50 PM
قصصُه حقيقيهَ



كان فيه اثنين اخوان متزوجين وعلى مايبدوا قاعدين
في بيت واحد , وحده كانت ربه بيت وزوجه الثاني تشتغل
في قطاع ما المهم الي هي ربه البيت زوجه مسكينه وعلى نياتها
وطيبه ماتهتم في حالها يالله تلحق شغل البيت والاولاد والزوج وماتهتم
بمظهرها اهم شئ عندها تلبي رغبات الاولاد والزوج وتشوفهم مرتاحين ....
نجي عند الزوجه الي تشتغل هاذي عاد برستيج
تهتم بحالها وبمظهرها وطبعا الي هي ربه المنزل بالنسبه
لها وحده لاتفقه شيئا من امور الحياه وماتعرف الشياكه والاناقه ولاتهتم بنفسها قدام زوجها
فحبت تسوي معروف في اخو زوجها
وقاعده تهديه يتزوج وحده فاهمه وتقوله شوتبي منها
هاذي ماتصلح لك انت يبي لك وحده كاشخه وحلوه خلاص بعطيك
صديقتي عز الطلب انا متأكده انك بتدعي لي لو تزوجتها
الرجال يوم سمع نصيحتها ماكذب خبر قال وينها ....
طبعا نسى افضال زوجته عليه !!!!
وجاء اليوم الموعود قاعد يتجهز للخطبه وطبعا البنت واهلها جاهزين لمايجي على حسب الموعد المتفق ...
تعالوا نشوف شو الي حصل ؟؟؟ وتجهز الرجال وكل شئ لكن
حصل شئ غير متوقع لما كان خلاص بيطلع عشان الخطبه
راحت زوجته قبل ماتعطيه النعال ( طبعا هي مو عارفه وين بيروح ) شافته متسخ مغبر فنظفت نعاله بملابسها ( حليلها )
حز بنفسه وقال هاذي الي بروح اتزوج عليها شوفوا شوقاعده تسوي لي ؟؟؟ بطل يروح ذيك الليله يخطب راح متصل عليه
اخوه ويخبره ليش تأخرت ع الموعد مايصير الجماعه
منتظرين فشلتنا بينهم ... رد عليه وقال مابي بطلت ماني متزوج على زوجتي
تعرفون شو الي حصل ؟؟؟ اخوه شاف نفسه في موقف محرج



مع الجماعه راح هو خطبها بدل اخوه عشان يصلح الموقف
اتصلت زوجته ( الي تشتغل ) في نفس الوقت
لصديقتها تستفسر عن الخطبه قالت لها بشري هاااا انخطبتي
لاخو زوجي ردت عليها وقالت لا ابشرك انخطبت لزوجك >فرحانه البنت


وخبزن خبزتيه يا الرفلا كليه

منقوووووول...

رونق الروح
03-16-2011, 09:16 PM
هههههههههههههههه من حفر حفرة لاخيه وقع فيهاا

ام تميم 66
03-16-2011, 09:22 PM
احسن حوبتهاا ما تعدهااا,,,

وربي فوق كل شي سبحاانه وتعاالى,,,

مشكورة يا الغلا على القصة,,,

ويعطيييييييك العااافية,,

حجازيه
03-16-2011, 09:24 PM
تستاااااااااااااااااااااااهل

جارة القمر
03-16-2011, 09:25 PM
هههههههههههههههههه رهيب والله انشفا غليلي فيها

مشكورة

سموة الشوق
03-16-2011, 09:37 PM
من جد تستااااهل


ههههههههههههه

إن كيدهن عظيم

أم ميوري
03-16-2011, 09:49 PM
هههههههههههههههههه يعطيك العافيه والله برد قلبي
مشكوووووووووووووووره قصه رائعه

شموخي تعداك
03-16-2011, 10:00 PM
ههههههههههههههههه

من حفر حفرتاً لاخيه وقع فيها

وعلى قولتك خبزً خبزتيه

من جد توووووحفه تستاهل

يارا ويوسف
03-16-2011, 10:16 PM
تستااااااااااااااااااااااااااااااااهل

همس الورود..
03-16-2011, 11:49 PM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1300308577_198.gif

غنووجـه
03-17-2011, 01:01 AM
ههههههههههههههههههههه
قلعتها ، حقها وماجاها ،،

حلمي طفل يناديني
03-17-2011, 01:04 AM
الله علي فوق الظالم نسال الله العفو والعافيه

روح قلبو
03-17-2011, 01:08 AM
تستاهل ربي فوق الكل
مشكوره عزيزتي

حنونه
03-17-2011, 01:58 AM
حلووووووووووه قلعتها

~~لحن الحياة~~
03-17-2011, 03:26 AM
ههههههههههههههههه
عجبني متل خبز خبزتيه
يسلمو حبيبتي

حبيبي
03-17-2011, 04:09 AM
وخبزن خبزتيه يا الرفلا كليه
هههههههههههههههههههه تستاهل

ودي أكون ماما
03-17-2011, 05:59 AM
وهي اصلا اش لقفهاا وراحت تخطب ل اخوو زوجهاا
من جد طبخاٌ طبخيته ياالرفله اكليه
وبعدين المظهر مو كل شيء بالنسبه للزوج اوقاات نشووف بناات اشكالهم عاديه بس ازوجهم ميتين عليهم والعكس كماان
وتشكراتي على القصصصصصصصصصه

ام محمد وساره
03-17-2011, 04:52 PM
ههههههههههههههههههههه
والله تستاهل موت خلها
احس انها انفجرت من القهر
بس ارد واقول تستاهل
والله قهرتني
تسلمي حبيبتي الله يعطيك العافيه

نجوم
03-17-2011, 05:21 PM
هههههههههههههههههه تستاهل

~قموووره~
03-17-2011, 05:24 PM
تستااااااهل
بالأول كنت معصبه لما شفت النهايه اارتحت
يعطيكي العافيه ,,,

رودينة الراوي
03-17-2011, 05:29 PM
ههههههههههههههههههه
تستاهل والله
يعطيكي العافية اختي

بنت الزهور
03-17-2011, 05:48 PM
هههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه
ونقلب السحر على الساحر
والله من جد فطسة من الضحك