قلب مشتاق
07-12-2012, 03:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقولكم قصتي مع الاسلاب
حملت بعد زواجي ب3 اسابيع وكنت اقول ماابي احمل الا بعد 6 شهور من زواجي
وشاءالله وحملت بسرعه ولما حللت وشفت الخطين حق الحمل حسيت بفرحه غريبه وبديت اتعلق
بطفلي ويوم ورا يوم وانا اتخيله شكله واتخيله يلعب حوليني واهتميت بنفسي وبااكلي وبشربي
والايام تمر وانا وزوجي يزيد اشتياقناله لين وصلت لنهاية شهر الرابع
وفي يوم صحيت على الام فضيعه وقويه في ظهري وبطني وكان بعد جماع بيننا اناوزوجي
وقعدت ادور زي المجنونه في بيت اهلي لاني كنت جايه زياره لهم
واختي تقوللي يمكن غازات وامي تقول انسدحي واقري ع بطنك وانا مو قادره اجلس لحضه
بدا الالم معي من الظهر وانتظرت لين صلاة العصر وناديت زوجي واناابكي وقلتله وجلس يقرا ع بطني
كنت اقوله كاانها الام ولاده وابتسم وقاللي وش عرفك باالاام الولاده
رحنا للمستشفى وكشفت علي وقالت كل شي كويس بس اشربي سوائل وخرجت من عندها وانا
مش مقتنعه كنت حاسه ان فيه شي بس ماتوقعت اني اسقط
رجعت للبيت وتعشيت ونمت نومه عميقه وكان خف الالم صحيت وكانت ع الساعه 11 مساء
رحت اخذ شور عشان اقضي الصلوات اللي فاتتني لاني ماقدرت اصليها من الوجع
شوي الا وينزل كيس المويه كان نص جوا ونص برا خفت وارتبكت وجلست انادي ع اخوتي وامي
وانا باالتواليت وقتلهم اللي صار وانفجعو كلهم وجات امي وحست الكيس وشفت بوجهها اني بسقط
جلست ابكي واقول ولدي بيروح مني وجازوجي واخته وحضنتني وبكيت معي الموقف كان ماثر بالحييل
الكل كان يبكي حزن علي وحملني زوجي لاني مقدر امشي والكيس بين رجولي وركبني السياره
ودخلني لنفس الدكتوره اللي كشفت علي وقالت خلاص ولاده ساالها زوجي اذا كان في امل
يعيش الطفل قالت الله اعلم
دخلت للغرفه وزادت الالام بعد ابرة الطلق اه كان يوم صعب علي يجي زوجي لعندي ويمسك ايدي ويصبرني
وعينه تدمع قدامي ع حالي وعلى ولدنا كان يحط ايده على بطني وكان ابني يرافس بقوه وقت الطلق
كانه يقاوم الحياه
ساعتين وولدت طلع ابني وكنت ماسكه ايد زوجي الله يجزاه الجنه
شاف الطفل بعد ماطلع ونظرات خالطها الخيبه والحزن مع الرضا باامرالله وقدره
صورو الطفل واخذته الدكتوره عشان تغسله
اخذه زوجي لاهله واهلي عشان يشوفونه وبعدها اخذه للمغسله غسلوه وكفنوه ودفنوه مع جنازة
رجل
رجعت للبيت وانا احس بشي ناقص فقدت حركته ووجوده
ويوم جا وقت النوم نامو اهلي واخذت انا جوال اختي ابي اشوف صورته لما رايتها كان احد قبض على
قلبي
بكيت بكاء ماقد بكيته بحياتي اه حسيت بحرقه قلب ع فراقه وبنفس الوقت استغفرربي
ماابي اعترض ع حكمه بس غصبن عني غلبني الوجع
ومسحو الصوره اخواتي بعد ماشافو وضعي ومرت الايام وكل ماشفت وجه زوجي تذكرته وبكيت
لانه كان شبه ابوه كثيير كاانه اخذ شكله انااكتبلكم واحس الدمعه بعيني
الحمدلله ع كل حال
اللحين انا حامل بالشهر الثاني والحمدلله
ولااخفيكم اني خايفه اعيش نفس التجربه بس انا متوكله على الله عسى ربي يتمم حملي ع خير
ويفرحني بضناي ويعوضني ع اللي راح ويفرح كل محرووم ويرزقه ياارب
سامحوني طولت عليكم
بقولكم قصتي مع الاسلاب
حملت بعد زواجي ب3 اسابيع وكنت اقول ماابي احمل الا بعد 6 شهور من زواجي
وشاءالله وحملت بسرعه ولما حللت وشفت الخطين حق الحمل حسيت بفرحه غريبه وبديت اتعلق
بطفلي ويوم ورا يوم وانا اتخيله شكله واتخيله يلعب حوليني واهتميت بنفسي وبااكلي وبشربي
والايام تمر وانا وزوجي يزيد اشتياقناله لين وصلت لنهاية شهر الرابع
وفي يوم صحيت على الام فضيعه وقويه في ظهري وبطني وكان بعد جماع بيننا اناوزوجي
وقعدت ادور زي المجنونه في بيت اهلي لاني كنت جايه زياره لهم
واختي تقوللي يمكن غازات وامي تقول انسدحي واقري ع بطنك وانا مو قادره اجلس لحضه
بدا الالم معي من الظهر وانتظرت لين صلاة العصر وناديت زوجي واناابكي وقلتله وجلس يقرا ع بطني
كنت اقوله كاانها الام ولاده وابتسم وقاللي وش عرفك باالاام الولاده
رحنا للمستشفى وكشفت علي وقالت كل شي كويس بس اشربي سوائل وخرجت من عندها وانا
مش مقتنعه كنت حاسه ان فيه شي بس ماتوقعت اني اسقط
رجعت للبيت وتعشيت ونمت نومه عميقه وكان خف الالم صحيت وكانت ع الساعه 11 مساء
رحت اخذ شور عشان اقضي الصلوات اللي فاتتني لاني ماقدرت اصليها من الوجع
شوي الا وينزل كيس المويه كان نص جوا ونص برا خفت وارتبكت وجلست انادي ع اخوتي وامي
وانا باالتواليت وقتلهم اللي صار وانفجعو كلهم وجات امي وحست الكيس وشفت بوجهها اني بسقط
جلست ابكي واقول ولدي بيروح مني وجازوجي واخته وحضنتني وبكيت معي الموقف كان ماثر بالحييل
الكل كان يبكي حزن علي وحملني زوجي لاني مقدر امشي والكيس بين رجولي وركبني السياره
ودخلني لنفس الدكتوره اللي كشفت علي وقالت خلاص ولاده ساالها زوجي اذا كان في امل
يعيش الطفل قالت الله اعلم
دخلت للغرفه وزادت الالام بعد ابرة الطلق اه كان يوم صعب علي يجي زوجي لعندي ويمسك ايدي ويصبرني
وعينه تدمع قدامي ع حالي وعلى ولدنا كان يحط ايده على بطني وكان ابني يرافس بقوه وقت الطلق
كانه يقاوم الحياه
ساعتين وولدت طلع ابني وكنت ماسكه ايد زوجي الله يجزاه الجنه
شاف الطفل بعد ماطلع ونظرات خالطها الخيبه والحزن مع الرضا باامرالله وقدره
صورو الطفل واخذته الدكتوره عشان تغسله
اخذه زوجي لاهله واهلي عشان يشوفونه وبعدها اخذه للمغسله غسلوه وكفنوه ودفنوه مع جنازة
رجل
رجعت للبيت وانا احس بشي ناقص فقدت حركته ووجوده
ويوم جا وقت النوم نامو اهلي واخذت انا جوال اختي ابي اشوف صورته لما رايتها كان احد قبض على
قلبي
بكيت بكاء ماقد بكيته بحياتي اه حسيت بحرقه قلب ع فراقه وبنفس الوقت استغفرربي
ماابي اعترض ع حكمه بس غصبن عني غلبني الوجع
ومسحو الصوره اخواتي بعد ماشافو وضعي ومرت الايام وكل ماشفت وجه زوجي تذكرته وبكيت
لانه كان شبه ابوه كثيير كاانه اخذ شكله انااكتبلكم واحس الدمعه بعيني
الحمدلله ع كل حال
اللحين انا حامل بالشهر الثاني والحمدلله
ولااخفيكم اني خايفه اعيش نفس التجربه بس انا متوكله على الله عسى ربي يتمم حملي ع خير
ويفرحني بضناي ويعوضني ع اللي راح ويفرح كل محرووم ويرزقه ياارب
سامحوني طولت عليكم