تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شاف جسم خطيبته بالكاااااااااااامل.........!!!!!!!


يكفيــــMوجووودكMــــني
05-20-2010, 12:55 PM
القصة حقيقة .. كانت البنت تدرس في الجامعة وكان عندها اختبار .. وأهلها ذاك اليوم بيطلعون للمزرعة .. فقالت لهم أبي اجلس بالبيت أدرس .. وفعلا راحوا .. أهلها للمزرعة وخلوها تجلس بروحها بالبيت ..

بعد كذا كانت متأكدة أن أهلها كلهم في المزرعة البعيدة عن البيت .. خصوصا إن فيه تليفون في المزرعة .. ولذلك فهي متأكدة أنه ما راح يجي أحد للبيت في هذا الوقت .. ومتطمنة تماما من الناحية .. وهي جالسة تذاكر جا على بالها إنها تاخذ لها دش بارد عشان تصحصح مع المذاكرة .. وبما إن أنسب حمام وانتم كرامة في بيتهم هو حمام مجلس الرجال فيه بانيو وحركات .. والبيت زي ما قلت لكم فاضي وما فيه خوف أن أحد يجي .. كل أسرتها كانوا في المزرعة .. وأبواب البيت مقفلة ..

البنت فصحت كل هدومها في غرفة الجلوس وراحت للحمام ربي كما خلقتني ..بعد ما كانت منسجمة بالحمام .. وفي هالوقت بالذات جا أخوها اللي يدرس في مدينة ثانية ودخل للبيت وكان معاه واحد من أصدقائه ..رغم أنهم كانوا بوسط الأسبوع يعني من غير المتوقع انه يجي في هالتوقيت .. ولا فيه خبر انه بجي

أبو الشباب دخّل خويه بالمجلس وراح يدور بالبيت يشوف فيه أحد ولا لا ..ما حصل أحد بعدين راح للمطبخ يسوي شاهي وقهوة وحركات لخويه .. بها الوقت طلعت البنت من الحمام عريانة ولا على بالها إن فيه أحد بالبيت .. يوم راحت تبي غرفة الجلوس شافت أخوها في المطبخ ارتبكت وبلشت وين تروح .. المطبخ كان بطريقها لغرفة الجلوس يعني لو حاولت تروح لغرفة الجلوس بيشوفها أخوها .. على طول رجعت ودخلت للمجلس ومسكت الباب وصارت تطالع من فتحة صغيرة بالباب ما يطلع إلا عيونها .. وما أخذت بالها من اللي جالس ورآها بالمجلس اللي هو صديق أخوها

الرجال أنصدم بالموقف وش ها البنت اللي واقفة قدامه بدون ملابس ربي كما خلقتني تماما وجلس بدون شعور يطالع في جسمها شوي يوم استوعب الموقف إن البنت متغبيه عن أخوها وإنها ما درت عنه نزل عيونه بالأرض وكتم النفس وصار ينتظر الفرج من الله ينتظر الموقف يعدي على خير .. هو كان بقمة الإحراج وده تبلعه الأرض فما بالكم بالبنت المسكينة لا درت فيه ... البنت حست كن فيه احد ..شعر راسها وقف .. يوم التفتت ورآها شافت الشاب الغريب ورآها

على طول طلعت من المجلس من غير فكر ودخلت بالحمام مرة ثانية وهي تبكي ومنهارة تماما من الموقف .. أخوها بعد حس بالموقف قبل تطلع من المجلس وما قدر يتصرف ما يدري وش يسوي .. انتظر لين طلعت من المجلس ( لاحظوا أن كل الموقف صار بلحظات ) .. بعدين وبعد وقت ما هو قصير تحامل الاخو على نفسه وراح لزميله اللي جالس بالمجلس يوم دخل للمجلس ما حصل زميله اللي راح بتصرف يدل على ذوقه ما يبي يقابل زميله بها الموقف البايخ .. والاخو بعد يوم شاف زميله راح طلع هو بعد وما رجع إلا بعد كم ساعة وجلس يهدي أخته اللي لقاها حالتها حالة ..

البنت بعد كذا صارت بحالة نفسية مايعلم بها إلا الله وما راحت للاختبار من بكرا .. وحتى بعد كذا استمرت حالتها النفسية مهيب زينة .. وأخوها ما شاف خويه بعد كذا .. وبالنسبة للشاب اللي شاف البنت .. صار على طول يفكر بالبنت والموقف اللي صار بينهم
وما قدر يشيل صورتها من عينه .. صار يفكر فيها بشكل ثاني .. بعد كذا صار شي رائع وحل كل الإحراج .. الولد وأهله تقدموا لخطبة البنت .. وبعد كذا صارت الملكة ..




وفي يوم الملكة كان اخو البنت يقول لصديقه

الناس توري الخاطب وجه البنت .. وحنا وريناك البنت كلها

حنين الجنة
05-20-2010, 01:32 PM
هههههههههههههههههههههه
يا نهار ابيض قمممممممممممة الاحراج
فعلا مالهاش حل غير انه يتجوزها

Mقمة البرااااائهM
05-20-2010, 01:51 PM
لو مش حلوه مااااخطبهاااااا أكيييييييييييييد حلوه....بس والله وأنااااا أقراء أستحيت.....

أمـ أسيلـ
05-20-2010, 03:11 PM
ياربييييييييييييييييييييييييييييه

الفشله وربي فشله

يسلموووووووووووو ع موضوعك المحرج ههههههههههه

ام مالك
05-20-2010, 04:47 PM
سبحان الله رب ذرة لا نافعة
وجعل الله ذلك سببا ليكون ذلك العريس لها
ولانها عفيفة وكانت كذلك جازاها الله على حسب نيتها
بس الموقف جد محرج انا من زوجي احيانا بخجل كيف من واحد ما بيربطني بيه شيئ ههههههههه

يكفيــــMوجووودكMــــني
05-20-2010, 05:27 PM
هلاااااااا نورتوا الصفحة حبايبي.................

rose
05-20-2010, 06:48 PM
ياريت تكون عبرة لكل وحدة والله يبنات حرااااااااااام
حتى الملائكة تستحي من كدا المشي بالتعري بارجاء البيت
والله يوم سمعت شيخ يقولها واورد دليل ع استحياء الصحابي الجليل ابو بكر الصديق رضي الله عنه انه لما كان يستحم يخلي عليه رداء خفيف
من الاستحياء
نصيحة يبنات واهم شي للعبرة والعظة
مو كل وحدة بيتزوجها اللي بيشوفها

ليت حزني مجرد دمع وابكيه
05-20-2010, 07:29 PM
ههههههههههههههههههههههه

رهيبة الصراحة
يسلموووووووووو

يارب ترزقني بطفل أضمه
05-20-2010, 08:19 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
ياحليلها والله رحمتها
مشكورة قلبي ماقصرتي

سموة الشوق
05-20-2010, 08:33 PM
صادقة ياروز

بس موقف جد جد محرررررج

ياساتر


ههههههههه

ومضحك بنفس الوقت



بس النهاية حلوووة

شكله أكيد كل يوم يقولها عيدي ذاك اليوم
ههههههههه

حلا الماس
05-20-2010, 09:12 PM
قمة الاحراج


حتى لو تزوجها اكيد يتذكرون هالموقف والبنت تستحي من الي صار لها

يسلمو عالموقف المحرج

الحب لك وحدك
05-21-2010, 02:08 AM
هههههههههه وش هالاحرااااج
مشكووورة

بنت شيوخ
05-21-2010, 03:01 AM
احرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج

تعبت اعاني
05-21-2010, 09:44 AM
هههههههههههههههههههههه
قمة الاحراج الله يستر علينا يارب

زهــــور
05-21-2010, 03:01 PM
هههههههههههههه

بس والله طلع شهم الله يسعدهم

والله قمة الاحراج ..

فقيرة وأرجيه
05-21-2010, 03:11 PM
هههههههههههه إحراج .. لكن من جد شلون البنت تتعرى كذا وتمشي بالبيت كذا ماتخاف من شي اسمه نظرة جن ؟!!!!!!!!! بسم لله الله يستر علينا ...

روح الورد
05-21-2010, 03:18 PM
موقف محرج مااتخيل نفسي مكاانها
يسلمووو

اميرة الشعر
06-02-2010, 12:11 AM
شكله أكيد كل يوم يقولها عيدي ذاك اليوم
ههههههههه

توفيه الفوشيه
06-02-2010, 12:49 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه
سمعت القصه من قبل قديمه
بس احراااااااااااااج مالوم نفسيتها تدمر بس هو زين طلع ولد اصل ماشك ليه كانت متفصخه وليه متخبيه تعرفون تفكير الرجال الشرقي
تسلمين

emeeee
06-02-2010, 04:16 AM
ههههههههههههههههههههههههhwaml82hwaml82

ღ..وســـــن..ღ
08-01-2010, 08:09 AM
هههههههههههههههههههه الدنيا حظ ونصيب

حظه شافها كامله هههههههههههه ونصيبها انها خذته ههههههههههه

ان شاءالله مانطيح بمثل هالمواقف المحرجه يسلموووو يالغلا ع طرحك

فاين
08-01-2010, 09:46 AM
اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين امييييييييييييييييييييييين

بنت الريف
08-01-2010, 12:49 PM
ههههههههههههههه
موقف في قمة الأحراااااااااج
الله يستر ع بنااااااات المسلمين

ميمونة
08-01-2010, 02:09 PM
الناس توري الخاطب وجه البنت .. وحنا وريناك البنت كلها

هههههههههههههههههه

تسلم ايديك بجد قصة حقيقه لاحول ولا قوة الا بالله

salsabeel
08-01-2010, 06:32 PM
هههههههههههههههههههههه والله تشفق هاي البنت موقف محرج مووووووووووووووت

زهره الرمان
08-01-2010, 06:57 PM
ههههههههههههههههه

مسكينه لاتحسد على موقفها من جد

لاعدمنااك

الحبوبه
08-07-2010, 07:44 AM
هههههههههههههههههههههههههه
حلوه ومشكوره وتقبلي تحياتي

محبهـ قلب
08-07-2010, 08:17 AM
من جد موقف محرج بقوووووووه هههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووو كثير ضحكت من قلب بس كسرة خاطري البنت

نسيم الروح
08-08-2010, 04:24 PM
ياربي
شنو ها
احرررررررررررااااااج

حنونه
08-21-2010, 12:47 AM
هههههههههه
احرررررررراج

شمعة فؤادهـ
08-22-2010, 07:49 PM
واي مرررررررررره فشلللللللللللللللة
اهم شي انهم تزوجوو

ام رشودي
09-01-2010, 08:58 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
موقف عجيييب

توتة السيد
09-01-2010, 07:53 PM
ياعيني يابتي ههههههههههههه موقف لا تحسد عليه

بس الحمد لله النهاية جميلة تسلمي اختي

emanzz
11-09-2011, 09:03 PM
الحمدلله يارب انسترت

احساس أنثى
11-12-2011, 05:28 PM
هههههههههههههه

نصيبها عشان يجي ويخطبها

سبحانك يارب

بس اصيل الشب

احلى ليان
11-12-2011, 08:52 PM
الموقف جدا صعب .. وفي نفس الوقت مو حلووو.. يسببلها احراج دايم
لايمكن ينسوا هادا الموقف طول حياتهم

تــــوتــــي
11-12-2011, 09:04 PM
هههههههههههه قصه محرررررررجه

جوري قطر
11-14-2011, 01:20 PM
هههههه والله وجهي صار احمر من الاحراج شلون هالمسكينه ويسلموو على القصه

اختج جوري قطر

جفنشي
08-21-2012, 03:04 PM
ههههههههههههه
ااوم الاحراج اللي كيذا

حلليمو
08-21-2012, 04:05 PM
هههههههههههههههه

جسمي قشعر هههههههه

ياارب سترك فوق الارض ورحمتك تحت الارض وعفوك يوم العرض ..

يسلمووو يا عسل ..

هدوء أنثي
08-28-2012, 08:41 PM
آمببببببببببببببببببببببببببه.. ويلآآآآه ويلآآآآآه
وش الفشيلة ذي
لو اني مكآنهآ اسوي نفسي ميتة ههههههههههههه *_^
مدري وش اخبي وايش اخلى
اتوقع راح احط ايد ع صدري وايد ع الى تحت هههههههه ^^

om-rhoof
08-29-2012, 12:56 AM
ههههههههههههههههههه
موقف يضحك ومحرج والله
اكيد يكون بيفكرها فيه دايما

الجوهره المصونه
08-29-2012, 01:28 AM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1346192889_541.gif http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1346192888_147.gif
موقف محرج مررررررررررره الله يسترنا

بس النهايه حلوووووووووووه http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1346192889_275.gif

حنين روحي
08-30-2012, 05:24 PM
هههههههههههههههههههههههههه

وش هذا والله احراج خصوصنا كلمت اخوها الاخير يو احرااااااااااج