المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه الله يرحم غلاك انا قلبي نساك من كتاباتي


قلبي دليله
04-26-2012, 01:01 AM
hwaml7hwaml7hwaml7 بسم الله الرحمن الرحيم hwaml7hwaml7hwaml7
كيقكم اخباااااااااااااااااركم نبداء الروايه




ابدا معكم بروايه جديده من افكاري وخيالي
واتمني تنال اعجابكم


روايه /////// اللله يرحم غلاك انا قلبي نساك (((((غدير))))


//////////////////
////////////////
////////////
////////
///////
////
///
///
/
/
/
/
البارت الاول///////
كل واحد ويكتم كل الي بقلبه من الم واهات وغدير من لما كانت صغيره بصف ااول متوسط وهي تحس بالم برجولها بس ماشكت لحد وش فيها تحسب انه شي عادي وفي يوم من الايام حست بشي يذبل في رجولها وبتقل شده على نفسها وطلعت من اغرفه وبالم قالت لمها : مامااااا رجولي توجعني مرررررره ((( وتبكي بالم))
امها: كيف يوجعونك مافهمت (( باستغراب لان اول مره بنتها تشكي من رجولها )) تعالي عندي يماما
غدير مشت لمها وحست بثقل وطاحت وبكت: ماااااااااماااااااا ماقدر امشي
امها خافت وفامت عندها ومسكت يدها: وقفي معي
غدير ماتحس برجولها : ماااما ماحس برجولي
امها بخوف مصاحب بالم : يمه يابنيتي ((( وصارت تنادي عمر)) عمررررررر عممررررر
عمر طع من غرفته : نعم يمه وش فيك
امها بحزن: غدير صارت ماتحس برجولها
عمر باسغراب:00كيف غدير ماتحس برجولها ((ومسك ايديها)) غدير قومي
غدير تبكي بالم: ماعرف ماقدر عمررررر والله ماحس برجولي اهئئئئ
شالها عمر وامها لبست عابيتها وطلعو للمستشفي

-----(((( ------ تعريف عن العايله ام عمر( غاليه -----> عمرها 41 سنه ابو عمر متوفي اسمه حمد
عمر اكبر اعياله -------> 25 سنه يدرس طب اسنان وووسن -------> 20 سنه اول سنه كليه تحظيريه سالم -------> 18 اخر سنه ثانويه علمي غدير ---------> 15 سنه ثالث متوسط --------))))
بالمستشفى----------------------
الدكتور : اختك معها ورم برجولها وله مها 3 سنين والحين صار المرض مسبب لها غرغرينه ولازم نبتر رجولها لان لو مانبتر رجولها لراح ينتشر المرض ولاسمح الله تموت
عمر: كيف يدكتور كن 3 سنين وهي تو تشتكي من رجولها
الدكتور: من زمان وتحس بالم بس ماتقول لين صار الي صار
عمر : لاحول ولا قوه الا بالله وش لون هي صغيره
الدكتور : المرض والقدر والمكتوب مايعرف صغير ولا كبير بس انتو وافقوووو على العمليه
عمر بحزن: انا بروح اقولهم واجي اوقع على العمليه
رايح لعرفه غدير وهو يمشي ويعد خطواته من الحزن ويفكر((( ياربي توها صغيره وتدرس وش لون بقولها عن المرض الي بيخرب عليها حياتها بس ماقول غير ان لله وان اليه راجعون ))) دخل الغرفه : السلام عليكم
الام : وعليكم السلام ها وش قاللا الدكتور
غدير: ها عمر وش قالك الدكتور مافيني شي
عمر: غدير انتي راضيه بقسمت الله صح والمكتوب مقدر
ام عمر بخوف:ليه وش السالفه ياعمر قول
غدير: عمر خوفتني انا فيني شي
عمر : غدير اذكري الله
غدير تغمض عيونها : لا اله الا الله يله قول وش فيني
عمر بالم: غدير انتي معك غرغرينه برجليك ولازم يبترونها ((( ونزل راسه))
غدير نزلت دموعها وبحسره وبالم قالت: لا اله الا الله وتبكي وتقول بصراخ : لااله الا الله ياااااااااااااااااااربي
ام عمر بصدمه وخوف: لاحول ولا قوت الله بالله ((وضمت بنتها وبكت معها))
غدير وهي تبكي: ماما انا الحين خلاص ماراح امشي خلالالالالاص بيصير مالي رجوال امشي واخدم نفسي ماماااااا وضمت امها ماما ناااااصر نااااااااصر
ام عمر و عمر باستغراب : وش فيه ناصر
غدير بكت: مافي شي
عمر بيغير السالفه : يمه تراء انا وقعت على العمليه والعصر الساعه 4 بتصير
الـ؟ــــــــــــــــــــــساعه 4
في البيت
وسن تدور بالبيت وتنادي: يماااااااااااااااااااااااا غديرررررررررررررر عمررررررررررررر ياربي هذول وين راحو ساااااااااااااااااالم
سالم وهو باغرفته: انا هنا وسن
وسن دخلت عنده: امي وينها ماتدري
سالم : مادري
وسن باستغراب: غريبه حتى غدير وعمر مو موجودين
سالم/: غريبه مافيه احد
وسن: ولا احد اتصل على عمر شوف وينهم
سالم اتصل عليهم
عمر بالمستشفى: غدير انتي خايفه
غدير ساكته ماترد
ام عمر: غدر ماما ردي
غدير :
عمر: غدو حبيبتي تكلمي
غدير: لااله الا الله انا مومنه بقضاء الله وقدره مثل ماابوي كان يقول لالا تتوكلين الا على الله وبس ( وصارت تقراء ايه الكرسي ودعت ربها) وقالت : يله بسوي العمليه ( وخلوها الغرفه وامها وعمر بالانتضار )))
دق جوال عمر : يماااا هذا سالم
ام عمر وهي تبكي : رد عليه
عمر : وش اقوله
ام عمر : قول الي تقول مصيرهم بيدرون
عمر رد : الووووو
سالم: هلا عمر انت وينك
عمر : بالمستشفى مع امي وغدير
سالم: ليه امي وش فيها فيها شي
عمر: لالا غدير ( وقاله كل شي وسكر سالم)
وسن تبكي : سالم قوم بنروح لهم
سالم بضيقه: لا عمر قال لاتجون بالبيت حنا شوي ونجي
/
\
/
\
/
\
/

قلبي دليله
04-26-2012, 01:05 AM
ابي اعرف رايكم وانا اقبل كل انتقاد عادي
واتمنى تردون عشان انزل لكم البارت الثاني

العاااالي مستواها
04-26-2012, 02:45 AM
بدايه رائعه ربي يسعدك ويكتب لك التوفيق يالغاليه

jode
04-26-2012, 05:01 AM
ياسلام واخير في كاتبه ف المنتدى يالله بدايه حماس بانتار البارت القادم وانا متابعه معاك

قلبي دليله
04-26-2012, 02:42 PM
سوري ع التاخير تكميله البارت الاول


سالم: هلا عمر انت وينك
عمر : بالمستشفى مع امي وغدير
سالم: ليه امي وش فيها فيها شي
عمر: لالا غدير ( وقاله كل شي وسكر سالم)
وسن تبكي : سالم قوم بنروح لهم
سالم بضيقه: لا عمر قال لاتجون بالبيت حنا شوي ونجي
/
\
/
\
/
\
/
خالد بتفكير (( انا لازم لازم انتقم )))
نور دخلت عليه وشافته كالعاده جالس يفكر : لاحول ولا قوه الا بالله خااااااالد خالد
خالد رفع راسه: نعم وش تبين
نور : انت لمتى بتبطل هالعاده الكريه بس تفكر
خالد يفكر ((( اف جت هي وحنتها اوووف ياربي))): انتي وبعدين معك
نور بقهر: وشو وبعدين معي تراء انا مليت وربي ملت ماكني زوجتك ويحق عليك تعطيها كل حقوقه
خالد: انتي كل يوم وهالمول يترد بذني خلاص حقوقك بعطيكيها
نور: وان ماشفت شي
خالد قرب منها : الحين بعطيكيها
نور بخوف: لالالالالا خااااالد انا ماقصد كذا
خالد وبغضب: اجل وش تراء طفشتيني يامراااء
نور وبدت تبكي: انا ابيك تجلس معي انت ماتدري وش يصير فيني كل يوم
خااااااااااااااااااااااااااالد انا كل يوم اتغذب وكل يوم اقول اه اه بقلبي واليوم خلاص بقولك
خالد طفش لانه مايحب الكلام الكثير والبكي: اووووووووف الشرهه مو عليك على الي يسمعك ((وطلع ))
نور انسدحت على السرير وبقلبها: اجل ليش ماتطلقني بس انا احببببببببببببببببببببببببببببببببك والله
/
((------------===تعريف العايله خالد عمره 27 متزوج من بنت عمه جاسم واسمها نور عمرها 24 ولهم سنه متزوجين وماجبت عيال ام خالد زهره عمرها 44 سنه وابو خالد عمره 49 عنده شركه وهو مديرها ومايرجع للبيت الا وقت النوم وعنده خالد وراشدعمره 25 مملك على بنت خالته سلمى وحسام عمره 20 وسهام عمرها 22 تدرس بالكليه وسلوى عمرها 18 وهيام 15 وان شالله بتعرفون شخصياتهم مع السرد للروايه )))\/
\\\\
خالد بالسياره يكلم: هلا هلا حمودي وش سويت
محمد: الاسبوع الجاي بنطلع الشاليه وناصر معنا يمديك تجي وتاخذ ححققك
خالد بفرح : الله يخليك لي و ربيعك حسون الله يحفضه على هالطلعه الي على حسابه
محمد بحقد: هههههههههههههههههههه ههههههه اي والله الله يحفظه
//////////////////////////////
نور قامت واخذت دش عشان تطير البكي وتنزل بعد عشر دقايق لبست ثوب لونه وردي كم ايده لنص اليديدين ولبست الشال على راسها وطلع
ام خالد لما شافتها بعصبيه : كان مانزلتي احسن له ساعتين من طلع خالد وماشفناك لا ومروشه بعد
نور بقلبها ((ياربي وش دخلها متروشه ولا مو متروشه)): اسفه خالتي بس نمت وانا مادريت
ام خالد قلبت عيونيه: طيب طيب روحي سوي العشاء
راحت نور لللمطبخ وجلست تركب العشاء شوي ودخل عليها حسام وجلس على الكرسي
نور تغني ومادرت بالي بالمطبخ عنده ((من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي بي مصيرك ---------------------
ولفت بتاخذ الملح من الدرج وش تشوف حسام وخافت : انت من متى هنا
حسام قرب لها : من لما غنيتي فديت صوتك انا
نور بخوف: بعد عني لو سمحت
حسام بابستمه: لو سمحتي انتي تعطيني مجال اتهنا فيك (( ويلمس جسمها ))
نور دزته وبخوف: اقول بعد عني تراني مرت اخوك اذا انت ناسي
حسام بابتسمت غيره: ادري انك مرت اخوي مو بس اخوي الي يتهنا فيك وانا بعد
(راشد سمع الكلام ) وبصراخ: حسااااااااااااااااام
حسام خاف ولف يم راشد : هـــــ ــ ـــ ـــ اه راشد
راشد قرب له وعطاه كف
حسام : تضربني ياراشد هين انا اوريك انا عارف انك تببيها لك >> وطلع من المطبخ
نور خافت وصارت ترتجف
راشد: وهو لاف عنها : لاتخافين يانور انا بادبه واخليه مايقرب منك ولا يجي صوبك >>وجاء بيطلع
نور : راااااشد
راشد وهو لاف : هلا
نور : مشكور انت سويت الشي الي تمنيت ان خالد يسويه
راشد: انا بحسبت اخوك >> وطلع
نور كملت العشاء وهي فرحانه
\\\\\\\\\\\
سلمى : ههههههههههههههههههههههه حلوه ابي غيرها
هناء: هههههههه طيب فيه نمله تطق الباب ليه
سلمى : مودبه هههههههههههههه
هناء: لالالا حامل هههههههههههههههههههه
سلمى :هههههههههههههههههههههههههه استغفر الله
جاسم نزل من غرفته وشافهم يضحكون : انتم يالمسخره يلي بس عندكم ضحك ماتقمون تحطون لي عشاء
سملى: اول شي خنا محنا مسخره
هناء بفخر: ايوووووه صح وثاني شي
سلمى: وثاني شي تكلم معنا بادب
هناء بشكل غبي: ايوووووه صح كلامك بادب يامحترمه
جاسم ابتسم : هههههههههههههههه ضحكتوني وانا مابي اضحك طيب ياخواتي الحبيبات سو لي عشاء اذا ممكن
سلمى ضحكت وراحت وهي تناظر بهناء الي ستانست بالكلام ماتدري انها بحصل فلقه منه
هناء تضحك بغباء: ههههههههههههههه ادبناك
جاسم ضربها على راسها وبصراخ : ماودك تروحين مع اختك
وسلمى ماتت ضحك وهي تشوفها بالمطبخ جايه تركض لها : ههههههههههههههههههههه ككككككككك هاوشها هاوشها جاسم
هناء: اقول سوي العشاء وانا بسوي الشاي اووووووووف
(((_----------- تعريف عن العايله ام جاسم عمرها 45 خالت خالد وابو جاسم 50 شريك ابو خالد بالشركه اعيالهم جاسم 27 يشتغل مع ابوه بالشركه وسلمى 22تدرس بالكليه مع سهام هناء 18 اخر سنه بالثانويه غرام 16 او ل سنه ثانويه فتون 12 اول متوسط تدرس والقعده اخر العنقود جنان 9 ثالت ابتدائي ))
ام جاسم تو تدخل البيت هي وجنان وفتون : السلام عليكم
جاسم وقف: وعليكم السلام هلا يمه وين كنتو
ام جاسم: رحت السوق الا البنات الباقين وين
جاسم : سلمى وهنا بالمطبخ يسون عشاء وغرام تو مريتها لقيتها تذاكر احياء
فتون : هههههههههههه غرام يعنني متوفقه وشطاره وبس ماسكه الكتاب
ام جاسم : على الاقل احسن منك شطره يالي ولا مره بحتاتي لقيتك ماسكه الكتاب نفس خواتك
جنان : ههههههههههههههههه حنا اشطر منك
فتون بقهر من جنان : اقول انطمي انتي يام لسان
جنان تمد لسانه عشان تقهر فتون
فتون بعصبيه : يمه فكيني منها لاقوم اهدم سنونها
جنان تضحك : ههههههههههه ماتقدرين
فتون بقهر: يمه تكفين
ام جاسم : جنون حبيبتي خلاص
جنان حضنت امها : طيب خلاص انا اسفه
فتون ازعلت واخت كيسها وراحت للغرفه
جاسم : جنون وش فيك على فتون
جنان بدلع: تقهر هي تضحك على غرام
ام جاسم: بس حبيبتي هذي اختك الكبيره ماتقولين لها شي
جنان : ان شالله يمه تامرين امر
سلمى وهناء طلعو من المطبخ
سلمى : انتو جيتو
جنان: لا باقي ماوصلنا
الكل ضحك على براتها
هناء: ماما وش جبتي لي معك
ام جاسم: تعالي شوفي اغراضك الي طلبيهم
جاسم: اقول وين العشاء
سلمى: جاهز على الطاوله تعالووو تعشو
///////////////////////////
المســـــتشــــ؟فى
طلع الدكتور:
الكل وقف : بشر
الددكتور: الحمدالله نجت العمليه وراح تطلع الحين تروح لغرفه خاصه وتجلس عندنا اسبوع عشان نراقب حالتها
ام عمر: الحمدالله على سلامتها
((طلعت غدير وراحت للغرفه ))
بالبيت الساعه 8
ووسن: سالم تاخرو
سالم: وش اسوي عمر قال لاتجون
وسن بقهر: اوو ياربي ((وراحت للغرفتها المشتركه مع غدير )) وتذكرت
غدير: هههههههههههههههههههههههههه وووووسن وشو هذا
وسن : حححححححححح من قالك تجين اغراضي
غدير : واللله انا ماجيت اغراضك لقيت هذا طايح على الارض
وسن تاخذ الورقه : غدير تكفين لا تعلمين احد تكفين
غدير بابتسامه : مستحيل ياعمري اعلم احد بس انتي قولي لي السالفه وربي ماعلم احد
ووسن : هذي الورقه من منصور عطانيها لما كنا بالبر
غدير: اوووف من منصور وكاتب فيها كلام جري ليه وش يبي
ووسن ضربتها بخفيف على ابيدها: اقول اش يقول انه بيتزوجني مع العطله
غدير قامت ترقص : وناسه بيصير عندنا زواج وابي ارقص ((ووقفت على السرير وترقص))
ووسن: قولي ان شالله
غدير حست بالم برجولها وجلست : ان شالله
رجعت للواقع
ووسن تبكي على فراش غدير : ياااعمري شلون بترقصين الحين وانتي مدمنت رقص
وشهقت وجلست : وناااااااااااااااااااااصر ياربي وش بتسوي الحين
وطلعت من الغررفه على دخلت عمر ورككضت عنده
: عمر امي وين
عمر: عند غدير تبي ترافق معها
وسن: وغدور كيفها
عمر بحزن: نجحت العمليه وماصحت من البنج
وسن بحزن: ورجولها كيف
عمر سكت وهو ماسك البكيه وراح للغرفته
وسن ماتحملت نظرات عمر وبكت وراحت لغرفتها
المســـ؟ــتشفى
ام عمر شافت ير تفتح عيونها وبفرح: الحمدالله على سلامتك
غدير بتعب: ماما ابي ماي
ام عمر فتحت الماء ومسكتها مع الرقبتها وجلستها : هاك يمه الماء
غدير شافت ارجولها وهي مبتوره وبخوف: ماما رجولي رجولي
ام عمر بخوف على بنتها : وش فيك ياعمري
غدير وهي تبكي : ابي رجولي مابيها كذا مابيها كذا لالالالالالالالالا ماما تكفين ردوها اموت ولا اشوف نفسي كذا ماااااااامااااا
ام عمر تبكي : ياعمري وش تموتين ارضي بقسمت الله لك (( ودقت الجرس ))
دخل السستر: نعم ماما
غدير تبكي بهسترياء وتققول : ردو لي رجولي لااااااااااااااااا
ام عمر بخوف: ناد لي الدكتور ((وراح السستر ))
ام عمر : بس يمه بس لاتسوين بنفسك كذا
غدير : يماااااااااااااااااااا ابي رجولي ماتحمل اشوفها كذا
ام عمر : بس ييايما انتي راضيه بكذا
غدير تبكي : عابالي رجل وحده بس اهااااااااااااااااا يمااااااااااا
دخل الدكتور : السلام عليكم
غدير بترجي : دكتور تكفى ابي ترد رجولي
الدكتور بصدمه : بس ياغدير انتي كان معك مرض والمرض منتشر برجولك وانتي راضيه بهشي
غدير تبكي: ماقلتو لي كل رجولك ماقلتو انا عبالي رجل وحده
الدكتور: خلاص يادير لالا تعترضين بالقدر المكتوب لك
غدير تذكرت كلام ابوها لها (( يابنت الواحد اذا اعترض على القدر والمكتوب ماعاش مع الناس )) لااله الا الله _انسدحت بمكانها وهي تبكي --
ادكتور : الحين بنعطيها مهدي عن الم الي برجولها وخليها تترتاح وانت رحوي البيت
ام عمر: لالا انا بجلس عند بنتي مابتركها
الدكتور : يله انا بنادي السستر تعطيها المهدئ (وطلع ))
ام عمر مسكت الماي : يما اشربي الما
غدير شربت الماء : يمه لا تاخافين علي انا راضيه بقدر الله على وقولت ابوي الله يرحمها
دخلت السستر : غدير في الم
غدير حست بالم : ايوه مره قوي
عطتها المهدئ ونامت غدير ----------------------------------------
//////////////////////////////////////////
نور: الو هلا يما اخبارك
ام جاسم : يهلا فيك الحمدالله بخير انتي اخبارك ياقلبي
نور: انا الحمدالله بخير
ام جاسم : اقول نور وراتس ماجيتي لنا الاسبوع هذا
نور : يما مشغوله ولا ودي اجي عشان سلمى محتاجه لي اسعدها بترتيب للزواج
ام جاسم: مشغوله ولا خالد مادرى عنك ووش عندك
نور بلعت غصتها : لالا يمه كنت مشغوله لاني احس بتعب
ام جاسم : خلاص بكرى تجين
نور ما تدري وش تقول : خلاص بشوف عن خالد
ام جاسم : قولي له جاسم بياخذني اذا مايقدر يجيبك ابيك انا بسالفه
نور : ان شالله
ام جاسم : يله الحين تبين شي بطلع اشوف خواتك
ننور : سلامتك ماما مع السلامه
ام جاسم: الله يسلامك مع السلامه
سكرت نور من امها ويدق بابب غرفتها : مييييييييييين
:------
نور قربت عند الباب: مييييييييييييييين مييييييييين
الباب يدق وماحد يرد
ور بخوف انه يكون حسام : مييييييييييين
:--------
نور : ماني فاتحه الباب لين ترد
يدق الباب اقوى وكل شوي يزيد القوه
نور خافت وبلعت ريقها : ميييييييييييييييين
:---------
نور فتحت الباب وشافت حسام وبخوف : نعمممممممم وش تبي
حسام بابتسامه : شفتي كيف خليتك تفتحين غصب
نور بكره له ك وش تبي اختصر
حسام : خالد وينه
نور : مادري --- وسكرت الباب
حسام دز الباب وهي طاحت على الارض
نور : اطلع براء اطلع
حسام قفل باب الغرفه : ماني طلع ومسك شعرها احببببببببببببببببببببببببببك
نور تبكي : حسام تكفى اطلع لالاتسبب لي مشاكل
حسام : طيب قومي وقفي
نور وقفت : هااا
حسام دزها على السرير : ابيك انا
نور : لالالالالا
//////////////////////
ام جاسم طلعت من الغرفه مابعدت ماكلمت نور
دخلت غرفت غرام شافت غرام لابسه انظرات وتذاكر : غرام
غرام رفعت راسها : ها يمه
امها: ليش ماتنامي
غرام تعدل نظارتها : باقي لي صفحتين وانام
امها: فتون نامت
غرام : ايوه نايمه
امها : طيب بسرعه خلصي ونامي >> طلعت لغرفت سلمى وهناء وششافتهم نايمين وهي رايحه لغرفت جاسم نغرها قلبها وطراء ببالها نور : بسم الله الرحمن الرحيم
جاسم شافتها: يما شفيك
امه: مادري قلبي عورني شوي وهون
جاسم: اوديك المستشفى
امه: لالالا ابوك ماجاء
جاسم: تو دخل وجلس بالصاله
امه: طيب يله روح نام
جاسم: ان شالله >>ودخل غرفته
نزلت ام جاسم وشافت ابو جاسم جالس بالصاله : السلام عليكم
ابو جاسم : وعليكم السلام هلا ام جاسم شلونك ووش سويتو اليوم
ام جاسم تحس بالم بصدره : الحمدالله بخير
ابو جاسم شافها ماسكه قلبها : وش فيك يام جاسم عسى ماشر
ام جاسم وحست ان الالم راح: لالا مافيني شي
ابو جاسم : متاكده
ام جاسم : ايوه الا اقول وش سويت اليوم في الشركه ان شالله كل شي زين
ابو جاسم : الحمدالله بس شوي مشاكل كالعاده
ام جاسم تنهدت : الله يساعدكم يارب
ابو جاسم وقف : امشي ننام بكرى عندي شغل الصباح
ام جاسم راحت لغرفتها وناموووو-----------
---------------------------------======================
نور تبكي وبصراخ: اطلع براء اطلع قوووووووووووووووووووووم
حسام يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك معصبه
نور بعصبيه اكثر : انا قلت قوووووم اطلع قوممم
حسام وقف : بطلع >>وطلع وهو يضحك
نور سكرت الباب وقفلته وجلست عند الباب تبكي وبقلبها((ليش ليش خااااااااااااااااااااااااااااااااالد الحقني ياخااااااااااااالد وينك ليش اهااااااااااااااااااااااااااااا انا اوريك ياحسام انا اوريك )) وانسدحت عن الباب تبكي لين نامت
بعد ساعه دخل خالد الساعه 1 وهو مستانس راح للغرفه وفتحها لقاها مقفله وصار يدق الباب
نور قامت وبخوف: منووو
خالد : افتح انا خالد
نور راحت للمرايه : لحظه << وحطت روج ورتبت الغرفه بسرعه وعدلت شعرها وفتحت الباب
خالد بفراح : نورررررررررررر حياتي اشتقت لك
نور بابتسامه باهته : هلا خالد << وقفلت الباب
خالد ضمها : نور انا اليوم فرحان
نور خافت وبعصبه دزته: بعدددددددد عني بعد وجلست تبكي
خالد باسغراب : نور حبيبتي شفيك
نور بعصبيه : انقلع عني روح ماااااااااااااااابيك ماااااااااااااابيك طلقني ياخالد طلقني
خالد بخوف واستغراب: نور فهميني وش فيك
نور وقفت وبعصبيه وهي تبكي : اكرهك اكرهك وكل الي صار لي بسببك ياخالد انت السبب انت
خالد بعصبه مسك يدها : نورررررررررررر وش السالفه وش الي غيرك تكلمي
نور سحبت يدي وبعصبيه : اووووووووص لاتصارخ نا حره اسوي الي بكيفي ومابيك خلاااااص طلقني
خالد : طلاااااق مستحيل انا احبك يانور احبك لالا تركيني
نو بقهر : تو تفكر تحبني عقوب ماكرهتك وعفتك
خالد ضمها : نوررررر تكفين قولي لي وش فيك
نور بكت بحضنه وحست بحبه له: خاااااااااااااااااالد انا مابيك تتركني
خالد بحزن ضمها اكثر : اعذريني ياحبي كنت مشغول بس انتي قولي لي وش تبين واسويه لك
نور : ابي كل يوم لما تطلع تاخذني معك لهلي
خالد ياشر على عيونه : من اعيوني كل يوم العصر تجهزي اوك
نور بفرح ضمته وشدت على ضمه >>>>>>>>>>>>
د----------------------++++++++++++++++++++++
حسام بالغرفه خايف ان نور تعلم خالد (( ياويلي الحين نور بتعلم خالد اني تحرشت فيها وش بقول انا اوووووووووف لالالا ماتعلم لانها راح تخرب على نفسها اقول انا ليش اشغل نفسي وانا ماسويت فيها شي لانها مسكينه صارت تبكي ههههههههههههههههههههههه بس الايام جايه خلونا نتصل على سالم الدلخ اخذ جواله واتصل على سالم


//////
/////
///// نهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه البارت الاول توقعتكم للبارت الثاني ابي اعرف التوقعات لاني الا الان ماكتبته البارت الثاني انتظروني

jode
04-27-2012, 04:08 AM
hwaml13hwaml13مشاء الله البارتات من البدايه حماس واصلي اما بالنسبه لتوقعت مادري ايش يصير غدير كاسره خاطري ونور ايش يصير فيها نتضرك بشوق

jode
04-27-2012, 04:09 AM
كمان اذا حددتي موعد تنزيل البارتات اعطينا خبر وبالتوفيق

قلبي دليله
04-27-2012, 05:20 AM
مشكوره ياغاليه على تواصلك معي
وبس انتي الوحيده الي تردين
ان شالله انزل البارت الثاني يوم الجمعه الجايه باذن الله

العاااالي مستواها
04-27-2012, 05:35 AM
مشكوره ياغاليه على تواصلك معي
وبس انتي الوحيده الي تردين
ان شالله انزل البارت الثاني يوم الجمعه الجايه باذن الله


انا اول من رد عليك يالغاليه
انا اشجع الكاتبات مثلك

jode
04-27-2012, 11:21 AM
جاري الانتضار ......

سوسهs
04-27-2012, 11:06 PM
بدايه موفقه ان شاء الله
ولي عوده بعد ما اقرا البارت الاول عشان اقول لك رائي فيه

والله يوفقك ان شاء الله




تقبلي مروري سوسه

قلبي دليله
04-28-2012, 12:06 AM
تسلمو يالغالين وان شالله البارت الثاني ع الطريق والعالي مستواها مشكوره على مرورك يالغاليه

فوق مستواااك
04-29-2012, 11:48 PM
بداية راااااااائعههه بنتظاااااااارك

jode
04-30-2012, 09:50 AM
بانتضار البارت القادم بس لوتخلينه يومين في الاسبوع افضل عشان ماننسى الي قبله

jode
04-30-2012, 09:51 AM
hwaml7بانتضار البارت القادم بس لوتخلينه يومين في الاسبوع افضل عشان ماننسى الي قبلهhwaml7

قلبي دليله
04-30-2012, 04:46 PM
بنزل لكم جزاء من البارت الثاني


البارت الثاني
حسام بالغرفه خايف ان نور تعلم خالد (( ياويلي الحين نور بتعلم خالد اني تحرشت فيها وش بقول انا اوووووووووف لالالا ماتعلم لانها راح تخرب على نفسها اقول انا ليش اشغل نفسي وانا ماسويت فيها شي لانها مسكينه صارت تبكي ههههههههههههههههههههههه بس الايام جايه خلونا نتصل على سالم الدلخ اخذ جواله واتصل على سالم

سالم كان نايم وصح على صوت الجوال وشاف رقم حسام وفز : الووووووو هلا هلا
حسام : هلا سلوم وينك انت
سالم : بالبيت
حسام : بالبيت اها طيب ماتبي نطلع ونفلها ونستانس
سالم بقهر لانه فاهم قصده : والله انا منت نايم وبكمل نومتي لاني تعبان مرررره
حسام : اوكيه سوري حبيبي ع الازعاج تصبح ع خير
سالم : وانت من اهله ((وسكر على طول
حسام رمى الجوال ع السري : اووووف طفش وهالمزيون نايم خلنا انام معه احسن >>> ونام



الصباح يوم السبت
في المدرسه
هيام : غريبه ياااااا نوره غدير ماجت اليوم اول مره تغيب
نوره :اي والله غريبه والله لها وحشه لي يومين ماشفتها
هيام : انا بتصل عليها اليوم واشوف وش فيها
نوره : وطمنيني عليها زين
هيام : اكيد ع طول بكلمك بعدها لا تخافي
دق الجرس ع الحصه 4 بعد الفسحه
نوره: امشي امش علينا ابله العلوم ام قرون
هيام : هههههههههه اي والله ام قرون << وراحو يركضون للفصل
نور: وصلنا قبلها
هيام : هههههههههههههههههههه ايوه وهي ورنا تمش ي بسرعه ههههههههههه
دخلت الابله : السلام عليكم
///////////////////////////////////////////
/
////////////////////////////////////////////////////////////////
///////////////////////
///////////////
نور صحت الصباح وتذكرت لما دخل عليها حسام ولفت وشافت خالد وتنهدت: الحمدالله مهو حسام ولا كان انهبل (( الحمدالله ماقدر يسوي فيني شي حسام ياربي لك الحمد ))
نور : خالد خااااااااااااااااالد
خالد: هممممممم
نور: قوم حبيبي يالله بنروح
خالد لف لها : ليه الساعه كم الحين
نور : الساعه 11
خالد : اوله 11 وليه ماصحيتيني عشان الدوام
نور: اسفه حبيبي ماحسيت بعمري الا تو
خالد : طيب يله بتروحين لهلك تجهزي
نور فرحت وقامت بسرعه اخذت دش ولبست تنوره قصيره عليها بلوزه حمراء وحزام اسود وتجهزت
ونزلت عند خالته : صباح الخير خالتي
ام خالد بعصبيه : باصباح الخير الا قولي مساء الخير الحين الظهر وتوك تصحين
نزل خالد: اسفين يمه انا الي معي عنها تنزل كنا مشغولين
ام خالد : اهاا زين بس مره ثانيه تنزل بدري تسوي لفطور ولا بس انا اشتغل وبعدين تعالي وش عندك كاشخه ولا بسه قصير انا ماحذرتك ماتطلعين كذا انااااا عندي اعيال
خالد : يمااا الله يهداك
ام خالد: انت ماحد كلمك انا اكلم مرتك ولا السانه ماكلته القطوه
نور بحزن: خالتي مو قصدي البس كذا هنا بس انا بروح لهلي
ام خالد : لا والله ومين سامح لك تروحين مافيه روحه ان شالله تبيني انا اسوي الغداء روحي بدلي ملابسك وتعالي سوي الغداء
نور لفت على خالد تبي تشوف رايه
خالد : يمااا انا سامح لهاتروح هي مو بنتك مرتي وانا بكيفي اوديها واجيبها
ام خالد : لا احسن تعال عطني كف
خالد: الله يهداك يايماااا وش فيك اليوم
نور بقلبها (( مو بس اليوم كل يوم وهي كذا )): خالد خلاص مو برايحه
خالد بعصبيه : لا بتروحين وغصب عن الكل وبعدين يما انا بطلع عن البيت كله مو براجع
ام خالد باسغراب : بسم الله ليه عشان عيت انها تروح اليوم
خالد بعصبيه وقهر : لا يما انا ماسمح لي احد يقرب لمرتي
نور خافت (( انا ماقلت له شي وش دره ))
نزل حسام : صباح الحير (( وعيونه على نور ))
خالد : نور البسي عبايتك وغطاك
نزل : على وين رايح
خالد قرب من حسام وعطه كف : مو شغلك (( ويخزه )) يله انتي امشي
حسام بلع ريقه (( لايكون قالت له بس انا ماسويت فيها شي كان فيها بلا الله ياخذها انا اوريك ))<<جلس يتذكر الي صار((نور:لالالالالالالا حسااااااااام لا تكفى
حسام وهو يلمس جسمها : ليه وش فيك ماتبيني
نور بقرف : بعددددددددددد عني ياحقير
حسام بابتسامه : معك عذر يخلني ماجيك
نور دزته : اقول بعد ياوقحه
حسام : تو تو تو وبعدين انتي شكلك تبين القوه معك
نور تحول تبعد وتحاول وماقدرت
حسام بعد عنها : طيب ياحلوه اختصري وقولي ايه معي عذر مسكين خالللللد مهو متهني اليوم
))) حسام : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بالسياره نور: خالد وش فيك ضربت حسام
خالد : كيفي
نور: خالد انت صادق تبينا نطلع ببيت لحالنا
خالد : ايوه واليوم بروح ادور شقه صغيره وانتي بتجلسين عند اهلك
نور: طيب اغراضي بلمهم
خالد : انا والبنات نشيلهم
نور : اوكيه (( فجاء وقف خالد ))
خالد مسك ايد نور: بسالك حسام سوى فيك شي
نور بارتباك : لالالا ليـ ـ ـ ـ ـ ـ ـــــه تسال في شي
خالد : نور راشد قال لي ان حسام يقرب منك ويتعدى حدوده بكثير
نور نزلت راسها وبكت
خالد : نور ليه ماتقولين لي انتي
نور رفعت راسه : وانا قدرت اتكلم معك عشان اقولك
خالد بقهر : طيب غير كلام راشد سوى فيك شي
نور : لا ياحبيبي مايقدر يمس شعره مني (( بقلبها (( لو تدري عن الي امس يمكن تذبحه ياحياتي ))
خالد باس يدها : انا اسف ياقلبي على اسلوبي معك الايام اي راحت وان شالله بعد ماناخذ شقه يصير كل شي حلو
نور بابتسامه : ان شالله ياااااااااااااارب

حسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : وش فيك مجنون تضحك
حسام ناسي ان امه موجوده: هــــــــــــ ـ ـ ـــــــــأأاااا
ام خالد : هواه قوم فز عني مابي اشوف وجهك
حسام على طول طلع يركض عشان امه ماتقول له شي غير

غدير فتحت عيونها : لااله الا الله اصبحنا وابح الملك لله >>شافت امها نايمه ع الكنبه : مامااااا ماما
امها قامت وراحت لها : صحيتي هلا يمااااا
غدير : عطشانه ابي ماء
امها تشربها الماء
بكت غدير
امها: وش فيك يماااا ليش البكي
غدير : يما انا الحين ماقدر اخدمك اذا بغيتي شي ولا اقدر اساعدك بشغل البيت ولا اقدر.....
امها مكست فمها: لاتكملين ياروحي ياماما ولي لا اله الا الله
غدير بحزن: لااله ا الله وحده لاشريك له يمااااا انا راضيه بالقسمه اللهه لي بس مقهوره اني ماقدر اسوي شي لك ولا لغيرك
امها: حبيبتي حنا تبيك مرتاحه لا تشغلين عمرك بسي تافه الحين صلي لان صلاه الظهر جات
غدير: وش لون اصلي ماما
امها علمتها الصلاه وهي جالسه وصلت غدير
////////////////////////////
/////////////////////////////////////
////////////////////////////
/////////////////////////
////////////////
/////////////
الساعه 1 ظهرا
في بيت ام جاسم
ام جاسم لما شافت بنتها دخلت : يهلا يهلا والله بالغالين الطيبين << وتسلم على بنتها وخالد
خالد : هلا خالتي شلونك عساكي بخير
ام جاسم : بخير يامال الخير كله انت شلونك
نور تحب راس امها : يما اشتقت لك << وضمت امها
ام جاسم : ياعمري حتى انا ليش ياخالد مخليتها تجي من اسبوعين غايبه عني حراااام
خالد: لالالا من الحين اوعدك انه ماراح اخرها عنك ياعمتي
الخادمه : ماااماااا الغداء جاهز
ام جاسم وقفت : يله تعالو نتغداء
نور بابتسامه : انا بسبقكم لاني مشتاقه لطبخ مامي << سلمت على خواتها كلهم وجلسوا يتغدووو
//////////////////////////////
///////////////////
////////////////////
ببيت ام خالد
سهام : يما انتي طابخه
امها: ايوه انا تبين ولا لا
سهام : لا اكيد ابي بس ليه نور ماطبخت الحمدالله تخلي خالتها تطبخ
امها بعصبها لانها ماتحب طاري نور: وانا وش علي منهم هم ووجيهم تبي تكلين كلي وانتي ساكته
هيام : احسن ياسهام تستهلين وبعدين انتي ليش حاقده على نور لهدرجه
سلوى: هيام ليه انتي ماتعرفين ان سهام حقوده
سهام : انتي علامك حقوده وحقوده دايمن تقولينها لي وبعدين اذا انا حقوده انتي شنو تطلعين
سلوى : انا ليش اتكلم مع وحده مثلك
امها: اقووووووووووول انتي علامك ويها اكلو وانتو ساكتات

قلبي دليله
05-01-2012, 03:09 PM
ونيكىم نزلت الجزء الثاني وان شالله تكون قراء ممتعه

قلبي دليله
05-01-2012, 09:17 PM
وينكم من امس منزله الجزء الثاني ماحد رد عي وينك ياجود ووينك ياسوسه ماشفت راييك

فوق مستواااك
05-02-2012, 05:27 AM
تكمله رووووووعه بنظاااااار البااارت الثالث تسلم يديك اختي الغاليه

سوسهs
05-02-2012, 11:01 PM
ما شاء الله عليكي رائعه رائعه انا قريت الجزا الاول ولي رجعه عشان اقرا الجزاء الثاني
ربي يوفقك بس عندي استفسار اذا ما فيها احرج لك كم عمرك يا الغاليه







تقبلي مروري سوسه

jode
05-03-2012, 01:57 AM
هلا ياقلبي زي ماقلتلك البارتات من البدايه حماااااااااااااااااااااااااااااس والله روعه تابعي احنا معاك لنهايه بس ايش قررتي تزلي يومين في الاسبوع اوبس الجمعه وبالتوفيق يارب

قلبي دليله
05-03-2012, 02:44 AM
مشكورين يالغالين على المرور الرائع

عمري 20 يالغاليه بس ليش السوال

jode
05-04-2012, 01:43 AM
الحمدلله بكره الجمعه هانت بس الساعات صارت بطيئه بانتضارك يالغاليه

قلبي دليله
05-04-2012, 03:31 PM
سوري على التاخير بكرى ان شالله راح اكمل لان اليوم انشغلت اسفه ياروحي

سوسهs
05-04-2012, 05:46 PM
ما شاء الله عليكي ابدعتي ابدعتي انا قرات الجزا الاول من البارت الثاني
فعلا مبدعه كملي يا الغاليه


والعمر كله لك ان شاء الله لا تشيلي هم يا الغاليه مجرد سؤال تقدري تقولي ابغي اعرف مستوى عمرك عشان تقدري تكتبي قصه
الله يعطيكي طولت العمر وتعيشه بصحه وعافيا يا الغاليه






تقبلي مروري سوسه

jode
05-04-2012, 07:20 PM
مافي مشكله خذي راحتك

قلبي دليله
05-04-2012, 09:47 PM
مشكورين على المرور يالغالين

قلبي دليله
05-04-2012, 11:31 PM
تكملت البارت الثاني وسوووووووووورررررررررري ع التاخير


////////////////////////////
/////////////////////////////////////
////////////////////////////
/////////////////////////
////////////////
/////////////
الساعه 1 ظهرا
في بيت ام جاسم
ام جاسم لما شافت بنتها دخلت : يهلا يهلا والله بالغالين الطيبين << وتسلم على بنتها وخالد
خالد : هلا خالتي شلونك عساكي بخير
ام جاسم : بخير يامال الخير كله انت شلونك
نور تحب راس امها : يما اشتقت لك << وضمت امها
ام جاسم : ياعمري حتى انا ليش ياخالد مخليتها تجي من اسبوعين غايبه عني حراااام
خالد: لالالا من الحين اوعدك انه ماراح اخرها عنك ياعمتي
الخادمه : ماااماااا الغداء جاهز
ام جاسم وقفت : يله تعالو نتغداء
نور بابتسامه : انا بسبقكم لاني مشتاقه لطبخ مامي << سلمت على خواتها كلهم وجلسوا يتغدووو
//////////////////////////////
///////////////////
////////////////////
ببيت ام خالد
سهام : يما انتي طابخه
امها: ايوه انا تبين ولا لا
سهام : لا اكيد ابي بس ليه نور ماطبخت الحمدالله تخلي خالتها تطبخ
امها بعصبها لانها ماتحب طاري نور: وانا وش علي منهم هم ووجيهم تبي تكلين كلي وانتي ساكته
هيام : احسن ياسهام تستهلين وبعدين انتي ليش حاقده على نور لهدرجه
سلوى: هيام ليه انتي ماتعرفين ان سهام حقوده
سهام : انتي علامك حقوده وحقوده دايمن تقولينها لي وبعدين اذا انا حقوده انتي شنو تطلعين
سلوى : انا ليش اتكلم مع وحده مثلك
امها: اقووووووووووول انتي علامك ويها اكلو وانتو ساكتات

في
بيت ام جاسم
نور : سلمى تعالي عندي بغرفتك بكلمك
سلمى باسغراب: طيب شوي وبجي لاني بودي القهوه المطبخ وجايه
نور وهي متجه للغرفه : طيب انتظرك
//////////////////
//////////
//////////\/\/\\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
هيام : الو هلا وسن اخبارك
وسن : هلا هيام انا تمام انتي كيفك
هيام : انا الحمدالله بخير معليش ولا عليك امر عطيني غدير
وسن ماعرفت وش تقول: والله ياهيام غدير تعبانه
هيام بخوف: ليش شفيها سلامات
وسن بحزن: هيام وسن ماتقدر تمشي بعد اليوم
هيام بخوف اكثر: كييييييييييييف انتي وش تقولين فهميني اكثر
وسن: بالصراحه دير صار معها ورم والعلاج الوحيد هو انهم يبترون رجولها
هيام بكت: لااااااااااااااااا حرااااااااااام والله حراااااام << ورمت السماعه وراحت تركض لرغرفتها
وسن سكرت وهي تبكي على حال اختها وعلى بكي هيام عليها
واخذت السماعه واتصلت على امها
امها : الووو
وسن : السلام يمه
امها : وعليك السلام هلا وسن كيفك ووش مسوين بالبيت
وسن بكت : يمااا كيفها غدير
امها بحزن: انتي ليش تبكين اختك بخير
وسن: يمااااا وشلون بتكمل دراستها
امها بصوت واطي: وسسسن حبيبتي لاتبكين اختك بخير ومافيها الا العافيه وهذا قدر ومكتوب ياعمر
وسن تبكي بحرقه: ماما غدير تحب ناصر وناصر يحبها ماما اهيىىىى
امها بصدمه: ناااااااصر انتي صادقه
وسن : ماما والله وربي ماما
امها : طيب طيب انا بجي بكرى انا ودغدير ونشفوك يله مع السلامه
/\/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/
/\/\/\/\
/\\\/\/\/\/\/\
نور: سلمى مابغيتي تجين
سلمى جلست جنب اختها :ليش وش فيك
نور : بقولك شي بس بذمتك ماتعلميناحد
سلمى: لالا قولي لاتخافين انا ماعلم
نور قالتها سالفتها هي وحسام
سلمى:حححححححححححححح ايش كل هذا صارلك وماعلمتي خالد
نور: اوص قصري صوتك لاحد يسمعنا وبعدين انا مهبوله اروح واقول لخالد اخوك يسوي فيني كذا وكذا
سلمى : لاوالله لالالا خليه يتمدا احسن
نور : اسمعي طيب اليوم راشد قال لخالد كل شي وخالد سالني وقلتله بس ماقلت له عن امس
سلمى بابتسامه : ياقلبي يارشد هههه
نور: ههههههه الله يوفققك مع راشد والله انه انسان طيب بس بقولك قولي لراشد ماخليك تسكنين عندهم اسكني بشقه احسن لك
سلمى: اصلنا هو الي قال لي انه بنسكن بشقه ويقول وربي لخليك تسناسين
نور: هههههه والله بتستانسين وش قصده ههههههههههه
سلمى: ههههههههههه وجع نورررر << وضربتها على ايدها
وجلسو يضحكون ودخلت عليهم هناء
هناء: مشالله مشالله جالسين يضحكون وانا منطقه براء عبالي عندكم شي مهم
سلمى: جت البلوى هاااا
نور: حراااام عليك هناء مافي احسن منها تعالي تعالي اجلسي معنا
هناء ابتسمت وجلست عند نور وضمتها : ياقلبي يانور انتي اختي حبيبتي
وجلسو يضحكون
/\/\/\/\\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\
/\/\/\
/\/\/\\
/\/\/
/\/\
خالد رجع البيت على المغرب: هيااااام سهاااام سلوووى
سهام وسلوى: هلا خالد
خالد : وين هيام
سلوى: هيام تعبانه مادري علمها
خالد : ليه وش فيها تعبانه
سلوى: مادري عجزنا وحنا نسالها وش فيك وماترد بس تبكي
سهام: دلع دلع والله دلع
سلوى: سهام تراء مو كل الناس نفسك
سهام: لا والله احسن تعالي ضربيني
خالد: هيييييييييه انتو علمكم
سلوى: شفها هي
خالد: اقول اسكتو وتعالو معي تساعدون نشيل اغراض نور
سلوى: ليه وش عندك وين بتروحون
خالد: لقيت شقه وبنسكن فيها
سهام: ايوه فرت راسك هالي ماتتسما وتبي شقه لحاله
خالد : سهااااااااااام انا مسمح لك تتكلمين عليها فاهمه
سهام: بسمالله بسمالله ليه وش قالت لك عني
خالد عطها كف: ثمني كلامك احسن لك
سهام: تضربني عشاها
خالد: انا قلت لك انطمي وامشي قدامي ترتبين اغراضهها
سهام : هههههههه والله مما اشيل لها لو شي يصير
خالد: انا قلت تمشين معي تمشين
سهام: وال___---
خالد سحب شعرها: امشي ولا اوريك
سهام : طيب طيب خلاص بشيل معك بس فك شعري
خالد فك شعرها وراحو لغرفتها وشالو كل اغراضها ونقلهم خالد لشقه
الساعه 1 باليل
خالد بالسياره : الوووو هلا هلا محمد
محمد: شوف
-------\\------------
----
--
--
-
خالد: حلو حلو اوكيه فكرتك حلوه
محمد: ماحد قدي صح
خالد : اكيد اكيد وفي احد قدك يالبضاي
/\/\/\/\/\
/\/\/\/
/\/\/\
/\/\/
/\/\/
/\/\
نجي بعايله ناصر ونبداء بالاحداث المشوقه
بس حبايبي اول شي
ابي كل وحده تقولي توقوعات للمساعده بافكار جديده
الحمااااااااس الحقيقي يبداء في البارت الثاني
انتضرونا 3 ايام ونزل لكم البارت الثاني
بس قبل كل شي ساعدوني انتو تتوقعون
1// خالد وش قصته مع ناصر
2// هيام بتكمل دراستها ولا بتمرض
3// سهام بندم على الكره الي فيها بس وش السبب
4// وسن بتتزوج منصور ولا وش بيصير فيها
اتمني انكم تجاوبون معي عشان اقدر اكمل ومشكورين على تشجعكم لي

قلبي دليله
05-04-2012, 11:33 PM
سووووووررررررررررري اقصد البارت الثالث واسفه على الغلط المطبعي تراء البارت الثالث في اشياء حماسيه اكثر بس انتو ساعدوني بالتوقعات

>>>مصرقعه<<<
05-05-2012, 02:02 AM
مــــــــــــــــــــاشـــــــــــــــــــــاء اللــــــــــــــــــــــه عــــــــــــليك

<<< جد روايه مثيره مع انك حزنتيني على غدير وعلى نور وعلاقتها مع زوجها

لكن ماقلتي منـــــــــــــــــــو بطل اوبطلت الروايـــــــــــــــــــه

واكيـــــــــــــــــــــد بتابع روايتكــــــــــــ واصلي والى الامــــــــــــــــــــــــــــام

jode
05-05-2012, 03:27 AM
اممممممممممم 1سالفت خالد مع ناصر انتقام hwaml17 والسبب مجهول 2 هيام اضن راح تتاثر بس تكمل 3 منصور ووسن مافي احداث عن منصور عشان اعلق يمكن البارتات الجايه اما سهام مادري عن سبب الحقد hwaml7 وجاري الانتضار

jode
05-05-2012, 03:34 AM
وكمان غدير كاسره خاطري وحسام فاقع مرارتي بس نشوف النهايه معاه سلام

قلبي دليله
05-05-2012, 04:53 AM
مشكورات على الردود
ومصرقعه مشكوره على تشجيعك لي
بعد ابي منكم توقعات

>>>مصرقعه<<<
05-05-2012, 06:41 AM
صباح الخيراتــــــــــ

اتوقع <<<

خالد <<بيتورط بقذيه قتل ناصر ((وراح يدخل اسجن ))

نور <<< راح تتاذى من حسام كثير وقت غياب خالد من بيت

غدير<< راح تكسر حاجز الحزن وتفاج اهلها بعزم وقوته و تغلبها على المرض

(((اتوقع برضوو انو بطلت القصه نــــــــــــــور وحبها لخالد راح ينتهي ))))

عشان هيك سميتي الروايه<<الله يرحم غلاك انا قلبي نساكـــ


كيف توقعاتي بمكانها ولا لا
(((((في انتضـــــــــــــــاركــــــــــــــ))))

قلبي دليله
05-05-2012, 01:32 PM
مشالله عليك ياصرقوعه في جزاء من الي كتبتي صح وثانكس على مرورك الحلو

فوضت امري لله
05-05-2012, 03:05 PM
قلبي دليلي


روايتك مره مره حلوه

بس ملاحظه بسيطه

الأسماء في الروايه متقاربه لبعض

يعني مثلا هناء هيام سهام سلوى


يعني انا بالنسبه لي لخبطتت بالشخصيات

بس الروايه ماعليها كلام

تسلمين ودمتي راويه المنتدى

___________________________________


اتوقع اللي جاي

ناصر مسوي شي لهيام عشان كذااا بينتقم خالد منه

غدير يمكن تقاوم اللي فيها وتعيش حياتها عادي

نور ماادري بس يمكن يمكن تحمل وماتكمل فرحتها بالحمل لانه بيصير لها شي مع خالد

قلبي دليله
05-05-2012, 05:17 PM
مشكور على تفعالك معي يافوضت وحلو توقعاتك تسلمين

>>>مصرقعه<<<
05-06-2012, 08:08 AM
كويس نفس الي قلت << طلعت ذكيه هههه طيب في انتضاكــــــ ياحلوه

قلبي دليله
05-07-2012, 06:09 PM
نجي بعايله ناصر ونبداء بالاحداث المشوقه
بس حبايبي اول شي
ابي كل وحده تقولي توقوعات للمساعده بافكار جديده
الحمااااااااس الحقيقي يبداء في البارت الثاني
انتضرونا 3 ايام ونزل لكم البارت الثاني
بس قبل كل شي ساعدوني انتو تتوقعون
1// خالد وش قصته مع ناصر
2// هيام بتكمل دراستها ولا بتمرض
3// سهام بندم على الكره الي فيها بس وش السبب
4// وسن بتتزوج منصور ولا وش بيصير فيها
اتمني انكم تجاوبون معي عشان اقدر اكمل ومشكورين على تشجعكم لي



البااااااااااااااااااارت الثالث
عايله ناصر
ام ناصر امره مشلوله وماتقدر تكلم وابو ناصر متوفي ناصر ع 24 ممنصور اخو ناصر ع 25 عبد الرحمن الكبير متزوج وع 33 وعنده مره اسمها خزنه ماتحب امه وكل ماراح عبد الرحمن جلست تعذبها وماعندها اعيال ولها 3 سنين متوزوجه وراح تعرفون الشخصياتهم مع سرد القصه

حزنه طلعت من رغرفتها وشافت ام عبدالرحمن جالسه عى الكرسسي : انتي هييييييييييه شوفيني انا بقولك شي انا ماحب اشوف رقعه وجهك عندي لان بيجون ضيوف
الام وماتدري وش تقول: اه اه ----
حزنه: بدت الحين تتعتع لي امشي <<وتسحب دراجتها وتحطها بغرفتها وقفلت عليها الباب
ام عبدالرحمن المسكينه صات تبكي وتقول بقلبها الله يهديها ويصلح بالها
/\\/\/\/\/\/\/\
خزنه تكلم بالتلفون: الو وين رحتي
: موجوده خلااااص خلاااص مو بجايه اليوم ماقدر
خزنه: ليششششش وانا متبه لك البيت ومسويه لك القهوه واخر شي ماتجين
: اسفه اعذيني والقهوه تقهوي انتي وخالتك اكسبي اجر فيها
خزنه: تسى اقهويه هذا الناقص امسك لها الفنجان واشربها ههههههههه
: لاحول انتي علامك عليها تراها انسانه حرام تسوي فيها كذا
خزنه: اقول اقول باااااي بااااااااااااي
: مع السلامه والله يهديك
خزنه سكرت التلفون : ميررررررررررري ميييييييييييييري
ميري جات تركض : نعم ماما
خزنه: روحي للعجوز ونظفيها ريحتها مررررره قذره
ميري : اوكيه << وراحت
/\/\/\/\/\/\/\
منصور : ناااااصر وش فيك تفكر
ناصر: تفكر بغدير ياقلبي عليها اشتقت اسمع صوتها والحين لها اسبوع وماسمعت رنه جوال باسمها
منصور: اهااا تدري حتى انا ماكلمت وسن لي مده بروح اكلمها
ناصر: اسال عن غدير من دون ماتوضح لها شي اوكيه
منصور قام عن اخوه وارح غرفته واتصل
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
غدير طلعت من المستشفى اول مادخلت خااااااف كيف بتكون ردت فعلها اخوانه عليها وهي بمظر
غير وبقلبها((يااااااااااااربي وش بيقولون عني الحين بيشقفون علي وكل واحد بقولي ماعليك ومادري ايش ياااااااااابي ÷)
وسن شافتها وراحت لها وسلمت عليها : كيفك غديرررر <<بحزن
سالم بابتسامه يبي يضيع حزن وسن: هلااااااااااااااهلااااااااااااااا والله بلي له الخاطر يهلي (ويبوس راسها )
شحباااااااارك ياحياتي
غدير بابتسامه باهته: بخيررررر انت كيفك
وسن : غدير
غدير: هلا وسن
وسن: كيف صاير حياتك الحين وانتي...
غدير منزله رراسه: وووسن لاتخافين على ان انسانه طموحه وراضيه بالي كتبه ربي لي
سالم بيضيع السالفه: ونعم بالله الا اقوووول وش رايك نطلع نتمشي
امه خزته <<بمعنى لاتقول كذا
غدير بغت تبي: وووسن بروح الغرفه اشتقت لها
وسن سحبت دراجتها : يله اوديك <<<وراحو الغرفه
غدير: يالله لي 10 ايام ماشفتها ووسن اخبار منصور
وسن : وانا وش ابي بمنصور
غدير بصدمه: ليش منصور الي راح تتزوجيه بالاجازه
وسن تهز راسها بلا: لالالالا ماراح اتزوج ابدا انا بجلس خدامه لك واكون لك رجلين ماين ماتبين اوديك
غدير بصدمه:ححححححححححححح لالالالالا وسن حبيبتي انا اعرف اخدم نفسي بنفسي وبعدين انتي كذا تحسسيني باني عاجزه تراء انا مو عاجزه
وسن : حبيبتي انا عهدت نفسي اني اكون مك حتى مكافتي بجمعها لك على حسابك عشان تتعالجين
غدير: انتي وش قاعده تقولين انا اصلن مالي علاج ابدا
وسن : لا لك علاج بانك تسافري



هذا جزاء من البارت الثالث عطوني رايكم

فوضت امري لله
05-07-2012, 06:43 PM
رووووعه قلبي

متابعه لك الله يوفقك-----------

قلبي دليله
05-08-2012, 12:20 AM
تكميله الجزاء الثاث


غدير طلعت من المستشفى اول مادخلت خااااااف كيف بتكون ردت فعلها اخوانه عليها وهي بمظر
غير وبقلبها((يااااااااااااربي وش بيقولون عني الحين بيشقفون علي وكل واحد بقولي ماعليك ومادري ايش ياااااااااابي ÷)
وسن شافتها وراحت لها وسلمت عليها : كيفك غديرررر <<بحزن
سالم بابتسامه يبي يضيع حزن وسن: هلااااااااااااااهلااااااااااااااا والله بلي له الخاطر يهلي (ويبوس راسها )
شحباااااااارك ياحياتي
غدير بابتسامه باهته: بخيررررر انت كيفك
وسن : غدير
غدير: هلا وسن
وسن: كيف صاير حياتك الحين وانتي...
غدير منزله رراسه: وووسن لاتخافين على ان انسانه طموحه وراضيه بالي كتبه ربي لي
سالم بيضيع السالفه: ونعم بالله الا اقوووول وش رايك نطلع نتمشي
امه خزته <<بمعنى لاتقول كذا
غدير بغت تبي: وووسن بروح الغرفه اشتقت لها
وسن سحبت دراجتها : يله اوديك <<<وراحو الغرفه
غدير: يالله لي 10 ايام ماشفتها ووسن اخبار منصور
وسن : وانا وش ابي بمنصور
غدير بصدمه: ليش منصور الي راح تتزوجيه بالاجازه
وسن تهز راسها بلا: لالالالا ماراح اتزوج ابدا انا بجلس خدامه لك واكون لك رجلين ماين ماتبين اوديك
غدير بصدمه:ححححححححححححح لالالالالا وسن حبيبتي انا اعرف اخدم نفسي بنفسي وبعدين انتي كذا تحسسيني باني عاجزه تراء انا مو عاجزه
وسن : حبيبتي انا عهدت نفسي اني اكون مك حتى مكافتي بجمعها لك على حسابك عشان تتعالجين
غدير: انتي وش قاعده تقولين انا اصلن مالي علاج ابدا
وسن : لا لك علاج بانك تسافري >>>> دق جوالها وارتبكت
غدير منوووو
وسن: هــ ـــ ــذا منصورمتصل
غدير: زين ردي عليه شوفي وش يبي
وسن : ارد لالا مابي
غدير: لالالا ردي شوفي ايش عنده
وسن بعد تردد ردت: الوووو
منصور : هلا والله بالغلا كله كيفك ياعمري
وسن: الجمدالله بخير
منصور : وينك ياعمري قاطعه
وسن: منصور وش عندك
منصور: وش فيك علي وش صاير
وسن ك منصور انا مو فاضيه وش تبي
منصور: انا احبك ياقلبي
وسن : وانا ماحبك عندك شي جديد
غدير تناظرها بسستغراب
منصور: وسن حنا بنجيكم الاسبوع هذا عشان نخطبك
وسن: انا ماب اتزوج بعيش مع غدير بعد الي صار لها
منصور بصدمه: لييييييييييييه غدير وش فيها
وسن : مافيها شي مع السلامه << وسكرت بوجهه
غدير بعصبيه : لااااااااااااااااا مو راضيه انا انك ماتتزوجين منصور والله ياوسن ان ماتزوجته لاانتي اختي ولا انا بعرفك انتي فاهمه والله العضيم لزعل ياوسن
وسن : بس انا حره بحياتي
غدير : انا مابيك تساعديني فاهمه
دخلت امها على اصراخ غدير : غدير وش فيك
غدير ماتحملت وبكت : مااااااااااااااامااااااااااااا مابي مابي اشوفها ماااابي
وسن : غدير وش فيك
غدير : اناااااااااااااا ماني عاجزه مابي انا اعرف اساعد نفسي مو محتاجه لك ابداااا
وسن: غدير بس اناااا-----
غدير: انتي ان ماتزوجتي مابي اعترف فيك
امها بصدمه: وش صاير يابنات
غدير: يماااا وسن تبي تترك ساعدتها مع منصور بسب انها تبي تكون لي رجول يمااااااااااا انا مو راضيه منصور بيجي يخطبها وهي رافضته
امها: وسن صحيح الكلام هذاا
وسن: بس يما انا مابي اتزوج
امها: وليش طيب
وسن سكتت
غدير : عشاني يمااااا ماتبي تتزوج عشان توضح لي اني عاجزه وماقدر حتى اسوي شي لالالالا مو على كيفك انا مو عاجزه وحتى راح ارقص بعرسك اذا تبي
الكل ناظر فيها
غدير بغت تقوم : عادي اقدر اوق على ركبي
وسن بكت : لالالا غدير لاتوقفين << ومكتها >> خلاااص انا موافقه اتزوج منصور
غدير ابتمست : خلااااص انا الحين راضيه
امها : يااااعمري عليكن << وجلست معهن
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/
\/\/\/\/
ام خالد تدق الباب على هيام : هياااااااااااااااام ياهيااااااااااااااام
هيام : يمااااااااااااا الحقيني بمووووووووووووووووووووت ااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااه
ام خالد بخوف: هياااااااااام انتي مقفله الباب قومي افتحيه قووووومي
هيام : يمااااا ماني قادي ااااااه يــــ ـــ ــــ ــــ ـــ ـمـــــااااا
ام خالد : يماااااااااا بنت حسام راشد راااااااااااشد حسااااااااااااام
حسام طلع من غرفته : نعم يماااا
ام خالد: تعال شوف اختك تعبانه
حسام : اوووووووووووف يما هذي تتدلع
ام خالد: تعال حاول تفتح الباب عليها
حسام : يوووووووه يما وانا وش عرفلني بفتح الباب ماعرف نادي راشد<<< ودخل وسكر على نفسه الباب
ام خالد : راااااااااااااااااشد
راشد جاء لمه : هلاااا يمااا وش فيك
ام خالد : تعال حاول تفتح الباب اختك تعبانه
راشد يدق الباب : هيااااااااااام
هيام وصوتها يقطع : مـ ـ ـا قدر الحقنـــ ـ ـ ـ ـــــني
راشد : يما وخري عن الباب وهو يرجع ويدق الباب ويرجع ويدز الباب بقوه وانفتح وشاف هيام بفراشها وملنه على نفسها ووجهه ازرق
امها : يماااااااااااا بنتي وجهه ازرق بسرعه راشد بنوديها بسرعه << شالها حسام وامها اخذت عبايتها وطلعو


نهايه الجزء الثالث توقعات الجزاء الرابع
1// ايش بيكون وضع هيام الصحي
توقعووووو وش بيصير بالجزء الرابع
بانتضار التوقعات ولكم جزيل الشكر

jode
05-08-2012, 01:05 AM
hwaml7 سلام اشتقتلكم بنات سسوسو اثاريك خطيره في التوقعات اممم انا اتوقع سبب انتقام خالد من ناصر بسبب هيام والله اعلم hwaml13hwaml13 باي فانتضار القادم

قلبي دليله
05-08-2012, 01:25 AM
مشكورين على المرور ياعمري حتى حنا اشتقنا لك

قلبي دليله
05-08-2012, 01:26 AM
قريتي البارت الثالث انا ابي توقعاته ومشكوره

قلبي دليله
05-08-2012, 09:06 PM
ماقلتو الي رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

jode
05-09-2012, 08:21 AM
يب قريته والبارت روعه توقعاتي موكثير بس اتوقع انه راح يصير نقله كبيره واحداث وتطورات امممممم هيام عندي توقعين يانها محاوله انتحار اويطلع عندها شي وماتكمل الدراسه <<<<< ارحمينا يالذكاء هعhwaml02

قلبي دليله
05-09-2012, 03:31 PM
هههههههههههههههههههه يسلموووووو على المرور ياعسل

فوضت امري لله
05-09-2012, 11:26 PM
قلبي حبيبتي روووعه

اتوقع محاوله انتحار لهيام

يمكن ------------------------

قلبي دليله
05-10-2012, 01:03 AM
تسلمي ع المرور ياعسل

jode
05-10-2012, 09:18 PM
قلوبه انتي تنزلين الروايه يوم ايش انا ادخل كليوم احيانا القهى نزلت وايانا لا لاني ملخبطه انسى الايام هههه عاطله عن العمل

مميزة بطبعي
05-11-2012, 01:19 AM
مراحب كيف الحال
بصراحه الروايه روعه بانتظار ابداعك يالغلا
اما التوقعات امممممممممممممممممممم ماادري ننتظر ونشوف

قلبي دليله
05-11-2012, 02:15 PM
تسلمي يالغاليه ع مروووك

قلبي دليله
05-11-2012, 05:37 PM
ام خالد تدق الباب على هيام : هياااااااااااااااام ياهيااااااااااااااام
هيام : يمااااااااااااا الحقيني بمووووووووووووووووووووت ااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااه
ام خالد بخوف: هياااااااااام انتي مقفله الباب قومي افتحيه قووووومي
هيام : يمااااا ماني قادي ااااااه يــــ ـــ ــــ ــــ ـــ ـمـــــااااا
ام خالد : يماااااااااا بنت حسام راشد راااااااااااشد حسااااااااااااام
حسام طلع من غرفته : نعم يماااا
ام خالد: تعال شوف اختك تعبانه
حسام : اوووووووووووف يما هذي تتدلع
ام خالد: تعال حاول تفتح الباب عليها
حسام : يوووووووه يما وانا وش عرفلني بفتح الباب ماعرف نادي راشد<<< ودخل وسكر على نفسه الباب
ام خالد : راااااااااااااااااشد
راشد جاء لمه : هلاااا يمااا وش فيك
ام خالد : تعال حاول تفتح الباب اختك تعبانه
راشد يدق الباب : هيااااااااااام
هيام وصوتها يقطع : مـ ـ ـا قدر الحقنـــ ـ ـ ـ ـــــني
راشد : يما وخري عن الباب وهو يرجع ويدق الباب ويرجع ويدز الباب بقوه وانفتح وشاف هيام بفراشها وملنه على نفسها ووجهه ازرق
امها : يماااااااااااا بنتي وجهه ازرق بسرعه راشد بنوديها بسرعه << شالها حسام وامها اخذت عبايتها وطلعو


نهايه الجزء الثالث توقعات الجزاء الرابع
1// ايش بيكون وضع هيام الصحي
توقعووووو وش بيصير بالجزء الرابع
بانتضار التوقعات ولكم جزيل الشكر


الجزاء الرابع الكل خااااااااااايف على هيام الي لها اسبوع ماطلعت من الرفه ولا تاكل بس تطلع لدوره المياه او تشرب ماء وترجع بس اكل ماتاكل ابدا من الصدمه الي ماحد عارف وش فيها وكل خواتها يتوسلون لها تعلمهم بس هي مو راضيه


راشد وقف عند باب المستشفى بس بلحظه هيام فقدت الوعي وتنفسها صار ضعيف
امها بصراخ: راااااااااااشد بسرعه روح جب لها سرير اختك ماعاد تتنفس
دخلت المستشفى وراشد وامه براء الغرفه مو عارفين وش يصير داخل الغرفه ولا ايش سالفه هيام
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/\
/\/\\/\
\/\/\/\
\/\\\/\/\/\//
/\\/\/\/\/\/\/\
/\/\/\/\/\/
/\/\/\/\
عبد الرحمن دخل البيت وشاف امه بالصاله والخدامه تمشط شعرها : هلااااا يما شلونج .. ومسك ايدها
امه بعلامه حزن وتاشر لها يعني بخير :
عبد الرحمن : دوم يايمه دوم ... ويحط راسه بحطن امه وامه تمسح على راسه
عبد الرحمن: يمااااااااااا اشتقت اسمع صوت و اسمع كلامك الحلو يايماااااااا اشتقت لك
امه نزلت دمعتها لانه تسمع وش يقول
عبد الرحمن وهو مازال راسه بحظن امه : يماااااااا ,, ورفع راسه .... انتي مرتاحه معي بالبيت .... وشاف الدمعه ومسحها ... ليش يما الدموع ليش
نتي مو مرتاحه معي
امه تهز راسها بمعني مرتاحه لاتخاف علي
طلعت خزنه من الغرفه وشافت عبد الرحمن راسه بحظن امه وبقهر مشت لهم: عبد الرحمن انت جيت
عبد الرحمن: ايوه خزززززززنه تراء انا وامي جوعانين حطي عدانا بتغداء معها
خزنه باستغراب اول مره يطلب منها انه يتغداء مع امه : غريبه مو بالعاده تغداء معها
عبد الرحمن : من اليوم ماراح اترك امي لوحدها بجلس معها وبتغداء معها وبتعشاء ووممكن انام عندها
خزنه : ايش غريبه
عبد الرحمن : ودي افهم لهجت امي عشان اي شي تبيه اسويه لها
امه نزلت دمعها
خزنه تناظرهم وبقلبها قهرررر ((وش سالفه عبد الرحمن مع امه اليوووم غريبه ))
عبد الرحمن : خزنه حطي الغداء
خزنه راحت وماقالت اي كلمه
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
\/\/\/\/\/\
\/\/\/\/\
/\/\/\/\
/\/\/\/\

نرجع لهيام
طلع الدكتور بعد نص ساعه
راشد شاف الدكتور وقام : هاااا دكتور وش فيها اختي
الدكتور : جاااات لها صدمه قويه من مده وصارت ماتاكل صح
امها : لا يدكتور ماجات لها صدمه من اي شي وحنا عايششين والحمدالله بس لها اسبوع وهي ماتاكل ابدا
الدكتر: الاعراض اعراض صدمه وقويه وعدم الاكل سبب لها نوبه قلبيه
امها وراشد: نوووووووووبه قلبيه
الدكتور: بس الحمدالله انتو لحقتو عليها بسرعه والحين حالتها والحمدالله بخير
امها : الحمدالله ياااارب
راشد: طيب وينها هي الحين
الدكتور: داخل تقدرون تشوفونها وتطلعون اليوم
دخلو عندها
امها : الحمدالله على سلامتك يمااااااا ماتشوفين شررررر
هيام: الله يسلمك يماما <<بكت
راشد: هيام ليش تبكين وش فيك انتي مصدومه من شي هيام
هيام وهي تبكي:ايوه
امها : شو وشو الشي الي صادمك منا حنااا
هيام : لالا قبل اسبوع كلمت صديقتي غدير لانها غايبه بشوف اشفيها وردت علي وسن وقالت <<<بكت
امها: وشفيها
هيام: ابترو رجولها لان كان معها مرض<< وصارت تشهق وهي تبكي
راشد وامه: لاحول ولا قوه الا بالله
امها: طيب ييمااا انتي ليش تبكين ادعي لها ان الله يقومها ويعوضها بالي ناقص لها
هيام ضمت امها : يماااا انا مو مصدقه ان صاير لها كذاا وماراح اشوفه ابدا
امها : وشو ماراح تشوفينها راح اخليك تروحين لها وتشوفينها
هيام بفراح : صدق ماااااااااااماااااااااااا صدق راح تخليني اروح لها
امها بابتسامه : اكيد زيارت المريض واجب يله الحين قومي وبلا دلع بنرجع البيت
ورجعووووووووووو البيت بعد ماتطمنو اكثر على هيااام
/\\/\/\///\/\//\
\/\\/\/\/\/\
\//\/\/\/
\//\/\/\\
\/\/\/\
\/\/\/\
لما رحو المستشفى سهام لبست عبايته وطلعت
رحت لسوق مع سواقهم لوحده
وعلى طريقم لسوق

؟؟؟؟؟
؟؟؟
وقفتهم سياره سوداء كبيره
سهام: جميل لاتوقف لاتوقف طنشهم
جميل: هو وقف في طريف كله ومافيه مكان يروح انا منه
سهام تهزاء عليه : مافيه مكان يرررررررررررروح كل تبن وطنشهم
سهام خافت لما شافت 2 شباب بدقيريه نزلين : هيييييييييييييييه قفل الازره لايدخلون
\/\/\/\//\/\//
\/\/\//\/\
/\\/\/\/\/\/\
يلا هذا جزاء من الجزء الرابع
وش توقعتكم لنهايه الجزاء الرابع

بانتظارررررررررررركم

قلبي دليله
05-11-2012, 05:42 PM
اتمني يعجبكم البارت هذا

فوضت امري لله
05-11-2012, 10:32 PM
رووووعه قلبي


تسلمين

jode
05-12-2012, 09:25 AM
هههههه ححلو البارت اما توقعات ماعندي توقعاتي السابق كلها في مهب الريح خخخخخ

jode
05-12-2012, 09:28 AM
شوفي ردي في موضوعي عن الروايه الي سالتي عنها تشاو

>>>مصرقعه<<<
05-13-2012, 06:37 AM
وااااووو مشيت بروايه بغيابي <<اعذريني حبيبتي ما قريت لكن لي رجعه للقراءه واتوقعات

لكن عسى ماخلصت بس ..............

قلبي دليله
05-14-2012, 08:34 PM
السلااااااااام حبيابي كيفكممم اليوووووووووم؟؟؟؟
اتمنى انكم تعذروني هالفتره لاني مارا انزل لكم شي خلال اسبوعين
لاني بسافر واعذروني حبايبي واتمنى ماتنسوني من الدعاء لي ان الله يرزقني بالحمل
ومشكورين يالغالين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!! اشوفكم على خيررررررررررر ان شاء الله

>>>مصرقعه<<<
05-15-2012, 07:15 AM
صباح الخيرات ..............

قلبي انا قريت البارت الثالث والرابع ((وحلو مشاء الله وشدني كثير للروايه ))

مع ان الشخصيات بروايه كثيره والاسماء قريبه من بعض ((خلاص لاعاد تزيدي شخصيات اكثر بضيع هههههه))

الي اعرفه في الروايه ((عائله وسن وغدير ))و ((عائله ناصر ومنصور وعبدرحمان )) و((عائله خالد وسهام وسلوى وهيام ))

و ((وعائله نور وسلمى )) عاد الله يستر باقي احد امممممممم بس حلوه الشخصيات

بنسبه لتوقعات

1(( سهام اتوقع متورطه مع احد تحبه من الشباب الاثرياء ومرسل لها الابقارد تبعه ))

2(( راح تصير ملكه وسن ومنصور ووسن حزينه في الملكه وتجامل ))

3((خالد وناصر ماقلتي انتي وصار لهم ))

امممممممممم بس

ملاحضه

اذا ماعليك امر تقدري تحطي كل عائله لون يعني عائله ناصر بلون الازرق في الخط يعني وعائله خالد ب الاحمر

وتكبري الخط و بسسس اذا عجبك اقتراحي سويه وانا متابعه لك وبحماس

والله يرجعك سالمه للمنتدى ياقلبي والله يرزقك كل ماتتمنين ......................................

jode
05-15-2012, 11:16 AM
تروحين وترجعين بالسلامه يالغاليه والله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ومن طول الغيبات جاب الغنائم بانتضار البارتات الحماس اذا جيتي بالسلامه

قلبي دليله
05-15-2012, 10:56 PM
تسلموووون يالغوالي على الردود انااااااا مسافره لجده ومن الساعه 6 المغرب وانا بالطريق والحمدالله تو وصلت من ساعه واررراح اظل متواصله معكم بالجوال س ماقدر انزل لكم شي لمده سبوعين

سوسهs
05-16-2012, 12:26 AM
الحمد لله على سلامة الوصول

وان شاء الله تكملي القصه عن قريب







تقبلي مروري سوسه

قلبي دليله
05-16-2012, 12:53 AM
تسمي يالغاليه والله يسلمك من كل شر ومشكوره على المرور

jode
05-16-2012, 09:12 AM
الله يحييك اهم شي تواجدك في المنتدى

ام رتيل
05-17-2012, 01:41 PM
ترجعي لنا بالسلامه يااارب
الروايه رووووعه ماشاءالله بس الله يخليك لاتتشفر علينا هههههههه
وانا مع اقتراح الاخت انك تخلي كل عائله بلون عشان قربنا ندووووخ

قلبي دليله
05-17-2012, 05:58 PM
تسلمووووووون يالغالين على المرور

jode
05-20-2012, 06:48 AM
اشتقنالك قلوبه دوبي الاحض انك مسافره جده يعني ضيفه علينى تفضلي على العشى الله يحيك ههه

قلبي دليله
05-20-2012, 07:27 AM
لا عمري تعشى عندك العافيه لبى روحك تسلمي كلك ذوق

مميزة بطبعي
05-20-2012, 08:35 AM
قلبي دليه اخبارك ياعسل عساكي طيبه
متى بتكملي الروايه؟؟؟

العاااالي مستواها
05-20-2012, 11:14 AM
ربي يسعدك متابعه لك حتى لو مارديت عليك يالغاليه


ترجعي بالسلامه ان شاءالله يااارب

قلبي دليله
05-20-2012, 11:20 AM
مميزه بطبعي انا تمام وان شالله بعد اسبوع راح انزل لكم جزاء
اعذروني ع التاخير

قلبي دليله
05-20-2012, 11:21 AM
العالي مستواها اسعدني تواجدك
وتسلمي يالغاليه
وتسلم عيونك الحلوه

مميزة بطبعي
05-20-2012, 06:18 PM
انا بـــ انتظارك ياحلوه

(ملاذ الروح)
05-21-2012, 05:06 PM
روووووووووووووووووووووعه تسلمي حبيبتي بجد مبدعه
في انتظار التكمله

قلبي دليله
05-24-2012, 12:37 AM
تسلمي يالغاليه وان شاء الله بعد 3 ايام وتسلموووون عيوونكم الحلوه
لبى قلبكم

قلبي دليله
05-25-2012, 11:39 PM
رجعت لكم ياحبايبي وراااااااح انزل لكم نهايه الجزاء الرا بع


يلا هذا جزاء من الجزء الرابع
وش توقعتكم لنهايه الجزاء الرابع
نهايه الجزاء الرابع \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\////////////////////////////////////
لما رحو المستشفى سهام لبست عبايته وطلعت
رحت لسوق مع سواقهم لوحده
وعلى طريقم لسوق

؟؟؟؟؟
؟؟؟
وقفتهم سياره سوداء كبيره
سهام: جميل لاتوقف لاتوقف طنشهم
جميل: هو وقف في طريف كله ومافيه مكان يروح انا منه
سهام تهزاء عليه : مافيه مكان يرررررررررررروح كل تبن وطنشهم
سهام خافت لما شافت 2 شباب بدقيريه نزلين : هيييييييييييييييه قفل الازره لايدخلون
جميل قفل كل الازره
البيدقر قرب من عندهم وسهام تبلع ريقها من الخوف والبديقار يدق الشباك ويقول: افتح بسرعه
جميل: ايش يبى يسوي
سهام مو عارفه ايش تقول: افتح الشباك وشف ايش يبون
جميل فتح الشباك : نعم ايش يبغى
البيدقار : انتو ليش مارين من الطريق هذاااا ومين سمح لكم
سهام شافت السايق خايف وساكت لان كان مكتوب على لوحه [ممنوع المرور الطريق ممتلك لشخص ]
: اسفين اخوي مانتبهنا
البيدقار : ايش اسفين ماقريتو الوحه ليش تمرون
سهام : انا مادريت عنها اسفه ممكن تسامحنا
البيدقار : انا ماقدر اتكلم انتو راح تروحو لصاحب الطريق ويتهم معكم
سهام : اخوي تكفى اسفين
البيدقار : انزل بسرعه >>يقصد السايق
جميل : وين ينزل
البيدقار: انا قلت لك انزل ولا تكلم
جميل نزل وركب محله البيدقار وراح ومعه سهام
سهام : هيييييييييييييه وين وقف بنزل
البيدقار: حناااا بنروح لصاحب الطريق اومره
سهام بكت وبقلبها (( ليتني ماطلعت ياليتني ماطلعت )) : وظلت تبكي لين وقفوا عند عند قصر كبير
سهام من شافت القصر شهقت : انت يهيه منو صاحب الطريق
البيدقار: الدكتور المهندس عادل
سهام : مستحييييييييييييييييييييييل هو الي راسلك
البيدقار : انزلي انزلي
سهام بكت : مااااااااااااااااابي انزل ماراااح انزل
البيدقار سحبها بقوه ونزلها ودخلو القصر
سهام : هدنيييييييييي ابي امي فكني برررررررررررررروح
عادل ببرود : سهاااااااااااااام انتي
سهام خافت من شافته : ايوه تكفى بروح البيت والله ماراح امر من الطريق
عادل ابتسم : مو قبل مااااا >> وغمز لها
سهام خافت : لالالالالالالالالالالالالالالالا تكفى ارجوك لالالالا
عادل : انا عادل الي تعرفي على بالشات وشفنا بعض وعرفتك ع البيت اوووف ماكنت متوقع انا راح نتقال وبستانس معك << وقرب لها
سهام بكت ومو قادر تتحرك لان البيدقار ماسكها بكل قوته : لااااا تكفى لااااا لاتسوي فيني شي
عادل: طيب ليش خذلتني قبل اسبوع وقلتي لي انااا العب عليك يالخبل انا ماني خبل اوكيه
سهام: لااا مانت خبل ذكي عرفت تجيبني بس اتركني الحين
عادل: لامابتركك لما اسوي الي بخاطري فاهمه
سهام صارت تصارخ والبيدقار ماسكها : لاااااااااااااااااااااا تكفى عادل ارجوك تتركني ارجوك
عادل: 5 دقايق وراح اخليك تروحي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالرحمن تصارخ لها يومين ماشافت ولدها ناصر : هاااااااااااااااا < وصارت ازعاج هي ماتكلم بس تطلع حروف متقطعه
خزنه طاعت من غرفتها وبصراخ : هييييييييييييييييييييييه انتي ازعجيني وش تبي
ام عبد الرحمن : هممممممممممممم همممممممممممم ناااااااااااااااااااااا
خزنه : اوووووووووووووووه وانا اييش فهمني فيك اووووووووووووف وهي ترجع لغرفتها
ام عبدالرحمن : همممممممممممممممم << دخل عبد الرحمن واستغرب اصراخ امه
عبد الرحمن : يمااااااااااااا شفيك تبين شي
امه: ناااااااااااااااااااااااااااااصــــ ـ ـ
عبد الرحمن : ناصر
امه تهز راسها : همممممممم
عد الرحمن : وش فيه
امه : امممممممم هممممم
عبد الرحمن : اي والله ناصر مختفي له يومين خلااااص يمااااااااا ارتاحي انا بروح اجيبه هو موجود
راح عبد الرحمن لبيت ابوه وصار يدور نااااااصر وشاف منصور تو داخل: منصور ناصر وينه
منصور: مادري له يومين ماشفته مادري وين طس
عبد الرحمن: لاحول ولا قوه الا بالله امي تدوره وين بلقه الحين
منصور: اي تذكره اخر مره قالي بيروح الشاليه مع محمد واخوياء
عبد الرحمن : الله يستر
///////////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/
\/\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نور طلعت من غرفتها وشافت امها بالصاله : صباح الخير يماااا شلونك
امها: بخير ياقلببي الا اقول خالد له يومين وماشفنا وين راح
نور: مادري عنه هو قالي روحي عند امك وقالي ان جواله بيكون مسكر مادري وين راح
امها: لاحول ولا قوه الا بالله
نزلت غرام : صباااااااااااح الخير ياحل وارق ام بالدنيا
امها : صباح النور
نور: يسلام وانا مالي رب تسلمين علي
غرام : اوووووووه سوري نسيتك من شفت ماما صباح الخيررر يانور
نور: صباح النوير والورد
وتجمعتت العايله وصار ضحك ووناسه

الجزء الخامس توقعتكم
تتقووعن خالد بيرجع ولا بيضيع مع ناصر ؟؟
عبد الرحمن بيعرف زوجته انها تكره امه ولا ؟؟
سهام وش راح تكون بعد الي صار لها؟؟
ومنوووو بيكون عادل الي بالقصه ؟؟

>>>مصرقعه<<<
05-26-2012, 07:11 AM
اهلين قلبي دليلي (( الحمد لله على سلامتك رجعتي من جده ""انا بجده ليش مامرتيني "" ياالله هالمره سماح ههههه))

ماشاء الله رويه مميزه لكن كن الحلقه خلصتيها بدري ولا فيه اعلان ونرجع امممممم امزح

((سهام نفس توقعي انو البقارد مرسولين لها من حبيب لها غني وش بيكون حاله
مدري اذا هو سوى شي بتدخل عالم الصمت والحيره وتنقلب راس على عقب <<حلوه راس على عقب متعوب عليها هههههه))


((ناصر امممممممممم مدري يمكن بقسم الشرطه متهوشين الشباب )))

((ام ناصر المسكينه لا متوقع يكتشفون ان زوجه عبدرحمان تكرهها لنو ماتعرف تكلم وتعبر الا اذا صادفوها تعذبها او تهاوشها ))

اممممم بس ننتضر طلتك ......................

قلبي دليله
05-28-2012, 02:51 PM
سلمتي ياقلبي ع المررور

قلبي دليله
05-28-2012, 02:52 PM
الجزاء الخاااااامس
///////////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/
\/\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نور طلعت من غرفتها وشافت امها بالصاله : صباح الخير يماااا شلونك
امها: بخير ياقلببي الا اقول خالد له يومين وماشفنا وين راح
نور: مادري عنه هو قالي روحي عند امك وقالي ان جواله بيكون مسكر مادري وين راح
امها: لاحول ولا قوه الا بالله
نزلت غرام : صباااااااااااح الخير ياحل وارق ام بالدنيا
امها : صباح النور
نور: يسلام وانا مالي رب تسلمين علي
غرام : اوووووووه سوري نسيتك من شفت ماما صباح الخيررر يانور
نور: صباح النوير والورد
وتجمعتت العايله وصار ضحك ووناسه


دخل جاسم وبصراخ: نوووووووووورررررررررررررر
نور بخوف لفت له ووقف : بسم الله جاسم وش فيك
جاسم: خاااااالد غرق بالبحر
نور بصدمه : ايش انت شنوووو تقول لاااااااااااا يماااااااا جاسم وش يقول
امه : جاسم وش السالفه
جاسم : خالد ضاع بالبحر غرق هو وناصر ومندري عنهم وين راحوو << كان يبكي لانه خالد اعز اخويه
نور بكت : لااااا << واغماء عليها
سلمى : نورررررررررررررر << وراحت لها وصارت ترشها بالماء لين صحت
غرام تبكي : نور اهدي تكفين اهدي
امها ضمت نور : لاتخافين ان شالله بيرجع
نور مسكت بطنها : يماااا الي بطني بيكون بدون اب
امه ضمتها : لاتخااااافين خالد ان شالله بيرجع
جاسم : يما لهم يومين والشرطه تدور عليهم واخر ش قالو مافيه فايده
نور بكت وتشهق: لااااااااا يمااااااا خااااااالد حبيبي ابيه يماااا لاااااااااا
فتون وهناء نزلو من سمعو الاصراخ: و ش فيكم ليش تصارخو
هناء: وش صاير نوررر وش فيك
نور تبكي: يماااااااا لااااااااااااا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
//////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\/
\/\\/\\/\/\/\/\\/\/\/\/\/\

سهام : اااااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااء لحقيني تكفين اااااااااااه
عادل : ايش امك بعد الاصراخ هذا مافيه لك ام وراح ارميك بالبر
سهام بخوف: لاااااااااااااا يمااااااا ابيك يماااااااا
\\\\\\\\\\\\\\\\
////////////
\\\\\\\\\\\\\\\///////
///////////////////\
/\\\\\\\\\\\\\\\


غدير تبكي وهي لوحده بالغرفه : ياربي تكفى قدرني على مصيبتي يارب اختبارتي باقي لها اسبوعين وانا يارب ماراح اقدر اختبر ياربي على نهايه الدراسه استغفر الله استغفرالله
جلست لوحده بالغرفه تشتكي لربها لهمومها

بالصاله الخارجيه
وسن : يمااا غدير صايره ناتطلع من الغرفه
امه: لاحول ولا قوه الا بالله غدير صاير تحس بالنقص لما حنا ونودديها للحماما << وانتو بكرامه
وسن : يمااا انا حاسه فيها حتى باليل قبل تنام تبكي تكسر خاطري يما ماله حل ملالها علاج
عمر : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عمر : يما ابيك بسالفه
وسن : يعني اروح
عمر: ولا عليك امر تفضلي
وسن قامت وراحت
عمر : يماا انا بتزوج
امه بفراح: صدق واخيرا يايما سمعت كلامي
عمر: يما انا بتزوج بس ماراح تشوفوني الا بعد 10 سنين
امه بصدمه: اي بعد عشر سنين
عمر : يمااا انا بقولك كل شي بس ابي انك تسكتين وتسمعين السالفه للاخير
امه ودموعه بتنزل : طيب تكلم
عمر : يما في بنت غنياء تقول انا ابيك تتزوجي عشر سنين وبعدين طلقني وراح اعطيك 10 ملاين وانا فكر واستخرت وطلع لي خير يما المراء هذي عجوز كبريا ومقطوعه من شجره وشرطه الوحيد انه نسافر للخارج وماتعرفكم ولا تتعرف علينا
امه بكت: يما بتتركنا وتروح وحنا مالنا غيرك
عمر: بس يما انا احس لما استخرت طلع خيره ييمكن ربي رسلها لي يما انا بتزوج والاسبوع الجاي راح اسافر فرنسا وبعد عشر سنين راح تشوفوني
امه وقفت وبصراح : يبناااااااااات تعالو ودعو اخكم بيهاجرنا 10 سنين
عمر: يماااا الله يهداك وش فيك
امه : بتتركنا 10 سنين وحنا بحاجتك وانا راعي البيت وسش هذا ياعمر عشان فلوس
وسن طلعت: وش السالفه
عمر : وسن انا بتزوج وراح اتركم 10 سنين وراجع مع السلامه وراح اكلمكم
طلع وراح وسن مصدومه وامه تصيح باسمه غديرطلعت لما سمعت كل شي
غدير : لااااااااااااا عمر اا مالي غيرك
عمر بالساره : كان يبكي من القهر : سامحني تكفون سامحوني وراح
>>>> طبعا انا ماراح اعرفكم عن العجوز لانها رافضه اني اعرفكم عليها < هههههه

/\\/\/\/\
/\/\/\/\
\/\/\
/\/\\/\\/\
\
\/\/\
/\\/\
/\\
/\\
هيام: سيهاااااااااااام سهااااااااام سيهااااااااام بسم الله هذي وين راحت
ماااااااااااما يما
امها: هلا وش بغيتي
هيام: يمااا سهام مو موجوده
امها: وين بتكون يعني في البيت اكيد دوريها وبتلقينها
هيام: ماما صدق سءهام مو موجوده
امها وقف: شلون يعني راحت لمكان بروح اشوف السواق
طلعت ومالقت السايق
وخافت : ياويلي وين بتكون راحت السايق مو موجود
دق التلفون ردت هيام: الوووو هلا نور
امها سحبت التلفون من هيام: نور و تبين
نور تبكي: خالتي خالد ضاع في البحر << وهي تبكي وتشهق
امها: ايشششششش وش تقولين
نور: خالد له يومين ضايع بالبحر وماحد دري وينه
امها : ياويلي ياوليدي مالي غيرك
نور : خالتي انا بسكر مع السلامه
سلمى: نور لاتبكين خلاص تكفين اهدي
نور: لما تعدل يا سلمى لما شفته يحبني راح راح خلاص ليش ياربي ليش
سلمى بكت معها وضمتها: ان شاء الله بيرجع لاتخافين خلي املك بالله كبير
نور: سلمى احبه والله احبه
//////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\
///////////////////
هيام: يماااا كيف ضاع خالد
امها بعصبيه مصيبتين مع بعضهم: انطمي عني وروحي مابي اشوف احد وصارت تضحك وتقول مصبتين هههههههههههههههه
وش بتكون الثالثه بتكون احد من عيالي ميت ولا ههههههههههههههههههههه والرابعه
هيام بكت : يمااااااااااا وش فيك
امها : لالالا ههههههههههههه اكيد انتي مصيبتي وبكت وصارتتقول ياااربي اعيالي وينهم
هيام :يماااااااااا خفت عليك <<وضمتها
امها: انتي الوحيدي ياهيام الي تحبني
هيام: لالالا يما كلنا نحبك كلنا
سلوى: وش فيكم
هيام قالت لها كل شي
سلوى : يماااااااااا وضمت امها اخواني ضاعو
حسام دخل : هااااااااااااي شافهم يبكون وقال بسم الله اللهم سكنهم مكانهم ياررررب فكنا من المجانين
هيام : حسام سهام وخالد ضاعو
حسام بغضب: ايش سهاااااااام وين راحت وين
هيام : مادري من لما كنت بالمستشفى ماهي موجوده
طلع يدور على اخته مثل الموجود وهو يتذكر الشريط الي سمعه بسياره بالغلط : اتقو الله فكم تدين تدان لشيخ خالد الجبير يعني صارلها نفس الي سويته بالبنت امس انخطفت ركب سيارته << وشغل الشريط وصار يسمعه ويبكي
////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////////
سهام : انت وين موديني وين
عادل: للبر
سهام : لااااااااااا الله يخلي لك الي تبي خذ الي تبي بس لاترميني بالشارع اخاااااف
عادل:اسكتي اخذت الي ابي ومابي اردك يالوسخه
سهام تبكي
وقف عادل سيارته بطريق بر ونزل: فتح الباب الي وراء ونزلها بالقوه ورمها
وركب سياره وهي تركض وراء السياره وتبكي وبعدين جلست تبكي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان فيه سياره جايه للبر
كانت الشمس بتغرب وسيهام خايفه وتبكي شافت السياره وابتسمت عادل رجع
كان فيها عادل رجع وهو مبتسم : اركبي انا احبك ياسهام واخاف الله اركبي
سهام بكت اكثر وركبت : مشكور والله خفت
عادل عدل المرايا عليها : اسمعي انا اخاف الله واحمدي ربك طحتي بواحد يخاف الله انا بس كنت بعلمك على الي يتعرفوع على اصحاب الشات تراء مايرحمون وربي لما كنت اكلمك وعطيتني ايميلي قلت الله يستر عليها لازم اشوف حل لها عشان تتوب تراء مو كل الناس نفسي يب وحنون اوكيه فهمتي
سهام تبكي بكا فراح : الله يسعدك ةالله انك صحيتني من غفله كنت فيها الحقد والكره
عادل : اسمعي يابنت الناس انا بتزوجك على سنه الله ورسوله وش قلت
سهام مصدومه ابتسمت : مادري افكر
وبعد ساعتين من الطريق وصل لبيته
سهام: هيه بروح لبيتي
عادل: اخاف اهلك يذبحونك
سهام : لاتخاف ماراح يصير شي انا راح اتصرف
عادل: خلاص بخلي رجالي يخذونك لمكان السايق ويوصلك لبيتك لان لو انا بوصلك بتصير مشاكل
ودها مكان السايق ورجع السياره لسايق

ورجو البت ع الساعه 8 ونص باليل
سهام دخلت تبكي يمااااااااااااااااااااااا
امها سمعت صوتها وفزت
سهام مثلت انها اغماء عليها وطاحت عند الباب
امها ركضت لها كان معها هيام وسلوى هيام وسلوى مايدرون وش يسون
امها : روحي جيبي ماء بسرعه
سلوى راحت تركض
هيام : وش فيها
سلوى: الماء يما
صارت ترش عليها وقامت
سهام تبكي : مااااااااااااماااااااااااااا ماما انا انخطفت اهااااااااااااا
هيام وسلوى : ايش ححححححححححححححححححححح
امه: منو الي خطفك
سهام جلست : ماعرف يما بس كانو خاطفين بنات كثير
امها: سوو فيك شي
سهام: ماعرف لني فقدت وعيي ماذكر الا وانا بالبر واء واحد وصلني لهنا اه
هيام : سهام صدق
امها: خلاص هدي اهم شي رجعت سالمه
حسام دخل: انتي جيتي وين كنت
سهام بكت وناظرت لمها لان شكل حسام يخوف وهو معصب
امها: كانت مخطوفه
حسام خز عيونها فيها وصار يضربها بدون شعور من القهر
سهام : اااااااااااااااه يماااااااااااا شعري يماااااااا
امها: اتركها << وزته فكها ماتضربها وانا موجوده
حسام يتنفس بسرعه وبقهر وعصبيه: ميييييييييييين سمح لها تطلع
سهام شعرها كان طاير وتبكي : ماح انا زهقت وطلعت
امها: وين رحتي
سهام: للسوق يما انا اسفه وربي ماروح مره ثانيه
حسام طار مثل الثاير لها وصار يضربها
هيام وسلوى: حساااااام خلاص تكفى فكها
امها بحزن : يحسام فكها << مسكته خلاص يمااا فكها
حسام مهو سامع شي وصار يضرب راسها بالارض وهي تصرخ لين نزل دم من خشمها
امه هنا ماتحملت وزت حسام : بس خلاااااااااااص
رفعت راس سهام وشافت الدم وشهقت: حححححححححححح دم
سهام : يمااااا بموت اااه راس يوجعني
سلوى: يمااااااا يمكن يكون معها رجا بالراس وديها المستشفى
سهام حست بدوخه: يماااااا ماشوف شي
حسام : تستاهل
امه: ودني المستشفى
حسام : عشانها لالالالالالالالالالالا مافيه
امه: بتودني ولا اروح مع السايق
حسام : يله تعالي اوديك
وركبوا السياره وراحو
////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\
////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\/////
وش تتوقعون لنهايه الجزاء الخامس
سهام وش بيكون فيها ؟؟؟
خالد وناصر وش بيصير لهم؟؟
نور هل هي حامل صدق ؟؟؟

قلبي دليله
05-28-2012, 03:06 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى انها عجبتكم
وابي رد بكل صراااحه

فراولة فراولة
05-29-2012, 12:42 AM
قصة رهييييييييييبة
بس كأن في لها تكملة
بليييز كمليها

قلبي دليله
05-29-2012, 05:07 PM
اكيد بكملها للجزا الاخير
ربس اذا كان غي فهميني ايش صدك بالتكميله

ام رتيل
05-31-2012, 11:53 AM
ماشاءالله احداث روووووعه
ننتظر الباقي
بس اتوقع سهام تسير ماتشوف
وخالد وناصرخلاص بيموتوا اتوقع مايلاقوهم اويلاقوهم ميتيين
وسهام حامل

>>>مصرقعه<<<
06-01-2012, 09:17 AM
مررره حلووه كملي معاكــ للاخير ...........<< ننتضر ابداعتكــ (( معاد اتوقع شي )) لكي القلم

jode
06-04-2012, 12:18 PM
وينك غلاي تاخرتي علينا بالبارت نسيت القديمه ياليت تنزلين بارتين بالاسبوع ودي لك

توته الجهني
06-07-2012, 01:46 AM
وينك يا غلاي تأخر تي علينا
بس ان شاءالله تكوني بخير

jode
06-11-2012, 05:31 PM
وينك يالغلا عسى المانع خير

ام رتيل
06-12-2012, 06:45 PM
ياااااااقلبي وووينك
عسى المانع خير ,,,...

$همسات عاشقه$
06-13-2012, 11:02 AM
يسلموووو حبيبتي الروايه مرآآ حلوووه
با نتظاركك....’’

jode
06-17-2012, 04:21 PM
تؤ تؤ تؤ تؤ وينك غلاي طمنينا عليك

قلبي دليله
07-07-2012, 03:11 PM
سو ري حبايبي العذر والسموحه ع القطاعه بس راعو ضروفي

قلبي دليله
07-07-2012, 03:21 PM
وش تتوقعون لنهايه الجزاء الخامس
سهام وش بيكون فيها ؟؟؟
ءخالد وناصر وش بيصير لهم؟؟
نور هل هي حامل صدق ؟؟؟


غدير : ماما مااااااامماااااا
امها: نعم يماا<< والحزن كاسيها
غدير: انتي صايره حزينه وش فيك
امها : حزينه من هموم الدنيا عمر راح وتركنا وسالم مانشوفه الا اليل وانتي الله يعين والله يعين يايما
غدير قربت لمها: يمااا لاتحزنين تراء ربي اذا حب عبد ابتله ارضي يايمااا بهذي الدنيا وقولي ياهم تراء ربي كبير
امها ضمتها لان بنتها هونت عليها من الهموم

وسن جتهم : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وسن : يما انا كلمت منصور ويقول اراح اجي واخطبك لان ناصر ضايع بالبحر ومعه وحد
غدير: حححححححححح بالبحر كيف
امها: لاحول ولا قوه الا بالله وشلون
وسن : مادري ييقول معه واحد ويمكن يلقونه
امها: ان لله وان اليه راجعون

/////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
////////////////////////////

\\\\\\\\\\\\\\\\\\

الدكتور: الحمدالله مافيهاش حاقه بس فاقده الوعي وتقدر تطلع وماتشوفو شر
حسام : اه ليتها صابه مرض وفكنا منها ط
امها ضربته : بسم الله االرحمن الرحيم فال الله ولا فالك اعوذ بالله من الشيطان الر جيم
حسام: يله يلته بنرجع البيت والله يعينا
ورجعو البيتت
////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
//////////////////////
\
نور:
يماا انا حامل ولي شهر
امها: الله يرجعه سالم وان شالله

//////////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
: جالس يبكي من القهر وقدامه واحد ميت ويبكي : لاااااااااا ياربي تكفى ناصر لاتموت
وصار يتذكر الي صار


محمد : كل شي تمام ياحسن
حسن: خربتها
جاهم خالد: ايش الي خربها وشو السالفه
ارتبكو
خالد : وش فيكم
محمد: ابد سالمتك بس تراء كل شي جاهز ن الخطه
خالد: طيب ليش انا الي اروح واريه بالبحر
محمد: ياحبيبي لانه انت الي تبي تنتقم
خالد: اي والله مانساها له لما كلن يدرس معي والله اراح اخليه عايش
حسن : ليش انت ماتحب ناصر اابداا وش السالفه
خالد وهو يتذكر الموقف ال كره خالد فيه
ناصر : هيييييييييه ياخالد
خالد : هاااه وش تبي
ناصر : تراء شفت الكيس الي معك الي حطيته بشنطه حمود
خالد بارتباك : ايش ياخالد شفته ووش الكيس
ناصر: لاتحسب اني ثول وخبل وماعرف شي كيس مخدرات
خالد بقهر منه: اها طيب طلبتك ماتعلم احد
ناصر: خلاص ماراح اعلم بس الكيس لاتخليه في شنطت المسكين وتراء الناس الي راسلينك مايبون لك الخير انا اعرفهم هذولا محمد وحسن ماينامنون ابدا
خالد راح لشنطه بس مالقى الكيس جاه محمد : هييييييييه خالد ناصر معه كيسك الي حطيته بالشنطه ونزل للداره الحق على عمرك واهرب بسرعه
حسن : هييييييييييه خالد
خالد : هاااه معليه كنت اتذكر الموقف اسمع
حسن: وش اسمع خويك قالي كل شي وانت مانت معنا انا فهمت سالفتك يله روح الحين لشغلك ننتظرك
وركب دب بالبحر الي يسع اثنين
ناصر: اوووه يله ياخالد
بوسط البحر وخالد يحاول يرمي ناصر : انا اكركك اكركك
ناصر بصدمه وطاح بالبحر بس يعرف يسبح : وش السالفه ياخالد وش الي غيرك فجاء
خالد بقهر وحقد: تذكر الكيس الي شفته بشنطه حمود تذكر الكيس الي اخذته للداره ومن بعدها فصلوني
ناصر بصراخ: خاااااااالد انت مجنون انا ماسويت كذا الي اعرفه ان حسن هو الي بلغ وعليك وعاء الاداره الكيس
خالد يضحك : هههههههه علي << وانقلب الدب
ناصر بصراح مسكه لان خالد مايعرف يسبح: لاااا خالد والله ماكذب
خالد: اه ساعدوني ياناس
ناصر وهو ماسكه : تكفى صدقني
خالد بكى : صدقتك لدرجت انك ماسكني وخايف علي لاغرق
ناصر: انت صديقي
خالد يبكي على صدر ناصر : سامحني تكفى سامحني
ناصر لاحس ولا نظر ميت
شاف ضو من بعيد ووقف وصار ياشر ياشر لما انتبهو له زنزلت الطائره واخذتهم على طول للمستشفى
للاسف ناصر توفاء وخالد بحاله انهيار

البارت الاخيرررر
توقعاتكم ::
خالد بنتقم حق ناصر ولا راح ينسى شي اسمه حقد وكره وانتقام ؟
حسام هل تاب ام لا؟
سهام ببتزوج عادل ولا
غدير وش بتسوي لما تعرف عن وفاه ناصر ؟؟

قلبي دليله
07-07-2012, 03:25 PM
البارت السادس والاخيرر<<<
خالد : ايوه في احد له دخل بالسالفه هذي
الشرطي: قول
خالد: الدباب كان خربان صح
الشرطي: ايوه صح خربان مايتحمل الا ساعه في البحر
خالد : الي دبر الخطه هذي حسن ومحمد
وتمت الاجرات وسو تحقيق مع حسن ومحمد واعرتفو بعد عنا طويل
ماكان احد يدري عن خالد ىلانهم كانو بمنطقه ثانيه



رجع البيت خالد وفتح شقته ومالقى احد تذكر انه وداء نور لا هله وله اسبوعين غايب عنها اخذ له دش وطلع للبيت اهله
دخل ولكل انصدم من وجوده
ابو خالد: خااااااااااااااااالد انت جيت
خالد والدمعه ع خده : ايوه جيت يالغالي وضم ابوه الي ابد ماكان يعطيه وجه ولا يحترمه : يبا انا اسف وراح اتغير
ابو خالد : لا ياولدي لاتقول كذا بس قلي وين كنت
خالد شاف امه الي تغيرت وتغير شكلها الي كان الميكاج مايروح عن وجها والحجاب ماتعرفه استغرب لما شاف وجهه اصفر ولابسه شيله ركض لها وضمه : يمااااااا شلونك
امه بصوت تعبان : بخيررر يايمااا بشوفتك
خالد بعد عنها استرب الصوت : يمااا فيك شي
امه جلست : لا ياولي مافيني الا العافيه بس صحيت مع هموم الدنيا وحسيت ان الكشخه مالها اعي اهم شي بالحياه ذكر الله وطاعته
خالد ابتسم لما شاف امه متغيره لف على هيام الي اموعه ماوقفت من البكي وسلوى معها : وش فيكم ماتبون تسلمون
هيام سلمت على اخوه : الحمدالله على سلامتك فقدنك ياخوي
سلوى سلمت بعد هيام : نور البيت بوجودك ياخوي
شاف سهام الي ماسكه كتاب بس استغرب اول مره يشوفها ماسكه كتاب ديني : سهام
سهام تناظره والدمع بعيونها : الحمدالله ع سلامتك ضمته لانها حست فيه بعد فرقها : ياخوي انا تغيرت كثير وصرت انسانه غير من بعدك
حسام قرب لخوه لما بعدت سهام ضمه بقوه : الحمدالله ع سلامتك وعسانا مانفقدك ابدا
الكل جلس بع ماطلع الي باحساسه من مشاعر الاخوه
ابو خالد : خلاص الحين انسو الحزن وودعو الهموم خالد ورجع
الكل ابتسم ورجعت الفرحه بوجوههم بعووده خالد
خالد : الا راشد وينه
راشد طلع من الغرفه : انا هنااا يهلا والله بالغالي اخوي وضمه الحمدالله ع السلامه
ام خالد: خالد قولنا وين كنت
وقالهم كل السالفه
الكل خاف وفراحان برجوعه سالم
سهام : خالد ابشرك نور حامل ولها شهرين
خالد بفرحه: تكذبين
سهام : اعوذ اببلله من الشيطان الرجيم هذا الشي ينكذب فيه
خالد قام وبفرح : نوررررر بروح اجيبها
الكل ضحك
خالد طلع من البيت متجه لبيت خالته

نور : اممممم سلمىى نفسي بشكولاته
سلمى : اهاا اجل فيك بنت
نور: لا لالا انا اتمنى يكون ولد عشان اسميه خالد على اسم حبيبي خلوي
سمعت الجرس
سلمى : هههههههههه خالد خالد مايصير بروح اشوف مين عند الباب
سلمى : مييييييييين
خالد : انا خالد
نور سمعته وقامت تركض وفتحت الباب : خااااااااااااااااااااالد حبيبي
سلمى حطت الشيله ع راسها
خالد شافها وضمها بقوه
سلمى راحت عنهم لمها وقالت لها ان خالد مو جود ونزلت مع امها
نور تبكي بخظنه: خالد ياعمري وين كنت وين
خالد رفع راسها ومسح ادموعه : مابي اشوف ادموعك
نور: اشتقت لك وربي وخفت عليك لما قالو لي انك ضعت بالبحر
خالد : بس انا رجعت لك عشانك وعشان الي ببطنك
نور ابتسمت : ايش دراك اني حامل
خالد : قالت لي سهام وجيتك اركض من الفرح ولشوفت عيونك الحلوه
نزلت امها : الحمدالله ع السلامه ياخالد
خالد حب راسها : الله يسلمك
سلمى مد يدها : الحمدالله ع السلامه
خالد سلم عليها باليد : الله يسلمك
جلسو وصار يسالفون
خالد : الا اقول متى نفرح بسلمى وراشد
سلمى نزلت راسها مستحيه ونور تناظرها وتضحك
نور: انت وش فيك احرجت البنت
خالد: مافيها حرج صح ياخاله
سلمى: ماقدرت تتحمل وقامت ور احت عنهم
ام نور: وش فيك ياخالد احرجت البنت
خالد: اووه عاد المهم ماحدوو الزواج
نور: لالا ماحدوو يقلون اذا جاء خالد بالسلامه هو بيحدد
خالد: داما انا زواجهم بعد شهرين تجهزوو
ام نور: ههههههه ياحليك ياخالد

////////////////
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
/////////////////////
هناك ناس فرحنا وهنا ناس حزينه بسب موت انسان غالي على قلوبهم
عبدالرحمن دخل البيت وهو حزين مايدري لون بيقل الخبر بس انصدم من الي شافه انصدم من القلب الحنون الي يعرفه انصدم من الانسان الي قدامه انصدم من زوجته حبيبته انصدم من الموقف وقف وهو ساكت ويشوف
ماحد دراء عنه
خزنه وهي ماسكه شعره : هيييييييييييه انتي تراى كله ايام وبتروحين بموتك على يديني اصبري علي
مسكت كوب فيه شي ابيض واخذت ومسكت فهم لعجوز بتشربها

عبد الرحمن بصرااااااااااااااااخ: خزززززززززززززززززنه
حزنه طاح منها الكوب وصار وجهه اخضر من الخوف :-------------
عبد الرحمن قرب منها ووجه احمر من العصبيه : طراااااااااااااااااااااخ >> عطها كف
حزنه بصدمه ماتقدر تكلم
عبد الرحمن اخذ الكوب من الارض : وشوووو هذا وش
حزنه صارت تنفس بسرعه ومو عارفه تكلم
عبد الرحمن مسك شعرها : رددددددي ايش هذا
حزنه نزلت دموعها: عبد الرحمن انا اسفه
عبد الرحمن ماتحمل وشد على شعرها بقوه : وششش اقولك ماقلت لك تاسفي
امه تصرخ وتصيح تبيه يوخر عنها
عبد الرحمن بعصبيه : يماااااا ماراح اتركه حيه وانتي قولي وش هذا
حزنه تبكي : هذااا (( سكتت لانها مالها قدره ولا تقدر تقول له انه كروركس))
عبد الرحمن شم رحيته وعرفه قرب الكوب وقربه لفهمها : اشرررررررررررررربيه
حزنه تصرخ وتبعد : لالااااااااااا عبد الرحمن هذا
عبد الرحمن : كروكس اعرفه اشرررررربي
حزنه قامت من على الارض : لاااااا مابي اشربه مابي راح اموت عبد الر حمن
عبدالرحمن سحبها من شعرها : تموتين انا ابيك تموتين
حزنه حاولت تبعد تبعد لين قدرت بس طاحت على الدرج وصارت تصيح وتبكي من الالم : ااااااااااااااااه عبد الرحمن الحقني
عبد الرحمن تركها : ماعرفك انا انتي طالق طالق طالق
حزنه تبكي : اااااااااااااه عبد الرحمن انا احبك تكفى لاااااااااااا ااااااااااااااااه
صار ينزل منها نزيف
عب الرحمن ماقدر يتركها بس ماقدر يشيلها اتصل على الاسعاف وجو واخذوه

عبد الرحمن لما شاف الاسعاف احذت حزنه ارتاح ورجع لمه : يماااااااا << وصار يبكي
امه تمسح على راسه
عبدالرحمن : يمااا انا مابكي على هذي ابكي على ناصر
امه بصدمه واستعراب ونظره حزن لولدها
عبد الرحمن : ناااصر يمااا توفا
امه صارت تبكي وتهز لاااار سها بلا وتبكي
عبد الرحمن : يمااااااا انا اسف ماكنت ادري عن معاملت هالخايسه لك
عبد الرحمن اخذ جواله واتصل على اخوان حزنه وقالهم انه طالق حزنه وانها بالمستشفى

بعد ساعه جاه اتصال من حزنه
مارد
اتصلت عشر مارات ومارد
المره الاخيره اتصلت
: الووو نعم وش تبين
حزنه تبكي : عبد الرحمن انا كنت حامل
عبد الرحمن بصدمه وفرح : صج زين والله انا مابي منك عيال وطاح الحمل صح
حزنه تبكي : ايوه
سكر بوجها
ولاعاد اتصلت عليه مره ثانيه كل واحد راح بطريقه

وسن بصوت خفيف: يمااا منصور كلمني تو
غدير طلعت من العرفه وشافت وسن تكلم امها قربت منهم تسمع
امها : وش عنده
وسن : لاحول ولا قوت الا بالله يما ناصر توفااا
غدير شهقت : حححححححححححح ناصر
الكل ل لها
غدير: كيف توفا كيف
وسن : غرق بالبحر
غدير بكت : الله يرحمه << ورجعت لغرفته تكمل مسيرت حزنها
وسن : يحول يما غدير مسكينه تقول انا الحين راضيه بقدرت الله ومشغوله بطاعته
امها : لان لله وان اليه راجعون




النهاااااااااااااااااااااااااااااااايه ترقبوها



بعد سنتن من مرور الاحداث عاشت الناس بفرحها وحزنها وهمها وضيقها



غدير رجعت لها الضحكه مع عمر ولد وسن ومنصور
: ههههههههههههههههههههه ياعمري ياعموري وتشيله وتضحك والطفل عمره سنه يضحك معها
وسن : هههههههههههه غدوره تاراك ذبحتيه بالضحك
غدير: اسكتي هذا حبيب خالته عموري
وسن قربت من امها : يما غدير الا الان رافضه فكرت الزواج من عبد الرحمن تراء عبد الرحمن شاريها ويبيها
غدير سمعتها : ارجوك وسن انا ماراح اتزوج لاعبد الرحمن ولا غيره فاهمه وش يبي بوحده ناقصه لاتقدر تمشي ولا تقدر تخدمه نفس اي زوجه رجا خاص لاتكلمون عن الزواج << وطنشتهم وصارت تلعب مع عمر
وسن ابتسمت لها : اوكيه ياقلبي
فجاء دخل عليهم عمر اخوهم : السلام عليكم
الكل وفق وبصدمه : عمررررررر
امها نزلت دموعها : عمر ولدي رجعت ياولدي
عمر ركض لمه وضمها : يما خلاص انا رجعت يايما سامحيني
غدير بكت : عمر اشتقنا لكل وش سميك عمر ولد وسن
عمر سلم على خواته وشال عمر الصغير : ياعمري عموري ولد منصور مالله متى صار كل هذا وانا مادري
وسن : وحنا نحاول نوصلك بس ماقدرنا
عمر : المهم انا رجعت ومعي مليارات العالم وعندي بيت قصر كبير هنا وبمكه شقه
الكل فرح
بس امه : وزوجتك وينها
عمر : توفت من شهرين وكتبت كل شي باسمي
سالم دخل : مشاءالله يعني صرنا اغنياء
عمر : ههههههههههه بالاول سلم
سلم عليه والكل بداء بالنقل للقصر
وفرحان برجوع عمر السريع وكانو خايفين انه يتاخر









نهاينا بانه
نور ولدت وجابت ناصر وناصر عمره صار 3 سنين وهي حامل للمره الثانيه
خالد اسقر واتشغل مع ابوه بالشركه وصار رجال طيب
حسام تاسف لنور وقال لها انا اعتبرك نفس اختي وخطب غرام اخت نور
راشد تزوج سلمى وجابت منه تواهم وسمهم فجر و غروب بنات اعمارهم سنه ونص
سهام تزوجت عادل وعاشت حياه سعيده وجابت بنت وولد سامي و حور اعمارهم سامي سنه وحور 6 شهور
انا هيام وسلوى كملو مسار تعليمهم

**********************
جاسم تزوج بنت جيرانهم عبير وجاب ولد وسامه مشعل عمره سنتين
غرام حبت حسام لما شافته تغير وزواجهم بعد سنه (( الله يوفقها ويسعدها))
اما هناء تزوجت اخو عبير مرزوق وجابت بنت ع 5 شهور سمتها جوري
فتوز وجنان توهم صغار

*************************
ام عبد الرحمن توفت من مده ومابقى احد من عيالها غير منصور وهو الي متزوج وسن
وعند ولد عمره سنتين
وعبد الرحمن قرر يتزوج بنت جيرانه نسرين لانه كذ شافها وهي طالعه وارسل عليه خالته ام وسن وخطبتها ووافقو
وبعد خمس ششهور الزواج
********************************
عمر تزوج مرام بنت شافته بفرنسا سعوديه ومتخرجه وجاب منها ولد سامه بشار
اما سالم فترك نفس ماهو ماتغير سهرات باليل ونوم بالنهار خلص الثانوي وجلس بالبيت
ام عمر متسانسه بهالحال الي عايشته مع عيالها

غدير مستانسه بحياتها وماتبي يزوج يشغلها بكتابتها وافكارها الخياله

كتبت بخط غريض
نااااااااااااااااااااصر انا نسيتك والله يرحمك
والله يرحم غلاك انا قلبي نسااااااااااااااك


النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــايه
للكاتبه
قلبي دليله //////
وبحفظ الله ورعايته

اتمنى ان الروايه اعجبتكم
والروايه ماتحتاج لزياده الاجزاء لان النهايه واضحه


ححرت بتاريخ 1433/7/14

مع السلامه مع كتابات اخرااااا
**************************
************************************************** *************
******************************
********************************************

قلبي دليله
07-07-2012, 03:27 PM
واتمنى القصه تنال اعجابكم
ادري الروايه قصيره
بس انا مستعجله عليها

قلبي دليله
07-07-2012, 03:27 PM
لان راح انقطع عنكم الي ماعرف متى بس اتمنى تعذروني
ولكم تحياتي قلبي دليله

Miss Rose
07-07-2012, 03:43 PM
من طول الغيبات جاب الغنايم

الحمد لله على سلامتك روووووعه

بس نسيت الاجزاء اللي راحت

بارجع اقرأها ان شاء الله

يسلمو

ام رتيل
07-09-2012, 08:18 PM
ماشاء الله روايه رووووعه
والله معاكي ياااقلبي ترجعي بالسلامه ياااارب

قلبي دليله
07-16-2012, 07:48 PM
هااااي حبيابي وينكم ماشفت ارائكم
تسلمين يام رتيل ومسزز روس
تسلمون حياتي على ردودكم يله يبنات وين نشاطكم

عيون رماديه
07-17-2012, 09:51 PM
موفقه حبيبتي روايه رائعه سلمت انااااااااملك عزيزتي ماشأءالله عليك استمتعت بها

ملاك بأخلاقي
07-17-2012, 10:51 PM
روووووعه ماشاءالله تبارك الرحمن كاتبه بصراحه

قلبي دليله
07-23-2012, 05:45 PM
ياقلبي انتي تسلمين على مرورك الرائع ومشكوره يالغلا

jode
07-29-2012, 06:38 AM
بانتضار المزيد من ابداعك اتمنى الرساله وصلتك عالخاص

قلبي دليله
05-06-2014, 04:23 PM
تسلمووووون هذا من ذوقكم

قلب الاميري
05-07-2014, 08:26 AM
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1399440379_164.gif

قلبي دليله
05-07-2014, 06:44 PM
اسعدني مرورك يالغاليه