أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-03-2023, 06:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,315 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي تشير كورتني كارداشيان إلى أن كيم كانت غيورة من حفل زفافها الإيطالي




تشير كورتني كارداشيان إلى أن كيم كانت غيورة من حفل زفافها الإيطالي. كورتني كارداشيان تنهار بالبكاء أثناء مناقشةصفقة دولتشي آند غابانا مع أخت كيم كارداشيان ، في الحلقة الجديدة من Hulu's The Kardashians .



تتوجه كيندال جينر لزيارة كورتني ، 44 عامًا ، في منزلها ، عندما تشرح مدى تأثرها بصفقة كيم للعمل كمديرة إبداعية لعرض أزياء دولتشي آند غابانا في ميلانو ... بعد أشهر من تصميم D&G لحفل زفاف كورتني الإيطالي .* كورتني كيندال أن كيم في ميلان يفعل ذلك ، "كيم دولتشي آند غابانا تشياو كيم تعيش لا دولتشي فيتا أيا كان." "هذا لا يتعلق حقًا بالعمل بالنسبة لي. يشرح كورتني لكيندال أن الأمر يشبه هذا تمامًا كما كان حفل زفافي ، وفي الواقع كيف عشت حياتي كل صيف لمدة خمس سنوات متتالية ، مثل عيش لا دولتشي فيتا ، حقًا. تضيف كورتني أنه خلال حفل زفافها الإيطالي ، كانت كيم تجري هذه المحادثات مع دولتشي التي لم أكن أعرف عنها. لقد اتصلت بي وأخبرتني أنها كانت تقوم بتعاون SKIMS مع Dolce & Gabbana ، وأخبرتني فقط. يبث The Kardashians على Hulu في الولايات المتحدة ويتدفقون على Disney + في المملكة المتحدة وأستراليا* ، ما هو الهدف من هذه المكالمة؟ هل من أجل الحصول على بركتي ​​، هل هذا هو سبب اتصالك؟ وهي تقول ، "أعتقد ،" لأنها لم تكن تحب ، "مرحبًا ، لقد تلقيت هذا العرض. كيف تشعر حيال ذلك؟ أريد المال حقًا ، "أو أيًا كان ما كانت تشعر به. ثم اتصلت بي أعتقد مرة أخرى ، كانت مثل ، 'مرحبًا ، أريد فقط معرفة ما إذا كنت تريد الذهاب إلى ميلان من أجل شيء Dolce الخاص بي. لم يعد الأمر مع SKIMS بعد الآن ولكننا نحاول اكتشاف ذلك ، "وكان هذا آخر ما سمعته عنه ،" يضيف كورتني.


يضيف كيندال: "أرى كلا الجانبين. استطعت أن أرى كيف يمكن أن تشعر وكأنك تدوس على أصابع قدميك. تضيف كورتني ، "أشعر فقط أن هناك الكثير ، مثل وفرة من الفرص المماثلة ،" قبل أن تصبح عاطفيًا وتغطي وجهها ، مضيفة: "آسف ، هذا يزعجني تمامًا" وهي تبكي في يديها. يضيف Kendall ، "أعني ، أنا أكره أن يؤثر عليك بشكل سيء ،" كما يضيف كورتني ، "لأن الأمر لا يتعلق بالعمل. إنه فقط هناك الكثير وهو له الأسبقية على إيذاء أختك. إنه مجرد نسخ شرعي لحفل زفافي! " كورتني: `` مثل كل ما فعلته كان مثل سحب إشارات مثل التسعينيات ، يبدو الأمر وكأنه غبي لأنه الشيء الأعمق الذي يدور حوله ، الاستيلاء على كل ما في الطريق. إنها مثل هذه الوفرة أو مثل الفائض ، كما لو أنها لا تكفي أبدًا ، ليس من المقبول أبدًا ألا تفعل شيئًا أو ترفض شيئًا لأنه غير منطقي. لم تكن سعيدة في حفل زفافي. كان الجميع مثل ، هذا رائع. نحن نتمتع بأفضل وقت. لا يمكنها أبدًا أن تعترف بمثلها ، "رائع ، هذا رائع جدًا. أنا أحب هذا الشعور كله. هل تمانع؟ أو ما هو شعورك حيال القيام بشيء ما؟ لأنني لن أحب حقًا أن أخبر شخصًا ألا يفعل شيئًا. تقول كيندال إنها تستطيع ، "تشعر حقًا بجانبك من ذلك لأنني مؤمن كبير بالفردية مثل معرفة مكانك ثم معرفة مكان أختك ومن ثم التصرف بذكاء حيال ذلك والتعبير عنه ،" حسنًا هذا هو شيء لها. وأنا لا أتحدث على وجه التحديد عن هذا الموقف ولكن من الواضح أنه يقع تحت المظلة ، وأنا لا أختلف مع هذا الجانب من حجتك على الإطلاق. كما أعتقد أن مشاعرك صحيحة تمامًا.


تعتقد كورتني أن هذا "اللاوعي تمامًا" ، وتوافق كيندال على ذلك ، مضيفة: "إنها لا تفعل أي شيء ضار." أعتقد أنها ترى كل ما لدي هناك وتأخذه من تلقاء نفسها ولا تراه حتى. إنها ترى أنها مثل علامات الدولار ، لكن بالنسبة لي ، أراها ، وأرى ذلك ، أوه ، لقد كنت هناك ، ولم تكن سعيدًا. قال كل شخص لي شيئًا ما ، كل أصدقائي ، كانوا جميعًا مثل ، إنها تتصاعد '' ، أضاف كورتني.تضيف Kendall أن Kourtney لديها `` علاقة طويلة الأمد '' مع D&G التي `` رعتها لفترة طويلة '' وهم أصدقاؤها ، مضيفًا ، `` لقد كان لديك حفل زفافك معهم ، وكان ذلك أمرًا مهمًا بالنسبة لك. مع ما يقال ، أعتقد أنه مثل الأخوات ، علينا أيضًا أن نفهم عندما يكون لدى شخص ما وظيفة أو عندما يتقاضى شخص ما الكثير من المال للقيام بشيء ما ، مثل علينا أن نحاول ونرى كيف يمكن أن يعمل هذا لكلينا ، على ما أعتقد. كورتني قائلاً: "أعتقد أن الأمر يتعلق بالتواصل. لم تذكر لي أمي ذلك مطلقًا ، "كما قال كيندال إنه ليس من العدل" كيف تم التعامل معه.


تقول كورتني ، 'أمي ما زالت لم تذكر ذلك مطلقًا وتشعر أمي أنها مثلها تقريبًا ، كما لو أنها لا تحتاج إلى الحصول على إذن مني. وأنا مثل لا ، بالطبع ، لا يتعين على أي شخص الحصول على إذن مني ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على علاقة جيدة وتجعلني لا أرغب في الركض ... وإذا فعلت ذلك مع كيم ، فإنها ستفزع ، ولكن لقد كانت شخصية أكثر. أعتقد أن هذا هو السبب في أنه يؤذي مشاعري. كان حفل زفافي الفعلي. في العام الذي تزوجت فيه أختك ، عقدت صفقة للقيام بعرض الأزياء هذا. لا تفعل ذلك في نفس العام الذي يأتي بعد أربعة أشهر. ليس الأمر كما لو أنني قمت بالحملة وقامت بالحملة بعد ذلك مباشرة ، من يهتم ، هذا عمل. إنه حفل زفافي الفعلي ، ولم تكن هذه صفقة تجارية بالنسبة لي. لقد فعلتها لأنها شعرت بشخصية حقًا. يقول كيندال ، "حسنًا ، أنا آسف حقًا. أعلم أن هذا أمر محبط وهو أمر مزعج ، "كما تشكرها كورتني وتضيف أنها لا تريد ذلك ،" مثل طرح الأمر أثناء وجودها في عطلة نهاية الأسبوع. "


أضاف كورتني ، 'استمرت أمي في إرسال الرسائل النصية. كانت أمي تشبه كتابة نص دقيق مثل ، "هل يمكنك دفع Kourtney و Kendall و Kylie أعتقد أنه كان لنشر هذه الأشياء Dolce؟" ثم أذهب ، "انشر ماذا؟" ثم قالت ، "انشر القميص الذي أرسلوه وتقول كلوي ،" كما تعلم ، دولتشي ، الأشخاص الذين أقاموا حفل زفافك. " وهذا ما أثارني فقط لأنني لم أكن أهتم حقًا ، على الرغم من أنني كنت أرى هذه الأشياء. أنا أيضًا في عالمي الخاص عندما أكون هنا ولدي أشياء خاصة بي تحدث ، لا أفكر حتى في ما يحدث في ميلانو ، لكن هذا تمامًا مثل ما يزعجني. أنا مثل ، "ألا يرى أحد أي شيء يبدو غريبًا؟" هذا في الواقع يبدو غير موثوق به حقًا بالنسبة لي ولا يمكنني تزييفه ولا أشعر برغبة في دعم هذا. ولم أتحدث إلى أمي عن ذلك منذ ذلك الحين. كورتني أنها بعد ذلك "نشرت أشياء لحفل زفافي ونشرت مثل المظهر وكيف جعلني أشعر بالخصوصية وفتحوا أرشيف التسعينيات لنا ولكم جميعًا يا رفاق." تقول كيندال أن هذا هو أكثر شيء ، "تمتصه أكثر" ، لأنها تحدثت ، "ما مدى شعورك بالخصوصية في لحظة زفافك وكيف أنها تفرغ كل شيء عندما تفعل ذلك بعد ذلك مباشرة." وأضاف كيندال ، "الحياة مجنونة. الجميع مجنون. أنا فقط أحاول أن أستلقي وأهتم بعملي الخاص.تقول كورتني إنها تحاول أن "تحافظ على مسافاتي وأن أفعل شيئًا خاصًا بي" ، كما تقول Kendall ، "الحياة سريعة حقًا" بالنسبة لكيم في الوقت الحالي.


أعتقد أنها مدفوعة حقًا ولا تعرف ما الذي يقودها. إذا كنت لا تعرف ما الذي يدفعك ، أعتقد أنه من الصعب بالتأكيد الشعور به. لماذا تفعل كل هذا؟ يقول كورتني. يضيف كيندال ، "مرة أخرى ، ليست حياتي حقًا أن أعيش" ، كما تقول كورتني ، "عندما تصطدم بحياتي ، فأنا أتأثر ، وإلا فأنا أحب ،" أوه ، كل شخص يفعل كل ما يجعلك سعيدًا . ''* وأضافت: "أشعر أنه أبعد من ذلك ، لا يؤثر ذلك حقًا على حياتي وأعتقد أنني أبقى بعيدًا قليلاً كما تفعل ، فقط لأحصل على حياتك الخاصة ، وأصدقائك ، وشيئتك الخاصة. إنه لأمر صحي أن يكون لديك هويتك الخاصة ، "كما يوافق كيندال ،" نعم ، بالتأكيد ".





من مواضيع ايلاف
0 صوفيا ريتشي تبدو غير رسمية للغاية مرتدية سترة رمادية مريحة وأحذية رياضية مريحة
0 نيكول شيرزينغر تتألق في ثوب مطرز بالترتر بينما تنضم الفائزة
0 كيندال جينر يرتدي حذاء شتويًا أنيقًا من الفرو الصناعي ومعطف رعاة البقر
0 بدت كلوي كارداشيان رشيقة وهي ترتدي بدلة قطط سوداء مع مشد مزين بحزام الخصر
0 الكيكه الروسيه الذ من كلمة لذيذه
0 هذا مندي اللحم والا بلاش
0 طفلة تنهي حياتها "خطأ" برصاصة من مسدس والدها
0 تعرض لورا هاميلتون من فيلم A Place In The Sun شخصيتها المثيرة في
0 "التربية والتعليم" تعتمد زيادة وقت الفسح بالمدارس
0 تتألق كيت أميرة ويلز في فستان أصفر بقيمة 220 جنيهًا إسترلينيًا من Karen Millen
0 تبدأ كريستينا أغيليرا إقامتها في لاس فيغاس بأزياء مثيرة
0 تظهر غوينيث بالترو، البالغة من العمر 51 عامًا، شيئًا غير عادي
0 العلاج الطبيعي لعلاج التكيس وارتفاع هرمون الحليب والحمل
0 ظهرت كيم كارداشيان لأول مرة بإطلالة جريئة جديدة وهي ترتدي فستانًا أسود ضيقًا
0 كرات الدجاج الشهيه تفضلي وادعيلي
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج كيم كارداشيان 2012 ، اروع صور مكياج كيم كارداشيان 2013 ، اجدد لوك لكيم كارداشيا crazy girl الموضة و الجمال 0 06-25-2012 04:55 AM
مكياج كيم كارداشيان 2012 , مكياج رائع , ميك اب كيم كارداشيان 2013 بنوتة طيبة الموضة و الجمال 0 05-12-2012 11:52 PM
تنسيقات اللبس وتركيبات مع كورتني كارداشيان عزيزة النفس الموضة و الجمال 2 07-22-2011 07:08 AM
صور كيم كارداشيان وخواتها وهم صغار عزيزة النفس ملتقى عضوات حوامل 11 07-02-2011 04:04 PM
صور كيم كارداشيان قبل وبعد التجميل عزيزة النفس الموضة و الجمال 4 07-02-2011 02:16 PM


الساعة الآن 10:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .