مشاهدة النسخة كاملة : قصه وآآقعيه (خيآنه ) (غدر ) (طعن ) (قذف )(تشهير) مآسآه متجدده
بسم الله الرحمن الرحيم
هدوءءءءءءءءhwaml7
اذا عندك تلفزيون خذي ارموت كنترول وقصري واذا فيك النوم ومنسدحه اقعدي واذا طفشانه اقري واذا متضايقه اتعضي من القصه
بس بشرط يكون بااالك طويل وكمليها معي لنهايه يا الغاليه
إنا تعبت وانا ارشد وانصح وأوعظ واصبر هذه الفتاه هي تصير بنت جيران واعرف عنها كل شي
أبي اهديها رابط هذا الموضوع بعد ما انتهي منه ومن كتابه قصتها كااامله عشان تشوف
اراائكم واقتراحاتكم ودعواتكم ونصحكم لها لعل الله إن يكتب لي فيه ولكم الأجر والموعظة الحسنه
بنات يمكن يكون خلال الموضوع أشياء غلط الوحدة تسويها بس لكل شي غلط سبب
والمفروض الوحدة ما تسلم نفسها للشيطان
أسلوبي معها كاأخت وصديقه ورفيقه عمر وبنت جيران إني اسمعاها وما أقاطعها بشي
لما تخلص بعدين أحاول انصحها بأسلوب غير مباشر لأنها تقريبا في سن المراهقة
وتحب التجربة .. التجربة اللي ضيعت حياتها وحياة من حولها
أنا كتبت الموضوع عشان حالها لازال مأساويا ومستمر ومتجدد وكل يوم تمر فيه يكون لها مصيبة
فحاولت أوجهها للطريق الصحيح بطريقه لائقة ومن غير توبيخ حاااد لان كل شي يحي بالهداوه
والنصح والكلمة الحلوة قال تعالى ( فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك )
لان أسلوب الأمر والتوبيخ عمره ما راح يجيب نتيجة
الحديث القدسي أنس بن مالك رضي عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول قال الله
تعالى يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي يا ابن آدم لو
بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا
ثم لقيتني لا تشرك بي شيئًا لأتيتك بقرابها مغفرة رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح
وراح ابداء في سردها هنا وهي متجدده
بس أول ببدأ بالاحداث الماضيه واللي بإذن الله إن ربي تاب عليها وسامحها عشان تفهمون القصة
طبعا بكتب قبل ما ابدأ كل رد هل هذا في الماضي أو الحاضر عشان تعرفون وش تكتبون أو وش تردون
حاليا بكتب من الماضي
ودعواتكم لها في الماضي إن ربي يعفو عنها ويقبل توبتها آآآآمين يارب العالمين
أسماء الشخصيآت
بطله القصة الحقيقيه / منآر
اسمآء الشخصيآت التي سوف اذكرهم في القصة :
ابوهآ .. امهآ .. آختهآ / أسمآء وتبلغ من العمر 14 سنه / .... أخيهآ الاكبر فهد
زوجهآ الأول / ثآمر
زوجهآ الثآني زيآد
تنويه / الاسمآء وهميه وليست حقيقيه
الاستطلآع في الاعلى
لا تنسون تمرون عليه
وبسم الله الرحمن الرحيم ابدأ
كانت تعيش في أسره كبيره وكانت تمثل البنت السابعه من ترتيب إخوتها كانت حسنه ألطله جميله المنظر
والمظهر كانت بيضاء وشعرها طويل وعيناها واسعتان وابتسامتها جذابه واسنانها كما حبات اللؤلؤ
كانت تدرس في الصف الثاني ثانوي تقدم لخطبتها ابن الجيران كلهم ابناء حي واحد وانا بعد في نفس الحي < خخخ
كان الشاب الذي تقدم لخطبتها صغير في السن ايضا يكبرها بعامين فقط ولم يتوظف بعد ولكن الوظيفه مثل ما
يقولون في جيبه لان ابوه ما شاء الله غني المهم تزوجت منار من ثامر وعاشت في منزل اهل زوجها ( نكد ×نكد )
كان زوجها يحب السهر خارج المنزل ولعب البلوت ووووو.... الخ مثله مثل اي شاب
المهم إن ام زوجها نكديه تطالعها في الدخله والطلعه وتقلد حتى تسريحه شعر منار وتغااار منها ام زوجها لسه صغيرة في السن واللي يشوفها يحسبها ام الـ 30 سنه
اكملت منار دراستها مع زوجها وهنا الصدمه كانت منار تعيش في أسره حتى التلفاز لا يوجد فيها تشدد من ابيها
ولكن منار لم تكن على مستوى التدين فتقبلت الانفتاح ففي منزل زوجها الدش والمسجل والفديو وكل شي
اختلطت منار بطالبات المدرسه الجديد وللاسف كانت شلتها شله سوء نافخات للكير
كان زوج منار ايضا طرف لفساد اخلاق منار كان يشاهد معها المسلسلات ويقول لها أبي جسمك مثل جسم الممثله فلانه أبي جسمك مثل المغنيه نوال الزغبي واليسا وكانت منار تتحطم ..وانآ لا اذكر كم كان وزن منار حينها
ولكنها كانت تلبس قياس m 3 ومع الإلحاح المستمر على منار لنحت جسمها كانت تشكي همومها لشلتها
شله السوء اقترحت احد صديقاتها أن تلتحق في نادي وباالفعل طلبت من زوجها ووافق والتحقت هي وشلتها
في المركز الرياضي << ( ما افتكينا من الصديقات في المدرسه يجون بعد في المركز يا ويلي ويلاه )
في ذلك اليوم تاخر زوج منار على موعد خروج منار وكانت احد صديقاتها معها رن جوال صديقتها سكتت منار وقالت ردي
قالت صديقتها لا لن ارد ولكن بقولك سر تشوقت منار لسماع السر وبدأت صديقة السوء بتكلم عن عالم الحبة
والمتعه عالم يزينه الشيطان لضعاف النفوس وقالت هذا حبيبي أنا احبه واتكلم معه وهو ينسيني همومي ويدلعني
وانا اطلع معه ومغرقني في الفلوس ويجيب لي هدايا وانتي زوجك يحب الطلعات والسهر وش رايك تكلمين حبيبي يشوف لك
حبيب هامور يصرف عليك ويدلعك وويولعك ولا من شاف ولا من دري ومع الإلحاح المستمر من صديقه السوء وتزيين
الشيطان اقتنعت منار وكلمت الرجل وطلبت منه صديق هامور ولكن الرجل أنفتن بجمال صوت منار وقال إنا سأكون صديقك وحبيبك وكل شي في دنيتك ( استغفر الله العظيم ) انحرفت منار مع هذه الشلة الفاسدة وصار زوجها يشك فيها لأنها لا تحب احد إن يأخذ جوالها ودائما تمسح كل المكالمات وزوجها يسألها ليه تمسحين المكالمات لكن من غبائها
لأنها لا تعرف كثيرا للجوال فهي تمسح المكالمات من الصادر والوارد نسيت إن في الجوال شي اسمه سجل المكالمات
المهم كان الشك يقتل زوجها ثامر وهي متماديه في غيها إلى إن جاء اليوم الموعود
للقصه بقيه انتظروني ولكم جزيل الشكر
محبتكم كآدي
سموة الشوق
03-05-2011, 01:47 AM
أكملي يالغالية
TOomy
03-05-2011, 06:07 AM
اكملي اختيييييييييييييييييييي
حبيت القصه اكمليها في اسرع وقت
همس الكلام
03-05-2011, 09:27 AM
كملي القصه يالغلاا
تمنيت تفهمني
03-05-2011, 09:35 AM
كملي القصه يالغلاا
روح مغليها
03-05-2011, 05:18 PM
تحممممممممست كمليها يالغلا
بانتظارك
خطوة بريئه
03-05-2011, 05:38 PM
ننتظرك اختي كمليييييييييييها
زهرة البنفسج
03-05-2011, 06:00 PM
ننتظر بفرغ الصبر
الف شكر لكم حبوبات وفعلا اعطيتو روحي دعم لاكمل القصه لاني كنت متردده كثير
لكل وحده صوتت اقولها الف شكر
لكل وحده ردت اقولها الف شكر
وبسم الله الرحمن الرحيم
ذهبت منار زياره لاهلها
وجاء اليوم الموعود لتعضها اختها أسماء رن جوال منار في الساعه 2 صباحا قالت منار لاختها أسماء إنا بروح اكلم زوجي
قالت أسماء اوكيه خلاص وكانت أسماء في انتظار أختها منار طال الانتظار من ربع ساعه إلى نصف ساعه إلى ساعه الا ربع
إلى ساعه ثم إلى ساعه وربع وهناء قالت أسماء ساسترق اسمع من عند باب الغرفه وقبيل وصولها الباب وتسمع صوت منار وهي تضحك بصوت عالي استغربت أسماء وقالت معقوله منار تضحك مع زوجها كذا توها قبل شوي تذم فيه وتقول إن جسمي ما يعجبه وان امه منكده علي والحين تضحك ؟
قررت أسماء إن تعمل مقلب صغير في أختها دقت الباب بقووه وفتحته وقالت لها في عجل منار زوجك يدق على جوال امي ويقول ليه جوال منار مشغول ! وهناء اصفرت منار وقالت هاه ثامر اتصل على جوال امي طيب طيب الحين بجي
خرجت أسماء من الغرفه وفي طريقها للخروج قالت ( اجل من تكلمين من ساعتين ) ؟؟ تقولين انك بتروحين تكلمين ثآمر ؟؟ تلعثمت منار وهناء عرفت أسماء إن منار تخون زوجها ثامر وحزنت على أختها كثير
وبعد ثواني من خروج أسماء لحقت بها منار وقالت وين جوال امي قالت أسماء اصلا زوجك ما اتصل بس انتي تاخرتي علي وقلت لك كذا تضايقت منار من أسماء وقالت ما يحق لك تكذبين قالت أسماء من كنتي تتكلمين معه طول هلوقت إنا عارفه انك ما كنتي تكلمين ثامر وانتي تكلمين رجال مدري منو ليه تسوين كذا يا منار لو يدري زوجك وش بتسوين واخذت منار بنت الـ 14 سنه توعظ أختها الاكبر منها ولكن منار قابلت كلام أختها با التطنيش والنكران
رجعت منار لبيت زوجها وقال زوجها إن امي بتسجل معاك في النادي ضحكت منار وقالت ( حتى في النادي بتغار تبي تسوي مثلي ) طبعا بصوت منخفض ومرت الأيام ووزن منار لم ينقص كثيرا وام زوجها نزل وزنها 3 كيلو وعرف زوجها ثامر بان امه نزل وزنها وزوجته لم ينزل فدب خلاف بينهما لها السبب التافه وخرج
ومنار المغفلة تشكي همومها لرجل أخر وتعطيه من الحب والحنان الذي بخلت فيه على زوجها ووهبته ذالك الشيطان الذي فضلته على زوجها ولكن لحد ألان لم يتقابلا زاد شك زوجها لأنه اغلب الأوقات يدق عليها ويكون الجوال مشغول وفي بعض المرات انتظار فاتح أمه في الموضوع وصارت تراقب منار أكثر وجاءت أيام الاختبارات والمراجعات وصارت منار تتغيب عن المدرسه وصارت ام زوجها في الصباح تنام في الصاله لتراقب لعلها تجد على منار شي
وفي يوم قررت منار إن تقابله بشوقها لتروي وتقر عينها وتغريه بجاملها ورقتها ونعومتها ولكن ايضا هناء صار غباء منار كارثه لأنها ليست لديها خبره فهي فتاه نشئت في بيت دين ولا تعرف اساليب الخداع فقررت إن تقابله في بيت زوجها ( ومنآر تحكي لي يوم وصلنا لنقطه بغيت انجن .. يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك )
للقصه بقيه ..كونو في انتظآري
محبتكم كآدي
كآآآآآآآآآآآآآدي بليز كملي
كلــــــــنا ننتظرك
روح مغليها
03-05-2011, 09:50 PM
الله يخليك كمليها لحد النهايه
تحمست قوه
شوق المحبة
03-05-2011, 09:51 PM
وبعدين وش صاررررررررررر
تكفين كملي
روح الورد
03-05-2011, 11:30 PM
متااااااااااااااااااااااااااااااااابعه
ام تميم 66
03-05-2011, 11:34 PM
حبيبتي ويييييييين بااقي القصة ,,,متحمسة وخااشة جووو,,,
انتظرك بس لا تطولي عليناااا
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر كل اللي ردو ومتابعين القصة واحداثها .. خلونا نكمل لعيونكم
وقفت عند اممممم منار تبي تقابل الشيطان اللي زين لها حب الهواء
طبعا مثل ما قلت إن الأيام هذي أيام مراجعات قررت منار إن تذهب إلى المدرسه لتبشر
صديقاتها طبعا هم 3 بنات يكلمون رجل واحد خخخخخخخ (يا عيني )
وكل وحده تقول الزين عندي هو يحبني أكثر خخخ حشى هذولي جارات يعني كل وحده
يوم فكرت تكلمه عارفه انه حق بنات بس هم يحبونه عشان الهداياء والحركات والفلوس
بس منار ما كانت محتاجه للفلوس اساسا الكل حاسدها على زوجها وكل من شافها يقول جت مرت ثامر
مفاخره فيها المهم قالت وحده من صديقاتها إنا بروح له في الاستراحه تجون معي عشان نجننه
وتضحك ويضحكون بس مدري وش يضحكون عليه الحمد الله والشكر ومنار تحكي لي كانت تضحك
عايشه جو حقيقي ها البنت الله يهديها
المهم جاء يوم الموعد يوم إلقاء يوم تقارب الأرواح واتفقت مع حبيبها إن تقابله الساعه الثامنة صباحا
بعد إن يذهب زوجها وأبو زوجها وأخوات زوجها لدواماتهم ومدارسهم وبا الفعل همت لتتجهز لمقابلته
وقلبها يدق وهي لا تعلم هل يدق خوفا ام شوقا
اصفرت شفتيها الصغيرتين ولا تعلم هل لأنها ستخون زوجها با العفل أو حامسا ولهفتا لتقبل ذالك الحبيب الذي طالما وعدته في مكالماتها بقبله حب على خده
وفي هذه الحظات رن جوال منار ركضت مسرعه لترد فإذا به زوجها دق قلبها وخافت إن يرجع للمنزل مره أخرى ولكن أطمئنت عندما قال لها سوف نخرج لنتاول الغداء معا
عندما وصلنا لهذه النقطه
قلت لمنار زوجك يدق عليك في اليوم اللي بتخونينه فيه ويبي يقضي معاك وقت حلو علميني طاوعك قلبك وقابلتي الحيوان اللي تسمينه حبيبك أو جلستي تتجهزي عشان تطلعين مع زوجك
ردت علي
قائله يوم قفل زوجي مني دق حبيبي على طول وأول ما رديت قالي ليه جوالك مشغول خفت عليك يا حبيبتي
إنا مشتاق لك أبي أشوفك ونسيت كلام زوجي وطئطئت رأسها
قلت لها ما نسيتيه هذا الشيطان زين لك الحرام بس كملي لعلي اجد لك عذرا لهذه الخيانه
وأكملت منار حديثها قائله
حتى إنا مشتاقه لك يا روحي
رد عليها حبيبها : منار حبيبتي اطلب منك طلب
ردت منآر : انت تدلل
قآل لهآ : أبي أشوفك في طقم دآخلي يعني با العربي ( سنتيآنه وكلوت )
ردت منار : ما اقدر يا حياتي لاني مو في البيت لوحدي معي ام زوجي والخادمه وبعدين كيف بطلع في مقدمه القصر لافتح الباب وانا لابسه البس هذا
رد عليهآ : ارجوك اطلبك خليني امتع عيني بشوفك تكفين يا قلبي إنا عارف انك احلى بنت في كل لعالم
وماراح تحرمني وهذا أول طلب لي
ردت منار في خجل : طيب بحآول بس بلبس عليها مثل الشآل الكبير ( جلال كبير) مثل حق الصلاه
رد عليهآ : اوكيه يا قلبي إنا جآيك با الطريق
واخذت منار تكمل تجهزاتها واحتارت أي طقم تلبس لتغري هذا الرجل الذي تغزل في جسدها قبل إن يراه
وزوجها الذي يذم في هذا الجسد ولا يعجبه تفاصيله
طاحت عينها على طقم جميل وناعم من قماش الحرير لونه احمر لبسته لتستعد للخروج من غرفتها ونثرت شعرها الطويل الاسود على ظهرها الابيض وامسكت بقلم الكحل لتزيد من سواد عينيها ورسمت شفتيها بلون الاحمر واخذت تنظر طويلا في المرآه وتلتفت يمنه ويسره وامسكت بعطرها الفواح ونثرت قطراته على جسمها
واخذت جوالها وارتدت شالها لتغطي عوره جسمها ونزلت ولكنها تفاجئت بان ام زوجها نائمه في الصاله اخذت تفكر كيف امشي بدون إن تشعر ؟؟
واخذت تتسحب من عندها إلى إن فرت من امامها دخلت منآر المطبخ لتبحث عن الخآدمه ولم تجدهآ فرحت منآر كثير
رن جوال منار
منآر : آلو
حبيبهآ : قلبي إنا عند باب بيتكم بضبط وهذا إنا بنزل من السياره تعالي افتحي الباب
منار : يا الله جايه
ذهبت منار مسرعه لتفتح الباب وقلبها يدق بقوووه وبسرعه فتحت الباب !!!!!!!!
دخل حبيبها واغلقو الباب وهنآء تفآجئت منار يا الله ما هذا الرجل ؟ هل كنت اتكلم مع هذا
لا لا اصدق !!
وامسك يدها وابتسم وقال منار حبيبتي كنت عارف انك قمر وان زوجك حيوان بس احسن ما تستاهلينه انتي تستاهليني إنا وبس يا حبيبتي
ومنار في صمت شديد وتقول في نفسها يا الله وش هذا الرجال ما اصدق إن شكله كذا
سآلت منآر وش كآن شكله قآلت لي ( اسوود يلمع سبحآن الله وشفته حمراء اقرب الشبه له الممثل السعودي
سعد خضر ) قلت لها وهذا اللي خنتي زوجك عشانه تدرون وش ردت علي
الوحدة اذا حبت ولد شين يطير بها ويدلعهآ واذا صار زين سحب عليها قلت لهآ ( تتفلسفين بعد )
المهم نكمل
قالت وحنا واقفين مع بعض شال حبيبي الجلال من علي صدري وقام يمسح عليه وعلى بطني ويقول تحفه فنيه جمال رباني ما عمري شفته ولا شفت بجمالك من بنات الرياض كلهم وفي هذي الحظات
سمعنا صوت والصوت كان يقرب منا أكثر واكثر ولو تحركنا بيحس فينا
صاحب الصوت
قلت لهآ (لاإله إلا الله الله يستر على عبيده طمنيني عسى ربي ستر عليك ..
هي وحده من ثنين 1/ يا ربي يبي يفضحك عشانك خنتي زوجك وهو يقولك تجهزي بنتغداء
2/ أو ربي ستر عليك وقدرتي تطلعينه
قالت آآآآه بس لو عرفتي صاحب الصوت من هو آآآه وسالت دموعها
للقصة بقيه كونو في انتظاري
محبتكم كآدي
ملاك في عين زوجها
03-06-2011, 12:39 AM
اكملي القصه يالغلا
سوسهs
03-06-2011, 02:02 AM
اكملي القصه شكلها روعه
تقبلي مروري سوسه
TOomy
03-06-2011, 02:09 AM
انا متوتره ومندمجه مع القصه اتمنى اتكملينها كامله اختي
ترى متااابعه
زهرة البنفسج
03-06-2011, 03:23 AM
اكيد ام زوجها صح ؟؟؟
كملي تكفيييين
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكركم جميعا على المتابعه لا خلاء ولا عدم منكم وحماسكم يحمسني اكثر للكتابه طبعا كل الكلام هذا في الماضي لسى ما وصلنا للحاظر اوكيه حبوبات
وقفت عند صاحب الصوت اللي جاء فجاءه
وبعد إن ذرفت دموع منار سكتت قليلا وقالت لو تدرين من كان صاحب الصوت قلت لها في ذهول من صاحب الصوت قالت والعبره تخنقها ( ربي ) طاحت عيوني وانا اطالعها !!!!!!!!!!!!!!!
قالت لا تطالعيني بعين هذا ربي ايه ربي ؟؟؟؟
مسحت دموعها وسكتت برهه وقالت ربي ارسل هواء خفيف عشان يحرك كيس ليز ابو نص ... طاحت عيوني مره ثانيه ؟؟؟
قالت وش فيك مو مصدقه اقسم با الله انه ربي ارسل هواء خفيف يحرك كيس ليز بس العبره إن الكيس مره يتحرك ونسمع صوت رجلين ومره يمشي الكيس ويوقف صوت الرجلين لين وصل الكيس لحد الباب اللي حنا واقفين عنده ووقف وفي هذي الحظات سمعنا صوت الاقدام يركض لحد ما مسك الكيس
قلت من شافكم تكلمي بسرعه قالت الخادمه ربي ارسلها تلحق كيس الليز عشان تشوفنا على هذي الصوره
قلت وش سوت الخادمه
قالت منار يوم شافتنا الخادمه صرخت بقووه وراحت تركض
تقول منار إنا خفت إن ام زوجي تصحى على صوت الخادمه وقلت لحبيبي اطلع بسرعه قال والخادمه بتفضحك
وانا ابكي من الخوف بس حبيبي في هذي اللحظه مسك يدي وقال خذي خمس ميه وعطيها الخادمه عشان تسكت
ولا تفضحك
وطلع وذهبت منار مسرعه للخادمه وقالت لها لا تتكلمين وخذي الـ 500 بس الخادمه كانت خايفه وتقول إنا فيه خواف هذا حرامي اسود قالت منار طيب خذي فلوس وما فيه كلام مفهوم قالت الخادمه لا لا مدام إنا ما ابغى فلوس
المهم منار تبي تطلع فوق لغرفتها دخلت الصاله ما لقت ام زوجها كانت في دوره المياه ركضت منار لغرفتها
وقفلتها عليها < حسيت منار غبيه تاركه الخادمه في حاله هلع وام زوجها توها صاحيه من النوم فآكيد بتسال ام زوجها الخادمه وش فيك ؟؟؟؟
تقول قعدت في غرفتي لحد ما طلع زوجي من الدوام بس تاخر ما جاء عندي والخادمه فضحت بكل شي وعلمت ام زوجها وام زوجها اتصلت على زوجها وجاء وانتظرو ثامر لحد ما جاء عشان يعلمونه القصة وفجاءه دق زوجها الباب عليها وكانت معه امه قامت منار فتحت الباب طبعا ما تدري إن الخادمه تكلمت تقول فتحت الباب وزوجي كان شوي ويضربني وجلس يصارخ علي وقال كلاااااام كثير بس منار تقول احس جسمي مخدر واذني مسكره ما سمعت شي وكانت امه ماسكته عشان ما يضربني وتقول خلينا نوديها لبيت اهلها إنا بيتنا يتعذرها هذي فاسده وانا اخاف على بناتي المهم كانت منار واقفه ما تحركت خذت ام زوجها عبايتها وحطتها على وجهها وسحبوها مثل ( ......) تقول منار كانو يسحبوني سحب كنت ما احس برجولي حسبت إني مشلوله وركبوها في مرتبه السياره اللي وراء وركبت امه معه ووصلو لبيت اهل منار ونزلوها وقطوها عند باب البيت ودقو الجرس وطلع لهم ابو منار وقال ثامر لابو منار رب بنتك لا تدخل رجاجيل ودشير بيوت القبايل والناس المحترمين منار طالق وابوها بس مطير عيونه ما عاد تكلم سكت ودخلت منار تبكي وراحت ضمت امها وتقول يمه يكذبون علي يكذبون علي الخادمه هي اللي مدخله الرجال وتقول منار ام منار سكتت ما عاد عرفت وش تقول يعني با العربي يبون يعرفون القصة وتجمعت عائله منار وصارت مكالمات بين رجال العائلتين عشان يعرفون القصة وبعد البحث والتحري اتفق طليق منار ثامر على الذهب مع اخو منار للاتصالات
وكشف الارقام ومدتها وووووو المهم رجع اخو منار وكلم ابوه وعلمه إن كل اللي سمعه صح وقال ادعي يبه ربي يستر عليها ترا باقي عندك بنات ما بعد تزوجو خلاص انسى احد يتزوج من بناتك
ومرت أيام صعبه على ابو منار واخواتها لان ام زوجها أو طليقها ما سكتت علمت كل الحاره وصارت سمعتها في الرجلين وناس مصدقين وناس ما صدقو وناس زادو على الكلام لما صار ابو منار يستحى حتى يصلي في المسجد ومر شهر والناس في قيل وقال وتلفون رن رن يام منار وش ها الكلام اللي سمعناه عن بنتك ووووو
ومسكينه الام
بس تدون وين المصيبه المصيبه في منار صارت تتكلم لأختها أسماء لما قلبت رأسها شهر كامل وهي لق لق لق لق لق لق لق تعبي راس أختها أسماء وتقول
إنا أنصحك تجربين لازم تجربين وأنتي عند اهلك عشان أخاف بعدين تتزوجين ويصير ودك تجربين وتتطلقين مثلي خلينا ندبر لنا جوال واهلي ما يدون ونكلم وننبسط ( إنا طاحت عيوني يعني ما فيه أخت تخرب أختها حرام توها صغيره ) أسماء هذي تغيرت 180 درجه صارت تدور رفيقه سوء في المدرسه عشان تدبر لها جوال ورقم وحبيب يكلمونه طبعا اتفقت صديقه أسماء اذا طلعو من المدرسه تروح أسماء لبيت صديقتها عشان تعطيهم الجهاز والشريحه ورقم الرجال اللي بيكلمونه وباالفعل صار كل هذا وصار يكلمون واحد في الحي اللي جنبهم وهو يكذب عليهم يقول إني ادرس في احد المنآطق المجآوره لريآض ( يعني لو تكلم الولد هذا لاحد فضيحتهم بتتثبت عند الناس انهم عائله داشره وبناتهم راعين رجاجيل وصدقوني المشكله موب هناء
المشكله في اللي بيصير الحين ...
اهل منار واسماء عائله متدينه يعني حتى البنطلون ما يلبسونه ومر اسبوعين على المكالمات بين أسماء وحبيبها اللي من الحي الثاني واختها منار كانت تقول لـ أسماء ايه كلمي استناسي عادي لا تتهتمي من احد محد داري صدقيني كل البنات يكلمون وكل البنات لهم أصدقاء شباب إلا حنا ليه وش ناقصنا كلمي يا وخيتي وما عليك
ودقت الساعه معلنه إن أسماء قررت إن تقابل حبيبها ( لا حول ولا قوه إلا با الله ) إنا عن نفسي عيوني دمعت أسماء لسى عمرها 14 سنه حراام أختها تزين لها الشر وتقول لها جربي المهم قالت منار إنا براقب اهلي وأنتي دخليه على طول للمجلس لا توقفين عند الباب وفي عصر ذالك اليوم راحت منار واسماء لسوق تدرون ليه ؟؟
عشان أسماء ما عندها بنطلون تليسه اذا جت تقابل حبيبها ( يارب عفوك ) واشترت زجاجه عطر لتتعطر لحبيبها
وقبل موعد إلقاء سمعت منار واسماء صوت أخوهم فهد يدخل المنزل في وقت متاخر ودخل غرفته وبعدها خرجت منار واسماء من غرفتهم لنتظار حبيب أسماء وباالفعل اتي حبيب أسماء كانت أسماء خائفه ما تعرف وش تسوي توها صغيره قالت له تفضل ودخلته في مجلس الحريم بس في هذي الحظات استغرب فهد اخو منار واسماء رائحة العطر اللي جته وهو في غرفته ( هذي ريحه العطر اللي تعطرت فيه أسماء قبل ما تنزل لنتظار حبيبها ) وخرج من غرفته يتتبع رائحة العطر ( سبحآن الله لطف الله بحآل اسمآء من ذالك الوحش عشان ما يلمسها لأنها توها بنوته صغيره ) طبعا في مجلس الحريم حبيب أسماء توه ينزل من يده الهدايا والببسي والشبسات << ابو الشبآب مطول الفله متقضي قبل ما يجي خخخ
إلا واخو أسماء فهد يفتح باب مجلس الحريم وتصرخ أسماء وتسمع صرختها الام تأتي الام مسرعه مفجوعه لتنصدم باالمنظر... أسماء وفهد ورجل غريب يحمل السكين يريد إن يطعن فهد ليستطيع الهرب ( يا صبرك يا ام منآر الله يثبتك في ها الحظه وربي وانا اسمعها قمت ارجف اجل قلب ام منار كيف كان وكيف كان حالها ؟؟)
للقصة بقيه انتظروني يا الغوااالي
محبتكم كادي
تمنيت تفهمني
03-06-2011, 08:44 AM
كملي القصة حبيبتي
يالله شو مؤثرة
همس الكلام
03-06-2011, 10:32 AM
كمليهاااااا اختي لاتطولي
جاري الانتظار
خطوة بريئه
03-06-2011, 10:33 AM
ننتضرك كادي
روح مغليها
03-06-2011, 02:21 PM
متااااااااااابعه بشغف
روح الورد
03-06-2011, 02:34 PM
يااربي وش ذي الاخت متــــــــــــــابعه
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف شكر وورده لكل اللي متآبعين معي القصة ويحمسوني اكمل كتآبتهآ
المهم يا حبوبآت ما اخفيكم حآل ام منآر كبيره في السن ومريضه بداء الضغط والسكر يعني موب عدل من منآر وأسمآء يخلون امهم آخر عمرهآ تنصدم أو يجيهآ شي من صعوبه الموقف !
امسك فهد ثوبه من الامآم وبيده الاخرى امسك السكين ولكن .... كآن حبيب أسمآء ضخم وفهد لن يستطيع الامسآك به لوحده سحب حبيب أسماء يده بقوه طبعآ فهد ماسك السكين بيده فقطع اصآبعه ( إن شآء الله فهمتو علي ) يعني فهد ماسك السكين من الجهه الحاده وهذا حسبي الله عليه سحب يده عشان يقطع اصابع فهد
اختل توازن فهد واستطاع الهروب وفهد دمائه في كل مكان ويلحق به وفوق هذي المصيبه تدرون وش المصيبه الثانيه إن فهد يعرف الولد هذا ويعرف انه من الحي الثاني ( يآ صبرك يآ فهد )
ذهبت منآر وأسمآء مسرعين تاركين امهم في مصيبتهآ خايفين من رده فعل اخيهم فهد الام ضآقت عليها الدنيا بما رحبت وضاق نفسها واخذت تبكي ( والله ما يستآهلون دمعه من دموعك يا الغاليه موب هذا جزاك يا ام فهد )
<< جتهآ العبره
المهم طآحت أمهم ارضآ رجع فهد عندما فشل في محاوله الامسآك بهذا الذئب ... وينصدم في امه ساقطه ارضآ
فهد لم يستوعب حتى الان إن اصآبعه مجروحه وينزف ( مآ الومه من غير وعيه الرجآل )
استنجد في بقيه اخوته وذهب هو للمستشفى والحمد الله جت سليمه وبسيطه عمل خياط في بعض الاصابع كم رتبه صغيره
ولم يستطيع العوده للمنزل جلس خارج المنزل يرتقب إلى إن جاء والده من العمل ( كآن عند ابوه منآوبه ليليه ) وقص له القصة وقال يبه لو تكلم فلان فضيحتنا بتصير على كل لسان ودموعه على وجهه يبه الجيران شافوني انزف وشافوني وانا الحقه في الشارع يا يبه انفضحنا ( مسآكين ما كفتهم مصيبة طلاق بنتهم لسبب يسود الوجه تجيهم هلمصيبه اللي تسود الوجه مرتين ) والاب ساكت يتحمل في قلبه لحد الان ما طلعت رده فعله على بناته ويجتمع الاب وفهد وباقي اخوته وطلبو من لام ان تستدعي منار واسماء دخلو عليهم في الديوانيه وقفو الاخوه جميعا تقدم الاب امام بناته وبصق في وجوههم = ( تفل ) وقال الحين هذا جزنا بعد هذا العمر .. آنآ ما عآد تحملت اسمع أكثر من منار صرت ابكي واتعوذ من ابليس اصلا هذا اللي يبيه بليس وأنتي يا منار اتبعتي خطوات الشيطان وما حسبتي حساب لامك وابوك ما يكفي انك خسرتي زوجك اللي الناس حاسدينك عليه تبين تخسريين اختك الصغيره واهلك وربي خافي من العقوبه من رب العالمين وتوبي يا منار
بس تدرون وش ردت ؟؟ قالت المفروض تشكروني عشان اسماء لو تزوجت بتخاف تسوي كذا وبتحافظ علي بيتها وبتخاف من الطلاق قلت لمنار هذا اذا تزوجت
طبعا بعد ما تفل الاب بوجه منار واسماء مسك اخوها السوط والثاني مسك العصاء والثالث فصخ نعلته وضربوهم لما كسرو كل عظامهم حتى وجيههم متكفخه والدم نزف منهم لما اغمى عليهم ومحد رحمهم وطلعو من عندهم وخلوهم يقولون اذا ماتو دفناهم وقفلو الباب عليهم وبعد مرور 6 ساعات فتحت أمهم الباب ولقتهم يبكون وقالت روحو تسبحو وجلسو بغرفتكم واذا احد سائلكم او جانا ضيوف قولو انه حنا نتسابق على الدرج وطحنا طبعا ما يقدرون يمشون من الضرب القوي ويمشون وهم يصيحون من الألم
صارت سيرتهم على كل لسان والناس توها ما نست حتى اقاربهم الناس ما رحمتهم الكل يسال والناس تحب الحكي المهم قرر فهد انه يقول لابوه خلينا نغير البيت ونهرب من كلام الناس وبالفعل غيرو البيت وصار لهم سنه مغيرينه والناس سكتت شوي بس المصيبه اذا جاء رجل غريب يخطب منار أو أسماء الناس تمسكه وتقول ترا بناتهم راعين رجاجيل ودشير والرجآل من يسمع الخبر يروح ما عاد يرجع لان سمعتهم زيرو ( 0 )
في يوم كآن ولد خالهم من بعيد يسولف مع فهد وقال أبي اشوف اختك منآر وان شاء الله يحصل نصيب فرح فهد وقال يارب يصير نصيب عشان الناس تسكت وقال أبي اشوفهآ بدون مكيآج ابيهآ على الطبيعه طبعا الكل خآيف يحي احد ويطير الرجآل منهم ويعافهم طبعا الرجآل هذا مطلق حريمه مرتين وما عنده اولاد المهم منار لبست تنوره وبلوزه وفكت شعرها هههه طبعا منار حلوه وبيضآء وهي بدون مكيآج احلى واحلى دخلت عليه وانجن عليها وطلعت بسرعه قال فهد تكفى خلها تجي مره ثآنيه الله يخليك خلهآ ترجع .. قال فهد اذا كتبت عليها إن شآء الله وراح وخبر اهله انه يبي منآر طبعا هم اقآرب دقت اخته عليه وقآلت والله ما تتزوجها هذي داشره وتدخل للبيوت رجاجيل < ( لحظو هذي بنت خآلهآ .. اجل لا تلومون النآس)
بعدين دقت اخته على ام منار وقالت بنتكم ما نبيهآ تبون تبلون اخوي فيها وتدخل لبيته الرجاجيل والله ما يتم العرس وما عاد صار نصيب ... منار صارت حالتها زفت واسمآء كل وقت والثآني يجيهآ مثل التشنج تتقلب عيونها وتهتز ... من كثر الضرب اللي يجيهم يوميآ طبعآ أخت منار واسماء الكبيره معارضه زواج أسمآء بطول والعرض( ما تبي اسماء تتزوج كانت تتكلم في يوم مع امها وكآنت اسمآء بتدخل عليهم بس وقفت لما سمعت طاري اسمها كآنت أخت أسماء الكبيره تقول لآمهآ ..يمه إنا من رايي يكفي فضآيح وأسماء لا تزوجونهآ ابدا خلوهآ تعنس في البيت احسن من الفضآئح
قالت الام : ليه
قالت أخت أسماء الكبيره : بصرحه اللي تدخل رجاجيل لبيت اهلها ما اثق فيها وش يدريك يمه إن هذي أول مره ؟
وش يدريك يمه يمكن اسمآء مفتوحه بكارتهآ ؟ ( استغفر الله العظيم )
تزوجون البنت بعدين تصير لنا فضيحه بعد اذا زوجتوها وطلعت موب بنت رجلها بيطلقها ويجبها عندك والناس بترجع تحكي وحتى رجاجيلنا بيطلقونا يا يمه لا تزوجون اسمآء ابدا
واسمآء في ذهول من كلام أختها الكبرى شعرت أسماء إن الأرض لن تحملها أحست بدوار شديد فسقطت وتشنجت عند باب الغرفة
للقصة بقيه
محبتكم كآدي
صبر ايوووب
03-06-2011, 05:59 PM
يااااااااااااااااااااااارب ستر ..اللهم استر جميع المسلمين والمسلمات فوق الارض ويوم العرض
lenooo
03-06-2011, 08:19 PM
تكفين كمليها
شوق المحبة
03-06-2011, 08:33 PM
ياااااااااااااااارب الستر............وبعديــــــــــــــــن
المستحيله
03-06-2011, 09:08 PM
كمليها الله يعافيك..
بانتظارررررررررررررررررررررك..
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف شكر لكم حبوبآت والله يستر على عبآده فوق الآرض وتحت الأرض ويوم العرض
المهم ومنآر تحكي لي عن اختهآ حلفتهآ با الله هل هذي أول مره تقآبل فيه اسمآء حبيبهآ .. وبا الفعل حلفت لي انهآ أول مره وانه حتى ما لمسهآ وان فهد مرسول لهآ من رب العالمين عشآن يحفظهآ ...
قلت طيب كملي
قآلت حاله التشنج تجي أسماء لما يضيق صدرها أو تخاف أو احد يتكلم عليها يعني شي نفسي وفي يوم من الأيام تقدم لخطبه منار رجل اسمه زياد ولكن منار هذه المره صارت نفسيتها زفت من كثر ما تنخطب وبعدين يطيرون الخطاب من يعرفون ماضيها تعرفون البنت اذا لطخت شرفها الناس ما تغفر لها وتنشب فيها السمعه الشينه لما تموت صار جسمها نحيل من الهم والغم وعافت الأكل والشرب وصارت مثل الخادمه في بيت اهلها بس من المطبخ لغرفتها .. من غرفتها للمطبخ ما تطلع ولا تروح ولا تجي ومآ عندهم في البيت لا تلفزيون ولا قناه المجد ولا حتى تلفون ثابت تشدد من اهلها من بعد فعايلهم السود
طلب زياد من ولدها الشوفه الشرعيه وكانت منار متردده كثرا وتبكي طويلا جاء فهد وقال لمنار يا الله تعالي ادخلي على الرجال يمكن يوافق عليك ويستر عليك وهذه الكلمات كا سكين بنسبه لمنار تقتلها وتضعف دقات قلبها دخلت منار على زياد وخرجت فورا وهي تبكي قال زياد اذا فيه نصيب بدق عليك يا ابو فهد وخرج من بيتهم ... وهناء الكل كان في انتظار اتصال زياد وفي يوم كانت منار في المطبخ وفهد في الصاله يتحدث مع والد منار ووالدتها ويقول : يارب يا يبه زياد يوافق على منار يا ابوي لا تنسى إن منار متزوجه من قبل وشكلها عافت الأكل والشرب وصار حالها كذا لأنها تبي زوج وخلينا نزوجها قبل ما تدخل رجاجيل لبيتنا مره ثانيه يا ابوي طعني لو دق عليك زياد قله تعال خذها لو بمهر خمس الآلف ريال يا ابوي تكفى لا ترد الرجال ترا منار تبي رجاال .. إنا طاحت عيوني ومنار تحكي لي تقول إني سامعتهم وانا في المطبخ وقلت لمنار وهل هذا الكلام صدق يعني انتي بجد تبين رجال قالت لا وش ذا الكلام ؟؟
وجاء اليوم اللي الي دق فيه زياد على ابو منار واتفقو على يوم الملكه طبعا كل هذا في السر ما علمو احد عشان محد يخرب عليهم << ملتاعين
وبا الفعل تمت الملكه ودفع زياد مهر وقدره 20 ألف ريال
قلت لها طيب سالتو عنه وش هو من الرجاجيل ؟ قالت احمدي ربك احد وافق علي ! ... قلت لها علمي نفسك انتي اللي جبتي الهم والغم لك ولاهلك كانت ندمآنه بجد وتايبه ما عاد تعيدها تبي بس تتزوج عشان ترتاح من العذاب اللي حطت اهلها فيه
مواصفات زيآد
رجل حنطي الون يبلغ من العمر 67 عآم ( بس متشبب )
عنده خير وعنده فلوس وعنده محلات وعنده كل شي
متزوج وعنده 6 عيآآل
اكبر اولاده في الجآمعه وعنده بنت متزوجه
خطب وتزوج .. وما جلس غير شهر مع زوجته الثآنيه
يقول زوجتي الاولى ما تبيني انام معها وتعبانه وانا أبي اشوف حياتي
وبعد الملكه بيومين جاء اخو منار فهد وقال لها بعطيك من المهر ألف ريال
والباقي بعطيه ابوي وموب لازم تتقضين أخاف تدخلين رجاجيل في بيت زياد وترجعين عندنا .. اخذت دموع منار تنزل على خدها وقالت موب لازم تعطوني شي اذا زياد موافق اروح له بقميصي هذا إنا مستعده
وحددو يوم الزواج وبا الفعل تزوجت منار وعرف الناس وبعد الزواج بيوم كثرت الاتصالات على زياد ( الناس ما تخلي احد في حآله ) الكل يعاتبه على اختياره لهذه البنت التى نعتها الناس با (.....) بس ترا والله حرام على الناس إنا شفت بعيني إن البنت تابت وانها وقعت في هذي المصيبه بسبب رفيقآت السوء
وفي يوم دخل زياد على منار وقال لهآ بسآلك سؤال وجاوبي بصدق .
ليه زوجك الأول طلقك ؟ سكتت منار
قال طيب انتي مدخله بيت اهلك رجآل ؟ سكتت منار
قال جاوبي عادي إنا أسمعك قلت كلام الناس والناس ما تخلي احد في حاله والناس يزيدون في الكلام .. سكت زيآد
يبي يستدرج منار وقال لها إنا كنت متزوج قبلك تدرين ؟ قالت ايه سمعت
قال جلست معها 6 شهور وطلقتها واخذ يضحك ... كآنت منآر في صمت شديد وزوجهآ يحرق اعصابها ... قال زيآد
تعرفين المدرسه الفلانيه فيه مدرسه هنآك كل شوي تدق علي ! قالت منار وش تبي قال يمكن معجبه ... احترق قلب منآر مره أخرى ولكن زوجهآ زيآد مربيهآ كويس معلمهآ طريقه التعامل وطريقه الكلام الصحيحه للي تكلمه فيها
وهي انها ما ترد ولا تتكلم لما يآذن لهآ حتى لو قآل ابذبح امك ... ( عسى مآ شر ؟؟؟ ) بس منار راضيه لأنها ما تبي ترجع لبيت اهلها وتبي الناس ينسون وما تبي تتطلق مره ثانيه عشان خواتها اللي في البيت يتزوجون وكل هذا ثمنه غآلي وراح تعرفونه من خلال القصة
المهم قآل زياد ليه ما عند اهلك تليفون ؟ عشآن اهلك عارفين انكم تكلمون دشير ؟ هنآ ذرفت دموع منار وهي في صمت شديد .. تخآف ترد ويضآيق زيآد
قال يا الله إنا بطلع .. وخرج وبعد إن خرج وقفت منار عند المرآه واخذت تضرب نفسهآ وتقول كله مني .. كله مني ( حسيت منآر وهي تحكي لي انه زوجهآ طعنهآ وجرحهآ مليون مره وكآنت تبكي بحراره )
تخيلو احد يقولكم كذا ..... اعوذ با الله ... بس سبحان الله كل واحد يحصد اللي زرعه
للقصة بقيه مؤسفه جدا جدا
وهذا الكلام في الحآآآظر يعني من بعد زواج منار لزيآد كل الحكي من الحآظر وهي تعيشه وتعاصره وحآلهآ يصعب على الكآفر
روح الورد
03-06-2011, 11:34 PM
ياااااااااااااااارب الستر............وبعديــــــــــــــــن
TOomy
03-07-2011, 12:24 AM
اختي ننتظر بقيه القصه
انا متوتر مع القصه
والله يكون بعونها وبعون اهلها والله يهديها
همس الكلام
03-07-2011, 12:33 AM
يااااااااااااااااارب سترك
كمليهااا تكفين
روح مغليها
03-07-2011, 01:18 AM
يالله جد مؤؤؤؤؤؤؤلمه ومؤثره
ننتظرك غلاتي واتمنى ماتطولين علينا
زهرة البنفسج
03-07-2011, 01:52 AM
جاااااري الانتظاااار
بسم الله الرحمن الرحيم
خلونا نكمل يا حلوات وبما ان بدينا في الحاظر لازم تفهمون معي القصه زين
لان انا مخي تعب منها
راح احكي لكم شوي عن زياد عشان تعرفون نوعه من الرجاجيل اممممممممم
شايف نفسه عشان معه ريال يعني فلوس يحسب انه يملك كل الناس بفلوسه من قوانين زياد التالي
ممنوع سؤال وين بتروح وين بتجي ومتى بترجع للبيت
ممنوع الأكل عند منار يبي ياكل مع عياله فقط أو اصدقائه
ممنوع الخروج لسوق أو لصيدليه واللي تبينه اكتبيه في ورقه
ممنوع حضور الزواجات والحفلات والارحام هم الام والاب فقط
ممنوع الذهاب ألى منازل خواتك المتزوجات
ممنوع اتكلم بدون اذن
ممنوع التكلم في الثابت أو الجوال كثير متابع للفاتوره أول با أول يخاف يشوف رقم غريب
ممنوع اضافه أي رقم للجوال قبل إن يخزنه هو في جواله حتى لو كان جوال ابوها
ممنوع الذهاب للمشاغل
ممنوع تدق عليه جوال اذا صار خارج المنزل
ممنوع انه ينام وهي ما اعتذرت منه وتتاسف وتذل نفسها حتى لو كان هو الغلطان
ممنوع كثره زيارت للاهل مره وحده وساعه وحده في الشهر
ممنوع تنام قبل يجي حتى لو تأخر الوقت
ممنوع انها تشكي همومها لدفتر وللقلم
ممنوع تعارضه في أي شي يطلبه حتى لو كان الطلب يغضب الله ( هذي حطو عليها خط )
ممنوع انها تطلب أو تتقرب منه لهدف التودد لعلاقه جنسيه
ممنوع الخروج في مقدمه المنزل
ممنوع التعليق على أي شي ما يعجبها
ممنوع الخروج للمنتزهات
ممنوع طلب وجبات من المطاعم أو طلب تناول وجبه في احد المطاعم العائليه
ممنوع ن تحتفظ لو بعشره ريال في حقيبتها
ممنوع حتى تحط على جسمها كريم ترطيب يقول ابيك تخشنين < وجع مدري وش يحس به
والله العظيم يا كثر الممنوع وبطرق للممنوعات أخرى اثناء القصة بس وش العقاب إذا أخلت بأحد القوانين
بصارخ عليها ويهنها وما راح يحيها ثاني ويقفل عليها الأبواب لمده 3 أيام أو أسبوع
أهم شي عنده الأكل والشرب وبس غيره ممنوع الطلب
والله العظيم حتى الحيوانات ما تتقبل هذي العيشة بس منار مجبورة تصبر عليها وتعيشها لأنها ما تبي تتطلق ما تبي تعيد مآسآتهآ
طبعا لمنار هذي جاره من المنطقه الجنوبيه وبما إن جارتها بعيده عن اهلها تلاقينها كل يووم عند منار ههههه على الأقل تسليها شوي طبعا جاره منار تجي عند منار ومنار ممنوع تروح لها
ومرت الأيام ومنار متحمله الضيم والظلم وساكته طبعا زوجها يراقب منار بكاميرات تجسس إنا قلت الكلام هذا الحين بس هي ما عرفت إلا بعدين المهم انه يراقبها في تحركاتها ويشوف كل واحد يدخل البيت ومرت الأيام وزياد ما لقى شي يمسكه على منار طلب زياد من منار إن تنقطع عن جارتها وتمسح رقم جوالها ولا تفتح لها باب الشقه ومنار أكيد راح تنفذ الأوامر هذي طبعا زوج جاره منار يصير صديق زياد للمعلومه فقط
ومرت الأيام على انقطاع العلاقه وفي يوم من الأيام قال زياد لمنار طليقتي اللي قبلك تكلمني طبعا لازم منار تسكت وهي قصيميه ما عليها حلووه بس أنتي احلى منها ابتسمت منار فرحه انه قال أنتي احلى منها
سكت شوي وقال دايم تدق علي شكلها مشتاقه لي .. انفجرت دموع قلب منار وتكاد تخفيها ... قال زوجها هي فقيره مسكينه وساكنه في الحي المجاور ومنار تحترق ويديها ترجف وما تقدر تنطق ثم قال ليش ما حملتي
شكل ما فيك عيال قالت منار كل شي بيد الله والله كريم قال لها زوجها زياد أصلا لو حملتي حطي في بالك إن الولد بيتربي مع اخوانه في بيتي الأول فزت منار من مكانها وقالت هذا ولدي وانا امه وش دخل زوجتك الاوله تربيه تدرون وش رد عليها ؟؟؟؟
طبعا أول شي بقولكم أنها تكلمت بدون اذن يعني الرد بيكون صاارم
قال زياد وأنتي ما تجين ظفر اصبع رجل زوجتي الاوله ..... تقول منار حسيت إني بموت حسيت الدنيا تلف وتدور حسيت بيغمى علي وتركها وطلع طبعا زعلان
لا حول ولا قوه إلا با الله حسيت انه رجاال حقيررررررررر
ومرت الأيام وفي يوم اخذ زياد جوال منار واغلق عليه باب الغرفة ودق على .... لو اقولكم ما راح تصدقون ؟ تدرون من دق عليه ...؟ دق على جارتها ؟؟؟
قال : الو
الجآره : هلا
زياد : فلانه
الجآره : ايه
زياد : إنا زياد زوج منار ممكن ادق عليك من جوالي ابيك ضروري في موضوع يخص منار
الجاره : خلاص دق انتظرك
تدرون وش نيته يوم يدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو عنده هوس حريم يعني يحب الحريم وبذات الحريم المقربين منه عشان محد يشك فيه ومحد يشك في دخلات الحريم لبيته كا نهم جايين يزورون زوجته يعني
المهم راح تفهمون قصدي خلال القصة
لاكن الجاره قلبها ما ارتاح والأصابع ماهي سواء دقت الجاره على زوجها اللي هو صديق زوج منار وقالت لزوجها تخيل زوج منار عقب ما منع منار من صحبتي دق علي من جوال منار وقال ابيك ضروري وبدق عليك من جوالي
قال زوج الجاره طيب كلميه وانا جاي في الطريق
المهم ويدق جوال الجاره وترد الو
زياد : شخبارك
الجاره الحمد الله وش تبي
زياد : قال معقوله ما عرفتي وش أبي
الجاره لا والله ما عرفت منار فيها شي
زياد : ابيك تجين للبيت عند منار بس إنا بصرف منار بخليها تروح لبيت اهلهاا وأنتي لا تعلمين زوجك يعني كانك جايه لمنار
قالت الجاره : يصير خير يا الله مع السلامه
وصل زوج الجاره وقصت الجاره كل شي لزوجها لم يصدق معقوله زياد كذا اعوذ با الله والله انصدمت فيه
ويدق زوج الجاره على زياد قائلا
والله انك خسيس تبي تدخل حرمتي بيتك وزوجتك عند اهلها يا اللي ما عندك رجوله ولا غاريه علي حريم المسلمين هذا وانا جارك يا الخسيس تبي تخوني
اسمع حنا لا جيرانك ولا تعرفنا ومالي الشرف لجار مثلك
وياليت تطبق الكلام هذا على نفسك تخيل إنا اللي مكلم حرمتك وابيها با الحرام وش رده فعلك يا حيوان اكيد بتطلقها وماراح تصدق بس انا واثق في حرمتي
وزيآد في صمت شديد << سبحآن الله كل قوي فيه اللي اقوى منه
وللقصه بقيه واحداث مثيره
انتظروني
محبتكم كادي
TOomy
03-07-2011, 03:59 AM
انتظرررررررررررررررررررر الجديد
تمنيت تفهمني
03-07-2011, 07:29 AM
يارب سترك .. ننتضرك
أميرة الصمت
03-07-2011, 07:51 AM
كملي بنتظارك
تويكس
03-07-2011, 08:44 AM
يا الله وشوو ذا لاحول ولاقوه الا بالله يارب استر علينا وعليهم
كملي يالغلا بالله-- انتظرك
خطوة بريئه
03-07-2011, 09:13 AM
بليز لاتطولي علينا
um_khalid
03-07-2011, 10:21 AM
يا سلام... والله مالي صبر انتظر اكتر
:)
قصة مشوقة
TOomy
03-07-2011, 03:17 PM
وينك ننتظر جدييدك...........؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
آسفه يا بنات على التآخير بس ولدي جنني في الروضه ما عرف يكتب حرف ط وقلبه موب يم الدراسه يبي يلعب مع اخته
الله يخليهم لبعض يارب
المهم نكمل قصه صديقتي
طبعا زياد ما عاد صار له وجهه قدام جاره وما توقع جاره منار ترده لانه يشوف طريقه سوالفها وكلامها مع منار خلال الكاميرات وتعرفون الحريم اذ جلسو مع بعض يسولفون ( يتطرقون لبعض المواضيع اللي خبري خبركم أو يعلقون على احد معين من الفنآنآت أو أو أو )
المهم أصلا زوجها ماله حق يراقب الناس جواء البيت إذا حاط براسه كاميرات يكفي يحطها عند باب البيت يشوف الداخل واللي خارج
طبعا أكيد تقولون كيف عرفت منار .. جآره منآر هي اللي التصلت على منآر وقآلت لهآ القصة طبعا منار ما تقدر تعاتب زوجها ابد عشان ما يكرشها بس قالت له إن الجاره دقت علي وقآلت كلام عنك قآم يصآرخ على منآر و يهددهآ لو حكت معهآ ثآني هههههه ( فوق راسه بطحى )
وراح أسبوع على السالفه ذي وقرر زياد يغير بيته يبي يبعد عن جاره واستاجر بيت جنب بيته الأول ومرت الأيام
كان جنب بيتهم الجديد جار مشلول سبب الشلل حآدث الله ( الله يحفظ الجميع ) المهم حب يتزوج هذا الجآر ومالقى بنت سعوديه ترضى فيه لا من قريب ولا من بعيد واضطر يتزوج سوريه وبا الفعل جت السوريه زوجه المشلول ... طبعا السوريه ما خذت على حبسه البيت وفي يوم شاف المشلول زياد وحب يحكي معاه بخصوص إن زوجته السوريه تزور منار ( هع ) ما صدق خبر قآل ايه خلهآ تجي ( حيوآآآن حط عينه عليهآ )
قال زياد عطني رقم زوجتك عشان اعطيه زوجتي والجار المشلول على نياته مسكين اعطاه الرقم .. راح زياد لمنآر وقال لها زوجه جارنا المشلول تبي تجي اليوم قآلت منآر الله يحيهآ
طبعآ ما اخفيكم إن منآر دقت علي وقالت لي .. تدرون وش قلت لها ؟
قلت لهآ يا منآر أنتي الحين صرتي تعرفين زوجك يعني الحرمه ذي اللي بتدخلينهآ بيتك بيلاحقها زوجك وبيكلمها ووووو وأنتي خابره وهذي المره جارتك سوريه يعني متعودين على دق الحنك والكلام السوري الحلو وأنتي بنفسك قايله لي انه يحب المصريات والسوريات من الدول العربيه وان اصدقآئه كلهم نفس اخلاق زوجك ودائما إذا اجتمعو مع بعض يتكلمون كلام سيئ عن السعوديات لانهم رجال يبون الهواء بس إذا جد الجد ما حد متحملهم إلا السعوديات وقمت اقص لها قصص اعرفها من سعوديين متزوجين من الدول العربيه وفي الاخير بعد ما عبو مخابيهم من الرجال السعوديين طلبو الطلاق
المهم إني جلست احرصها على بيتها وزوجها وبعد يومين دقت علي وقالت إن السوريه هذي جتني قلت طيب وبعدين قالت ابد ما عندها سالفه إلا عيشتها في سورياء وعيشتهآ هنآ قلت كيف؟ قالت منار إن العيشة هناء ما عجبتها تقول مثل السجن وما فيه مكان اطلع فيه اشم هواء قمت اضحك قلت كآن قلتي لهآ الهواء اللي عندنآ انهآ تشم ريحه المكيف خخخخخ
المهم قلت نصيحتي لا تدخلينهآ بيتك ثاني وأنتي براحتك
طبعا زوجهآ زياد من طلعت السوريه من عند منار وهو جالس يحقق معها
يقول وش ذا الخشم عليها خفت منه كنه خشم وفاء موصلي اللي في بآب الحاره ومنآر ساكته .. ثم قال وعيونها نقطتين حسبت مالها عيون قآلت منآر عآد هذي خلقه ربي قال زوجهآ بس كل هذا ما يهم أهم شي ... قآطعته منآر وقالت وين شفتها فيه ؟ بعدين انا تآخرت عن الصلاه بروح اصلي .. قال زوجها تصلين وانا عندك كان صليتي قبل ما اجي قالت منار البنت ما طلعت إلا قبل شوي وانت جيت على طول طبعا زعل وتركهآ وطلع
وفي اليوم اللي بعده دقت السوريه على منار نبي تجي .. منآر صرفتهآ واليوم اللي بعده ارسلت رساله تقول فيها
منار أبي اجي انوم عندكم إنا كثير طفشانه ردت منار بمسج تعتذر أنها مشغوله اليومين ذي << طبعآ تصريفه بدت تحس منار انها لزقه!
عرف زياد إن منار تصرف السوريه جاء ومسكها مع يدها بقوه وقال لها .. ليه تصرفين السوريه قالت منار إنا مشغوله .. قال زياد موب على كيفك إنا اقولك تجي يعني تجي وسكتت منار ثم قالت خل زوجتك الاوله تستقبلها ... ثم عصب زيااااااد وقال لها يصير خير
واليوم اللي بعده دق باب منار ومنار طبعا ما تدري من عند الباب مسويه يوم نظافه للبيت كله يعني البيت مكركب وحوسه ومطهرات وصابون وغسيل ملابس يعني مرره حوسه .. قآلت منآر ماراح افتح وشوي ويدق جوالها منار ما ردت لان السوريه هي اللي تدق بعدين ارسلت مسج قالت فيه زوجك عازمني عندك ممكن تفتحي الباب؟؟ ( يا عيني على قطه الوجه خخخخ)
جن جنون منار وعلى طول دقت علي تبكي تقول إن السوريه تقول زياد عازمها في البيت قلت لمنار ما قلت لك ابعدها عن بيتك لا حول ولا قوه إلا با الله
طبعا ما فيني انفعها بشئ صبرتهآ على مصيبتها وقفلت المهم جاء زوجها متضايق ويقول ليه ما تفتحين الباب عن السوريه قالت وانا وش يدريني انك عازمها بدون علمي طبعا يا ويل منار على الكلمه هذي
وخرج زياد زعلان وقفل عليها الباب لمده أسبوع ( والله حرام عليه يعاملها مثل الحيوانات )
وبعد أسبوع رجع طبعا هناء لازم منار تحب يديه ورجليه وتعتذر لما يرضى وبعد ما رضى قالت منار ابشرك الدوره ما جتني تدرون وش رد عليها إنا عندي عيال وعادي عندي أنتي بلحالك افرحي <<< يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ
وش هذا الرد يا زياد ما تخاف ربي يخسف بك الأرض انت وعيالك في ساعه؟؟؟؟ الاولاد نعمه من الله تستاهل الحمد والشكر والثناء الحسن بس والله ما ينشره عليه طبعا نفسيه منار زززززفت بشكل عام
يوم كانت نحيفه يقول لها اسمني ويوم سمنت قال لها انحفي يلعب بجسمها لعب واذا ما تم اللي هو يبه يقول لها إنا وش حادني عليك ( اعوذو بآ الله )
في هذا اليوم اعترف زياد وقال
منار أنتي كنتي الساعه 7 الصباح في المطبخ وبعدين طلعتي من المطبخ ورحتى لغرفه النوم ومنار ساكته تقول يارب وش لون عرف ؟؟ وقام يضحك هههههه يلعب بعصاب منار
ومنار ساكته ثم قال صح ولا لا قالت ايه قال أصلا إنا مركب كاميرات ارقبك من أول يوم زواجنا ويضحك هههههههههه والله إن منار وهي تحكي لي قلبها بيتقطع من الصياح طبعا عرفت منار انه شايف كل وحده تدخل بيته من صديقتها وانه حتى شايف خواتها اللي ما تزوجو لانهم زروها مره كآنت تقول شاف خواتي عريآنآت لاني مخليتهم يبدلون ملابسم في المجلس والمجلس فيه كاميرات وتبكي والله انها تبكي من قلب... وانا اصبرها واقولها معليش شسوي هي تخاف تتطلق وانا ما في يدي شي بس اتخيل موقفي وانا مكانها اعوذو با الله وربي شي يقهر
حسبي الله عليه
وفي يوم قررت منار تدور الكاميرات واخذت تبحث تبحث وبدون سابق موعد وأول مره يجي زياد هذا الوقت
دخل عليها مثل الحرامي بدون صوت وقال وش تدورين تلعثمت منار وقالت ما ادور شي قال زياد شكلك تدورين كاميرات هههههههههههه لا تخافين ماراح تعرفين مكانها ويضحك ههههههه ( يمه منه يقهر ) لعب في نفسيتها وهي حامل ما اهتم فيها ...وجلس عندها وطلع الزقاره يبي يدخن قال لها تعالي دخني (قالت انا ما ادخن بعدين إنا حامل ما يصلح )
قال من قال ما يصلح تعالي دخني إنا ابيك تدخنين طبعا ممنوع رفض الأوامر حتى لو كانت تغضب الله ( مع العلم انه لا طآعه لمخلوق في معصيه للخالق بس منار والظروف اللي مرت فيها والسمعه الوسخه اللي لصقتها في اهلها قررت تدخن وما تفكر عشان ما يتضايق زياد
اعوذو با الله حتى ولده في بطنها ما فكر فيه انآآآآ اكرررررررهه حسبي الله عليه
للقصة بقيه
انتظروني إن شاء الله بكتبها قبل 12
محبتكم كادي
زهرة البنفسج
03-07-2011, 08:01 PM
حسبي الله عليه
ننتظرك يالغلا
خطوة بريئه
03-07-2011, 08:48 PM
جااااااااااااااااااااري الانتظار
همي رضا ربي
03-07-2011, 09:13 PM
حسبي الله عليه الله يوريها يوم فيه
ياحبيبتي كادي طلبتك
اكتبيها بسرررررررررررررررررعه نبي النهايه لاتتاخرين
تحمست لها مرررررررره واخاف اولد وانتي ماخلصتيها
أميرة الصمت
03-07-2011, 09:25 PM
بنتظااااااااااااااارك
روح الورد
03-07-2011, 09:50 PM
بنتظااااااااااااااارك
ااااه الله يصبرني الين ماتكملين
روح مغليها
03-07-2011, 10:09 PM
قسم حيوااااااااااااااااااااان مو لهدرجه عاد
تتطلق وتعيش بذل عند اهلها ارحم من هالمتوحش
تلفت اعصابي وانا اقراها
همس الكلام
03-07-2011, 11:23 PM
حسبي الله عليه
الله يحاسبه وان شاء الله يلاقيها في وحده من بناته استغفر الله العظيم
يقهررر بجد
TOomy
03-08-2011, 12:10 AM
انتظر جديدك............
سوسهs
03-08-2011, 12:42 AM
وينك قلتي بتكتبيها قبل 12 والحين صارت الساعه 12:41
فديتك كمليها الله يسعدك يارب
تقبلي موروري سوسه
بسم الله الرحمن الرحيم
لو بيدي يا عسولات اكتبها مره وحده وارتاح بس ما اقدر اتعب وانا اكتب
حتى تلاحظو احيانا عندي اخطاء بس عاد ان شاء الله ربي يقدرني
واكملها
وللاخت اللي تسال عن النهايه هذي القصه مالها نهايه انا قلت لحد اليوم هذا وهي عايشه في مآسآه
المهم نكمل
ومرت الاشهر وفي شهرها السادس وكانت تنتظر زوجها جت الساعه 1 صباحا وما رجع .... طبعا ممنوع يدخل للبيت وتكون نايمه يا ويلها ويلاه حتى لو كان النوم ذاااابحها لازم تجلس تنتظر
وجت الساعه 3 الفجر رجع زوجها للمنزل طبعا لازم ترحب فيه
طبعا مزاجه متعكر جدا جدا خافت منار ان تكون هي السبب
سكتت منار وطال سكوت زياد وبعدها تكلم زياد قائلا
خذي لك فراش واطلعي نامي برا او با المجلس قالت منار ان شاء الله وخرجت منار
وبعد مرور وقت قصر رن جوال منار ... تتوقعون من المتصل في مثل هذا الوقت ؟؟؟؟؟؟؟
جارتها السوريه !!!!!!!
منار ماردت على الجوال وبعد لحظات وصل منار مسج من جارتها
تقول فيه
والله جوزك قليل ادب ضبيه يا اختي ضبيه
تفاجئت منار بهذا المسج وذهبت مسرعه لزوجها زياد وهي تبكي وتقول
بعد رايح تتحرش بزوجه جارنا المسكين يعني عشانه مشلول ومافي يده حيله تخونه
قال زياد تكلميني انا ... سكتت منآر وقال زياد هي اللي تبيني
قالت منار ما تبيك بس انت اللي تتبلاها
قال زياد ترا اللي فيني مكفيني انقلعني عن وجههي يا بنت الكلب
طبعا هو وش فيه ؟؟ انا اقولكم زوج السوريه بصدفه كفشها وهي تغآزل زياد واعترفت انه هو اللي يدق عليها بس المشلول ضعيف ما سواء شي اكتفى يرسل لزياد مسج لعن خيره فيه عشان كذا زياد متضايق
خرجت منار من عند زوجها وهي تتقطع من البكاء والحسره واخذت جوالها ودقت علي وهي تبكي قصت لي القصه قلت لها انا قلت لك من اول وانتي ما سمعتي كلامي خلاص اقطعي علاقتك بكل صديقاتك لا تدخلين بيتك احد حتى اهلك لا تنادينهم لبيتك لان في بيتك كاميرات وتحملي زوجك وادعي ربي يهديه بس هي كانت معصبه وكانت تردد يارب تصدمه تريله وتقطعه تقطيع يارب تصدمه تريله وتقطعه تقطيع
قلت لها يا بنت الحلال استغفري ولا تضايقي نفسك ترا انتي حامل
وما عليك فيه تظنين زوجته الاولى عارفه شي عنه قالت مدري
قلت لها اكيد عارفه هي معاشرته اكثر منك وساحبه عليه واهم شي عندها عيالها سوي مثلها اهم شي اللي في بطنك وزوجك له رب يحاسبه انتي بس تحسبي الله
كانت تبكي وقفلت منها وهي تبكي << ( والله ضيقت صدري بس مافي يدي حل )
المهم ومرت الايام وولدت منار وجابت ولد والله العظيم ثم والله العظيم مثل القمر ما شاء الله عيونه رمادي فاتح ورموشه طويله
وابيض ابيض وخدوده حمراء يجنن بمعنى الكلمه بس فيه عيب طول الوقت يبكي ما يوقف من البكاء كآنه منعسر طبعا معروف السبب عشان امه وهي حامل كانت منعسره ومهمومه وكل يوم دموووع وصياح المهم
كلمتني منار في يوم طبعا منار صارت انسانه معدومه الاحساس والضمير وما تحسب حساب لرب العالمين وعندها اهم شي رضى زياد وبس
انا كنت انقدها في هذي النقطه واقول لها ادعي ربي ترا مالك في الدنيا غيره
تقول دعيت ما استجاب لي ربي وانا بنتظر لحد متى
قلت لها انتي اللي ما تخلينه يستجيب لك ... الدعاء له آدآب
ادعي وكلك ثقه با الله انه يستجيب دعواتك قالت يا شيخه اهم شي ناكل ونشرب قلت انتي تغيرتي يا منار لايكون ضميرك مات
قالت اقولك تعالى انا عازمتك قلت اسفه ما اقدر اجي
قالت خايفه من الكاميرات خلاص شلنها .. قلت مبروك ومن متى الكلام هذا قالت من فتره <<< طبعا تكذب
بس انا قلبي ما عاد يرتاح لها وقلت لها اوكيه بشوفك بس برا البيت في منتزه قالت لا زوجي يرفض قلت حتى انا زوجي يرفض
كانت مصره شي غير طبعي اني ازورها ... تذكرت انا من زمان يمكن من اول زوجها انها ماخذه صورتي من جوالي كنت حاطه مكياج وقالت ابي اسوي مثله قلت لها مسحتي صورتي من جوالك قالت لا ما مسحتها
قلت لها تخيلي زوجك شافها امسحيها امااااانه الله عليك امسحيها
الله لا يحللك ولا يبيحك امسحيها قالت وليه خايفه قلت صورتي ما تبيني اخاف قالت لا تخافين زياد شايفها من زمان
واشوفه دايم يقول خلي صديقتك هذي تجي للبيت
انا عصبت بقوووووووووووووووووووه قلت والله انك طحتي من عيني
اشلون تخلين زوجك يشوفني لا وبعد تناديني بيتك عشان زوجك يشوفني على الطبيعه قالت لو تجيني اكيد انه بيصير يكلمك
قلت وجع شكلك منتي في وعيك قالت ايه انا مرووقه توي مدخنه
قلت استغفري ربك واتركيه قالت وش لون اتركه وهو يخليني ادخن كل يوم قلت لها شوفي ولدك كل امراض الصدر فيه اتقى الله في الولد الصغير قالت اذا ابوه ما خاف عليه انا وش اسوي قلت لها ولدك وكيفك بس صورتي امسحيها لاجيك لحد بيتك واكسر جوالك
قالت خلاص خلاص بمسحها قلت لها في ولدك تمسحينها قالت اصبري امسحها وانتي تكلميني
طبعا الحمد الله صورتي هذي كنت متلثمه بس عيوني اللي باينه
وبعدها طاحت منار من عيني
وفي ليله من الليالي قال زياد لمنار
انا اكره نفسي اذا نمت معاك واكره امارس الجنس معاك انصدمت منار من كلام زياد ولزمت الصمت < طبعا لازم تسكت ما ترد
قال لها عندك طريقه اجيك فيها بس ما تذكرني اني نايم معاك
ومنار ساكته قال قومي شغلي التلفزيون وحطي على قناه (.....)
سكس مباشر
وجلس يتابع يتابع يتابع والتفت على منار وقال لقيت طريقه عشان انسى اني نايم معاك قالت منار وش هي
قال اتخيل نفسي امارس الجنس مع هذي البنت اح احس طعمها يجنن يا الله جيبي طرحتك او اي ربطه بربط عيوني واتخيلها عليك
والغبيه منار لازم تطيع كلامه وربط عيونه وجلس يتلفظ الفاظ خسيسه ويتكلم كلام وسخ متناسي انه نايم مع منار ومنار كانت تبكي وهو عايش جو ثاني ومنار موب يمه مصدومه فيه با المرره
وللقصه بقيه واحداث
محبتكم كادي
TOomy
03-08-2011, 04:23 AM
انتظر البقيه
احبك ماما
03-08-2011, 04:29 AM
قصه ولا في الخيال ...
بصراحه اهي الي جابت هالشي لنفسهااا ...ربي لاتبلاناااااااا ...
واختهاااا اشصار عليهاااا؟؟؟
ياربي وربي بموت تقطعين في نص الحدث الحماس
انتظرك باقرب وقت تكمليها متابعه بشغف
همس الكلام
03-08-2011, 05:02 AM
قسم بالله هذا حيواااااااااااااان
المفروض انها تتركه حريقه تحرقه ان شاء الله هذا وهو عجوز 67 سنه
اعوذ بالله منه
جاري الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااار
الحبوبه
03-08-2011, 05:03 AM
يالله عفوك ورضاك
رحمتك يارب
كملي تكفي
حبيبت حبيبي
03-08-2011, 06:02 AM
كملي وربي احترقت اعصابي كملي تكفين
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي ادري تبادر لآذهآنكم مليون سؤال بس انا اختصر والقصه اطول من كذا واحداثها اكثر بس احاول اجيب لكم المهم والزبده
طبعا اهم شي اوضحه لكم ان كل هذي الاحداث محد يدري عنها
لان لو عرف احد عنها بتصير حياة منار مهدده با الطلاق وهي تخاااف من الطلاق تقول بتحمل كل شي الا الطلاق
تقول تطلقت المره الاولى والمجتمع ما رحمني واهلي ما رحموني
قلت لها اهلك اول ما تطلقتي عازينك ورازينك بس يوم خربتي اختك ودخلتي رجال غريب لبيت اهلك قررو يربونك من اول وجديد شوفي الحين تخيلي ولدك يسوي حرام وش بيكون موقفك بتقولين خساره تربيتي فيك
لا تلومين امك وابوك واخوك ترا نزلتي روسهم في التبن مو في التراب
واختك اللي صارت تتشنج من بسببك وللان ما تروجت
اخر مره سمعتك تقولين تقدم مدرس لخطبتها وطاررر
وانتي عارفه ليه طار !
صارت تبكي وقالت صحيح دخلت رجال بيت زوجي الاول وصحيح دخلت اختى رجال لبيت اهلي لكن اقسم با الله ما صار بينا شي
كلنا دخلناهم وانكشفنا وهم على وقفتهم فيه ناس يسون الفاحشه وربي ساتر عليهم وحنا ما سوينا شي
قلت لها تدرين له انفضحتي وتدرين ليه اللي يسون الفاحشه ما انفضحو
سكتت قلت لها انتي واختك متربين في بيت دين واهلك ناس متدينين وله الحمد والشكر اللي فضحكم قبل يطيح الفاس با الراس
قالت شوفه عينك انفضحنا وكنا قحاب ودشير وحنا والله ما سوينا شي
قلت لها وش يدريك هذي عقوبتكم في الدنيا يبيكم ربي تستغفرون
ابتلاكم يمكن لانه يحبكم يمكن لانه عارف انكم موب اهل للافعال الوسخه
بس هذولي اللي ساتر عليهم ربي وهم يفعلون الفاحشه ربي يمهلهم وعقوبه الزاني في الاخره كبيره
فا احمدي ربك على الفضيحه في الدنيا وكثري استغفار
هذا من الاحاديث اللي تدور بينا
طبعا من الاشياء اللي اختصرتها عشان تكونو في الصوره هي مره جربت تزعل وتروح لبيت اهلها ويوم عرفو اهلها انها زعلانه قال لها اخوها الكبير ترا بيجيك اعظم من اللي تشوفينه في بيت زوجك اذا فكرتي مجرد تفكير في الطلاق
عشان كذا الطلاق موب حل
هي تقول بقعد في بيته لين هو يقولي اطلعي برا حتى لو يهني
ولو اضطريت اكون خادمه عند زوجته الاولى وما يطلقني مستعده
يعني ابدا فكره انها ترجع لبيت اهلها مو في بالها
مره من المرات زياد داس على كرامه منار كا العاده بس لدرجه حقيره تدرون وش كانت بتسوي تقول كنت افكر اخذ السكين واذبحه
عشان ادخل السجن ولا ارجع بيت اهلي
احس هذي الفكره في راسها وانا مره خايفه منها من الكبت اللي تمر فيه ترا لا تلمونها صحيح غلطت بس ما حصل بينهم شي ولا حصل بينهم فاحشه ودفعت ثمن هذا الغلط غالي شوفو كيف حياتها شوفو كيف عايشه بذل مثل الحيوانات دائما تقولي انها تقول لزياد ترا انا انسانه لانه دايم يهينها وربنا غفور رحيم يغفر لمن تاب توبه
بس تدرون وش اللي خلاني ازعل منها ومن شهر ما اكلمها
انتو احكمو وقولو لي انا صح او غلط
انا من شهر ما ادري عن اخبارها بس دايم شاغله بالي ودايم امسك جوالي ابي ارسل لها مسج وارجع امسحه المهم
دقت علي وقالت انا تعبانه خلاص مليت زياد يقول انه يكرهني
قالها بصوته يقول اكرهك واكره جسمك انا وش اسوي وتبكي بحرقه
قلت وش صاير قالت من 6 شهور والله العظيم وانا احاول ارضيه قلت لها ترضينه بشنو قالت في الجماع
قلت وليه وش فيه الجماع
قالت انه يقول انا ما ابي اتذكر اني نايم معاك او اجامعك قلت طيب
قال كل مره بتوصفين لي وحده من خواتك وصديقاتك اني جالس انيكها ( طاحت عيوني وطاح جوالي وطحت انا كلي وانا كنت واقفه )
قلت وعساك ما وصفتيني للحيوان قالت وصفتكم كلكم وخلصو الناس مدري من اوصف له عشان ينام معي
قلت وش لون ما فهمت من خرابيطك شي با الله تفهميني
قالت بنص وبا الحرف
اذا جينا ننام على السرير يقول هاه من اخترتي انيك اليوم تقول اني اسكت يجيني احساس با النقص وان فيني شي هو يكرهه ويعيد السؤال من اخترتي قلت في يوم من الايام بتنام مع منيره صديقتي قال اوصفي لي منيره قالت سمينه وصدرها كبير وعيونها كبار وفمها صغير قال لها ارداف كبيره قالت صدرها اكبر من اردفها
تقول ويغطي وجهي با المخده ما يبي يشوفني ويبداء يقول مناير ام الديود ومن هذا الكلام لما يخلص
قلت لها والله انك ما تخافين ربي واذا عاقبك ربي ما هي غريبه انتي تعصين وتغضبين الله جهرا قالت لاااااااااااا انا ما ابيه يزعل يقول احسن لنا قلت يزعل يطق راسه با الجدار عمره ما رضي حراام عليك ما يجوز توصفين بنات الناس لرجال اجنبي والله كل اللي انتي فيه بسبب فعايلك وبعدك عن ربي
انا قمت اتكلم وصوتي يرجف وقلت لها عسى ما وصفتيني يا بنت الناس قالت هو طلب مني اوصفك قلت لها حسبي الله ونعم الوكيل
كيف عينك نامت 6 شهور وانتي تغضبين ربك
قالت ابي رضااااااااااه قلت وليه داقه علي وش تبين قالت مليت
قلت وش مليتي منه قالت اني قلت له اليوم نام معي يعني انا منار
قال ما ابيك اطلعي برا
قلت اكيد بيقول لك اطلعي برا يا حسره قلبي هذا ربي مقسي قلبه عليك لان قلبك ساج عن ربي ما غير تعصينه على بصيره
وبيطلقك ويرميك مثل الكلبه قالت اسكتي انه يخوني مع وحده ثانيه
يجيني يتدوش بعد ما ينام معها ويجامعها قلت لها كيف عرفتي تقول ريحته وريحه ملابسه كلها قرف قلت لها انتي كله منك لا تتكلمين حتى لو جاب 20 بنت لبيتك وجامعهم وفعل فيهم الفاحشه قدام عينك لا تتكلمين لانك انتي راضيه من البدايه من 6 شهور وانتي توصفينا له وهو يتخيلنا وتوك بتصيحين يوم فعل الفاحشه في غيرك انتي ما ااتقيتي الله
قالت خلاص ماراح اقوله ينام معي برجع اوصف له بس لا ينام مع غيري قلت لها يعني ما تغير فيك شي تبين ترجعين توصفين واتنهدت تنهيده قويه حسيت روحي بتطلع وقفلت في وجهها وم شهر ما ادري عنها
افكر اكلمها لان مالها احد تفضفض له غيري عشان ما تسوي شي ابشع من كذا
مع انو كل شي بشع سوته لا حول ولا قوه الا با الله
وش رايكم
وهذا كل اللي عندي ولو اكلمها انا عارفه انه بتقولي قصه جديده ومآساتها موب مخلصه لما تحصل بينهم فجعه موت او طرد وطلاق
هذي البنت على انها جميله ما نفعها جمالها الله يهديها
وهذا كل اللي عندي
اذا رجعت اكلمها برجع اكتب باقي معانتها هناء في هذا لموضوع
لحد ما تنختم معانتها ومدري وش النهااايه ؟؟؟
واخيرا اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
محبتكم كادي
أميرة الصمت
03-08-2011, 09:12 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
تمنيت تفهمني
03-08-2011, 09:15 AM
انا لله وانا اليه راجعون
يارب استر عليها واغفرلها يارب يارحيم
TOomy
03-08-2011, 03:54 PM
ان لله وان اليه راجعووون
لاحول ولا قوه الا بالله
هذي اصلا هي تبي الشي الحرام
المفروض ما تجي توصف احد صديقاتها او خواتها
هذا عرض
يالله حرااام وربي حرام
هذي وش نوعها هالبنت
الله ما راح يبارك لها في حياتتها
ولازم تعقل وتفهم
والله يبعدنا عن هالاشكال
يالله استر علينا
أم ماجد
03-08-2011, 04:48 PM
أختي صاحبتك الله يستر عليها
وانت ابعدي عنها قد ماتقدري
لاتخرب حياتك وانت مالك الا تدعين
لها بالهداية والصلاح
همس الكلام
03-08-2011, 05:36 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يهديها ويستر عليها
استغفر الله العظيم واتوب اليه
سوسهs
03-08-2011, 05:45 PM
لا حولا ولا قوة الله بالله العلي العظيم
تقبلي مروري سوسه
حبيبت حبيبي
03-08-2011, 08:09 PM
اعوذ با الله من الشيطان الرجيم يا رب غفرانك
همس الكلام
03-08-2011, 10:48 PM
جاري الانتظاااااااااااااااار
تويكس
03-08-2011, 11:34 PM
لاحول ولاقوه الا بالله المفروض انها من تركت زوجها الاول وفعلتهاا الشنيعه تابت واستغفرت الله وسالت الله ان يعوضها بزوج صالح ومع الصلاه والصبر كل شي بيتعدل مو تكابر وتزيد المنكرات علشان كذا ربي ماسخر لها لا اهلها ولا زوج صالح يخافه فيهاا
يابناات الله الله بالقرب من الله (كونو كما يريد الله يكون الله فوق ماتريدون) التوبه والاستغفاااار الاستغفااار ارسلي لها مسج وذكريها بالله وبس دعواتك لها ولاتكلمينها ولالا شي مو لازم -لاتخرب حياتك وتخسرين عمرك -*الله يصلح قلبها و يهدي زوجهاا يارب ويسخره لها وصل الله على محمد*
زهرة البنفسج
03-09-2011, 10:53 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
انا انصحك لا تكلمينها الله يهديها ويستر عليها ويسخر لها
الله يستر على بنات المسلمين دنيا وآخره
سكـــر ناعـــم
03-10-2011, 12:03 AM
أستغفر الله العظيم الله يهديهاااا ...
أدعي لها بالهدايه غاليتي واقطعي صلتك فيها مو من شي بس هي سوت اشياء ماتجي ع البال ماتدري يمكن تسوي لك شي عشان ترضي زوجها المريض نفسيااا..
أدعي لها ولكل بنات المسلمين ...
أنا متابعه القصه من بدايتها بس حبيت اعرف باقي الاحداث ...
تقبلي مرورري غاليتي...
حبيبي
03-10-2011, 03:25 AM
استغفر الله العلي العظيم
تعبت وانا اقراء وطاحت اعيوني ومرات ابكي ومرات اضحك
ومرات اخاف ومرات ارجف قصه ولا فلخيال
وبنتي تعبتني دئما تبكي وانا مندمجه خخخخخخ
نصيحه اتركيها وحذفي رقمها لا تدمر حياتك
انتى متعاطفه معها بس البنت شكلها ما تسمع النصيحه ولا تتعض
وزوجك لو سمع هالقصه اكيد بيرفض علاقتك فيها
ادعى لها بلهدايه من ابعيد وستر اقتلت زوجها زوجها قتلها ملك دخل فيها هى كبيره وتفهم
وعندها اهل
بس انتي لا اضيعين حياتك على وحده متستاهل
وتحياتي الك واخيرا صارت النهايه نهايه مجهوله خليها لا تكملين القصه نصيحه
زهرة البنفسج
03-10-2011, 03:34 AM
معليش اخت كادي حابه اقول شي بس لاتزعلين مني
في كلمات بذيئه في القصه المفروض ماتكتبيها يعني لو لمحتي عنها بكلام ثاني كان يوصل نفس المعنى ..مثل يوم تقولين زوجها يطلب منها بينام مع مين اليوم انتي كاتبتها بكلمه يعني المفروض ماتكتب.. عذرا حبيبتي بس حبيت انبهك
جمانا
03-10-2011, 02:40 PM
صراحه أنامتحمسه انك تكملي القصه لو فيه أي أحداث جديده..
وانا أنصحك ماتتركينها للأبد..
انتي واصليها بالرسايل والنصايح اللي تقربها من ربها وتزهدها في الدنيا اللي ماأخذت منها شي ومع هذا عاصيه لربها والعياذ بالله ..
الله يهديها وصلح قلبها وحالها..
وانا أنصحك أختي أنك تنشرين قصتها في بيوت مطمئنه التابعه للدكتور عادل عبدالجبار للعظه والعبره..
روح مغليها
03-11-2011, 09:38 PM
والله مدري شقول
بس جد احداثها خياليه
ورائي من راي الاخوات حاولي تبتعدين عنها قبل لا تدمر حياتك
مالك الا تدعين لها لان مابيدك شي ولو نصحتيها ماراح تاخذ بنصيحتك
الله يهديها يارب
حلم الامومة
03-12-2011, 01:01 AM
هادي وحده ماتستحي حرام الي سوته في زوجها الاولي ويش فيها لو ماعبرلها بحب ولا عاب جسمها لوكل واحده على اسباب تافهه تسوي كده معناتها نصف بيخرب لانه مو الكل يسمع زوجته الكلمه الحلوه الله يبعد عنا هالاشكال
TOomy
03-21-2011, 03:27 AM
مافي شي جديد؟؟؟
ألم الغربة
03-22-2011, 08:10 AM
حبيبتي انتي من الاول غلطانة و ما اعرف كيف زوجك يسمحلك انك تخالطي وحده من هذه النوع
و ما إلنا الا انقول الله يهديها هي و زوجها و يبعد شرهم عن الناس
مملوحة الوصآيف
03-23-2011, 11:40 AM
وربي اني اقرى وانا مو مصدقه معقوله فيه ناس زي كذا
وفيه انسانه زي كذا عديمة احساس وبعيده عن الله
صديقني هذي شكلهآ صارت مريضه نفسيآ من اللي عاشته
اهم شي انك تحاولي تبعدي عنهآ قدر المستطاع لان مشكلتهآ حلهآ الوحيييد الطلاق يعني عذااب اهلهآ ولا معصيتهآ واللي تسويه مع زوجهآ الديووووووووث استغفر الله العظيم
الله يحميييك منهآ صراحه اخاف تسويلك شي ابعدي عنهآ خيتووو
ويبعد شرهآ عنك ويهديهآ انا اللي مقطع قلبي الولد احسه بيطلع فيه شي من البيئه الي عايش فيهآ
همي رضا ربي
03-24-2011, 03:31 PM
من رايي يااختي ابعدي عنها ولا تقربيها
واذا تهمك صدق مالك الا انك تخبري امها بكل شي تعرفينه ولاتدخلي نفسك معها ومع زوجها
اللي مايخاف من الله خف منه
وهي باين ان الامور متساويه عندها الحلال والحرام
ربي يفتح على قلبها
نبض قلب
04-05-2011, 01:51 PM
ننتظر باقي القصة
ام منيره2
04-05-2011, 02:19 PM
الله يهديك انتي تشوقينا اكثر كملي ولاتقطعين لين النهايه ولا بعدين بنزهق وماراح نرجع نكملها الله يرضى عليك
ام صابرين
04-06-2011, 03:33 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم الله يستر علينا فوق الارض وتحتها ,وستر على بناتنا يارب والمسلمين اجمعين-ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق.ولو انها عاقله او حاب تصلح وضعها تحاول تتكلم مع اخوانها وتشرح لهم وضعها ومعاناتها وعندها ادله وهي جارتها الاولى وجارتها السوريه وكمان التعاطي واشياء كثيره لوحابه مو عيب الغلط والله العيب التمادي في الغلط ولا حول ولا قوة الا بالله
((ام ليان))
04-06-2011, 05:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
هو حيوان وهي حيوانه اعصي ربي علشان مين علشان واحد لا بيده رزقي ولابيده توفيقي ولا بيده اي شي هو يقدر يسوي شي واحد يعذبني خليه يعذبني وربي بيده كل شي هم شي ربي سبحان الله ارضيه واعصي ربي
حياتي انا
04-09-2011, 04:59 PM
انا الي ابغا اعرفو انتى تعرفي عنها كل شي ولسا تمشي معاها
ادعو الله
04-09-2011, 05:04 PM
حرام عليك شوقتينا
عقد لؤلؤ
04-13-2011, 03:44 PM
الله يثبت قلوبنا على الحق ولايزغ قلوبنا بعد إذ هدانا
يا بنات أسألوا الله العافية والسلامة الواحد ما يدري ترى الزمن دوار
وأنا أنصحك أختي (كادي) أنك تنصحيها وتذكريها بالله والدار الآخرة مو مجرد أنها تفضفضلك وبس لازم تنصحيها تخوفيها من عقاب الله لعل الله يهديها لأنها تتعلق برقبتك يوم القيامة تقلك ليش ما نصحتيني وأنت تعرفي أني على خطأ لكن لا تحتكي فيها أبداً فقط برسائل أو كلمتين ورد غطاها وبس
والله يهديها ويصلح أحوال المسلمين
اشكر كل من دلت بدلوها ها هناء
واشكر لكم كل نصائحكم
وبنسبه لي انا منقطعه عنها من زمان
لاسباب كثيره
منها الحمل
وربي حتى اهلي يدوب احكي معاهم في الجوال
واذا استجد شي بحاول اكتبه
والله يهون علي وعلى كل الحوامل
مودتي واسفي على تقصير وقله دخولي
عاشقه أمي
04-15-2011, 09:05 PM
الله يسعدك ويصلح قلبها ويشغلها برضى ربي كملي باسرع وقت ,,
كوكب #
04-15-2011, 11:02 PM
اول حاجه موهيه بس اللي عايشه محبوسه وماتروح لحد ولا تخرج تقريبا اغلب الحريم مايخرجون واذا على معامله زوجها لها نتيجة اللى سوته
ثانيا ايمانها ضعيف لازم تقوي ايمانها بقراءه القران وتكثر اسغفار وتوب توبه صدوقه وتكثر الصدقه عن ذنب اختها وتدعي لاختها
واذا اتخاف الله لادخل الحريم بيتها يشوفهم الرجال حرام عليها ترضي انهاتوح بيوت الناس ويصوروناhwaml4
vBulletin® v3.8.8, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir