أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-01-2024, 04:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,315 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي سفيرة اليونيسف سيلينا غوميز تهدد بحذف إنستغرام




سفيرة اليونيسف سيلينا غوميز تهدد بحذف إنستغرام وتقول إن المنشور لن "يغير العالم" وهي تتحدث عن الحرب الإسرائيلية الفلسطينية بعد تعرضها لانتقادات بسبب صمتها. فددت سيلينا غوميز بحذف حسابها على إنستغرام بعد تعرضها لانتقادات بسبب صمتها عن الحرب الإسرائيلية الفلسطينية.


انتقلت نجمة البوب، البالغة من العمر 31 عامًا، والتي كانت سفيرة لليونيسف منذ عام 2009، إلى إنستغرام في منشور تم حذفه الآن يوم الخميس لمشاركة أنها "تأخذ استراحة" من المنصة. بحذف حسابها على Instagram، الذي لا يزال نشطًا حاليًا، وقالت إن المنشور لن "يغير العالم" حيث يبدو أنها تناولت رد الفعل العنيف على صمتها على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الحرب الإسرائيلية الفلسطينية. يأتي ذلك بعد أن شاركت سيلينا مقطع فيديو يروج لصندوق* Rare Impact Fund للاحتفال باليوم العالمي للصحة العقلية في وقت سابق من هذا الشهر، لكن المعجبين انتقلوا لاحقًا إلى قسم التعليقات لانتقادها بسبب صمتها. بعد أن قامت سيلينا بتعطيل التعليقات على منشوراتها الأحدث، عاد بعض متابعيها البالغ عددهم 430 مليونًا إلى مقطع الفيديو الخاص بها اعتبارًا من 4 أكتوبر للتعليق بأنه كان ينبغي عليها التحدث علنًا عن الحرب بسبب* دورها كسفيرة لليونيسف. معرض الرد على رد الفعل العنيف، كتبت سيلينا بعد ذلك في منشور على Instagram Stories تم حذفه الآن: "أنا آخذ قسطًا من الراحة وأحذف حسابي على Instagram. أنا انتهيت. أنا لا أؤيد أياً مما يجري».


وجاء أحدث منشور لها بعد أيام من توجه سيلينا لأول مرة إلى Instagram يوم الاثنين للإعلان عن أنها ستأخذ "استراحة" من Instagram. وكسرت سيلينا صمتها، وقالت إن "قلبها ينفطر لرؤية كل الرعب والكراهية والعنف والإرهاب الذي يحدث في العالم"، لكنها قالت إن منشور وسائل التواصل الاجتماعي لن "يغير العالم" كما ردت على الانتقادات. .وكتبت في بيان: "إن تعرض الناس للتعذيب والقتل أو أي عمل من أعمال الكراهية تجاه أي مجموعة واحدة أمر مروع". "نحن بحاجة إلى حماية جميع الناس، وخاصة الأطفال ووقف العنف إلى الأبد. أنا آسف إذا كان كلامي لن يكفي الجميع أو هاشتاج. "أنا لا أستطيع الوقوف بجانب الأبرياء الذين يتعرضون للأذى. هذا ما يجعلني مريضا. أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم. لكن المنشور لن يفعل ذلك. كما قامت المرشحة لجائزة جرامي مرتين أيضًا بنشر لقطة قديمة لأختها غير الشقيقة جرايسي إليوت تيفي البالغة من العمر 10 سنوات، وعلقت: "وجود أخت، كل يوم يجعلني أشعر بالمرض بشكل مأساوي". سأفعل أي شيء من أجل الأطفال والأرواح البريئة. أفادت وزارة الصحة التي تديرها حماس في غزة يوم الخميس أن أكثر من 3600 طفل (إجمالي 9 آلاف) قتلوا في أول 25 يومًا من الحرب، معظمهم بسبب الغارات الجوية ردًا على هجوم 7 أكتوبر الذي خلف 1033 مدنيًا إسرائيليًا قتيلاً. الوقت نفسه، زعمت إسرائيل أن حوالي 500 صاروخ من حماس* قد أخطأت في الإطلاق وسقطت في غزة، وتتهم الجماعة الإرهابية باستخدام المدنيين كدروع بشرية في مواقع وبنية تحتية مستهدفة للمسلحين.


أوقفت سيلينا التعليقات على آخر منشورين لها على إنستغرام، لكن المعجبين عادوا إلى* منشورها الخاص باليوم العالمي للصحة العقلية* اعتبارًا من 4 أكتوبر للتعليق على صمتها بشأن الحرب الإسرائيلية الفلسطينية. وكتب أحدهم: "لا تنشر منشورًا إلا عندما يبدأ الناس في وصفها بأنها سفيرة اليونيسف للدفاع عن الأطفال ولكنها لا تتحدث علنًا أو أي شيء". يا للعار.' وقال آخر: "أنت تخسر معجبين في كل دقيقة صمت. وسوف نتذكرك لصمتك. وكتب ثالث: "لديك 430 مليون متابع.. عار عليك أن تعتقد أن عدم قول أي شيء لن يحدث فرقًا. وأضاف رابع: سفير اليونيسف؟؟ حرج عليك!!' ومع ذلك، توافد آخرون للدفاع عنها حيث كتب أحدهم: "إنها تأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو المفجعة التي تشاهدها لأرواح بريئة تُزهق". إن القول بأن المنشور لن يغير شيئًا هو لأنه لا يمكنه إعادة الحياة.* عليها أن تختار الجانب الذي تختاره، فهي تختار الجانب الذي يهم جميع الأرواح." لذا توقف عن مضايقتها لأنها تمتلك قلبًا طيبًا. تحدثت سيلينا سابقًا عن منصة Instagram الخاصة بها وتأثيرها في مؤتمر الموسيقى والصحة في سبتمبر. وقالت : "أفترض أنني ممتنة للمنصة، وأحب الاستمرار في استخدامها فيما أستطيع القيام به، ولكن الأرقام هي مجرد أرقام"* . أن تكون ثقيلة بعض الشيء. أشعر بالناس، وأعتقد أن هذا هو ما يبقيني تحت السيطرة، لأكون صادقًا. أعتقد أنني يمكن أن أكون متهورًا بعض الشيء فيما يتعلق بمشاعري وأجري محادثات مع الشباب والنساء اللاتي يمررن بالطلاق أو يخضعن للعلاج الكيميائي - الأمر لا يتعلق بي وحدي، وأنا على دراية بذلك تمامًا. سأعتز به دائمًا. إنها مسؤولية كبيرة، رغم ذلك. إنه أمر مخيف بعض الشيء.


وكانت سيلينا - التي أدار مساعدها حسابها لمدة أربع سنوات - قد أخذت استراحة من إنستغرام في فبراير الماضي بسبب خلافها المزعوم مع زوجة صديقها السابق جاستن بيبر، هايلي بالدوين بيبر. قال جوميز على TikTok Live في ذلك الوقت: "سأتوقف عن وسائل التواصل الاجتماعي، لأن هذا سخيف بعض الشيء" . "وعمري 30 عامًا، عمري أكبر من أن أفعل ذلك، لكني أحبكم كثيرًا وسأراكم عاجلًا وليس آجلًا - سأأخذ استراحة من كل شيء."





من مواضيع ايلاف
0 وزير العمل: إغلاق المحال النسائية المخالفة لقرار التأنيث وسحب رخصها
0 حج بدل عن المتوفين و العاجزين
0 تبدو روث ويلسون أنيقة في بذلة مخملية أثناء حضورها العرض
0 تقول أمريكا فيريرا - التي يبلغ محيط خصرها 29 بوصة - إنه "من الجنون"
0 المطازيز القصيميه ....بالخضار
0 آنا فاكيلي من Love Island ترتدي شخصية ساحرة في فستان أسود قصير بقصة منخفضة
0 miley cyrus styleاصور مايلي سايروس
0 تبدو إميلي راتاجكوفسكي وكأنها شديدة البرودة بينما تهب الرياح
0 سيدني سويني تستعرض شخصيتها المذهلة في ثوب ذيل السمكة الأسود المذهل
0 لحم مطبوخ ومحمر بالملح بدون نقطة ماء
0 كيندال جينر تبرز الحجاب الحاجز المنحوت في أعلى محصول أسود
0 شوهد أبناء مادونا روكو ريتشي، 22 عامًا، وديفيد باندا، 17 عامًا، والمدير جاي أوسيري
0 شارلوت تيلبوري تتألق بفستان مطرز وتحصل على جائزة تقدير خاصة من الصديقة
0 رقم تليفون موقع مستشفى الشيباني العام
0 جورجيا هاريسون تعرض عضلات بطنها المنحوتة في بلوزة قصيرة رمادية
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تظهر سيلينا غوميز أنها لا تزال صديقة مع صامويل كروست السابق ايلاف الموضة و الجمال 0 11-30-2023 05:56 AM
هايلي بيبر تنتقد شائعات الخلاف مع سيلينا غوميز ووصفتها بأنها "حقيرة" ايلاف الموضة و الجمال 0 11-06-2023 04:22 AM
تبدو سيلينا غوميز صيفية كاجوال بقميص أبيض بدون أكمام وجينز في موعد غداء ايلاف الموضة و الجمال 0 10-24-2023 04:08 AM
اسباب حدوث تهيج بالمهبل ، طرق علاج تهيج المهبل ، كيفية علاج تهيج المهبل رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-23-2012 01:42 AM
فساتين الفنانه سيلينا جوميز 2012 صور ازياء سيلينا جوميز 2012 عزيزة النفس الموضة و الجمال 4 07-01-2011 02:36 AM


الساعة الآن 09:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .