أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-30-2023, 04:13 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,315 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي نيكول شيرزينغر "كانت يائسة جدًا من الاستقرار لدرجة أنها كانت تسأل الأصدقاء




نيكول شيرزينغر "كانت يائسة جدًا من الاستقرار لدرجة أنها كانت تسأل الأصدقاء عما إذا كان بإمكانهم إعدادها مع شخص ما"، كما يقول الأصدقاء - ولكن بعد ذلك تغير كل شيء عندما التقت بـ The One Thom Evans . بعد عدد من العلاقات الرومانسية الفاشلة، خشيت نيكول شيرزينغر من أنها لن تجد The One أبدًا.



في الواقع، بعد انفصالها عن نجم الفورمولا 1 لويس هاميلتون إلى الأبد في عام 2015، شعرت بقلق عميق لدرجة أنها لن تجد الحب إلى الأبد الذي ذهب بنشاط في مهمة للأصدقاء لتحديد مواعيد لها، حسبما يمكن لـ Online أن تكشف. .ولم تخف التعبير عن مخاوفها من أنها لن تجد شريكها المثالي أبدًا بعد سلسلة من العلاقات الفاشلة الأخرى والارتباطات المبلغ عنها - بما في ذلك واحدة لهاملتون وأخرى للموسيقي الأمريكي نيك هيكسوم الذي كانت تواعده من عام 2000 إلى عام 2004. ولكن عندما شاركت أخبارها السعيدة بأنها خطبت مع النجم السابق Strictly Thom Evans على الشاطئ في وقت سابق من هذا الأسبوع، قالت إحدى صديقات Pussycat Doll السابقة: "نيكول كان لديها بعض النهايات المدمرة لبعض علاقاتها، لذلك بدأت لتفقد الثقة وتعتقد أنها لن تبقى مع شخص ما إلى الأبد. "كانت تسأل في كثير من الأحيان لمعرفة ما إذا كان بإمكان أي شخص أن يرتب لها موعدًا مع أي من أصدقائه لأنها كانت حريصة جدًا على الاستقرار والزواج لكنها لم تستطع رؤية ذلك. ثم جاء توم وتغير ذلك» اقتراح نجم الرجبي السابق توم 38 على الشاطئ، بعد أربع سنوات من لقائهما لأول مرة في أحد المشاهير العرضيين لـ X Factor. نيكول، 44 عامًا، الأخبار السارة على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة لخطيبها الجديد - الذي كان يواعد عارضة الأزياء كيلي بروك - وهو جالس على ركبة واحدة وهو يقدم لها الخاتم.


وتظهر صورة أخرى الزوجين المغرمون وهما يتشاركان العناق، مع تعليق: "قلت نعم". وتلقت مغنية Pussycat Dolls رسائل تهنئة من نجوم مثل باريس هيلتون وناعومي كامبل وأماندا هولدن، الذين كتبوا: "أخيرًا". ونشر توم، الذي لعب لفريق جلاسكو واريورز، نفس الصور مع التعليق: "My Ever After". ومن بين شركاء نيكول السابقين الآخرين لاعب التنس البلغاري غريغور ديميتروف من عام 2015 حتى عام 2018 ونجم التلفزيون الأمريكي تالان توريير من عام 2005 حتى عام 2007. ادعى نيك كانون أيضًا أنه كان على علاقة بالسيدة شيرزينغر عندما طُلب منه إدراج صديقاته السابقات في عام 2014. قام توم أيضًا بمواعدة الممثلة الكندية جيسيكا لاوندز ونجمة Made in Chelsea كاجي دنلوب، على الرغم من عدم تأكيد أي منهما أنهما زوجين. لاعب اتحاد الرجبي الدولي الاسكتلندي السابق إنه "لقد فاز بالجائزة الكبرى" مع السيدة شيرزينغر المولودة في هاواي، واستجمع الشجاعة للتحدث معها في برنامج "إكس فاكتور" بعد أن أخذ في الاعتبار نصيحة جدته: "إذا لم تسأل، فسوف تسأل". لا تحصل عليه.


وقال لصحيفة The Sun: "لم يكن حتى في تفكيري تجربة ذلك مع نيكول، لأنه كان من الممكن أن يكون غير احترافي، وهي جميلة جدًا ومذهلة بكل الطرق الممكنة". لقد كنت مثل، “إنها خارج دوريتي”. الزوجان، اللذان أعلنا عن علاقتهما علنًا في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في يناير 2020، كثيرًا ما يشاركان لقطات من إجازتهما في البرتغال وسانت لوسيا وماليبو وتركس وكايكوس وهاواي. - التي* أرسلت درجات حرارة مرتفعة مؤخرًا أثناء مشاركتها عددًا كبيرًا من اللقطات التي ترتدي البكيني* - التقت لأول مرة مع* لاعب دوري الرجبي السابق في جلاسكو ووريورز توم، 38 عامًا، عندما كانت قاضية في نسخة المشاهير من X Factor* في عام 2019 - وسرعان ما التقوا اعتاد على.* يظهر الزوجان اللذان لا ينفصلان بشكل منتظم على حساب نيكول على إنستغرام، ولكن في وقت سابق من هذا الشهر، كان توم هو من نشر صورة تظهرهما وهما يعيشان هذه الحياة في لشبونة . في منشوراتها السابقة، أوضحت نيكول أنها تتوافق بشكل جيد مع شقيق توم، الذي سبق أن أعلن علنًا أنها "ملكية موسيقية".* أشار ماكس بشكل فظ إلى رجولة أخيه الأصغر، وقال مازحًا إن توم "أطول وأفضل مظهرًا ولديه قضيب أكبر بكثير"،* وفقًا لما ذكرته صحيفة ذا صن.


في العام الماضي، أخبر أحد أصدقاء الزوجين ريتشارد إيدن من صحيفة ديلي ميل أن الزوجين سيتزوجان بالتأكيد، مع علم توم بأن نيكول هي "الشخصية" منذ أن التقيا.* انفجرت قطعة كبيرة من علاقتهما الرومانسية: "في غضون اليومين الأولين مع نيكول، كان الأمر رائعًا للغاية، وقد أصبح رائعًا منذ ذلك الحين." تمتعت نيكول سابقًا بعلاقة متقطعة استمرت ثماني سنوات مع بطل الفورمولا 1 لويس هاميلتون وقصة حب أقصر مع لاعب التنس جريجور ديميتروف. في حين أن صديقات توم السابقات تشمل عارضة الأزياء والممثلة كيلي بروك - التي من المقرر أن تتزوج من صديقها جيريمي باريسي "في الأسابيع المقبلة". لكن الزوجين وجدا الآن الشخص الذي يخططان لقضاء بقية حياتهما معه. عام 2021، تحدث توم عن علاقته مع نيكول، وأخبرنا كيف كان "يلكمني بشكل كبير فوق وزني!" وصرخ: "لقد فزت بالجائزة الكبرى". وفي حديثه إلى The Sun، أوضح توم أنه يشعر بأنه محظوظ لوجوده مع نيكول كما أوضح: "لا أحد يسأل نيكول كيف تعاملت معي لأنني ألكمني بشدة (فوق وزني)." إنها سهلة وممتعة جدًا للتواجد حولها. لقد فزت بالجائزة الكبرى. على ما يشعر به تجاه صديقته, أخبر الرياضي, الذي واعد أمثال كيلي بروك وكاجي دنلوب, كيف يعتقد أنه وجد الشخص بعد أن لم يختبر هذه المشاعر من قبل.


وقال: "يقول الناس دائمًا، "عندما تعرف، فأنت تعرف"، ويمكنني أن أقول بصراحة أنني لم أحظ بهذه اللحظة أبدًا". ولكن خلال اليومين الأولين مع نيكول، كان الأمر رائعًا، وقد أصبح رائعًا منذ ذلك الحين. أصبح الزوجان على دراية جيدة لأول مرة عندما طرقت مجموعته Tristar باب غرفة تبديل الملابس لنيكول وشكرتها على عدم إرسالهما إلى المنزل أثناء فترة عملهما في برنامج X Factor: Celebrity. وكشف توم أن مغازلة صانعة الأغاني الناجحة Don't Cha لم تكن في ذهنه حتى عندما دخلوا غرفتها لأنه لم يعتقد أن لديه فرصة، لكنه قال إنه كان هناك ببساطة "جاذبية فورية" بينهما. وأوضح: "لم يكن حتى في تفكيري تجربة ذلك مع نيكول، لأنه كان من الممكن أن يكون غير احترافي، وهي جميلة جدًا ومذهلة بكل الطرق الممكنة". لقد كنت مثل "إنها خارج نطاق دوري". ومضى لاعب اتحاد الرجبي الدولي الاسكتلندي السابق ليقول إن جدته هي التي ألهمته "لتكتسب الشجاعة" والتحدث إلى نيكول وهو يتذكر شعارها: "إذا لم تسأل، فلن تحصل على" . يعكس توم أنه رفض فكرة الانزلاق إلى الرسائل المباشرة الخاصة بنجم البوب ​​لأنه لا يعتقد أن هذا هو "الشيء الذي تم فعله" وسيكون "محرجًا"، ولكنه بدلاً من ذلك شعر أنه من الصواب إجراء محادثة قديمة وجهاً لوجه. .


وأضاف أنه "ممتن حقًا" لأن علاقتهما بدأت "بشكل طبيعي" خلال "لقائهما الأول الحميم"، مع إصرار الرجل على أنه "لم ينظر إلى الوراء أبدًا". أحد الأصدقاء لصحيفة ذا صن: "أخبر توم أصدقاءه أنه يتناول المكملات الغذائية لتعزيز الخصوبة. "نيكول وتوم محبوبان بشكل يبعث على السخرية، وقد أجريا محادثات جادة حول كل شيء بدءًا من الزواج وحتى الأطفال." بينما أكدت نيكول في عام 2020 خططها للطفل حيث قالت إنها تفكر "بالتأكيد" في المستقبل و"تريد بالتأكيد الأطفال". وقالت للمرآة: "إنه رجلي... رجل أحلامي". أنا بالتأكيد أريد الأطفال، في الوقت المناسب. الأمر كله يتعلق بالتوقيت. "الأمر صعب الآن لأنه من المفترض أن أقوم بجولة العام المقبل، لذا فالأمر يتعلق بالتوقيت فقط. لقد أردت دائما عائلة. وأضافت نيكول عن حبيبها: "لقد كانت مجرد نعمة أن أتمكن من الحصول على علاقة طبيعية وصحية وتخصيص بعض الوقت لنفسي". إنه شريكي في الجريمة، وأفضل صديق لي. يأتي ذلك بعد أن نفت نيكول وتوم انفصالهما في فبراير.* انتقل الزوجان إلى قصص Instagram الخاصة بهما للإصرار على أنهما سيقضيان عيد الحب معًا بعد أن قيل إنهما ذهبا في طريقهما المنفصل.


وقيل إن توم شوهد وهو يجري محادثة دامعة مع أصدقاء في أحد مطاعم لندن. الى الشمس، أخبر توم زملائه في المطعم أنه كان يقيم مع صديق بعد أن غادر شقته سابقًا للسفر حول العالم مع نيكول. وقال مصدر للصحيفة: "بدا توم في حالة ذهول، كان يقول إن الأمور سارت بشكل خاطئ، والآن عاد إلى المملكة المتحدة في المستقبل، بينما تعيش نيكول في لوس أنجلوس". "لقد كانت لديهما علاقة مذهلة للغاية، وقد نشراها في جميع أنحاء الإنترنت ليراها الجميع - إذا كان هناك أي شيء يعتقد الكثير من الناس أنهم متعجرفون جدًا بشأنه لنكون صادقين، لذلك قد يكون هناك القليل من التواضع فطيرة هنا. وكانت نيكول قد أقامت في السابق علاقة متقطعة لمدة سبع سنوات مع نجم الفورمولا 1 لويس هاميلتون قبل أن ينفصلا مرة أخرى في عام 2015.* وقال مصدر مقرب من النجم لـ في ذلك الوقت: "لقد كان قرارًا متبادلاً". المسافة الطويلة أبعدتهم عن بعضهم البعض لفترات طويلة من الزمن. قضيا معظم وقتهما بمفردهما لأنهما كانا في بلدان مختلفة طوال الوقت. نيكول حزينة ومدمرة. شابت سنوات المواعدة السبع بين نيكول ولويس كل من الارتفاعات العامة والانخفاضات الخاصة التي تخللتها فترات متباعدة.


وقال مصدر لصحيفة ذا صن في ذلك الوقت إن المغنية توقفت عن الرومانسية بعد أن رفض سائق السباق الزواج منها وتكوين أسرة. ثم بدأت نيكول بمواعدة لاعب التنس غريغور ديميتروف، 32 عامًا، بعد انفصالها العلني عن لويس هاميلتون، لكنهما انفصلا بعد علاقة طويلة المدى في عام 2018. * نيكول أيضًا مرتبطة سابقًا بـ Nick Hexum و Nick Cannon قبل روايتها الرومانسية البارزة.* في هذه الأثناء، واعد توم كيلي بروك من عام 2010 إلى عام 2012 وعانى للأسف من إجهاضين معًا. قام توم أيضًا بمواعدة الممثلة جيسيكا لاوندز، 34 عامًا، لمدة سبعة أشهر في عام 2013، وبدأت علاقتهما الرومانسية بعد شهرين من انفصاله عن كيلي. وأفيد أيضًا أن نجم الرجبي كان يواعد نجم Made In Chelsea السابق كاجي دنلوب، 34 عامًا، في عام 2013.*





من مواضيع ايلاف
0 كيري راسل تبدو أنيقة عند وصولها إلى استوديوهات Today في نيويورك
0 لا شحن للشرائح مسبقة الدفع بلا هوية بدءاً من اليوم
0 كلوي كارداشيان ترتدي فستاناً بقصّة منخفضة خلال إجازتها في توسكانا
0 عمل الحوامل في بيئة ملوثة يزيد من احتمال إصابة أطفالهن بالربو
0 ترتدي فرانكي بريدج حمالة صدر رياضية وبنطلونًا ضيقًا متناسقًا
0 الفائزة بجائزة Love Island جيس هاردينغ ترتدي عرضًا مفلسًا
0 فحوصات أولية: ريهام الحكمي لا تحمل بدمها فيروس الإيدز
0 الفطيره الهنديه الحاره
0 كلوي كارداشيان تهتز ألسنتها عندما تعرض وجهها الخالي من المكياج
0 بريانكا شوبرا تغمرها السعادة وهي تأخذ ابنتها الرائعة مالتي ماري
0 بروستد الضب لاصحاب القلوب القويه
0 صور ازياء اطفال اخر موضه لسنة 2010
0 جينا ديوان ترتدي حمالة صدر وردية تظهر بطنها المتناغم مع طماق متطابقة
0 يقال إن أديل طلبت من ريتش بول التوقيع على اتفاق ما قبل الزواج
0 شوهدت كادي ماكديرموت من Love Island بفستان زفاف وحجاب
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى كانت الاباضه يوم حملت اخر دوره كانت 3/25/ 143 الوآفيه إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 2 03-11-2017 01:41 PM
المرأة التى كانت طيبة جدا مع زوجها العصبى ويوم فكر ان يتزوج غيرها كانت المفجأة .... عطر الربيع المـنـتـدى الـعـام 10 10-21-2013 07:59 PM
اذا كانت لديكي تتجربة مع فحص السونار ""الالتر اساوند شاركينا(بحاجه لمعلوماتكم) شهدعمري منتدى أنواع الحمل 14 12-16-2012 11:24 PM
متى كانت "لها" تكوووون "لك" Raseel منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 07-04-2012 04:12 PM
بسأل عن الدوره هل ترجع تنتظم بنفس التاريخ اللي كانت عليه قبل الحمل ام فهوود منتدى فترة النفاس 9 01-25-2012 07:57 PM


الساعة الآن 09:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .