حلــ أنتظره ــــم
10-08-2013, 10:08 PM
مرحبا ..
حابه اكتب قصه ولادتي لواني متاااخر ه لاني ولدت برمضان بس مو مشكله
واعذروني قصتي طويله شوي
لما دخلت الشهر التاسع تعمتدت اروح موعدي يعد اسبوع عشان ما ا احس بالملل والانتظار
لانه التااااسع طويييييل ايامها بطيئه وانا كان عندي برود وخووووف ما ابغى اولد
لانه اول ولاده لي فمن الخووف ماني متحمسه اولد ولا حتى مشيت او شربت اعشاب
او اي شي اصلا من تعب ماكان لي خلق امشي ابدا
انا كنت اراحع في خاص وحددت لي موعد والادتي 9 رمضان .. وشهور الاخيره حولت
على المستوصف الحكومي ولما رحت لها في التااسع وسوت سونار وتقولي
انتي مطووله يمكن تولدي عاى 20 رمضان او اخره hwaml03hwaml03
انا انجنييت هههه شو بعد كل هتعب اخخر رمضان وتقول لانه حجم البيبي صغير
مع انوه بنتي كانت نازله بالحوض يعني الولاده قربت
قالت امي طنشيها .. الموعد الاول هو الصح .
وودخل شهر رمضان وصمت اول يوم وتاني يوم سخنت وارتفعت حرارتي ...
وانا بالي الله يستر ماجيني حاله ولتده وانا مسخنه hwaml03
كنت موجوده بيت اهلي وخواتي جاو فطروا عندنا ويقولوي انتي تعبت كتير
باااين خلاص ولادتك قربت .. هو صحيحح زي ماقالوا يوم تاني ولدت hwaml7
المهم لما جا الفجر خفت سخونه كثير والحمد لله وبديت احس بشد في بطني
من الاسفل انا شكيت انه من علامات الولاده بس قلت خليني اروح انام
قبل ما نام دخلت تجمعنا ولقيت وحده من التجمع بتبارك للي ولدوا وحاطه اسمي معهم
ههههههههه .. قلت لا لسى انا ماولدت .. وماكنت ادري بعد ساعات بولد
يعني الفال بالمنطق ... ماقصرت الاخت
وبعدها نمت وصحيت ساعه 8 ع الالام خفيفه تجي وتروح بس متباعده وغير منتظمه
طنشتها وحاولت انام اخ بس ماقدرت انااام وبعدبين نزلت لامي وبخرتني من تحت
قالت لو طلق كاذب يروح ولو طلق ولااده راح يزيد كان يوم جمعه وكانوا اخواني يجهزون للصلاه
انا حاولت انام عشان لو صار في ولاده يكوني عندي شويه طاقه بس كل ماغفيت
تجي طلقه وصحيني وع السااعه 4 انتظم الطلقق كل 5 دقائق وبدااااااااا الجد صح hwaml03
وبدات المويه تنزل على خفيف وصراحه المويه لما تنزل تريحك شوي من الالم
وقالت امي لازم افطر خلاص مايصير اصوووم وترسل اكل مع اخوي صغير فوق ورطب عشان
يعطني طاووووووووقه فاااادني كثير ومويه مقري فيها كسرررر خاطري منظر اخوي
يناظر فيني وانا اتالم و حزين وخايف ويدعلي ... والحمدلله الكل دعا لي يوم الجمعه ساعه استجابه
وامي مشوله بالمطبخ تحظر الفطور و تجي تقول اوديك عادي موموهم الفطور وانا اقول
( مع اني كنت بموت من الالم )
لا لسى .. كنت ابي امي تفطر بالالول ماابي تروح معي وهي صايمه اتحملت عشان امي وبصراحه
كمان كنت خايفه اروح المستشفى ناااشيه في السرير حتى موقارده اقوم هههه
وبس امي فطرت وتنزل مويه الجنين كلها وبسرعه خواتي ينادو امي وغيرتلي ملابسي
حتى مافي وقت اتلروش يادوب غسلت جسمي من تحت بس واروح مع امي واخووي
واخوي يطير بسياره ههههه كاني بفلم اكشن بس من الوجع مافتحت حتى عيوني
المهم وصلت المستشفى ودخلت وفحصتني الممرضه وقالت خلاص ودوها قسم الولاده
و عطوني ملابس وغيرت ملابسي ودخلت غرفه الطلق والحريم انواع الصراخ والجنون هههههههه
ام انا صراحه ماكان فيني حيل اصرخ عاضه شفتي وحاظنه المخده ههههههههه
ولما فتح الرحم 10 سم قاوا يلاولاده انا سمعت كلمت ولاده وراح طلق هههههههه
وبعد ساعه كامله في غرفه الولاده طلعت بنتوتي القمر بعد معانه مع الدفع وكانوا الممرضا ت
يصروخ على اني لازم ادفع بقوه ولا بنتتي بتختنق وسحبوا ايدي وخلوني المس راسها
وانا بكريه موعارفه ادفع زين وكل الي قريتوا عن طلق تبخر
ولما طلعت بنتي حسيت كاني رجعتت للحياه تاني مااصدقت حتى بنتي ما سالت عنها ههههه
ولما ريحت شوي اقولهم جيبوها ابي اشوفها ولا حد معطيني وجه هههه حاطينه بسريرر وتصيح
ووشلته بس يادوب دقيقه وتبكي لما شافت وجهي ناظرتني بنظره عمري ما انساها
بعدين كملت بكي الظاهر وجهي ما عجبهااااا هههههههه اخذوها مني بسرعه عشان يودوه العنايه
لانه تبرزت في بطني وانتو بكرامه وشربت من المويه ونفسها ضعف حتى ماكنت تبكي زين وقتها موصدقه ان القمر هذه بنتي
وتحقق حلمي بعد 4 سنوات انتظار
مشاعري مخربطه ولا توصف .. الله يرزق الكل .. بعدها بيومين طلعوا بنتي وجات االبيت
الحمد لله ماطولت
وعقبال كل مننتطظره وكل حامل الله يرقهم بولاده ميسره اهم شي الدعاء ثم الدعاء
وكل بكريه لاتتاثر بكلام الي حولك والله يسامح الي يخفونا ويهولون في وصف الولاده
ترا هي شي محتمل وتيسير من رب العااالمين كل مراه تختلف عن الثانيه في تحمل
ولا ما كان الامهات يعيدوا التجربه ويحملو ويولدو اكثر من مره ...
حابه اكتب قصه ولادتي لواني متاااخر ه لاني ولدت برمضان بس مو مشكله
واعذروني قصتي طويله شوي
لما دخلت الشهر التاسع تعمتدت اروح موعدي يعد اسبوع عشان ما ا احس بالملل والانتظار
لانه التااااسع طويييييل ايامها بطيئه وانا كان عندي برود وخووووف ما ابغى اولد
لانه اول ولاده لي فمن الخووف ماني متحمسه اولد ولا حتى مشيت او شربت اعشاب
او اي شي اصلا من تعب ماكان لي خلق امشي ابدا
انا كنت اراحع في خاص وحددت لي موعد والادتي 9 رمضان .. وشهور الاخيره حولت
على المستوصف الحكومي ولما رحت لها في التااسع وسوت سونار وتقولي
انتي مطووله يمكن تولدي عاى 20 رمضان او اخره hwaml03hwaml03
انا انجنييت هههه شو بعد كل هتعب اخخر رمضان وتقول لانه حجم البيبي صغير
مع انوه بنتي كانت نازله بالحوض يعني الولاده قربت
قالت امي طنشيها .. الموعد الاول هو الصح .
وودخل شهر رمضان وصمت اول يوم وتاني يوم سخنت وارتفعت حرارتي ...
وانا بالي الله يستر ماجيني حاله ولتده وانا مسخنه hwaml03
كنت موجوده بيت اهلي وخواتي جاو فطروا عندنا ويقولوي انتي تعبت كتير
باااين خلاص ولادتك قربت .. هو صحيحح زي ماقالوا يوم تاني ولدت hwaml7
المهم لما جا الفجر خفت سخونه كثير والحمد لله وبديت احس بشد في بطني
من الاسفل انا شكيت انه من علامات الولاده بس قلت خليني اروح انام
قبل ما نام دخلت تجمعنا ولقيت وحده من التجمع بتبارك للي ولدوا وحاطه اسمي معهم
ههههههههه .. قلت لا لسى انا ماولدت .. وماكنت ادري بعد ساعات بولد
يعني الفال بالمنطق ... ماقصرت الاخت
وبعدها نمت وصحيت ساعه 8 ع الالام خفيفه تجي وتروح بس متباعده وغير منتظمه
طنشتها وحاولت انام اخ بس ماقدرت انااام وبعدبين نزلت لامي وبخرتني من تحت
قالت لو طلق كاذب يروح ولو طلق ولااده راح يزيد كان يوم جمعه وكانوا اخواني يجهزون للصلاه
انا حاولت انام عشان لو صار في ولاده يكوني عندي شويه طاقه بس كل ماغفيت
تجي طلقه وصحيني وع السااعه 4 انتظم الطلقق كل 5 دقائق وبدااااااااا الجد صح hwaml03
وبدات المويه تنزل على خفيف وصراحه المويه لما تنزل تريحك شوي من الالم
وقالت امي لازم افطر خلاص مايصير اصوووم وترسل اكل مع اخوي صغير فوق ورطب عشان
يعطني طاووووووووقه فاااادني كثير ومويه مقري فيها كسرررر خاطري منظر اخوي
يناظر فيني وانا اتالم و حزين وخايف ويدعلي ... والحمدلله الكل دعا لي يوم الجمعه ساعه استجابه
وامي مشوله بالمطبخ تحظر الفطور و تجي تقول اوديك عادي موموهم الفطور وانا اقول
( مع اني كنت بموت من الالم )
لا لسى .. كنت ابي امي تفطر بالالول ماابي تروح معي وهي صايمه اتحملت عشان امي وبصراحه
كمان كنت خايفه اروح المستشفى ناااشيه في السرير حتى موقارده اقوم هههه
وبس امي فطرت وتنزل مويه الجنين كلها وبسرعه خواتي ينادو امي وغيرتلي ملابسي
حتى مافي وقت اتلروش يادوب غسلت جسمي من تحت بس واروح مع امي واخووي
واخوي يطير بسياره ههههه كاني بفلم اكشن بس من الوجع مافتحت حتى عيوني
المهم وصلت المستشفى ودخلت وفحصتني الممرضه وقالت خلاص ودوها قسم الولاده
و عطوني ملابس وغيرت ملابسي ودخلت غرفه الطلق والحريم انواع الصراخ والجنون هههههههه
ام انا صراحه ماكان فيني حيل اصرخ عاضه شفتي وحاظنه المخده ههههههههه
ولما فتح الرحم 10 سم قاوا يلاولاده انا سمعت كلمت ولاده وراح طلق هههههههه
وبعد ساعه كامله في غرفه الولاده طلعت بنتوتي القمر بعد معانه مع الدفع وكانوا الممرضا ت
يصروخ على اني لازم ادفع بقوه ولا بنتتي بتختنق وسحبوا ايدي وخلوني المس راسها
وانا بكريه موعارفه ادفع زين وكل الي قريتوا عن طلق تبخر
ولما طلعت بنتي حسيت كاني رجعتت للحياه تاني مااصدقت حتى بنتي ما سالت عنها ههههه
ولما ريحت شوي اقولهم جيبوها ابي اشوفها ولا حد معطيني وجه هههه حاطينه بسريرر وتصيح
ووشلته بس يادوب دقيقه وتبكي لما شافت وجهي ناظرتني بنظره عمري ما انساها
بعدين كملت بكي الظاهر وجهي ما عجبهااااا هههههههه اخذوها مني بسرعه عشان يودوه العنايه
لانه تبرزت في بطني وانتو بكرامه وشربت من المويه ونفسها ضعف حتى ماكنت تبكي زين وقتها موصدقه ان القمر هذه بنتي
وتحقق حلمي بعد 4 سنوات انتظار
مشاعري مخربطه ولا توصف .. الله يرزق الكل .. بعدها بيومين طلعوا بنتي وجات االبيت
الحمد لله ماطولت
وعقبال كل مننتطظره وكل حامل الله يرقهم بولاده ميسره اهم شي الدعاء ثم الدعاء
وكل بكريه لاتتاثر بكلام الي حولك والله يسامح الي يخفونا ويهولون في وصف الولاده
ترا هي شي محتمل وتيسير من رب العااالمين كل مراه تختلف عن الثانيه في تحمل
ولا ما كان الامهات يعيدوا التجربه ويحملو ويولدو اكثر من مره ...