عشرينية ذوق
05-31-2012, 08:49 AM
السلاممممم عليكم ورحممممة الله وبركاتهــ ..
كيفكم حوامل .. امهات .. صبايا hwaml7 ... انا بخير ولله الحمد <احد سألك عن حالكhwaml02
ادرى تأخرت كثير عليكم بقصة ولادتي << على اساس احد كان ينتظركhwaml13..خخخ
بقولكم قصة ولادتي .. ولازم تقرؤنها .. لان تعبت وأنا أكتب hwaml02
/
ولادتـــــــــــــــــــي كانت تاريخ 4 /5 /1433 هــ ..
يومهااا تأكدت انوو حظـــــي نحس وبقوووووة .. وبصراحة شكيت بزوجي لأني فاكره نفسي كنت محظووووظة .. او يمكن بنتي جابت النحس معاهاااا .. hwaml02
/
كنت بالاسبوووووووووع الـــ 39 .. وبيني وبينكم طقيييييييييييت ابي أولـــــــد ..الكل ولد ..اختي وصاحبتي غير بنتي متسمكة فيني بقوووة hwaml4.. رحـــــــــــت وكنت ناوية اولد بالمستشفي اللي اراجع فيها هي خاااصـــ .. المهم كشفـــــــــت الدكتورة وقالت خلاص انتي قربتي .. قلت لها طيب بأولد عندكــــــم .. قالت قفلنا قسسسم الولادة ..شوفوا الحــــــــظ طوال مرجعتي العااالم رايحة جاية يولودون عندهـــم .ولمن جأت ولادتي قفلواااhwaml17
/
المهههم اعطتني اوراقي علشان اعطيها المستشفى اللي بولد فيهـــآ .. خرجت من عندها الساعة 12 .. قالي زوجي نرؤح نشوووف مستشفى ثانـــي ..قاللللت لا.. مافي خلها بكرهـ ..
رجعنا البيت .. تعشينا .. وقعدنا نتفرج فيلم بعدها الساعة 1انا طفشت ونمت ماامداتي اغط في نومتـــي الا واسمع طااااااااق وبعدها نزلت الموية كما البحر< يمديكم على التشبيههhwaml03
قعــــــــــــــدت اصااارخ واقول لااااااااااااااااا لا ابي انااام مو وقتـــه تعبااانة << حسيت نفسي في مسلسلhwaml7 لاجد كنت تعبانة مرآآآ .. شفتوووا النحاسة .
طبعاااااااااااا من نحاستي ممداني اشوف مستشفى اولد فيهه .. رحت على الحكوووومي .. وياليتني مارحت لههههم .. لو ولدت باليت ارحم .. انا كنت مخططة ماارووح المستشفي على طول .. بس لمن شفت اني عدمت البيت بالمويا خفت ورحت .. المهم .. رحنا انا وامي وكشفوا علي وكان مفتوح 2 سم ..
وكنت الساعة 2 بالليل .. وطوووال ماانا في المستشفى والمويا تنزل للدرجة صغرت بطني مرا وحسيت اني بجيب عصفور من بني ادمي hwaml03
المهم بعد الكششف حطوني في غرفة الانتظااار .. وكل شووووى يكشفوون .. من الساعة 3 بالليل بدأ الطلق معـــــــــــي .. االله يرزقنا الجنة صصصصدق ألم مو طبيعي ..المهم كنت في غرفة تابعة لدكتووور .. قالت اللي القابلـــة انوو بيجي يكشفلي طبعاااا مارضيت ..المهم جأت بداله وحدهه بكستانيه الله لايوريكم تدخل يدهااا كأن اللي قدامها جماد مو انسسان .. ولمن اقولها بشويش تهاوشني وتقول اصبري وادعي بدال ماتصيحي .. وفعلااا دعيت .. بس عليها وربي طوال ماانا اطلق ماتذكرت نفسي بالدعاء قعدت ادعـي عليها .. لانها اكثر من مرا كشفت لي ولارحمتني .. المهم قعدت من الساعة 3 الى الساعة 10 الصبااااااح وانا اطلق .. ولابكيت ,, ولاصرخت لدرجة امـــــــــي تقووول للقابلة شكلها ماعندها طلق .. تبون الصراحهه لو انها مو بامي اللي قالته كنت صفقتها .. ككككككككككل هالالم وماعندى طلقhwaml15 .. القابلة قالت لامي لا عندها طلق بس هي صبوره ... المهم قعدت كل شوى تعيديها وانا اعصصصب hwaml4 بس طبعا مااقول شيء ..
/
لمن جاءت الساعة 10 كان مفتوح 6 بس وبنتي تعبت .. واصصلا من اول مادخلت وهي تعبانهه .. قالوا بنولدك قيصري .. عصصبت وقلت ليش مو من اوول .. يعني من البداية بنتي تعبانة ليش تعبووني بعدين تقولون لي خلاص قيصريhwaml4 .. انا من الالم وافقت وقعدت اتراجاهم يولودوني خلاااااااااااااااااص ماعاد فيني صبر .. قالواا لا بنصبر شوىhwaml15 .. شوى اقوم اصفقهم .. بعد نص ساعة جآءت البكستانية تكشف .. كل ماشفتها شوى وابككككي .. كشفت نفس الشيء 6 .. راااحت وجابوا سرير العمليات .. وقالوا رؤحي عليه .. طبعا انا من الالم مو قادره اتحرك بس ماقلت صبرت وقمت عليه .. راحوا وانا بممممموت من الألم وقاعدهه اقول في نفسي يلا تكفون خلاص تعبت .. رجعوا القابلة والبكستانية ومعاهم ثلاث رجال .. واحد منهم استشارى سوداني .. واحد سعودى .. واحد مصري .. وقعدوووا يتناقشوا في حالتي فوق رأسي .. وانا كذااااا hwaml4 .. عصصصصبت مراااا انا بموت من الألم وهذولا يتكلمواا فوق رأسي .. قاااعد الاستشارى يقولهم انو بإمكاني أولد طبيعي .. والبكستانية تقول لاااا .. المهم قولوا انزل على سرير الانتظار علشان الاستشاري بيكشف علـــي .. انا وقتهـ صرت كذاhwaml4 وكذاhwaml15 قسم لو معي قنبلة كنت فجرتهم .. مرا اطلعى مرا انزلي .. طالعتهم بنص عين وقلت لاااااااااااااااااااا ابي اولد قيصري يلا بسرعة .. قال الاستشاري لي كم عمرك يانونو ؟ << باله هذا وقته .. اعطيتهه اكبر طاااااااااااف .. سألني علشان الالم بتولدي قيصري قلت ايووووووووووووا ..
المهم ودوني غرفة العلملياااات ولدت .. صحيت من كثر الهبالهه قاعده اسألهم أنا وين هههههههههههههههههههههههه
الحمدلله مااحد سمعني .. لا وأعيد السؤال .. المصيبة اني عارفة اني في المستشفي ..hwaml03
بعد الولادهه جاءتنا حالة من الدكتوره اللي لايسامحها البكستانية .. كنت اصحى من نومي مفزوعة على بالي لساا بتكشف علي .. hwaml4
كيفكم حوامل .. امهات .. صبايا hwaml7 ... انا بخير ولله الحمد <احد سألك عن حالكhwaml02
ادرى تأخرت كثير عليكم بقصة ولادتي << على اساس احد كان ينتظركhwaml13..خخخ
بقولكم قصة ولادتي .. ولازم تقرؤنها .. لان تعبت وأنا أكتب hwaml02
/
ولادتـــــــــــــــــــي كانت تاريخ 4 /5 /1433 هــ ..
يومهااا تأكدت انوو حظـــــي نحس وبقوووووة .. وبصراحة شكيت بزوجي لأني فاكره نفسي كنت محظووووظة .. او يمكن بنتي جابت النحس معاهاااا .. hwaml02
/
كنت بالاسبوووووووووع الـــ 39 .. وبيني وبينكم طقيييييييييييت ابي أولـــــــد ..الكل ولد ..اختي وصاحبتي غير بنتي متسمكة فيني بقوووة hwaml4.. رحـــــــــــت وكنت ناوية اولد بالمستشفي اللي اراجع فيها هي خاااصـــ .. المهم كشفـــــــــت الدكتورة وقالت خلاص انتي قربتي .. قلت لها طيب بأولد عندكــــــم .. قالت قفلنا قسسسم الولادة ..شوفوا الحــــــــظ طوال مرجعتي العااالم رايحة جاية يولودون عندهـــم .ولمن جأت ولادتي قفلواااhwaml17
/
المهههم اعطتني اوراقي علشان اعطيها المستشفى اللي بولد فيهـــآ .. خرجت من عندها الساعة 12 .. قالي زوجي نرؤح نشوووف مستشفى ثانـــي ..قاللللت لا.. مافي خلها بكرهـ ..
رجعنا البيت .. تعشينا .. وقعدنا نتفرج فيلم بعدها الساعة 1انا طفشت ونمت ماامداتي اغط في نومتـــي الا واسمع طااااااااق وبعدها نزلت الموية كما البحر< يمديكم على التشبيههhwaml03
قعــــــــــــــدت اصااارخ واقول لااااااااااااااااا لا ابي انااام مو وقتـــه تعبااانة << حسيت نفسي في مسلسلhwaml7 لاجد كنت تعبانة مرآآآ .. شفتوووا النحاسة .
طبعاااااااااااا من نحاستي ممداني اشوف مستشفى اولد فيهه .. رحت على الحكوووومي .. وياليتني مارحت لههههم .. لو ولدت باليت ارحم .. انا كنت مخططة ماارووح المستشفي على طول .. بس لمن شفت اني عدمت البيت بالمويا خفت ورحت .. المهم .. رحنا انا وامي وكشفوا علي وكان مفتوح 2 سم ..
وكنت الساعة 2 بالليل .. وطوووال ماانا في المستشفى والمويا تنزل للدرجة صغرت بطني مرا وحسيت اني بجيب عصفور من بني ادمي hwaml03
المهم بعد الكششف حطوني في غرفة الانتظااار .. وكل شووووى يكشفوون .. من الساعة 3 بالليل بدأ الطلق معـــــــــــي .. االله يرزقنا الجنة صصصصدق ألم مو طبيعي ..المهم كنت في غرفة تابعة لدكتووور .. قالت اللي القابلـــة انوو بيجي يكشفلي طبعاااا مارضيت ..المهم جأت بداله وحدهه بكستانيه الله لايوريكم تدخل يدهااا كأن اللي قدامها جماد مو انسسان .. ولمن اقولها بشويش تهاوشني وتقول اصبري وادعي بدال ماتصيحي .. وفعلااا دعيت .. بس عليها وربي طوال ماانا اطلق ماتذكرت نفسي بالدعاء قعدت ادعـي عليها .. لانها اكثر من مرا كشفت لي ولارحمتني .. المهم قعدت من الساعة 3 الى الساعة 10 الصبااااااح وانا اطلق .. ولابكيت ,, ولاصرخت لدرجة امـــــــــي تقووول للقابلة شكلها ماعندها طلق .. تبون الصراحهه لو انها مو بامي اللي قالته كنت صفقتها .. ككككككككككل هالالم وماعندى طلقhwaml15 .. القابلة قالت لامي لا عندها طلق بس هي صبوره ... المهم قعدت كل شوى تعيديها وانا اعصصصب hwaml4 بس طبعا مااقول شيء ..
/
لمن جاءت الساعة 10 كان مفتوح 6 بس وبنتي تعبت .. واصصلا من اول مادخلت وهي تعبانهه .. قالوا بنولدك قيصري .. عصصبت وقلت ليش مو من اوول .. يعني من البداية بنتي تعبانة ليش تعبووني بعدين تقولون لي خلاص قيصريhwaml4 .. انا من الالم وافقت وقعدت اتراجاهم يولودوني خلاااااااااااااااااص ماعاد فيني صبر .. قالواا لا بنصبر شوىhwaml15 .. شوى اقوم اصفقهم .. بعد نص ساعة جآءت البكستانية تكشف .. كل ماشفتها شوى وابككككي .. كشفت نفس الشيء 6 .. راااحت وجابوا سرير العمليات .. وقالوا رؤحي عليه .. طبعا انا من الالم مو قادره اتحرك بس ماقلت صبرت وقمت عليه .. راحوا وانا بممممموت من الألم وقاعدهه اقول في نفسي يلا تكفون خلاص تعبت .. رجعوا القابلة والبكستانية ومعاهم ثلاث رجال .. واحد منهم استشارى سوداني .. واحد سعودى .. واحد مصري .. وقعدوووا يتناقشوا في حالتي فوق رأسي .. وانا كذااااا hwaml4 .. عصصصصبت مراااا انا بموت من الألم وهذولا يتكلمواا فوق رأسي .. قاااعد الاستشارى يقولهم انو بإمكاني أولد طبيعي .. والبكستانية تقول لاااا .. المهم قولوا انزل على سرير الانتظار علشان الاستشاري بيكشف علـــي .. انا وقتهـ صرت كذاhwaml4 وكذاhwaml15 قسم لو معي قنبلة كنت فجرتهم .. مرا اطلعى مرا انزلي .. طالعتهم بنص عين وقلت لاااااااااااااااااااا ابي اولد قيصري يلا بسرعة .. قال الاستشاري لي كم عمرك يانونو ؟ << باله هذا وقته .. اعطيتهه اكبر طاااااااااااف .. سألني علشان الالم بتولدي قيصري قلت ايووووووووووووا ..
المهم ودوني غرفة العلملياااات ولدت .. صحيت من كثر الهبالهه قاعده اسألهم أنا وين هههههههههههههههههههههههه
الحمدلله مااحد سمعني .. لا وأعيد السؤال .. المصيبة اني عارفة اني في المستشفي ..hwaml03
بعد الولادهه جاءتنا حالة من الدكتوره اللي لايسامحها البكستانية .. كنت اصحى من نومي مفزوعة على بالي لساا بتكشف علي .. hwaml4