المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شآب شآف خطيبته وهي عاريه ..


ام عمر ..
09-03-2010, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم ..؟




القصة حقيقة .. كانت البنت تدرس في الجامعة وكان عندها اختبار .. وأهلها ذاك
اليوم بيطلعون للمزرعة .. فقالت لهم ابي اجلس بالبيت أدرس .. وفعلاً راحوا .. اهلها
للمزرعة وخلوها تجلس بروحها بالبيت ..

بعد كذا كانت متأكده ان اهلها كلهم في المزرعة البعيدة عن البيت .. خصوصاُ إن
فيه تليفون في المزرعة .. ولذلك فهي متأكدة أنه ما راح يجي أحد للبيت في هذا الوقت
.. ومتطمنة تماماً من هالناحية .. وهي جالسة تذاكر جا على بالها انها تاخذ لها دش
بارد علشان تصحصح مع المذاكرة .. وبما إن أنسب حمام وانتم كرامة في بيتهم هو حمام
مجلس الرجال فيه بانيو وحركات .. والبيت زي ما قلت لكم فاضي وما فيه خوف ان أحد يجي
.. كل اسرتها كانوا في المزرعة .. وابواب البيت مقفلة ..

البنت فصخت كل هدومها في غرفة الجلوس وراحت للحمام ربي كما خلقتني ..بعد ما كانت
منسجمة بالحمام .. وفي هالوقت بالذات جا اخوها اللي يدرس في مدينة ثانية ودخل للبيت
وكان معاه واحد من أصدقائه ..رغم انهم كانوا بوسط الاسبوع يعني من غير المتوقع انه
يجي في هالتوقيت .. ولا فيه خبر انه بيجي

ابو الشباب دخّل خويه بالمجلس وراح يدور بالبيت يشوف فيه أحد ولا لا ..ما حصل
أحد بعدين راح للمطبخ يسوي شاهي وقهوة وحركات لخويه .. بهالوقت طلعت البنت من
الحمام عريانة ولا على بالها إن فيه أحد بالبيت .. يوم راحت تبي غرفة الجلوس شافت
اخوها في المطبخ ارتبكت وبلشت وين تروح .. المطبخ كان بطريقها لغرفة الجلوس يعني لو
حاولت تروح لغرفة الجلوس بيشوفها اخوها .. على طول رجعت ودخلت للمجلس ومسكت الباب
وصارت تويق من المجلس من فتحة صغيرة بالباب ما يطلع الا عيونها .. وما أخذت بالها
من اللي جالس وراها بالمجلس اللي هو صديق اخوها

الرجال انصدم بالموقف وش هالبنت اللي واقفة قدامه بدون ملابس ربي كما خلقتني
تماماً وجلس بدون شعور يطالع في جسمها شوي يوم استوعب الموقف ان البنت متغبيه عن
اخوها وانها ما درت عنه نزل عيونه بالارض وكتم النفس وصار ينتظر الفرج من الله
ينتظر الموقف يعدي على خير .. هو كان بقمة الاحراج وده تبلعه الارض فما بالكم
بالبنت المسكينة لا درت فيه ... البنت حست كن فيه احد ..كوّش جلدها.. يوم التفتت
وراها شافت الشاب الغريب وراها

على طول طلعت من المجلس من غير فكر ودخلت بالحمام مرة ثانية وهي تبكي ومنهارة
تماماً من الموقف .. اخوها بعد كان حس بالموقف قبل تطلع من المجلس وما قدر يتصرف ما
يدري وش يسوي .. انتظر لين طلعت من المجلس ( لاحظوا ان كل الموقف صار بلحظات ) ..
بعدين وبعد وقت ما هو قصير تحامل الاخو على نفسه وراح لزميله اللي جالس بالمجلس يوم
دخل للمجلس ما حصل زميله اللي راح بتصرف يدل على ذوقه ما يبي يقابل زميله بهالموقف
البايخ .. والاخو بعد يوم شاف زميله راح طلع هو بعد وما رجع الا بعد كم ساعة وجلس
يهدي اخته اللي لقاها حالتها حالة ..

البنت بعد كذا صارت بحالة نفسية مايعلم بها الا الله وما راحت للاختبار من بكرا
.. وحتى بعد كذا استمرت حالتها النفسية ميب زينة .. واخوها ما شاف خويه بعد كذا ..
وبالنسبة للشاب اللي شاف البنت ... صار على طول يفكر بالبنت والموقف اللي صار بينهم
وما قدر يشيل صورتها من عينه .. صار يفكر فيها بشكل ثاني .. بعد كذا صار شي رائع
وحل كل الاحراج .. الولد واهله تقدموا لخطبة البنت .. وبعد كذا صارت الملكة ..




وفي يوم الملجة كان اخو البنت يقول لصديقه

الناس توري الخاطب وجه البنت .. وحنا وريناك البنت كلها

القصة زي ما قلت لكم صحيحة بكل تفاصيلها

أرجو انها تعجبكم






منقوووول

جنآ
09-03-2010, 01:00 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
قصة جدا مؤثرة
صدقوني انا بلزم على بنتي ماتدخل الحمام وهي لوحدها في البيت ؟؟
ماحدى بيعرف شو بيصير

صراحة موقف جدا خطير
وحمدلله ان ستر على البنت

مشكورة حبيبتي

~~لحن الحياة~~
09-03-2010, 01:06 AM
جد موقف محرج يا قلبي
الحمدلله الي طلع رفيق اخوها ابن حلال
صراحة الله يكثر من امثاله
شكرا حبيبتي على القصة الرائعة

ام عمر ..
09-04-2010, 01:03 AM
جزاكم الله خير

ام عمر ..
09-05-2010, 03:28 AM
وين الردوددددددد

هتون
09-05-2010, 07:29 AM
ههههههههههههههههه قصه مره رووعه تموت ضحك

صدفة عمر
09-06-2010, 04:30 AM
::


قمة الفشلة

الله يستر علينا بس

::

ام عمر ..
09-06-2010, 04:38 AM
مشكورين ع الردود

قطرات ندى
09-17-2010, 04:14 PM
قصه روعه والشاب ابن حلال

أم ياسمين
09-18-2010, 03:55 AM
وااو يالفشيله موقف لا تحسد عليه انزين هذا صار زوجها واخوها شلون بتشوفه بعدين لأ لأ موقف صعب حده

ام دنجوان *.*
09-21-2010, 06:33 AM
الصراحة موقف في قمة الاحراج وطيب انه ازوجها الله يسعدهم

قصة حلوة وجميلة يعطيكي العافية

تقبلي مروري

دمتي بود

امي اغلى الناس
09-21-2010, 09:35 AM
اوف الله يعينها ,,,بس حلو انه خطبها

ابي بنوته خدودها مليانه
09-21-2010, 10:02 AM
قصه خطيرررره

الولد طلع شهم

احنا سمعنا بهالقصه بس اللي سمعناه ان البنت اغمي عليها في المجلس والولد غطاها وطلع من البيت وبعدها بفتره خطبها وتزوجوا

طيف الخريف
09-21-2010, 11:01 AM
لو مكانها انتحرررررررررررررررت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(امززززززززززح)

vinca rosea
09-25-2010, 11:17 AM
موقف قمة بالاحراج الله يساعد البنت

Almasah
09-26-2010, 08:07 AM
موقف بجد صعب الله المستعان
بس مضحك بعد بنفس الوقت
ههههه
الله يستر علينا ولا يبلانا

ام عمر ..
09-26-2010, 12:48 PM
يسلمووو ع المرور الحلو

هنادي تنادي
09-27-2010, 06:38 AM
صراحة يضبطون السوالف

ههههههههههه

سيناريوا صعب مرررررررررررره

بس قصه مثيره للشباب ههههههه

يارب سترك

الله يحمينا

مشكوووووووووووووووووره

عاشقها زوجها
09-27-2010, 02:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاد هو كان ورااها وهي ما تدري الولد شاااااااااف كل الي ورى ههههههههههههههههههههههه


تظحك وحلوه هههههههههههههه
اهم شي تزووووجهااا
يسلموااااااااااا

أميرة الأميرات
09-27-2010, 03:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
قصة جدا مؤثرة

ام سالم...
10-01-2010, 02:22 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
قصة جدا مؤثرة
احراج والله

بنت الشام
10-11-2010, 02:34 PM
الحمد لله انو الشب ابن حلال وستر عليها

abrar
10-15-2010, 05:06 AM
وناسه هههههههههههاي
اشوى في الحلقه الاخيره تزوجو يلحليلهم شافها من الى جطل

ام صـالـح
10-16-2010, 01:57 AM
ههههههههههههههه
عاد هي ليش طالعه من الحمام عريانه على الاقل فوطه تلف فيها جسمها المبلل
وربي قمه الفشله لو انا بمكانها والله ما اقابل اخوي سنه من الفشيله
يعطيك العافيه

ام ريماس 1
10-17-2010, 01:33 AM
ههههه موقف بسراحه محرررررج يمااااااااااااااه لوانا بمكانها والله مااتزوجه فشيييله ياربي

ريناد عزيز
10-25-2010, 08:28 PM
بصراحه قعدت اضحك على الموقف يهبل مرررررررررره الله يحضها ياليتني مكانها هههههههههههههههه

سما فلسطين
10-25-2010, 09:28 PM
الناس توري الخاطب وجه البنت .. وحنا وريناك البنت كلها

ههههههههههههههههه

بجد قصة رائعة جدا

يسلمو اديكي حبيبتي

كل شي ولا دمعه امي
10-25-2010, 11:19 PM
مره موقف صعب الله يستر علينا

um_khalid
11-23-2010, 04:35 PM
الله يستر على الجميع
:)
موقف محرج جداً

حبي زوجي
11-28-2010, 12:56 AM
الله ستر ولطف الحمدالله المفروض الواحده ماتتفسخ في البيت لحاله مو زين يقولون اصلا حتى اهل الارض يشوفون

العطر الفرنسي
11-28-2010, 01:06 AM
الله يستر على جميع المسليمات امين يارب

ام سعد 2
12-03-2010, 10:52 PM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1291405952_851.gif

بسكويته
12-07-2010, 03:31 AM
صراحة شي يخوف ويفشل بعدالله يعينها

بدايات الوله
12-07-2010, 07:32 AM
يـوووووووووووهـ وربي فششله
الله يستر على المسلمين
بـسس يااعالم أنااا ابي أعرف
ششلون تجرأت ونزلت الملابس برآآ الحمام
حتى لو كانت عآآرفه انو مافي احد ولا رااح يجي أحد يمــــــه بجد شي يخــوووف

الله يسسسسسسسسسستر علينا بـسس والله هالرجال ينشرى بملايين ماشاءالله
الله يسسعدهم ويهنيهم

نغم
12-10-2010, 03:45 PM
ياربي كان يجيني الموت لحظتها بس الرجال كان قمه في الذوق والاخلق وماهتك عرض صديقه

أحلام أم
12-10-2010, 07:34 PM
القصة قديمه من كنه بنات صغار سمعناها من بنات المدرسة بس ماصدقتها وكنت أحسب جايبين الحكي من عندهم ،طلع ناس واايد يعرفونها والدليل إنك نقلتيها بس زيين تزوجها ورحم بحال نفسيتها الله يستر على جميع بنات حواء شكرا لكي

عاشقة طيور الجنه
12-10-2010, 07:44 PM
يااااااااااااااااااي موقف مررهـ محررررج

طبيبة القلوب
12-10-2010, 10:10 PM
ما ادري بس مين فينا تطلع من الحمام بدون منشفة ؟؟؟
ع الاقل ع الجزء العلوي من الجسم ....


!!!!

@أم كرار@
12-19-2010, 06:07 PM
وااااااااااااااااااااااااي صدق قصة مؤثرة

بنت الاحساء
12-19-2010, 06:35 PM
شوووووووووووو هالاحراج بس بصراحه الي خطبها رجااااااااااااااال
وقليل بزمنا نااااس كذا ياربي وفقهم وسهل امرهم
تحياااتي

عيون قطر
12-20-2010, 12:27 PM
بصراحه الموقف محرج بس سوال شلون تطلع من الحمام بدون فوطه هذا غبا بعد حتى لو البيت خالي ماتدري شيصير

أمـ غرام
01-05-2011, 01:37 AM
ياربي موقف محرج
جزاه الله خير هالشاب ابن حلال
اهي غلطت كان لبست منشفه

تسلمين حبيبتي قصة مؤثرة
ودي لرووحك

خـلـود
01-05-2011, 05:52 AM
والله فله مشكوره

ام مراوي
01-05-2011, 04:52 PM
القصه محرجه وفي نفس الوقت مضحكه هههههه

بنوتة الأحساء
01-06-2011, 07:29 AM
موووقف لاتحسد عليه
تسلميييين يالغلااااااااا

هو وبس
01-09-2011, 08:53 PM
الله يستر على كل البنات يارب

ذبول ورده
01-10-2011, 01:51 AM
أعرفها القصه حتى رزقوا بولد سموه عبدالله

سيدة الغرام
01-10-2011, 04:04 PM
واااااااااي يلعن ابو الفشيله بس اشوه طلع صديقه ابن الحلال
الله يستر علينا

منتهى الرقة
01-10-2011, 06:40 PM
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ لو انا كان انتحرت فشلللللللللللللله

mallak
01-19-2011, 08:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
احراج وربي بقوووه
يسلموووو

أم ولاء
01-22-2011, 01:21 PM
قمة الاحراج =(
الله لا يبلانـآ

تسنيمه
01-23-2011, 06:36 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي فطست ضحك,,,,

بصرااااااااااااااااااااحة قصة تجنن..
الله يستر عليها
وبعدين ليه تطلع بدون ملابس ..
اصلا حتى لو مافي احد..مايقدر الواحد يطلع يحس انو فيه احد...

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو

حصبيص
01-29-2011, 02:18 PM
صراحه مرره حلوووووووه

shoosha
01-31-2011, 09:19 PM
يووووووووووووووووة فعلا احس انو موقف صعب الله يسترنا

demah
02-01-2011, 02:27 AM
يلا هيك شاف كلشي بدو ياه ما حدا غشوو بس والله موقف مؤثر بس بصراحة لو ما عجبتو ما اجا وخطبها ههههههههه

ملاك..~
02-01-2011, 12:53 PM
يووووووو احراج
مشكورة ياعسل

روح مسقط
02-06-2011, 12:02 PM
لا حوله ولا قوة اف بالله,,,
مسكينة هل البنت

حمرة الورررد
05-21-2011, 05:36 AM
وربي قمه الاحراج ما تضحك ولا شي والله تحزن اتخيلو نفسكم بمكانها مسكينه قطعت قلبي

shahad
05-21-2011, 09:36 PM
مشكوره عا القصه المحرررررررررررررررجه hwaml95بس سؤال محيرني
الاخت ما عندها منشفه؟!hwaml03

متغليه لعيوني
05-21-2011, 11:42 PM
افهم بس كيف تخرج من غير
منشفه او روب حمام مو داخله دماغي اعرف حتى لو لوحدي لازم اكون مستره الله يسترنا دنيا واخره وشكرا على نقل الموضوع

n00na
05-22-2011, 11:50 AM
موقف مرررررررررررا محرج انا حصلي تقريبا مثل موقفها انا وامي واخوي الصغير نايمين كان وقتها صباح ويوم خميس واخواني في شقة لحالهم يعني مافي احد عندنا اوكي اللي صار صحيت من النوم وابغى اروح الحمام الله يكرمكم وعين مفتحه وعين مغمضه لقيت غرفة المعيشه بابها مفتوح شوي ابغى اتفرج عى التلفزيون فتحت الباب وصرخت باعلى صوتي تخيلو مين في الغرفة اخويا وصاحبو يلعبو بلاي ستيشن صاحبو شافيني بقميص النوم والشعر طاير والله حاله بس الحمدلله انو في ملابس

دمعة الفراق
05-22-2011, 12:58 PM
والله صار بطنى يوجعنى من الضحك
وقلبى يدق من ها الموقف المححححححححححححححححححححححححححرج
ضحكنى اخوها لما قال
الناس توري الخاطب وجه البنت .. وحنا وريناك البنت كلها
هههههههههههههههههههههههههه
الله يستر علينا وعلى بنتنا
والله لو انا ما رح اتزوجه لانى مارح اقدر اطلع فى وجهه موليه
hwaml53

( دلووعة فؤاادي)
05-24-2011, 11:29 PM
قمة الاحراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج

تونسية حبوبة
05-25-2011, 09:21 PM
هههههههه لا حول ما عرفت اضحك والا ابكي الصراحة حشمة كبيرة الحمد الله جات بالستر

عاشقة طيور الجنه
05-25-2011, 09:42 PM
هههههههههههههههههههههههه

يمه موقف لاتحسد عليه

نيهال
05-26-2011, 12:38 AM
على فكرة القصة مؤثرة و مضحكة في أن وافشلتاااه

مشكرة على النقل و تقبلي مروري نيهال

تاج ذهب
06-10-2011, 04:14 AM
الحمد لله انا لسه في الدنيا شباب وناس حلال ربي زيذهم وباركهم

كل الحلى
06-13-2011, 01:56 PM
ياسلااام

القصة واضح أنها خرط في خرط
يعني البيت كله مافي بانيو الا بمجلس الرجال
وحمامات غرف النووم مافيها...؟؟؟
وأول مره أدري أن حمامات المجالي يصير فيها بانيوات..؟؟
ولا وأخوها على طول راجع من السفر ومعاه صديقه جايبه للبيت هههههههه

بصراااحة قصة فاشلة وماأدري وش مغزاها

عمووما تشكري ع النقل

جارة القمر
06-13-2011, 02:00 PM
ههههههههه قصه غريبه وانقضت على خير
مشكوره

حبيبةحبيبها
06-19-2011, 08:42 PM
وااااااااااااااااااي
وانا اقرا وربي وجهي راح ستة في سبعة
الله لا يحطنا بمواقف زي كداا

الحمدد الله تزوجت وتطمنت

عسولة جدة
07-03-2011, 06:13 AM
ياحرام والله البنت تكسرالخاطررر
بس ماشاء الله على الولد عن جدولد حلال ومافي زيه

ياسمين دمشقي
07-03-2011, 05:21 PM
اختي هذه القصة انا متأكده مية من مية انها صارت مع صديقة صديقة اختي
ونفس القصة وتفاصيلها ..
سبحان الله كيف انا قريتها بالمنتدى
بصراحة قصة رائعة والشاب ابن حلال ..

تحياتي

طالبه الفرح من ربي
07-14-2011, 09:35 AM
فضييييييييحه موقف لا تحسد عليه ..
مااتخيل

حبيبت حبيبي
07-18-2011, 04:24 AM
استغفر الله العظيم

صبر ايوووب
07-19-2011, 01:23 AM
الحمد لله ان الله سترها بهالرجال الي قليلة امثاله...

شوق وحنين
05-29-2012, 11:44 AM
ههههههههههههههههه قصه مره رووعه تموت ضحك
هههههههههههههههههههههههههههه من جد هههههههههههههههههههههههه تخيلت أشكالهم hwaml7انااااسة hwaml7

أم ريهام
05-29-2012, 12:23 PM
والله مهما كان ما في أحد في البيت لو عايشة لوحدي أصلا ما أطلع من باب الحمام عريانة

على الاقل احتراما للملائكة اللي في البيت

اللهم اقبضنا وذرياتنا مستورين غير مفتونين

عمري فداء ولدي
05-29-2012, 12:31 PM
يوووووووووووووووووووووه من جد فشله والله ماتنلاااام اذا جتها حاله نفسيه ..
مشكوره حبيبتي ..

مشاعل الدوسري
05-30-2012, 02:00 AM
ههههههههههههههههههه اهم شي ان حنا وريناك البنت كلها مو بس شكلها هههههههههه

روح آلغلآ
05-30-2012, 12:50 PM
يوووووووووووة فششششششششششششله

ماشاء الله عليه الي ستر عليها امثاله قليل


لاعدمنا جديدك

همسة دفاء
05-30-2012, 01:02 PM
هههههههههههههههههه

حلووووووووو رد الاخو يوم الملجة

تــوفي
05-30-2012, 01:06 PM
ياخراشي انا ماصارلي الموقف احس قلبي بيوقف كيف البنت حمدلله طلع ابن حلال وتزوجها تشكري ع القصه

صيته
05-30-2012, 02:11 PM
بكره نسمع صار نفس الموقف لكن العكس

هههههه

بومبو
05-31-2012, 12:52 AM
الله يكون بعونها انا بس وانا اقرا القصه جمدت مكاني متت الحمد لله انها انتهت على زواج لانها كان عمرها كله تعيش بعذاب وحاله نفسيه صعبه واخوها هههههههههههههه كير متفهم ظاهر
يعطيك العافيه

samoka
05-31-2012, 09:37 PM
ههههههههههههه لا حول ولا قوه الا ب الله

الحمد لله ان طلع الولد عنده اخلاق

ام لؤي05
06-12-2012, 01:56 AM
هههههههههههه هو يمكن شي محرج بس بصراحه القصه رائعه وحسيتها رومنسيه في اللحظه اللي تزوجها
حمــــــــــــــــــــــــــاس بصراحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

lkn_lkn73
06-12-2012, 09:14 PM
فعلا موقف محرج جدا
موضوع روعه
يعطيكي العافيه يا رب