المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف انحرجتي فيه قدام زوجك وتفشلتي وقلتي ياريت ارجع لبطن امي


قمر جده
10-24-2012, 07:55 AM
بنات الموضوع باين من عنوانه كل وحده تقلنا اكثر موقف انحرجتي قدام زوجك يلا ابدا بقصتي انا هههههههه وربي كاي كل مافتكر كنت انا نفاس عند اهلي وانا نفاس الله يعزكم كانت فيني غازات ودخل بطني هواء وانا بولد وسرت كل ماامشي خطوه طيط فهمتو يخرج هوا والله اني كنت اتفشل لما يجونا ناس لاني ماقدر اقتمها وتطلع بصوت لانه مجرد هوا يعني بدون ريحه هوا بس وسرت بس على طول وانا بيبت اهلي اطربهم طيط طيط ههههههههه المهم يوم من الايام جا زوجي عندي وطبعا كنت شاربه قشر الاقشر طبعا يطلع كل البلاوي وكان هوا قاعد يسولف معايا وشويا كذا احس اني بطني ارتكضت وكنت جالسه وانا جالسه اقدر شوي اتحكم وهو الله يصلحه جالس يسولف يسولف وانا بطني تقلب علي المهم قلتله حبيبي وانا ادلع انا وخشتي حبيبي بروح الحمام وارد نكمل ياروحي قلي طيب وقمت وليتني ماقمت ليتني جلست ليتي وليتني وليتني بس قمت الا بصوت عالي طييييييييييييييييييييييط وكل مامشي خطوه وانا طيط طيط طيط وكان البيت هادي كل اهلي نايمين وربي اني دخلت الحمام وانا وجهي سااااير طماطم من الفشله وهو جالس فاكها كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي عليا سامعه صوته وهو يضحك وانا في الحمام شوي اضحك على نفسي ولا ابكي من الفشله ماكنت ابغا اخرج من الحمااام يلا كل وحده تقولنا اش اكثر موقف انحرجت فيه

الفجر الباسم
10-24-2012, 09:07 AM
يا حبيبتي والله شي يفشل بس انتي فهميه القصة لا يروح يفهم غلط

انا الحمد لله ما بدي احسد حالي ما صار معاي وان شااااااااااااااااء الله ما يصير

حياتي حلوه
10-24-2012, 11:07 AM
هههههههههههههههههههههه


وي وي والله موووقف محرج بجد


امممم والله الحين ما افتكر شي

موضوع حلووو


لي عوده

عروستة
10-24-2012, 06:42 PM
ههههههههههههتههه

الموقف يضحكً و بقوا يفشل هههههه

و انتي و انتي توصفيه هلكتيني ضحك هههه


منجد يفشل


انا الصراحه اذا دخلت الحمام و صوت يسمع في الحمام كل شي ً و شقتي صغيره و انا ماشالله راعية امساك


و غازات ع طول بالحمام من ادخل انواع الميووووزييييك


طيط طااااط و اقرل كيفه خاليسمع وش علي اهم حلجه راحة البال و راحة الاعضاء التناسليه هههههههه

والله القولون ذابحني ههه الحمدلله ع كل حال

ام ديالأ
10-24-2012, 07:12 PM
يمه سالفتك تموت ضحك أتذكر أول حملي كنت اكره عصير التوت معا اني كنت اموت فيه قبل احمل وسوالي زوجي ليله رومنسيه وجابلي عصير توت وشربني بيده وماحبيت ارده عيب وتخيلو وش صار لي حسيت شي لعب في بطني واستفرغت على زوجي تخيلو الموقف

أم أصيـــل
10-25-2012, 05:14 AM
يالله وش هالموقف..!

الله يعينك,,

أنا هذا الموقف صارلي وأنا نايمة,,

زوجي من أول ماتزوجنا ..وأنا أتفكه عليه

ينام ويحلم ويجلس يسولف,,أقوم من النوم أطالع فيه وأضحك

أوقات يشوف أفلام رعب وتصير له كوابيس ..وأنا أشتغل فيه

كل مايقوم من النوم أقوله أنت سويت وسويت,,

مررره ينحرج مسكين وبعدين يضحك >>>>>جاك الدور

المهم مرره كنت تعباااااانه ودخلت غرفتي وأعطيها نوم

وزوجي تأخر بنومته مانام بدري.....يقول لقيت أصولي متكشف

وصحيتك على أساس لو قمتي تشوفينه وتلبسينه مره ثانيه

إلا يقول أنا أصحيك أكلمك وإنتي تطالعين فيني وتأشرين بإصباعك عليا

وتقولين (( إنت حق الذكريات)),,,ههههههههههههههههههههههههه

ويرجع يصحيني النذل وأنا أسوي نفس الحركه,,

مبسوط اليوم الثاني يقول والله شكلك تحفة شكلك حلمانه فيني,,

من بعدها تووووووووووووووبة أضحك عليه ,,خل يحلم بكيفه,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هذا موقف ثاني

أول ماتزوجت أنا وسلفتي رجالنا المحترمين أخذونا على يخت كبييييير
ومررررررررررره سريع,,

السواق لعب فحسبتنا يسوق بسرعه ويسحب بريك وأحس نفسي بطيييييييير

أنا فيني طبع إذا فيني وناسه وخوف تتجمع أنواع الصيحات فيني>>>>تعرفون هالشعور ..صح؟؟

والله وأشتغل فيهم وسلفتي بس تضحك......زوجي وأخوه بس يلتفتون علينا ويعطونا من نظرات التوعد

وإحنا ميتييييييييييييين ضحك,,,,

من قوة الخرعه لايهزئونا قلت مو شغلي إحنا بالهواء سوا قالت إذا سألني بقول هيا صرخت,,
قلت أوك وإذا سألني زوجي بقول إنتي صرختي >>>>>>خبلات وربي

رحنا المطعم ولساتهم حاقدين علينا يخزونا بنظراتهم,,,ولما رجعنا الفندق فيني ضحك
ودوب سألني زوجي ...وأنا أتردد وبنفسي أقول حررام البنت مسكينه ماسوت

وأقطع عرق وأسيح دم >>>قوية مو..؟,,,,,وأقول لزوجي على كل شي جلس يضحك
يقال إنه كان متوقع إنها حركاتي ,,,,,على قولته مجنونة وأسويها..........

لؤلؤ مكنون
10-25-2012, 07:08 AM
والله صارلي موقف بخطبتنا كنا في حديقة انا وياه وجالسين على كرسي الحديقة والا وقطة تنط بين رجلي وانا اصرخ واوقف ع الكرسي والناس تتفرج وتضحك وهو يضحك يقول فشلتينا تخافي من قطة لكن بعد ماتزوجنا دخلت فارة بيتنا وهو يصرخ وينط ع الكنب وانكسر فيه وانا مت من الضحك وانا اقوله تخاف من فارة وموقف فعلا انحرجت منه وياريت ماصار وانا اتابع معه فيلم والبيت هادي وانا وهو ميتين ضحك ومن عزم الضحكة صارلي طيط بس صوت اتمنيت تنشق الارض وتاكلني قد ما خجلت بس هو حرام عمل حالو ما سمع شي وكملنا لفلم بس ماعدت ضحكت قوي

املي بلله
10-25-2012, 09:52 AM
الله يعطيكم العافيه مررره ضحكتوني الله يسعدكم واكثرشي طييييط طووووووط طررررررررررررر هههههههههههههه عادهاذي حدث بلاحرش يانك بلحمام وطبعاهدواءويسمع والانايمين كل وحده تسمه الثاني زين انانايمين لانتفشل من بعض هههههههههههههههه

حياتي حلوه
10-25-2012, 01:42 PM
ههههههههههه



وربي احرااااج الله لا يحطني بهالمواااقف

جنوني فنوني
10-25-2012, 04:38 PM
عاد انا موقفي ليله الدخله تخيلوووو

انا عندي حساسيه في حلقي

يعني لما ابغى احكه اطلع صووووت غريب..

طبعا طووول فتره الملكه الحبيب ما يعرف ذا الشي

المهم ليليه الدخله وصلنا البيت وطبعا يوووم كامل ما نمت من التعب

وتغير البيت زوجي اعطاني به منوم وياريته ما سوى..

والله وانا نايمه مو حاسه بنفسي واطلع الاصوات

زوجي كان في الصاله يتفرج انفجع يقووول اوطي صوووت التلفزيووون يحسبه

صوووت من الشارع..

وكل ما يقرب من الغرفه يزيد الصوووت جا صحاني قالي انتي بخير...

والله انحرجت ما كنت ابغاه يعرف بذي الطريقه وليله الدخله كمان...

فششششششششششششششششششششششله لين اليوووم يذكر

ويضحك...

عمري فداء ولدي
10-27-2012, 04:56 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله انكم تضحكون وسعتو صدري الله يوسع صدووركم قولوا امين ..

ما اذكر موقف انحرجت فيه ..

ام احلا حمودي
10-27-2012, 08:45 PM
والله مووووواقف جداااااا مضحكه
مت من الضحك ههههههههه
الصراحه في موقف محرج بس مستحيه اكتبه
هههههههه

مي &
10-31-2012, 02:56 PM
اه من هلموقف الي بقوله الكم .......

مره لما كنت حااامل وتوني داخله الشهر الرابع وكان الوحام والاستفراغ والغثيان منتهي من شهر والحمدلله ونفسيتي متعدله ...

كنت نايمه انا وياه عند اهلي لما كعدنه الصبح وبدينه نفطر انا كنت اكل بس جبن ما ادري ليش كنت احس نفسي في هليوم مومتقبله البيض وطبعا كنا في شهر حزيران/ شهر 6

غصبني زوجي الله يصلحه انه اكل بيض في حكم اني حاامل ومحتاجه تغذيه رفضت اكله بس هو زعل كالي اكلي حتى ارضى وطلبا لرضاه اكلت البيض وياريتني ما اكلته .....

بعد الفطور مباشرة ركبنه السياره وكنا راجعين لبتنا في نصف الطريق اتصلت اخت زوجي وقلتله تعال اخذني اريد اي لبيتكم رحنا انجيبها وصلنا لبيت اخت زوجي ركبت معنا وكانت بنتها وقتها عمرها 5 اشهر قلتلهم جيبوها عندي ليقدام اقعدها ابحضني

توجهنا للبيت
كان المسافه بين بيت اهلي وبيت اخت زوجي وبيتنا متباعد ومتفرق لفينا مسافه كبيره

وانا بلسياره وحامل والدنيا حر موووت وماكله بيض :(

بدا عندي حاله عثيان موطبيعيه وكنت اريد استفرغ بس موكادري اكوله لزوجي يوقف بمكان حتى استفرغ لان كنت مستحيه منه


وبعدين وفجاءه اه ما اقوللكم
استفرغت ومليت المكان اي السياره وابنه اخت زوجي كانت بحضني كلها انملت >> مسكينه كانت متسبحه وريحتهه اتجنن

اه اه متت من الفشله استحيت على حالي سويت نفسي بيغمى عليه حتى ما اشوفهه وجهي بكثر ما استحيت وصلت البيت سبحت ونمت من الفشله

من يومها بطلت استحي منه في هلاشياء وقلت المستحه مايفيدني

هههههههه

يسلموعلى الموضوع

أنا بإنتظارك
11-02-2012, 03:50 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد مواقفكم محررررررررجه حييييييييل😂
والله للآن ماصار موقف محرج لي الله يستر بس😥

um_noof
11-02-2012, 04:21 AM
موضوع رههييييييييييب بس انا والله ماتذكر شي

اذا تذكرت بقوول

من جد ضحكتوني من قلب