بنت لبنان
01-02-2013, 09:54 PM
دايما كنت اقرا قصص ولادات العضوات بالمنتدى وبحياتي ما تخيلت يجي نهار واكتب قصتي 
الحمد لله ولدت نهار الاربعاء 26/12/2012 وكان يوم من العمر
كان نهار عادي وانا ما ببالي انو ممكن ولد بهل نهار لانو ما في اي عوارض غير وجع ظهر مستمر من قبل يومين من الولاده
كانت الساعة 6 المسا وكان زوجي نايم وانا كنت عم بتفرج على التلفزيون مع حماتي واجا سلفي(اخو زوجي)من العمل وسالني حاسه بشي وانا والله بوقتها ما كنت حاسه بشي بس لما سالني حسيت فجاه بمغص خفيف ببطني وقلتلو قام مرت عمي قالت يمكن غازات وانا قلتلها ايه يمكن واكلنا وقتها وعادي انا اخذه المغص انو غازات
بعد ساعه ونص كان المغص مستمر بس ما في وجع يعني عادي عملت قهوه وصحيت زوجي وقلتلو ش عم يصير معي قلي راقبي حالك وصحي وشربنا قهوه ورجعت رحت على الحمام شفت افرازات لونها بني بصراحه خفت وصرت شك بالموضوع انو يمكن ولاده بس رجعت قلت ما معقول اكيد غازات
كان عنا اجتماع بالبيت عشان العمل وكنت انا وزوجي وسلفي وشبين تانيين وانا كنت عم حس بالمغص عم يزيد بس كتير كان محمول قلت لزوجي يحسبلي كان المغص كل 20 دقيقه بعدين صار كل 10 دقايق وكل ما تجي الطلقه قوم امشي بالبيت كان طلق كتير بارد ووجع محمووول كتييييررررر وكنت عم بضحك وامزح وعادي ما كان فيني شي
المهم بقينا على هل حال للساعه 1 صار يزيد شوي الوجع
اتصلت بماما اجت هي واخي وبعدين اجا اخي التاني ولما صارت الساعه 2:30 صارت الطلقه كل دقيقتين قلنا خلص على المستشفى وكان في وجع بس بعدو محمول وصلنا على الساعه 2:45 دخلنا طوارئ شافتنا نرس وقالتلي يلا تعي وانا ما كنت قادره امشي كان الوجع زاد بس مشيت شوي شوي وصلت وبسرعه عملولي فحص نسائي كان فاتح 4 سم كنت كتير مبسوطه بعد نص ساعه صار 6سم ولما صار 8 طقولي مية الراس وصار فاتح 10 سم وهنا بداء الاكشن والجنون hwaml9 صار الدكتور يقلي شو اعمل وانا كنت ميته وجع ما كنت عم شد ابدا وهو صار هيك hwaml15 وانا قلو خلص ما بدي ولد رجعوني على البيت وهو يقلي اذا بتبقي هيك بتركك وبفل وانا قلو خلص فل ما بدي انت تولدني انا بولد لحالي hwaml02 وصرت امسكلو ايدو وشد عليها وهو يقلي رح تنكسر ايدي خلص هدي حالك وشدي البنت بلشت تتعب وانا لما سمعت هيك جنيت hwaml15 وصرت شد مزبوط وبس خرج الراس صار كلو سهل وخرجت حبيبت قلبي على الدنيا الساعه 4:20 بس ما بكيت اخدوها دغري على غير غرفه وانا متت من الخوف وبعد 5 دقايق جابوها وكانت عم تصرخ مش بس عم تبكي هههههه حبيبت قلبي وكانت بخير الحمد لله وبعدين عطيوني ياها عشان رضعها وكان احساس اكتر من رائع
الله ما يحرم حدا من هل احساس والحمد لله انو الله تممها على خير والى اللقاء في الولاده القادمه ان شاء الله hwaml02
الحمد لله ولدت نهار الاربعاء 26/12/2012 وكان يوم من العمر
كان نهار عادي وانا ما ببالي انو ممكن ولد بهل نهار لانو ما في اي عوارض غير وجع ظهر مستمر من قبل يومين من الولاده
كانت الساعة 6 المسا وكان زوجي نايم وانا كنت عم بتفرج على التلفزيون مع حماتي واجا سلفي(اخو زوجي)من العمل وسالني حاسه بشي وانا والله بوقتها ما كنت حاسه بشي بس لما سالني حسيت فجاه بمغص خفيف ببطني وقلتلو قام مرت عمي قالت يمكن غازات وانا قلتلها ايه يمكن واكلنا وقتها وعادي انا اخذه المغص انو غازات
بعد ساعه ونص كان المغص مستمر بس ما في وجع يعني عادي عملت قهوه وصحيت زوجي وقلتلو ش عم يصير معي قلي راقبي حالك وصحي وشربنا قهوه ورجعت رحت على الحمام شفت افرازات لونها بني بصراحه خفت وصرت شك بالموضوع انو يمكن ولاده بس رجعت قلت ما معقول اكيد غازات
كان عنا اجتماع بالبيت عشان العمل وكنت انا وزوجي وسلفي وشبين تانيين وانا كنت عم حس بالمغص عم يزيد بس كتير كان محمول قلت لزوجي يحسبلي كان المغص كل 20 دقيقه بعدين صار كل 10 دقايق وكل ما تجي الطلقه قوم امشي بالبيت كان طلق كتير بارد ووجع محمووول كتييييررررر وكنت عم بضحك وامزح وعادي ما كان فيني شي
المهم بقينا على هل حال للساعه 1 صار يزيد شوي الوجع
اتصلت بماما اجت هي واخي وبعدين اجا اخي التاني ولما صارت الساعه 2:30 صارت الطلقه كل دقيقتين قلنا خلص على المستشفى وكان في وجع بس بعدو محمول وصلنا على الساعه 2:45 دخلنا طوارئ شافتنا نرس وقالتلي يلا تعي وانا ما كنت قادره امشي كان الوجع زاد بس مشيت شوي شوي وصلت وبسرعه عملولي فحص نسائي كان فاتح 4 سم كنت كتير مبسوطه بعد نص ساعه صار 6سم ولما صار 8 طقولي مية الراس وصار فاتح 10 سم وهنا بداء الاكشن والجنون hwaml9 صار الدكتور يقلي شو اعمل وانا كنت ميته وجع ما كنت عم شد ابدا وهو صار هيك hwaml15 وانا قلو خلص ما بدي ولد رجعوني على البيت وهو يقلي اذا بتبقي هيك بتركك وبفل وانا قلو خلص فل ما بدي انت تولدني انا بولد لحالي hwaml02 وصرت امسكلو ايدو وشد عليها وهو يقلي رح تنكسر ايدي خلص هدي حالك وشدي البنت بلشت تتعب وانا لما سمعت هيك جنيت hwaml15 وصرت شد مزبوط وبس خرج الراس صار كلو سهل وخرجت حبيبت قلبي على الدنيا الساعه 4:20 بس ما بكيت اخدوها دغري على غير غرفه وانا متت من الخوف وبعد 5 دقايق جابوها وكانت عم تصرخ مش بس عم تبكي هههههه حبيبت قلبي وكانت بخير الحمد لله وبعدين عطيوني ياها عشان رضعها وكان احساس اكتر من رائع
الله ما يحرم حدا من هل احساس والحمد لله انو الله تممها على خير والى اللقاء في الولاده القادمه ان شاء الله hwaml02