أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-19-2024, 04:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ايلاف
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايلاف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 683
المشاركات: 2,402 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 363
ايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really niceايلاف is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ايلاف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي كاثرين نيوتن أنيقة للغاية في إطلالة من شانيل




كاثرين نيوتن أنيقة للغاية في إطلالة من شانيل من الرأس إلى أخمص القدمين بينما تتألق فريا آلان بفستان شفاف في العرض الأول لفيلم Kingdom Of The Planet Of The Apes في لوس أنجلوس. قادت كاثرين نيوتن وفريا آلان بريق العرض في العرض الأول لفيلم Kingdom of the Planet of the Apes في لوس أنجلوس مساء الخميس.


بدا نيوتن، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي أدلى مؤخرًا بتصريح جريء* في عرض أول آخر في لوس أنجلوس، أنيقًا للغاية في فستان قصير من التويد الأسود من شانيل . الياقة والجيوب مبطنة بقماش وردي فاتح يتميز بصور قبعة Coco Chanel الشهيرة وخيوط اللؤلؤ. تم تزيين نجمة Lisa Frankenstein بقلادة من الألماس اللامع من شانيل وأقراط مرصعة تحمل شعار العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة. كان شعر نيوتن الأشقر يتدفق على ظهرها في تجعيد الشعر وهزت شفة حمراء زاهية. فريا - وهي النجمة الرئيسية في فيلم الخيال العلمي - المتفرجين عندما وصلت مرتدية ثوبًا شفافًا.


كان له أكمام دراماتيكية تشبه جناح الخفاش والتي كانت الممثلة البريطانية البالغة من العمر 22 عامًا تعرضها كثيرًا أمام الكاميرات. لقد قامت بحماية تواضعها من خلال فطائر اللحم العارية وزوج من الملابس الداخلية التي تتناسب مع القماش البني اللامع للفستان. تم سحب خصلات شعر فريا ذات اللون البني الشوكولاتة إلى الخلف على شكل ذيل حصان فضفاض، وكانت ترتدي عينًا دخانية بنية داكنة مثيرة في ليلتها الكبيرة في لوس أنجلوس. إنها تلعب دور "Mae" في الفصل الأخير من سلسلة Planet Of The Apes التي تدور أحداثها "بعد سنوات عديدة من عهد قيصر". وفقًا لموقع IMDb ، يتتبع الفيلم قردًا شابًا "يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حدٍ سواء". وهو أيضًا من النجوم ويليام إتش ميسي، وبيتر ماكون، وكيفن دوراند، وليديا بيكهام، وأوين تيج. مملكة كوكب القرود يصل إلى دور العرض يوم الجمعة 8 مايو.* ليديا بيكهام - التي تلعب دور "سونا" - الفكين في ثوب أسود بسيط بلا أكمام على السجادة الحمراء.


هزت الممثلة كحل أسود ملطخ جعل عينيها الزرقاوين بارزتين بينما تم تصفيف شعرها بشكل أنيق على شكل أمواج الجسم. كان William H. Macy - الذي يلعب دور "Trevathan" - ملائمًا لهذه المناسبة ببدلة سوداء كلاسيكية مع قميص أبيض بأزرار وربطة عنق زرقاء داكنة. هز النجم "وقح" البالغ من العمر 74 عامًا لحية بيضاء غزيرة تتناقض مع تسريحة الملح والفلفل الأنيقة. بدت الممثلة الكوميدية هيذر ماكدونالد ساحرة للغاية في ثوب أبيض متدلي يتباهى بانقسامها الواسع. أثارت مونيكا مامودو دهشة المارة عندما ظهرت في فستان مفعم بالحيوية بطبعات الحيوانات كشف عن عضلات بطنها المنحوتة. بدت نجمة Boogeyman فيفيان ليرا بلير محبوبة في فستان أصفر منتفخ وهي تحمل قردًا محشوًا أمام الكاميرات. مخرج الفيلم ويس بول لطيفًا في بدلة زرقاء داكنة مُصممة مع حذاء رسمي من الجلد البني وربطة عنق أرجوانية من الساتان. بدا بيتر ماكون - الذي يلعب دور "راكا" - رائعًا دون عناء في معطف أبيض مشرق مزين بظلال زرقاء اللون وأحذية رياضية مصممة. احتفظ كيفن دوراند - الذي يلعب دور "Proximus Caesar" - بذراعه ملفوفة حول زوجته الرائعة ساندرا تشو منذ 14 عامًا.


ابتسم مستخدم YouTube الذي تحول إلى الممثل Ras-Samuel Welda'abzgi - والذي يلعب دور البطولة أيضًا في الفيلم الجديد - بابتسامة عريضة بينما كان يرتدي بدلة أرجوانية زاهية. لفت نيل سانديلاندز - الذي يلعب دور "كورو" - الأنظار وهو يرتدي سترة زهرية زاهية بينما كان يقف بمفرده قبل العرض.





من مواضيع ايلاف
0 ميليسا جورجا ودوريندا ميدلي تتخذان وضعية عصرية
0 غال غادوت تومض على صدرها وهي تعترف بأنها تعاني من متلازمة الدجال
0 شوربة جبن الشيدر و معها كباب الدجاج ..
0 ألبوم تايلور سويفت The Tortured Poets Department يحتل المركز الأول
0 فيديو اي فون 4 قمة الروعة iPhone OS 4 Beta
0 أغلى "كلوب ساندويتش" في العالم بفنادق باريس
0 صور ورود روعه,احلى ورود
0 آشلي روبرتس تتباهى بعضلاتها المتناغمة للغاية في منسق شبكي
0 تبدو لورا ويتمور أنيقة دون عناء في فستان قصير من الدنيم بدون ظهر وحذاء
0 تبدو إيميلي بلانت وفلورنس بوغ ساحرتين أثناء عناقهما اللطيف في العرض الخاص
0 فلاش لا صد بي وقتي
0 مايسي سميث تعيد تدوير بلوزتها المحببة من Flower Power وتنزلق في اللباس الداخلي
0 بلاقشطه بلا فول هذا الفطور والا بلاش
0 كيف استعادت عارضة الأزياء النجمة مولي بيرس، 21 عامًا
0 ظهرت ميلا كونيس لأول مرة على السجادة الحمراء
عرض البوم صور ايلاف   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال


الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبدو هيلين سكيلتون أنيقة للغاية وهي ترتدي معطفًا أحادي اللون مع زوج من الأحذية ايلاف الموضة و الجمال 0 11-04-2023 04:30 AM
حقائب أنيقة وعصرية وجميلة الآن في متجر كاترين Katrenshop منتدى السوق التجاري 3 01-11-2014 10:50 AM
عطر جديد من شانيل 2012 ، عطر elle من شانيل 2013 ، احدث عطور شانيل crazy girl الموضة و الجمال 0 08-13-2012 01:21 AM
عطور من شانيل ، عطورات من شانيل ، برفانات شانيل 2012 crazy girl الموضة و الجمال 0 07-02-2012 03:21 AM
دير سانت كاترين , السياحة فى دير سانت كاترين , اروع الأديرة المصرية خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-21-2012 06:05 AM


الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 (Unregistered)

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .